24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | ميليسا زوجة دبوز تبدي رغبتها في الجنسية المغربية

ميليسا زوجة دبوز تبدي رغبتها في الجنسية المغربية

ميليسا زوجة دبوز تبدي رغبتها في الجنسية المغربية

أبدت نجمة التلفزيون الفرنسي ميليسا توريو رغبتها في الحصول على الجنسية المغربية، لكنها نفت ما تردد في الصحف حول تقديمها طلبا بهذا الخصوص.

وقالت مقدمة البرامج الشهيرة بعينيها الذهبيتين إنها تتردد على المغرب، البلد الذي تحبه كثيرا، خصوصا في السنوات الثلاث الأخيرة، أي بعد اقترانها بالممثل المغربي جمال دبوز، حيث يملكان منزلا في مراكش.

ونقلت جريدة "الشرق الأوسط " اللندنية عن توريو تصريحاتها لصحيفة فرنسية قالت فيها أن ازدواج الجنسية فرصة من الفرص التي يتمتع بها ملايين البشر، وأن حصولها على الجنسية المغربية لا يعني الانتماء إلى مجموعة إرهابية، ولا يشكل تنكرا لجنسيتها الأصلية، بل من شأنه أن يسهل سفرياتها الكثيرة إلى المغرب وإقامتها فيه، ورغبتها في إنشاء جمعية، هناك، والتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية المغربية.

واستفاضت توريو ، في الحديث عن العلاقة المميزة التي تربطها بالمغرب، البلد الذي كان مسقط رأس والدها. وقالت إن ثقافة ذلك البلد قريبة من قلبها، ومن السهل أن يتعلق به من يزوره. كما أن هناك أماكن كثيرة تستحق المشاهدة، لا سيما في منطقة الأطلس التي تعكس نمط الحياة اليومية لأهل البلاد.

واقترنت ميليسا توريو بالفنان جمال دبوز في حفل باذخ جرت فيه مراسم العرس على الطريقتين المغربية والفرنسية، ما بين باريس ومراكش في ماي 2008.

وأسالت علاقتها به الكثير من الحبر، واستفزت أوساطا عنصرية توقعت فشل الزواج "المختلط". لكن الزوجين تجاوزا العقبات، ورزقا بطفل في العام الثاني للزواج.

وكانت ميليسا فاتحة خير على دبوز الذي فاز بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "كان"، وأصبح النجم الأعلى أجرا في فرنسا.

كما نزل إلى الشاشات، هذا الأُسبوع، فيلمه الجديد "خارج القانون" مع المخرج رشيد بوشارب، وحقق معدلات مشاهدة متقدمة منذ أيام عرضه الأُولى.

وتعتبر، ميليسا توريو، من أشهر المذيعات الفرنسيَّات، فهي مقدِّمة برنامج "منطقة ممنوعة" على قناة M6، وإحدى مؤسِّسات حملة "La rose" التابعة لليونيسيف والمعنية بتعليم الفتيات.

كما اختارها جمهور النسخة الفرنسيَّة من مجلة "FHM" في العام 2007 لتكون المرأة الأكثر إثارةً في العالم، علمًا أنَّ شهرتها اتسعت في العام 2006 عندما رفضت عرض القناة الفرنسيَّة الأولى TF1 لتكون بديلةَ المذيعة، كلير شازيل، في البرنامج الإخباري الأسبوعي للقناة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (28)

1 - أرسين لوبين الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:38
هذه الزوينة لي طحتوا فيها كاملين سيروا قلبوا عليها، راها إسرائيلية الأصل.
لا نتشرف بك ولا بحملك للجنسية المغربية..واخا شي وحدين مساكن غي شافوك سخفوا.
الله يعفوا عليكوم من الحركَة.
2 - simo الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:40
حقاً هي روعة في الجمال
3 - rbati الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:42
elle est vraiment trop belle cette femme
mais bon tout le monde trouve le monde trouve que le maroc es magnifique apart les marocains eux méme
4 - rachid الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:44
اتعجب كل العجب من تعاليق بعض القراء اينم عن جهل ام تجاهل ؟ ميليسا هده التي يتشرف البعض بحملها لجنسيتنا و لم لا اللنبطاح لتمر فوقه حتى لا تتاذئ رجليها الزكييتين ب´´حفاري`` ازقتنا، هي يهودية صهيونية (حتى لايتهمنا البعض بعدم التمييز بين اليهودي والصهيوني) تفتخر في بمناسبة او غير مناسبة بجنسيتها الاسرائلية ، و رغبتها في الحصول على الجنسيه المغربية ليست من اجل سواد عيون زوجها التاف
5 - Ali الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:46
On peut faire un échange tu me donne la française et je te donne la mienne la "Marokhaine" llahi ikhliha bled
6 - طبيب القلوب ورد الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:48
يا سيدتي - ميليسا - حب المغاربة لك ليس له حدود منذ اليوم الاول الذي ربطتك بنا المصاهرة مع حبيبنا - الدبوز- فهد مدينة تازة البطلة عبر التاريخ وسفير المملكة المغربية
بالامس القريب كنت ابنة فرنسا واليوم زاد رصيدك من الاقارب والاحباب 40 مليون مغربي ومغربية تجنست او احتفظت بجنسيتك فانت منا نحبك حبا اسلاميا حقيقيا لا مزيفا او مبنيا على العنف او التطرف الذي يسمم به من يريد النيل من دين محمد صلى الله عليه وسلم
المرأة في الاسلام وانت سيدة العارفين
تتبوأارقى الدرجات في الاحترام لا عبودية فيهاولا اي شيئ مما يدعي الخصوم
وان بدت لك بعض التصرفات هنا او هناك او مشاهد مخلة او مستوردة فالعصرنة هي السبب ومكائد الذين
تخصصوا في فن المس بعادات وتقاليد الشعوب وخاصة الشعوب العربية والاسلامية.
انت الان يا سيدتي وهذه من عادات وتقاليد المغاربة اصبحت تملكين 40 مليون مفتاح منزل من منازل المغاربة ممن علا او قل شأنه بامكانك الدخول بدون استئذان وفي اية ساعة شئت وان تختاري الغرفة المميزة لتحطي فيها رحالك
هكذا نحن المغاربة موائد طعامنا يجتمع حولها الغني والفقير نبدأ باسم الله وننتهي بالحمد لله ولا احد يعبد
سواه
نحبك يا ميليسا لا طمعا في شهرتك ولا رياء لمظهرك وأدعوك سيدتي ان تدرسي الاسلام الصحيح الخالي من الغش والنفاق فان تمكنت من الاطلاع عليه فستكونين اسعد زوجة لارفع رجل واحب امراة لقلوب المغاربة المسلمين الحقيقين الذين لن يجبروك على الشهاذة الا اذا اقتنعت بها انت عن طواعية واختار مصداقا لقول الله تعالى - لا اكراه في الدين- صدق الله العظيم
7 - radi الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:52
moi pres je ne sius pa contre qe cette femme erra la nationalite marocaine,d abord son marri est marocain plus qe ca elle peut beq apporter pour notre pays et normalement elle va vivre sa vie en france,ps qe qelqe pute qi se marrier avec les arabes kharabes comme les eygeptiens,syeriens,libanais,irake,palistine,yemen,alkherien,khanize,africana pr rester au maroc pr deranger notre citoyens dans lr khoubzes qu est maintenant tres defecille,et j ai vue comment le new colonialisme a partir de berrau pr löes refugier demande de donner le travail et ts les droits pr ces refudier economique et un de ces mercenaire lui meme l a dit,demain on serra a latlantique,et meme on EU il donne plus l azul,etpour le commentaire 17 je tu dis saLE PD LE MAROC ET LES MAROCAINS SONT CHANGES ET VS N AVEZ PLUS DE CHANCE AU MAROC ET TU DOIT TU CHERCHER UN AUTTRE PAYS,SALE TERRORISTE,VA TU FAIRE FAUTRE AMBISSILE
8 - sisi الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:54
الى صلحب التعليق 18 انا عايشة في الامارات دفعت باش ناخد باسبور بيوميتري شهر ونصف عاد خديتو لبارح وحتا انا ضيعت خدمة جاتني فرصة ولكن الباسبور مكانش حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
9 - Ahmed الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:56
إخواني في هسبرس اليوم فقدت وضيفتي في بريطانيا بسبب تأخر جواز سفري الجديد البيومتري المرتبط ببطاقة التعريف الوطنية، حيث يتم تجديدهما معا في وزارة الداخلية المغربية، مع العلم أن شهادة إقامتي هنا ليس فيها أي مشكل، لاحول ولاقوة إلا بالله العظيم، كوشمار الإدارة المغربية يلاحقنا حثى في الغربة.
سألت أحد المسؤولين في القنصلية المغربية فقال لي بتهكم "أنت هذي عاد شهر باش دفعتي الناس راها خمس شهور وهي كتسنا".
10 - yarah281 الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:58
زعما هادو المغربيات مامعمرينش ليهم العين أولا أشنو......ومالو ديما فاضحنا بتامغربيت ديالو أولا غير الهضرة الخاوية أو لبلابلا.
11 - liberté الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:00
bienvenue chez nous (meilleur pays du monde),chaque jour ses gens souffrent ici marginalisation,pauverté oppression...Mais ne t'inquiétes pas car chez nous, on donne la valeur à les autres . Enfin on a trop parler mais rien a changer ça fait des années.
12 - وردة @ الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:02
بصح Fratello خصك تنعس بكري نسيت بانك في بلاد النصارى ما كيرحموش وخصك تنوض في الستة دصباح للعمل حتى ستة دالعشية حتى الاكل تاكله وانت واقف باش تبان على بنات الجيران في الصيف الله يكون في العون ما كاينش بحال مغربنا الجميل نعس مع الوحدة دالليل وفي الصبح نوض مع العشرة وافطر بخاطرك وزور الجيران عاد سير للعمل مع الحادية عشرة ونصف يالاه تسلم على الزملاء ها 12 وصلت خصك تمشي تغدى ومن بعد القيلولةمع 3 خصك تمشي للعمل تاني وبعد الراحة من الطريق ومن الشمس ها 4 وصلت هاديك نصف ساعة الي بقات يالاه تلحق ترونسبور ايوا ها النهار تقاضى.. الحمد الله يا ربي على بلدنا ما كاينش شي واحد في العالم مدلل قد المغاربة في بلدهم ...
13 - samir الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:04
qui ce que j'adore cette journaliste soyez lebienvenus au maroc melissa
14 - ريفية حرة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:06
ها انتم كتشوفوا الأجانب يريدنا الجنسية المغربية ونحن المغاربة نتنكر لها العجب
إيوا المغاربة الديفو راه فيكم ماشي فغيركم لأننا نحن المغاربة نحب نفايات الغرب والشرق معا ونترك العسل المحلي
15 - وردة@ الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:08
سبحان الله في طبعك Fratelloيا بو عشرة اوجه هاد الايام كلها وانت مصدعليناالراس عن المغربيات الي شوهوبالمغرب والتعري امام الكام والاخلاق والشرف والعفاف ودبا تتشرف بمليسا ان تكون ابنة بلدك هل تعرفها اولا وهل اطلعت على صورها العارية كما ولدتها امها في المجلات الفرنسية ادا كانت المغربية تتعرى فبخفية اما هده فصورها منتشرة بكل المجلات ولا تخجل من عريها قالك تشرفنا ..اما الدبوز فلقد شوهت بابناء تازة المعروف عنهم التزامهم ..
16 - Moradiltos الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:10
Vraiment ça me fait mal de lire ces commentaires sur cet article qui donnent une vision sur la personnalité marocaine et le défaut qu'elle a, qui est notre cause pour avancer vers l'avenir.
En revenant pour Melissa et la nationalité, je vois que c'est son droit en tant qu'épouse d'un marocain, donc pourquoi tout celà??????
Moi même, je connais même pas la personne et pourquoi donner toute la valeur pour elle ou autre personne.....
Mon Dieu nous sommes des musulmans mais malheureusement tout ce qui se passe dans nos pays est loin de ce que la religion dit.
Je Veux pas Vraiment que quelqu'un me critique pour ma point de vue, car je sais que la plupart c'est leurs boulot, Allah Ihdina mn 3ndou
17 - lhaje mozart الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:14
اتعجب كل العجب من تعاليق بعض القراء اينم عن جهل ام تجاهل ؟ ميليسا هده التي يتشرف البعض بحملها لجنسيتنا و لم لا اللنبطاح لتمر فوقه حتى لا تتاذئ رجليها الزكييتين ب´´حفاري`` ازقتنا، هي يهودية صهيونية (حتى لايتهمنا البعض بعدم التمييز بين اليهودي والصهيوني) تفتخر في بمناسبة او غير مناسبة بجنسيتها الاسرائلية ، و رغبتها في الحصول على الجنسيه المغربية ليست من اجل سواد عيون زوجها التافه
18 - kasm الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:16
لا نتشرف بك ولا بحملك للجنسية المغربيةsioniste toi et ton daboz
19 - سامية مغربية دبي الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:18
الى تعليق 18 اخي انا في دبي دفعت الجواز شهر و نص و في الاخير صايفتو لي البطاقة الوطنية الاسم غلط معناه الجواز غلط و لكن انا حليت الموظوع بالغوات و بالصحة ما خليت فيهم غير ما نسيت و في الاخير دخلت عند القنصل و جدد لي الجواز سنة كاملة تنصحح البطاقة غير خليها على الله ومع عندي تجديد الاقامة الحمد لله ستر
20 - MAROMED الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:20
مرحبا بها و بجميع الاروبيات المتزوجات بالشباب المغربي.
21 - Ayoub الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:22
السلام عليكم
عادي جدا،، الا عندك الفلوس المغرب من افضل البلدان في العالم
الا معندكش... كمل من راسك...
22 - Belge Fier الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:24
La pauvre .Elle peut avoir la mienne .Vraiment quelques gens n'acceptent pas les dons d' Allah
23 - Qaysar الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:26
Quand toi Melissa tu dis qu'avoir la nationnalité marocain ne voudrait pas signifier que tu vas appartenir à un groupe terroriste, déjà là, ça prouve que tu penses que nous les marocains nous sommes des terroristes!! waw! alors il vaut mieux que tu restes chez toi avec ton Debbouz que ne fait rire que toi apparemment et les autres cons des français, déjà tu appartient aux médias français qui sont les plus sionnistes dans le monde, pour la continuité de ton mariage, on verra bien quand ton debbouz tombera en panne si tu vas rester avec lui, profiteuse.
24 - Citoyen 100% Marocain الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:28
Fallait mieux que tu lui convainc d'adopter l'ISLAM et qu'elle demande d'être Musulmane au lieu qu'elle demande d'être marocaine !!!ainsi le faite d'être marocain cela veut dire qu'il faut travaillé sous le drapeau d MAROC et non pas stocké le passeport marocain et pensé au maroc seulement 1jour avant d'y visité pour passé les vacances ,
25 - عبد الصمد الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:30
السي الدبوز اللي ديما كيقول
non c haram
اش كنتي كتدير فمطعم ديزني لاند بنهار في عز رمضان ؟
26 - مغربية حرة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:32
من حقها الحصول على الجنسية المغربية وزواجها بجمال زواج متكافئ لانهما الاثنين مشهوران مثقفان وسيمان ---فبعض الاوربيات عندما يقررن الزواج بعربي مغربي يدرسن جيدا ثقافته واخلاقه اما الاغلبية الاخرى منهن كبيرات في السن اكل الدهر عليهن وشرب يتزوجن من العرب لاجل احياء فترة الشباب بالمقابل نجد بعض المغاربة يقبل بهذا الزواج لاجل اوراق الاقامة والجنسية ناهيك ان بعض المغاربة يقبلوا بالزواج بغربيات حتى وان كن يعملن في الدعارة او تعدت علاقتهم الجنسية---اتكلم عن بعض المغاربة الغير الشريفين وليس ابناء الوطن الاحرار ---
27 - Fouad الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:34
On apprécie votre respect à la nationalité marocaine. Cependant, Tu n'en a pas besoin, car en étant Française ou européenne tout le monde va être gentil avec toi et tout le monde t'ouvrira sa porte et ses bras même dans l'administration marocaine réputée être "HAGGARA" contre les citoyens marocains.
28 - OMAR الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:36
La belle et la bête, prenez la bête et donnez moi la belle aaaaaaaaaafakom
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

التعليقات مغلقة على هذا المقال