24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | منى فتو: عكرود شرفتنا في 'احكي يا شهرزاد'

منى فتو: عكرود شرفتنا في 'احكي يا شهرزاد'

منى فتو: عكرود شرفتنا في 'احكي يا شهرزاد'

أثبتت الفنانة المغربيَّة، منى فتو، من خلال الأدوار الَّتي أدَّتها في شريط "حب في الدار البيضاء" لعبد القادر لقطع، و"البحث عن زوج امرأتي"، و"وداعا أمهات"، و"نساء ونساء"، و"درب مولاي الشريف"، و"الحي الخلفي"، و"جنان الكرمة"، وغيرها، أنَّها ممثلة ليست عادية، وأنَّ نجمها سيسطع بقوة في السَّاحة الفنيَّة، خصوصًا أنَّها تتمتَّع بموهبةٍ كبيرةٍ جعلتها في مصاف فنانات الصف الأوَّل في المغرب.

هذا التألق لم يفارق منى فتو، على الرغم من خوضها لأوَّل في "ياك حنا جيراتن" تجربة "السيتكوم"، الَّتي على الرغم من صعوبتها، نجحت في كسبها، بعد أنّْ ملكت قلوب الجمهور من خلال شخصيَّة "غيتة".

ولم يظل هذا الحب حبيس القلوب فقط، إذ سارع عدد من المستخدمين للموقع الاجتماعي "الفايس بوك"، إلى وضع هذه الفنانة المتألِّقة في المرتبة الأولى، كأفضل ممثلة فيما يخص الأعمال الَّتي عرضت في شهر رمضان.

ولا ينصب اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام بأدوار منى فتو، بل حتَّى بإطلالتها، إذ تتميَّز بأناقةٍ شديدةٍ وباختيارات مناسبة لقوامها.

وفي هذا الحوار مع "إيلاف" تتحدَّث منى فتو حول السلسلة الكوميديَّة "ياك حنا جيران"، الذي حظي بإعجاب المشاهدين المغاربة، كما أجابت بكل عفوية على الإنتقادات الموجَّهة للفنانات المغربيَّات بخصوص أدوارهن في مسلسلات عربيَّة، وحول مدى استعداداها لآداء أدوار ساخنة.

في استفتاءات شارك فيها بعض مستخدمي "الفايس بوك"، اخترت كأفضل ممثلة بالنسبة للأعمال الَّتي عرضت في رمضان، ما تعليقك؟

هذا بفضل حب الجمهور، فمن المعروف أنَّ "السيتكوم" صعب جدًّا في المغرب، إذ لا ينجح كثيرًا، ولكن إذا كان هناك استحسان من طرف الجمهور فذلك هو المطلوب، وذلك هو الرهان.

وكل هذا بفضل الله، قبل كل شيء، وبفضل العمل الجاد لفريق العمل، من ممثلين، ومخرج، ومنتج، وتقنيين، الذين أغتنم هذه المناسبة لأشكرهم على تعاونهم.

هل هذه كانت أوَّل تجربة لك في "السيتكوم"؟ وإذا كانت كذلك ما هو تقييمك لها؟

نعم هذه أوَّل تجربة، وأنا كنت دائمًا أتخوف من "السيتكوم"، لأنَّه هناك شعرة رقيقة جدًّا تفصل بين الضحك والميوعة، علمًا أنَّ "السيتكوم" دائمًا يتطرَّق لمواضيع لا يمكن أنّْ نتناولها وتصنف في خانة "التابوهات".

لكن ما شجعني على خوض هذه التَّجربة هو أنَّه كان هناك عمل جدي مع مهنيين مائة في المائة، وهذا ما جعلني أقبل العمل، والحمد لله استفدت على جميع المستويات، خصوصًا أنَّ العمل نال رضا الجمهور، وهذا هو الأهم.

وربما الشيء الذي لا يعرفه النَّاس، هو أنني أفضِّل الكوميديا على الدراما، على الرغم من أنني لم أشارك كثيرًا في الأعمال الكوميديَّة.

ما سر تأقلم منى فتو مع جميع الأدوار الَّتي تعرض عليها؟

الحقيقة أنت قدَّمت الإجابة، فأنا أتأقلم مع جميع الأدوار لأنني أحبها، وأعشقها، وأقتنع بها، وسري هو أنني صارمة في اختياراتي، لا أتنازل، يعني أنني إذا لم يعجبني عمل أو دور لا أقدِّم تنازلات لأحصل عليه.

فأنا يجب أنّْ أكون مقتنعةً مائة في المائة، لأنني أقول بأنَّه لدي جمهور يحبني، ويقدرني، ودائمًا ينتظر مني الأحسن، لهذا لا يمكنني أنّْ أخذله، ويجب دائمًا أن أكون عند حسن ظنه.

ما رأيك بخصوص الضجَّة الَّتي أثيرت حول مشاهد للفنانات المغربيَّات في الدراما العربيَّة؟

إذا كنت تتحدث عن ما قيل حول الفنانة سناء عكرود، فإنني أرى بأنَّها قامت بدور جميل جدًّا، في فيلم جميل جدًّا، ألا وهو "احكي يا شهرزاد" للمخرج يسري نصر الله، الذي أعتبره ليس مجرد مخرج مصري، بل هو من المخرجين الكبار على المستوى العربي.

نصر الله اختار سناء عكرود، وأنا أعتبر ذلك نعم الاختيار، لأنَّها شرفتنا وقدَّمت الدور بطريقة مهنيَّة جدًّا.

هل تقبلين آداء أدوار ساخنة؟

دائما هذا السؤال أجيب عليه ببساطة، فأنا أعيش في مجتمع معيَّن، ولدي أعراف وتقاليد لا يمكنني أنّْ أتجاوزها، وكما يقول المثل لكل مقام مقال، فأنا ممثلة مغربيَّة وأسكن وأعيش في هذا البلد، ولدي عائلة ووسط مغربي، وأقوم بأدوار تؤدى في أفلام أميركيَّة، الذين لديهم تقاليد وأعراف أخرى.

أنا لست ضد الحريَّة في الفن والإبداع، ودائمًا أقول بأنَّ الإنسان لا يجب أنّْ يخدش المتفرج، لأنَّه أحيانًا قد تكون، حسب ما يسميه آخرون، مشاهد ساخنة، وهي ليست كذلك، بل مشاهد إباحيَّة، والعكس صحيح، إذ يمكن أنّْ تكون المواضيع بسيطة جدًّا، لكن تناولها يصبح معيبًا.

وهذا هو الفرق فيما يتعلق بجماليَّة الإبداع، فعندما نقف عند لوحة للجسد، إذا كانت مصوَّرة بطريقة فنيَّة ورائعة لا يظهر لنا بأنَّه ساخن، إذ أنَّ النظرة الَّتي نلقي عليه تكون فنيَّة، وليس جنسيَّة أو نظرة خلاعة.

وأنا لست ضد أي فن راق، لكن في حدود أعرافنا وتقاليدنا، والأشياء الَّتي نقتنع بها. وأنا إذا لم أكن مقتنعة بالدور مائة في المائة لا أؤديه، سواء كان ساخنًا أو باردًا.

هل سبق أنّْ عرض عليك المشاركة في أعمال غير مغربيَّة؟

لا، لحد الآن لم يقترح علي أي دور في أعمال عربيَّة، وأنا ليس لدي أي موقف من ذلك، إذ أعتبر أنَّ الفن، بشكل عام، ليس لديه وطن. طبعًا، نحن الفنانين المغاربة نعتز بمغاربيتنا وفننا، الذي أصبح في مستوى عال، ويضاهي باقي الدول الأخرى في المهرجانات الدوليَّة، ويظفر بحوائز، ولكن هذا لا يمنع أنّْ يكون لدينا انفتاح على العالم، يعني إذا اقترح علي غدًا المشاركة في عمل عربي، أو أميركي، أو أوروبي، ووجدت أنَّ الدور يناسبني ويعجبني، فإنني سأوافق على آدائه.

ما جديد الفنانة منى فتو؟

الجديد موجود، وهناك مفاجآت. أولاً هناك شريط تلفزيوني للقناة الأولى، ومشروع مسلسل للقناة الثانية، إلى جانب مشاريع أخرى سأترك للمشاهد اكتشافها.

ما هو الحلم الذي ما زالت تسعين إلى تحقيقه؟

من بين أحلامي، في المجال المهني، هو آداء أدوار في أعمال تاريخيَّة، وهذا يحبطني. في تاريخ المغرب هناك أشياء جميلة جدًّا وأدوار نسائيَّة قويَّة لسيدات تركوا أثرًا متميِّزًا، وأتمنى أنّْ يكون هناك عمل من هذا النوع.

طبعًا، أنا دائمًا لدي أحلام، وعلى المستوى العالمي أهم حلم بالنسبة لي هو العمل مع مجموعة من المخرجين العالميين، الذين يثيرون إعجابي كثيرًا، في مقدمتهم المخرج الأميركي المعروف وودي آلان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (119)

1 - rasmouki الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:38
ان لم تستحي من الله فافعل ماشئت.
هي شبه عريان اقالتلك ناجحة
نجاح عظيم هاد ونضي تقاي الله استري راسك .قالوا الفن الراقي هاد راه الفن العاري ضحكتو فينا العديان اتركة الزنة
حسبي الله ونعمة الوكيل
2 - tetouaniya الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:40
شكرا بزاااااااف اختي مغربية حرة تعليقك مزيون بزاف بردلي جنوني انا معرفتشي علاش رجعو كتعاندو شكون يعري كتار
اولى مساكين ما عندمشي فلوس باش يشريو لبسة ستروم
3 - لطيفة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:42
الله يسترنا ويخرجنا من الدنيا بلا فضايح قولو آمين
4 - غيور الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:44
يقول المثل الضعبي منين كازت العورة كدوز ختها. ما قمت به في فلم حب في الدار البيضاء قامت به في الفلم المصري
5 - HICHAM الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:46
Vraiment j'aimerais fortement bien que ce message soit transmis à vous mouna fatou et à toutes les actrices marocaines notamment celle qui s'appelle akroud je vous demande au nom d'une société islamiste jusqu'au bout,de cesser de ces malfaisances carrément dévastatrices de l'image du femme marocaine,sans doute vous êtes entrain de détériorer cette image précieuse en vous appuyant sur une immitation aveugle considérablement dépréciative.ce recit n'est pas écrit pour fluidifier mon expression,mais il est tracé justement après avoir été touché au coeur lorsque je voyais celle qui s'appelle akroud a bien voulu gagner la célébrité,l'argent,par le biais d'éxposer son corps devant le monde entier sans auccun sentiment de pudeur
en finissant ce récit je dis حسبنا الله و نعم الوكيل
6 - زائر الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:48
صراحة هي لا تصلح إلا للأفلام الساخنة لأنها ساخنة كتر من لقياس أنظروا لباسها الشفاف كلشي باين
بصح ديري ما بغيتي ملقتيش الرجل لي يحكمك
7 - عبد السلام الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:50
لا حول ولا قوة إلا بالله، تقول أنها تحترم الأسرة المغربية، وهي التي لم تحترم حتى نفسها، ما هذا اللباس الكاشف لجسدها؟ أهذا هو الاحترام، أهذا هو الفن والإبداع، أهذا هو التحضر،؟؟؟؟ تفقدون احترام الجميع بأبسط المظاهر. قمة الاحتقار
8 - YOUNES الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:52
سبحان الله هل الشرف هو ان تقوم سناء عكرود بمشاهد ساخنة مع محمود حميدة على السرير وهما عاريان تماما والله عار وعيب وتقول أنها تشرف المغرب ؛ أما منى فتو الفنانة المحترمه،الملابس الداخليه ديالها مكشوفه.
وفي سلسله الحامضه ديال رمضان شحال من مره طيحتنا في مواقف حرجه.
9 - اسماعيل الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:54
من الصعب ان نقول ان سناء عكرود قد شرفت المغاربة بلقطات رفضها الجمهور في فيلم احكي يا شهرزاد . قد تكون شرفت نفسها فهدا ممكن . في بعض القنوات قالت هده الممثلة انها حرة في اختيار ادوارها وليس لاحد الحق ان يكون وصيا عليها ونسيت ان هدا الاحد هو الجمهور وهدا الاخير هو الدي له الفضل في شهرتها وتالقهاادا فمن حقه انتقادها و من واجبها احترامه...
10 - madmax الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:56
سناء عكرود في ذاك الفلم راه ما كانتش واقيلا قاصدة راه غير محمود احميدة هو اللي ضحك عليها وماحست براسها حتى وقع اللي وقع- مسكييينة , أما هذ الفنانة اللي في الصور حتى هي مسكينة راه ماعندها ماتلبس واقيلا وبهذ المناسبة أدعوكم للتضامن معها ومع مثيلاتها في هذ البلاد السعيدة باش ما سخاكم الله
11 - زائر الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:58
حتى انت شرفتينا بزاف بهاد شى الا لابسة نتمنى نشوفوك في شي فلم مصري ملابسة والو باش تزيدوا تشرفونا ...
را كلكم بحال بحال مفارقين غا بسميات , كون جاتك الفرصة فلفلم ديال احكي يا شهرزاد كون شرفتي لمغاربة اجمعيين
12 - كازوية رجاوية الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:00
باقي كاع ما بردات شوهتنا في الاعلام العربي نضتي تا نتي كتصرحي و تايدي الساقطة اخيتك عكرود الله يكرد ليها ضهرها مع كرشها ان شاء الله و تا نتي كتصرحي باش يتعرضو عليك بحال هدوك الادوار را ولاو كيقلبو على اي موسخة مغربية يشوهونا بيها زيدك تا نتي عليهم الله يمسخك ا القردة زعما مع هاد التصريح و هديك اللبسة في الصورة جاياااك عروض ممتازة وجدي الملابس الداخلية ديالك كاملة باش تادي بيها الادوار المقبلة
13 - فاطمة/المغرب الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:02
الحاصول الشوهة وصافي الله يخرجنا من الدنيا بلا دنوب.
اشمن فن لوا العفن هدا بسيف ماتشكري فسناء عكرود فكلكما في الهوى سوى وطاح الحك وصاب اغطاه. سيري تستري براكا شوهتينا لازين لا مجري بكري.
14 - amira الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:04
حرام عليكم هذه الجرائم الأخلاقية التي تلبسونها للمغربيات الشريفات أنتم المدنسات بقلة الحياء..والله ياممثلات العري والفجور أنتم سبب عزوف الشباب عن الزواج ..وبذلك تسببون في كارثة اجتماعية سوف تحاسبون عليها يوم لارجعة فيه..اتقوا الله في بنات بلدكم وامنحوا صورة مشرفة عنهم خاصة في بلدان المشرق العربي ..وابتعدوا عن العار بأعمال نقية ها العار أنا مزاوكة فيكم
15 - lolo الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:06
ههههه قاتلوني تعاليق بصحك خصوصا ديال وليد ومغربي وافتخر عتيتوها علاش كتقلب تستاهل
16 - اسامة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:08
أنا بعيد كل البعد علا الفن والفنانين.ولكن استغربت لهذا الذي تلبسينه .اما تستحين من أبيك
او أخيك .اوعلا الاقل من جمهورك.اوبالاحرا خالفك عز وجل . فوالله انها لجرأة عضيمة من فنانة محبوبة ومحترمة ان تلبس هذه الملابس اللتي تخدش الحياا. استري نفسك قبل ان يصيبك الله بمرض تنسين فيه هذه المتعة. فإنما هي ايام فقط تداول بين الناس.
17 - siham الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:10
moi je pense qu'on peut pas liée la réputation d'un pays, d'une civilisation,d'un peuple avec quelques parasites,le Maroc reste toujours plus haut que
ca
18 - akil الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:12
فاقد الشيء لا يعطيه الله يسترنا
19 - el_satriani الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:14
مغربية ا مفتاخرةn°10
une reponse dans une seule phrase
arretter de faire le striptisme au nom de ce pays et au nom de l'art c'est tout ce qu'on demande, franchement tu connais pas le vrai sens de la libérté toi salam
20 - فاطمة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:16
وايلي اصاحبتي كلشي كايبان حتى الملابس الداخلية مالكي ضختي حشومة حتارمي غير جمهورك وانتي راك بسلة فشي افلام جمعي راسك شوية اصاحيبة
21 - ABDO الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:18
HEY SHE SAID SHE RESPECT ALL MOROCCAN FAMILY IF I SHOW THIS PICTURE TO MY SMALL FAMILY WHAT DO YOU THINK THE FIRST REACTION I CAN GET ..SHE SHOULD RESPECT HERSELF BEFORE SHE RESPECT US
22 - aziz الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:18
As they say, It takes one shit to know another...Total humiliation for the noble Moroccan women by those cheap cattle(Akroud, chakir, fatou,...)
23 - mahada الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:20
مشاهد ساخنة، وهي ليست كذلك، بل مشاهد إباحيَّة، والعكس صحيح، إذ يمكن أنّْ تكون المواضيع بسيطة جدًّا، لكن تناولها يصبح معيبًا
إد لم تستحي ففعلي ماشئت وجهك قاسح ما عندكش علاش تحشمي
24 - مغربي وتازي وافتخر الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:22
الا تبارك الله شرفتنا سناء عكرود
في فيلم احكي يا شهر زاد
ناعسة بين احضان ممثل مصري عارية وبطرق جد محتشمة لفنانة طالما احبها المغاربة ولكن تعرفت على حقيقتهاالنوم بيا احضان ما كان
25 - معجب الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:24
صراحة وبدون مبالغة انت فنانة موهوبة معروفة على صعيد الساحة الفنية أهابك الله عز وجل بالجمال المغربي الساحر اللذي يغرن منه نساء المشرق الخليج ولهذا لا داعي أن تبالغي في لبس ملابس شفافة كماهو الحال في الصورة أعلاه بالرداء الرمادي حتى يتبين لنا ماهو نوع ولون ملابسك الداخلية وتسيْي الى صمعة نساء المغرب
26 - مغاربة حتى لموت الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فيما يخصك يامنى ويا عكرود كاين واحد المتل تيقول
(بانت الحشمى على وجه الطراح)
27 - يونس الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:28
القول في بحر والصور في بحر
خلاصة القول
لا اله الا الله محمد رسول الله
28 - tangéroise الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:30
لا احد من المغاربة اعطاكي الحق في التحدث باسمه و اذا كانت مثيلتك سناء عكو قد شرفت بعملها الهابط و الدنيئ فالوحيد الذي شرفته هو انت و مثيلاتك اللاتي شوهن سمعة المغربيات الشريفات حتى اصبحن محط انظارو استهزاء كل من هب ودب
ملاحظةلا ادري كيف ينعتونك بالجميلة التي يحسدها الجميع على جمالها هههه بصراحةانا لا ارى اي جمال و لا قوام عملة فحال بوفة مشو شوفو الجمال دبصح و بارك متكدبو عليها مسكينة راها تاقت براسها مزيونةههههههه
الله يهدينا الى ما فيه الخير
29 - israa الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:32
عرفتك في بعض أعمالك فقط ليس كلها .لم ارها كلها بالطبع .ولكن في الصورة اخرجتي عن الاطار .بملابس >اخلية . ما الديري بحال عكرود .ماكيشرفناش.الله يهديك امنى راجعي نفسك ستفقدين احترام الجميع لك يامنى فتو.
30 - wagabon الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:34
أقسم بالله ،انني حائر..مطلق من أوروبية،احترت في الزواج من مغربية،،،أقلها و أنا اتاسف
أحب وطني وإبنة بلدي لكن حائر حائر حائر................
31 - عثمان عثمان ابن تاونات الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:36
السلام عليكم غريب امر ه الفنانة تفتخر بنفسها وتقول الجمهو يحبها ونحن بريئن منها كما برئ الذئب من دمي يوسف عليه السلام ونحن في المغرب لم نشاهد قط مسلاسل مغربي جيد منذو تقربا 5 سنوات معذا السلسلة التراثية حديدان وبلمناسبة اترحم على الروح الطاهرة لي عائشة مناف رحمة الله عليها اقول لمونا فتو اذا كنتي فنانة وتقول الفن في المغرب وعندنا مخرجين فلماذا القنة الاول ولا الثانية مملؤة بالافلم التركية والمكسيكية ثانية تتكلم على الجرئة اقول لكي تقي الله ولا تشهدي الزور مع تلك الفنانة التي مرغت وجهها ووجه المغاربة في التراب بتمثيلها في تلك الفلم الوسخ وانتي اذهبي واعرضي علينا افلم ومسلاسلة فها قصصة جميلة لكي تنفع المجتمع لا تعرض علينا مفاتنك وملبسك الداخلية وتورنا عضلا تك وسلبك الابيض الذي يضهر تحت القميس اذا لم تستحي فتعرا كما تشاء وفي الاخرة عذاب شديد من الله
32 - مراكشية صحراوية الاصل الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:38
الزين يحشم على زينو و الخايب غير الى هداه الله
33 - nido الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:40
راه مافهمتوهاش راه تعرات شوية في الصورة الاعلى وتعرات بزاف في الوسطانية وعاقت براسها و هي تلبس تكشطة اه نسيت في الصورة الوسطانية راه لابسات هذك اللبسة المراية كانت مهرسة و المغاربة غمضو عينكم ماتحكروش على اي حاجة
34 - كمن الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:42
يا لالا الى بغيتي شي ادوار ساخنة كاينين ماليها موجودين غير هوما فالسوق...غير خرجيليها كود
اما الفن فهو بريئ منك ومن امثالك
كل من هب ودب يسمي نفسه فنانا
35 - Fouad الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:44
هل ما تفعلينه أنت يا منى و صديقتك سناء يعد تمثيلا؟ أصغر ممثل مصري في بدايته يمثل أحسن من أحسن ممثل مغربي، أنا مخرج في كندا، أحبذ أن أٌنَقّب بنفسي عن ممثلين مغاربة مغمورين عوض الإعتماد على نفس الوجوه المقرفة التي تطلع علينا في الشهر الكريم لتعكر صيامنا.
36 - مغربية حرة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:46
سناء عكرود بعدما كانت ممثلة محترمة يحترمها جميع المغاربة اصبحت في الحضيض بسبب فيلمها البورنو احكي يا شهرزاد فاعتراضي على الفيلم ليس لكونه من اخراج وانتاج وتمثيل مصريين ومغربية لكن اعتراضي على الفن الماجن الغير الاخلاقي وسقوط عكرود في مستنقع العفن --منى فتو لكل مقام مقال فعلا الفستان الرمادي وما تحته شبيه بملابس النوم؟؟ احترمي نفسك حتى يحترمك الجمهور واجز م انه لا احترام بعذ الان لشخصك انت فنانة مغربية يجب ان تكوني سفير ة لبلدك ولبنات بلدك في لباسك وتصريحاتك الفنية
37 - ahmed bruxelles الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:48
اوا حتى نتي راكي شرفتنا تحت عنوان كاسيات عاريات لمصارن ديالك كيبانوا جمعي راسك راه ما يدوم والوا لاشهرة لافلوس
38 - Asmima الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:50
أنل شخصيا كنت أحب سناء عكرود لدرجة أننى رأيت فيلم الدويبة أكثر من مرة...و لكن ما رأيته فى فيلم احكى يا شهرزادقززنى و أثار غضبى...قاة الحياء وعلى الممتلا ت المغربيات أن يعرفن أنهن يمثلن المغرب و عليهن العمل على تحسين صورة المغربيات فى العالم
ما فعلته سناء حرام أولا و ثانيا عيب و حشومة فى حق المغرب و فى حق ناس نارودات المعروفين بأخلاقهم
أمامنى فتو فقد سمعت حوارا مع طليقهاسعد الشريبى و كأنه يتحدث عن أفعى..كان الرجل يءن كأنه حيوان لذغتهأأفعى من جراء ما فعلت به حتى يطلقعا فتتحرر فى عالم الفن و العفن
وأقول مع ذلك أنها ممثلة و تتقن داءما نفس الدورألا هو الفتاة او الزوجة التى تيحث عن الحرية
39 - ليلى الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:52
قالك جاء ابليس ينهي عن العار هذه التي تتكلم عن التقاليد والاحترام يظهر ذلك جلييافي الصورة اعلاه لو سكتي يكون احسن لان فاقد الشيء لا يعطيه الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض وتحية لجميع.
40 - جلال الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:54
منى فتو فنانة جميلة ومحترمة،ولها جمهورعريض يحبها؟ وأنتم ياحساد وياظلاميين موتوا بغيضكم، فلايمكن أن تغيروا شيئا في هدا الكون، يكفي لي فيكم؟
41 - oumibrahim الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:56
شرفتك انت وامثالك من الخليعات و كلامك فيه تناقض اعجبتك و في الوقت ذات لا ترغبين في اداء نفس الدورهداكم الله
42 - ana maghrebiyya الاثنين 27 شتنبر 2010 - 02:58
أيها المعلقون أرجوكم انتباه أنا مرة كمت لابسة تريكو كحل من نفس القماش لي لابساه منى فتو وما كان باين والو تحتوو و
كا نعقل كن لابساه في حفلة عيد ميلاد وملي خارجو التصاور نفس الشئ إلي وقع مع منى فتو الحمالات ظهرت في الصورة بشئ مخجل فلا تحكموا لا أظن أن ممثلة ستغامر وتلبس شئ من ها القبيل في حفل عام راه الثوب هكاك كيبان في التصوير شفاف
43 - zahra الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:00
ادا لم تستحي فافعل ما شئت، قاليك شرفتنا ،ماخاليتوا لينا وجه
44 - Cela suffit الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:02
je n'arrive pas à croire que vous vous permettez de juger superficiellement cette dame et vous emettez vos jugements dégradants sur sa moralité car vous vous trouvez en desaccord avec son choix vestimentaire. Pretez plutôt attention au contenu de son interview, jugez objectivement ses aptitudes artistiques qui par ailleurs ne lui font guère défaut puisque c'est une artiste talentueuse qui fait honneur à son pays
Chère Mouna Fettou continuez sur votre chemin artistique et bon vent.
.
45 - hamada الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:04
تتكلمين عن التقاليد والأعراف وأنت تبدين شبه عارية في لبستك (الصورة بالفستان الأبيض) حتى أن ملابسك الداخلية"String" ترى بشكل إباحي جلي لا يمت للأعراف والمجتمع المغربي بصلة، أما قولك عن العربيدة عكرود بأنها شرفت المغرب بأدائها لذلك الدور الجنسي الإباحي مع محمود حميدة في "احكي يا شهرزاد" فإن كان ذلك شرف فهو شرف لها ولأمثالك ممن فضلوا الكسب من لحومهن الطرية وعرق أجسادهن العارية. ولعلك بمظهرك ذاك في الصورة الإباحية بالفستان الأبيض تحاولين إظهار ما عندك ربما لجلب أنظار بعض المخرجين العرب بأنك تتوفرين على ثروة جسدية هائلة تمكنك من لعب أدوار ساخنة لتشرفينا أنت أيضا كما شرفتنا سناء عكرود و نار جهنم أحر لو كنت تعلمين.
46 - إسم مغربي كباقي الأسماء الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:06
سلام من الرحمان موصول بالرحمة
السيدة منى فتو بداية تحية مجد وخـلود
جميل ما قلته لكن الأجمل لو كنتِ قد بلورته بصيغة عملية فكما أقول دوما جميل أن يكون لك مبادئ لكن الأجمل أن تكون وفيا لمبادئك..
لن أنتقدك من المنطلق الديني فأنت فنانة والفن يُستحب أن ينتقد وفق منظور فني ومعيار أدبي لكن وفق التقاليد الموروتة وأبجديات الدين الإسلامي فهو تصور شامل للحياة مستوفي لجميع المعآيير والمقآييس..
أحيانا أشعر بالشفقة على بعض الأسماء المغربية وأنت من بينهن كنتُ أظنك مثقفة واعية وواجب المثقف أن يلتزم بقضايا مصيرية تحدد مدى مشروعية وجوده..
ألا ترين السيدة منى فتو أن إستغلال المرأة بهذا الشكل البشع والذي يبتعد كل البعد عن تقديس للشعور الإنساني وإحترام المرأة كفاعل حيوي وكإنسانة لها مآلها وعليهآ ماعليها بل هي ورقة رابحة وجب إستثمراها بشكل ناجع لصقل كفآءتهآ وتفانيهآ في آلعمل والفن شكل ولون من هذه التلوينات..؟؟
إن جل الأعمال الدرآمية والفنية بملمح عام تُقدم المرأة على أنها جسد ينفجر أنوثة وكيان يقتصر عمله وإنسانيته في عمله البيولوجي والمعيار الوحيد الذي تقيّم به هاته الأعمال اللافنية دور المرأة هو مدى نضوج أنوتثها ومدى جمالية قوامها وجسدها المفتون الذي من شأنه أن يستقطب عدد من المشاهدين وهؤلاء الإنتهازيين همهم الوحيد والأوحد ذر المال دون الإرتقاء بالحس المشترك بين المرأة والرجل ولا يعملون على السمو بمنزلة المرأة بمجتمعات تعمل على إزدوآجية في المعآيير وتصحيح الصورة النمطية "المرأة = الجنس" للأغلبية الساحقة وللأسف النخبة الفنية...
سيدتي منى فتو أحترمك بكونك مغربية مسلمة أرجوا ألا تقزمي من مكانة المرأة بتقبلك لأي أدوار أين كانت؛وأرجوا أن تقدسي حرية المرأة وأن تناضلي للإرتقاء بقضية المرأة بين تحديات الإعلام والإستغلال العالمي الإمبريالي لإنسانيتها وآدميتها..
وتحية في إطار ^ـ^ "بالمناسبة لست من عشاق اللافـن ولست من معجبيك.."
فالمرأة المناضلة لا تقبل أن تُستغل بشكل غير آدمي كما تستغلين في الأعمال الدرامية..
47 - mido الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:08
هدا هو التشريف وإلا فلا، تيبان لي ماكرهتيش شي دور تشرفينا به حتى نتي بحال صحبتك. سناء كانت مزيانة فرمانة وبرطال و الدويبة ساعة تمسخات مع حميدة ويسري
48 - SIMO الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:10
بهدلتونا اشمن تشريف كتكلم عليه يا أخت عيب وعار هادشي لي كديروا راه صورتنا في الغربة صارت مشوهة والممثلة سناء عكرود شوف اللقطة التي كانت مع حميدو تخل بالأداب وتبين حقيقة المغربيات والله اشد فيكم الحق .
49 - chraibi الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:12
j'ai lu cet article avec beaucoup de chagrins, et de vertige et j'ai eu chaud. déja ta réponse madame ou mademoiselle mouna aux questions n'ont aucun sens ni relation ni cohérence: tu parles des coutumes marocaines dont t'as aucune notion et au meme temps de la pornographie. tu as dit ولدي أعراف وتقاليد لا يمكنني أنّْ أتجاوزها، وكما يقول المثل لكل مقام مقال tu as parfaitement raison.sa va de soit avec tes qualités. une question: est ce que de sortir nu dans la rue devant le publique sa fait parti de nos coutumes et c'est de l'art? rakroud c'est la hante de la société marocaine de faire un film presque porno sur le drapeau marocain et toi.... tu veux faire pareille. en fin je te remercie de ta participation au devulgation de la FAHICHA en encourageant akroud
50 - مغربية ا مفتاخرة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:14
انا صراحة تتعجبني سناء عكرود و لكن معرفاش علاش ديما فيكم لعياقة.. هاديك حياتها... وانا تنحترم جميع الفنانات المغربيات... انا معرفاش علاش غير المراة المغربية دير شي حاجة تجيبو لينا الاسلام او جهنم امنين شي رجل مغربي تيعمل كتار من هادشي كامل كلشي تيسكت... المهم انا لباغا نوصلو هو كل واحد حر فحياتو ويلا كنتو مسلمين ديال بصاح متفرجوش ماتفرجوش فالافلام الاباحية ديال بصاح...
51 - رقية الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:16
سبحان الله هل الشرف هو ان تقوم سناء عكرود بمشاهد ساخنة مع محمود حميدة على السرير وهما عاريان تماما والله عار وعيب ان تبيع الممثلة نفسها بهذا الشكل لمجرد المال للاسف سناء عكرود بهذا الفيلم قضت على كل انجاز سابق
للاسف المشاهد التي مثلتها عكرود هي اقرب لفيلم اباحي منه للفن
52 - عبد السلام الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:18
لالا مونى فتو انت من مدينة ازرو
امازيغية بالاصل و الفصل لماذا انت غائبة عن القناة الامازيغية حاولي ان تستقطيبي جمهورا اخر عبر هذه القناة و لا تكوني مثل سناء عكرود التي هي كذلك من مدينة تارودانت و امها من اكلو بتزنيت شلحة اصيلة لكن خافت من اولاد القصبة وباب ترغنت اعايرها
53 - نايت السوسي الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:20
مخرج ياباني في قلب الدار البيضاء احرج 2m حين اجاب عن سوؤال مدا تعرف عن السينمافي المغرب قال اليباني لا اعرف عنها شيئ اطلاقا. اي سينما لديك يا منى فتو لا انتي ولا بلدك ادا كانت سينما الميوعة المغرب رائد اما في السينما الهادفة الحقيقية التي تحترم ان لدينا دين ولدينا اخلاق متلنا متل جميع الامم. الدي ليس له مبدئ عقائدي واخلاقي ليس له وجود او قيمة او احترام عند الغرب. والعجيب دائما في الاخلاق والاعراف والتقاليد يعطوننا امتلة با العالم الغربي حتى تكتسب الشرعيةافترائتهم. لم يسبق لي ان سمعت دولة غرببية تعطي للشعبها الامتلة عن دولةعربية او مسلمة لاننا مختلفون هكدا ارادنا الله اما الكلام الفارغ فعمره قصير لان الاخلاق والدين لله. لو كان مافعلته عكرود عادي لما تبرئن منه ممتلات مصر من دالك الدور السئ وصرحن ان الدور الغير الاخلاقي قامت به ممتلة مغربية هدا يااكد من شاركنامعها الفيلم قامو بادور محترم والمغربية با دور ميوعي. تعلمو من اسيادكم الاتراك هم في قلب اوروبا ومسلمون وافلية منهم مسيح ولن تجد لهم فيلم كله بورنو مغلف با السينما او الفن رغم انها رائدة في جميع المجالات علم وتقافة وادب ولم تغرط في عقيدتها واخلاقها واعطت الغرب با الضهر. حنا فقنا مقلوبين الحرية اكبر منا ونحن لسنا اهل لها وباقي خسنا الاستعمار
54 - hassia الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:22
d,abord ne parle pas au nom des marocains,secondo tu aimerais bien jouer un role dans un film occidentale ou orientale,sans nous dire tes references,linguistique et formation cinemagraphique,ou bien tu crois les attirer avec ta robe transparente pour voir tes lingeries,des europeenes du nord a partir de l,allemagne,belles bien instruite sont plus conservatives et respectueuse de nos moeurs des qu,elle connaissent un musilman ou se marient avec,vous vous donnez plus d,importance,vous etes une copie de nos gouvernement aucun respect pour les citoyens,nous sommes des attardes a vos yeux,et vous bafouez notre constitution,et l,emir des croyants,vous pouvez faire de votre corp ce que vous voulez mais svp pas au detriment des contribuables,on fait appel a nos chaines officielles et meur SAIL;que telles actrices ne meritent pas notre argent qu,elles vont le chercher ailleur,le citoyen s,exprime respectez sa voix
55 - لا حول.... الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:24
أنامابقيت فاهم والو فهاد الممثلين ولا عندهمكلش عاد لانسان ببساطة منين كيبعد على دينوا كيولي مجلي اهاد شي هو لي حاصل حسبي الله ونعمة الوكيل
56 - رانيا الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:26
صدقت يا أصالة من خسر نفسه هدم مهما بنى.
57 - xl الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:28
كيف تكونين "شريفة" في خمسة أيام دون معلم ؟؟( عنوان مستعار لكتب تجاريةمشهورة في تعلم اللغات ):
- المرحلة الأولى: التجرد من الأخلاق والمبادىء.
-المرحلة الثانية :التجرد من الحياء.
- المرحلةالثالثة والأخيرة: التجرد من الملابس ..
58 - minouche الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:30
اتعاليق خير دليل على الرأي المنوع في جودة و قيمة هده الفنانة ,هاته الأراء التي تصب كلها في فلك الفنانة الغير محترمةو الساقطة,و لن تدافع على الفنانة سناء عكرود ال ادا كانت من طينتها و قيمتها الشخصية و الفنية...و الله يهدي الجمهور بش لي تحتليه فرصة اعطاء رأيه في مثل هده النوعية من الفنانات الفاسدات أنه يتحدث بصرا حةدون مجاملات منافقة سواء في التلفزيون أو الاداعة...
59 - abdu الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:32
Surement y a un secret derrière cet article
60 - laluna الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:34
qui defend akroude qu'un chose qui lui ressemble, il ne faut pas parler au nom des marocains.
bous êtes loin de représenter la femme marocaine, j'ai lu ce qui a écris ton ex dans son cahier noir sur toi et je ne suis pas surpris de ce que tu dis.
une femme qui laisse son mari pour des raisons qu'elle connait, c'est normal qu'elle défend une......
61 - عبد الوافي الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:36
هناك مثل يقول: لا يوجد في القنافيد املس
فمن البديهي ان تدافع عن زميلتها عكزود او بالاحرى هي تدافع عن مبادئ واخلاق مشتركة بينهما, فادا كان هدا هو تشريف البلد في نضرك فكيف يكون جلب الدل له
62 - محمد ايوب الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:38
احار في هؤلاء الفنانات اللواتي يظهرن بمظاهر لا يقرها الشرع الاسلامي ومع ذلك يستعملن مصطلحات هذا الدين...لنتفق اولا ايتها الفنانات المحترمات: هل الحجاب واجب ام لا على كل انثى مسلمة بالغة؟اذا كان الجواب بنعم فلماذا لا تلتزمن به؟هل الادوار التي تؤدينها مع رجال لا تربطكن بهم اية علاقة شرعية حلال ام حرام؟اذا كان الجواب بالحرام فلماذا تقبلن اداء هذه الأدوار؟ منظرك ياسيدة وانت واقفة بالمكروفون وتبانك واضح لكل ناظر ما حكمه الشرعي؟ اعتقد ان الحكم واضح وجلي لكل مسلمة ملتزمة تحترم احكام دينها وتخشى ربها...ايتهلا الفنانات المحترمات: اقرأن كتاب الله وسنة رسوله واحكام الشرع في اللباس والمأكل والمشرب ثم بعد ذلك احكمن على انفسكن بانفسكن...العري والسفور ومعانقة رجل لا تربطك به اية رابطة شرعية وغير ذلك من الأدوار التي تسمى بالساخنة معروف حكمها الشرعي لاي مسلم بسيط...لذلك ارجوكن ان لا تقحمن الدين في ما تسمونه بفنكن الهابط...انتن احرار في تصرفاتكن لان الله هو من سيحاسبنا جميعا:فنانين وغير فنانين...وانا لا اقول بان كل فنانة هي بالضرورة انثى فاسقة...حاشى لله...كما انه ليست كل محجبة انثى صالحة وتقية... ولكنني اريد ان تعرف هؤلاء الفنانان حكم الدين الاسلامي في لباسهن وادوارهن الساخنة لا اقل ولا اكثر...ما حكم الشرع في بروز صدرك ايتها الفناة بالشكل الذي يظهر به حتى لا يكاد يبقى منه شيئ مستور؟ ما حكم الشرع في الصورة التي ظهرت وتظهر بها فناناتنا المتزوجات وغير المتزوجات؟لمعرفة حكم الله في ذلك علكين،ايتها الفنانات، ان تفتحن كتاب الله وتراجعن سنة رسوله الكريم وآراء فقهائنا العظام القدماء منهم والمعاصرون...لا تخدعن انفسكن وتخدعن المغفلين من الناس... انتن عصاة مثلكن مثل اي انسان منا:ذكرا كان او انثى...فنحن جميعا لا نزكي انفسنا على الله... ابدا ابدا...فليس كل صاحب لحية بولي من اولياء الله تعالى كما انه ليست كل محجبة من الصالحات...هذا امر محسوم مسبقا...انما الامر كله هو ان تعرفن حكم الله في تصرفاتكن ومظاهركن وادواركن في الافلام والمسلسلات قبل الادعاء بالانتماء الى الاسلام والامتثال لاحكامه...هدانا وهداكن الله سبحانه...
63 - مواطن الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:40
شخصيا لا احب هذه الممثلة و لا تعجبني ادوارها وما زاد الطين بلة هو السيتكوم ياك حنا جيران الغني بالحموضة و البياخة
صراحتا لم اكن اتمنى ان ارى محمد البسطاوي و محمد مجد و سعيد باي في هذه الفضيحة
64 - Jealous الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:42
who cares for you mona. yet, it is better not to mention moroccans when you talk about your personal comments baby
65 - صحراوي مغربي الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:44
شرفاتك غير نتي والله ماعندكش لوجه زايداها بلباس يخدش الحياء راجعى نفسك قبل ان ياتى يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
66 - laila germany الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:46
salam
c est vrai k elle a fait des films qui sont bons mais depuis pas mal de tepms elle ne fait k des series et de films commercials et elle devient comme les autres des roles de n importe quoi et des fotos nues c est le sydrom de devenir vielle et la meilleure facon pour le combatre et de se denuder pour se sentire plus desirable .lah yehdik glssi fe darek makhssena on veus pas de se genre de films et series .on en a trop
lg laila
67 - حسناء 2010 الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:48
السلام عليكم اخونى اخوتى ارجو منكم معى ان نتظلب من جريدة هيسبيريس ان تكف عن نشر مثل هده الاشياء الدى لاينتفع منها احد هده فنانة وان لم ثثب هى من سيتحمل وزرها يوم القيامة نحن نحتاج لى موضيع همة نستفد منها مثل مجالات العلم والتكلورجية واخر صايحة الاخترعات والدين كتب التفسير وكتب التاريخ هده هى الاشياء المفيدة اما منى ومنال وسناء وليلى ومادا تلبس علنة ومادا ثمثل فلانة ومادا تقول عارينا ومادا تقول كاسية هدا شئ غير مهم وحتى الكاتبة عنه وجدة انه لافائدة منه هى تمضى فى ظريقها ونحن نضيع فى وقتنا فى قرات خزعبلات عنها وسمحونى على تدخلى هدا ارجو النشر وشكرا
68 - منك الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:50
انا بغيت غير نعرف واش هاداك المايو بيض الي كايبان فالصورة رقم 3 او لالا
69 - fanan is back الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:52
هناك ممثلة من اصل مغربي اسمها ياسمين تمثل الافلام الإباحية، سؤلوها يوما في الصحافة الفرنسية انت مسلمة وتمثلين الافلام الجنسية فاجابتهم هذا عمل انا افرق بين ديني وعملي، واضن ان منى وسناء من هده الفصيلة، انا اعؤف سناء عكرود وهي الان لاتجد من يشغلها عنده في افلامه لان الكل يخاف ان يلاقي فلمه او مسلسله الفشل بسببها
70 - عبد الرحيم الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:54
فوجئ الحاضرون في ندوة حول آفاق العمل السينمائي في المغرب،بحسناء الشاشة المغربية الممثلة الشهيرة منى فتو وهي تتحدث في الندوة شبه عارية على طريقة نجوم هوليود.
و أطلت بطلة الفيلم المغربي “البحث عن زوج امرأتي” على المتحدثين في الحدث السينمائي من صحافيين ونقاد وممثلين وكتاب بفستان شفاف يظهر كل ملابسها و مفاتنها الداخلية و بشكل فاضح،ما جعل البعض يتسائل إن كانت الممثلة المغربية تعمدت الظهور بمثل هذا الفستان أم أنها لم تنتبه لشفافيته.
و قد سخر بعض الحاضرين من لباس منى فتو خلال الندوة بالقول إنها ربما تقلد نجمات السينما في هوليود اللواتي يحرصن على الظهور بملابس مثيرة جنسيا لجلب الإنتباه.
لكن الغريب أن أحدا لم يجرأ على تنبيه منى إلى ما يكشفه فستانها،مخافة أن تكون على علم أو تعمدت ارتداء الفستان المثير جنسيا،فظلت هكذا لمدة طويلة و سط الحفل و تلتقط الصور مع المعجبين.
و كانت محكمة الأسرة بمدينة الدار البيضاء قد قضت بتطليق المخرج السينمائي المغربي المعروف سعد الشرايبي للنجمة السينمائية المغربية منى فتو، واضعة بذلك حدا لحياة زوجية دامت سبع سنوات،أنجبت من خلالها منى طفلا من المخرج المغربي
71 - jebli et fier الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:56
Après ta déclaration a prpos de Sanae Akroud, je ne suis pas certain que tu restes la comédienne la plus aimée pendant le Ramadan passé
A propos ton voit ton string, sur la photo, à mon avis quand on est une baleine il ne faut pas mettre des string
72 - oum hanae الاثنين 27 شتنبر 2010 - 03:58
صدق من لا ينطق عن الهوى عتيه افضل الصلوات و التسليم حيث قال /الايمان ما وقر في القلب وصدقه العمل /وفرق كبير بين ما قلتيه وما نراه من خلال صورتك التى تبدين فيها شبه عارية لدا اختى منى اقولك انا احبك في الله اولا ثم ارجو منك ان تراجعى نفسك من قبل ان ياتى يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
73 - يوسف الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:00
احيي فنانتنا المتألقة دوما منى، وأتمنى لها أدوارا أخرى كبيرة في المسلسلات والأفلام و والمسرحيات في بلدها المغرب أو في دول أخرى. وتستحقين فعلا يا منى أن تكوني ممثلة عالمية، لأن مقومات الفنانة موجودة فعلا. وفقك الله وجميع الفنانات والفنانين المغاربة والى الملتقى في أدوار أخرى متميزة.
74 - شمشوم الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:02
هادشي حماض بصراحة ... الفن المغربي اصبح يرثى له وقد دفن مع اصحابه ... طاعة الله ايلما ركزو على الصورة الثانية بالكسوة لبيج اوقولو ليا اش بان ليكم .... والسلام عليكم .
75 - مغاربة المغرب الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:04
اولا بغيت نعرف هاد الممتلين واش نتوما مغاربة ولا لا.حتى كيبداو تشرفو عاد كيجيكم الحماق عاد باركين تليسو فالعرا والتزيار النص.....فينهو هاد الفن لكتدويو عليه واش من قيمة مضافة جاب للمغرب غير الخسران والتفاهات وكتساهمو في ضياع هويتنا كمغاربة شرفاء ما يرضاوش بهاد الدل والاهانة لوصلات ليها المغربية وباز لهاد الصحفين لكيمدحو فيكم...
76 - krimo marokino الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:06
نسيت فمهرجان مراكش لسنة2007 ملي كنت نوضتو الصداع والروينة فمراكش انت وبعض الممثلاث اقصد (الفنانات) المغربيات على شكون فيكم تلبس واحد القفطان عجبكم كلكم وانتم تتدابزو على شكون تلبسو،وفين هدشي فمهرجان دولي وبحضور ممثلين عالميين مرموقين خاصة ليوناردو ديكابريو الذي كان ضيف المهرجان لتلك السنة2007،بينما ترى نجمات وممثلات اجنبيات متواضعات امام الكاميرا ومصممات الازياء رغم شهرة ونجومية تلك الممثلات على الصعيد العالمي،اما (فناناتنا)متكبرات ومتعجرفات امام الكاميرا والمصورين ومصممات الازياء(وتاتفن)على شكو تلبس القفيطين بففففففف
77 - مغربية الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:08
حتى نتي شرفتينا بديك الكسوة اللي كتبين الملابس الداخلية ديالك.
وبغيتونا حنا المغربيات نهزو ريوسناقدام الدول العربية مادام بحال هد الاشكال كتزيد تشوه سمعة المغرب والمغربيات ..اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا .
78 - abdo الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:10
كتبقاي فيا والله.اول حاجة ستري راسك حشومة هاد الشي.تاني حاجة بلاما نطول اتقي الله ......ياك حنا مسلمين
79 - مغربية الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:12
وكل هذا بفضل الله..... خليو عليكم الله في التقار في نظرك الله سبحانه وتعالى كيكون راضي ويتفاخر بيك أمام ملائكته وأنت لابسة لباس slips ديالك كيبان منو أو معرية في فيلم ومعنقة راجل والعالم كل كيشوف فيك لا حول ولا قوة إلا بالله يعني الواحد يقول لك إو الله يهدينا ويتوب علينا يعني استطيع أن أتفهمه فكلنا خطاوون وخير الخطايين التوابون ولكن يبدا يخلط شعبان مع رمضان ويدخل الله في الموضوع والحمد لله وبفضل الله و بمعونة الله اديت الدور الساخن بكل نجاح الحمدلله !! هذه يامنى اسمها مرحلة الالتباس في الشرع احذري من الوقوع فيها يلتبس فيها الحق بالباطل اكثري من قراءة القران أدي صلاتك بخشوع اكثري من الدعاء بالهداية وستبدا الرؤية وطريق الحق يتضح لك أكثر بiذن الله اللهم اهدينا وإهدي المسلمين والمسلمات إلى ما تحبه وترضاه يا رب آمين
80 - جلال الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:14
بالله عليكم هل بهده العشرات أو حتى بمئات التعاليق منكم؟!! ستغيرون من سلوك الملايين من الناس من مشاهدة مسلسلات وأفلام هؤلاء الممثلين والممثلات؟ والغريب في الأمر أننا فينا الكثير من المنافقين هنا؟ حيث سنجد أن الأغلبية الساحقة من المنتقدين يتابعون أعمال هؤلاء الممثلات باستمرار؟! ولولا الجمهورالكثيف الدي يتابعهم لما وُجد أصلا هؤلاء الممثلين؟!!
81 - مغربي وأعتز الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:16
إن ما يقدم للمشاهد المغربي على شاشة التلفزة من أفلام محلية وسيتكومات هزلية ... أبعد ما يكون أن يقترن بالفن شكلا و مضمونا، فرجاءا أن يتم تعديل هذه التسمية لأن الفن الحقيقي بريئ من هذا العفن الذي يطلقون علية بدون استحياء فن. و أنت يا منى عليك محاسبة نفسك على ما قدمته في رمضان الكريم أمام أعين الصائمين خلال فترة الفطور، وعودي إلى رشدك واستحيي من نفسك ومن آلاف المشاهدين الذين تخدشين كرامتهم، ولا تعتبري ما أدته عكرود في عملهاالساخن تشريف للمغرب بل هو تشهويه له وتمريغ لوجهه في التراب. فكفانا ذلا .
82 - Marouan الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:18
عكرود شرفاتك ليلك ماشي لينا، اتكلمي على راسك بوحدك متجمعيش المغاربة معاك، شرفتك على مكينة الخياطة ياك؟ دابا اتشوفوا الشرف عن الله عز وجل إلا متبتوش!!!
83 - ما عجبني هدا شي؟؟ الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:20
اش هدا الفضيحه لي ديرااا منى
حشوم عليك.. اشنو هدوك الابسه لي لابسه.. بحال ..الخ
ستري الجسم ديالك
ومزال مكملها ومجملها العادات وتقاليد المغرب
سيري سولي وشوفي ...الخ
84 - Aziz الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:20
الى رقم ١٠ مغربية مفتخرة. ..مفتخرةعلى سمعتكم التي ا صبحت العن من التيلاند. ..ولتو مصخرة عند العرب وغير العرب...فضائحم صارة على كل لسان وفي كل مكان حتى صارت كتير من الدول تمنع النساء المغربيات من الدخول اليها...لحم رخيص معندكم لا كرامة ولا عزة نفس صرتوا اسفل سافلين...
85 - عبد الخالق الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:22
هدا بلاغ من منى فتو بانها ترغب في اداء ادوار ساخنة تريد هي الاخرى ان تلطخ سمعة المغربيات ولكن ستتشوه سمعتها كما تشوهت عائشة الدويبة
86 - كريم الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:24
عجيب وغريب مايحصل لنا كشعب يظن البعض انه مكلخ بالدارجة المغربية او مسمقل اان ذاكرته قصيرة او لا منى فتو او ظهور لها كان في دورها الساخن والساخن جدا في حب في الدار البيضاء لعبد اقادر القطع و الذي استهجنه جل الفعاليات المغربية حيث ظهرت فيه منى فتو في مشاهد جنسية واضحة حتى اني اتذكر استحيت من مشاهدتها من بينها ظهور عضوها التناسلي واضحا
والغريب انها اليوه تقول انها تحترم مجتمعها المحافض في حين انها معجبة بدور سناء عكرود في الفيلم المصري الذي اهم ما فيه هو نوم سناء عكرود مع مخمود خميدة في السرير في لقطة جنسية واضحة ستفقد عن طريقها سناء عكرود بكارتها فكفانا تناقضا و كذبا ونفاقا
أما اكذوبة ياك حنا جيران تاكدي انها كانت تخربيقة لشاف حلقة ما بفى عاود الثانية و انا منهم , سلسلة باسلة لا قصة لا سيناريو لا ضحك فقط لقطات دايال سلك
أما قصة الفايسبوك فهذه زلة اكبر من الذنب متى كان الفايسبوك مقياس لجودة المنتوج او تميز الممثل من السهل ان تفتح منى فنو صفخة لنفسها على القايسبوك تمجد فيها نفسها بتشجيع من العائلة و الشلة و كذلك هي لوحدها ممكن تدخل بالاف من الاسماء المستعارة
كفنا صباغة وكذبا لتسويق لاشباه الفنانين
87 - marokkkkkkkkkkkkkkkkin الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:26
فأنا أعيش في مجتمع معيَّن، ولدي أعراف وتقاليد لا يمكنني أنّْ أتجاوزها، وكما يقول المثل لكل مقام مقال، فأنا ممثلة مغربيَّة وأسكن وأعيش في هذا البلد، ولدي عائلة ووسط مغربي،
اواااااااااااه هاد الشي هي عايشة فالمغرب اوعندك تقاليد اوعائلة ووسط مغربي ....
88 - مغربية الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:28
السلام عليكم،
كل ما أود قوله هو أن فاقد الشيء لايعطيه، يكفينا أن ننظر للباس منى فتو ليتبين لنا أنها إما تجهل معنى التشريف والاحترام وأعراف الشعب المغربي المحترم أو أن لديها معنى آخر للاحترام كلمة كبيرة ضاعت دلالاتها وسط منى فتو ومثيلاتها، الافتقار إلى الوازع الديني والأخلاقي يجعل الإنسان يحلل ما يشاء ويحرم ما يشاء طبقا لقول الله عز وجل مامعناه : أمن جعل إلهه هواه، وخلاصة قولي حسبنا الله ونعم الوكيل فالسمعة السيئة التي أصبحت لصيقة بالمغربيات ما هي إلا نتاج سلوكيات بعض منحرفاته.
وكما يقول المثال المغربي (كالو الفران منين جاتك العافية؟ كاليهم من فمي) شوهوا سمعة المغرب والمغربيات ويقلن هذا تشريف، الله الغني عن هذا التشريف.
89 - معربي وأعتز مرة أخرى الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:30
آآآه مسكينة ! الثوب كان كيبين ..وخرجوا التصاور مفروشين !وهاد الثوب كيتسيف أختي علاه فاش كنتي كتقيسيه مدخلك فيه الشك، أنه يقدر يبين الحمالات ديالك ولا شي حاجة أخرى..أو زعما إلى ملبستيش هاد الثوب المشكوك في أمره ماغادوزلكش الحفلة بخير..إيوا سيري هاد الهضرة راه ماغايسمعها منك حتى شي حد ..حتى أنت زيدك على هاد الثنائي ديال منى وعكرود .. الله يهديكم ويرد بيكم.
90 - أنوار الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:32
لأا يا حبيبتي من قال لكي تكلمي بإسمي أو بإسم المغاربة قولي شرفتني أما أنا فلم تشرفني أبدا
إنهم يتدرعون بالحرية و التحضر و التقدم و الشجاعة لنشر فسادهم و ما أخفى الله
يبدوا أنني أرى لباسكي الداخلي يا سيدة منى فتو في الصورة الثانية و الله أعلم
91 - مغربي دمي حامي الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:34
غير ضحكوا عليك اللي قالوليك جميلة.انت لست جميلة ولا حتى مسرارة.ارجو ان لا تغضبك صراحتي حاجة فيك ما زوينة.الحاجة الوحيدة لي عندك هي الزهر.لفقيه ديالك صحيح.ومرة اخرى تكلمي على راسك خلي المغاربة عليك في التيقار وهاديك عكروداو عقروش قولي لها المغاربة عاقوا بيك .هاد لمرة حتى تكملي لباسك عاد تصوري راك نسيتي جيبون او كومبينيزون كلشي مفضوح عندك.الله يخلينا في صباغتنا ويجيبنا في الصواب
92 - مغربي وأعتز للمرة الثالثة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:36
للتوضيح فقط فإن التعليق رقم 124 الذي كتبته ، موجه للتعقيب على صاحبة التعليق رقم 111 التي تحاول تبرير صورة منى فتو الكاشفة لملابسها الداخلية بطبيعة الثوب الذي يكشف أحيانا أمام عدسات الكاميرات و أضواء الفلاشات ما لا يمكن أن يكشفه بعيدا عن عدسات الكاميرات. محاولة يبرير أن المعنية بالأمر قد لا تكون على علم مسبق بما سيكشفه ثوبها فوق المنصة. نقول لهذه في رسالة إضافية لاتحاولي حجب أشعة الشمس بالغربال . وكفانا من الفضائح.
93 - bilal الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:38
*ادا لم تستحي فافعل ما شئت*
أصبحت مؤخرا اخجل من ذكر اسم بلدي المغرب بسبب ان كلما ذكر يتم ربطه بالدعارة و السياحة الجنسية.اللهم ان هدا منكر والله ياخد الحق من هاد (الممثلات) ديال الكيلو. يا اما ماعندهوم واليدين يا اما واليديهوم ماعندهوم لا عينين ولا ودنين.
94 - عفاف بناصر الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بغيت تعرف حاجة وحدة مدوخاني ملي كتبغي تخرج اي فنانة منهم واش مكتشوفش داتها في المراية اللي عريان تسترو واللي باين تغطيه وحاجة اخرى كيفاش كيقدرو ان راجل غريب عليهم يمسهم بلا موجب شرع بالخصوص المتزوجات منهم الحاصل الله ينبهنا لعيبنا ويخرجنا من دار العيب بلا عيب
95 - المختار الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:42
منى كلامك فيه تناقد بينك وبين نفسك أنتي كاتقولي بانك لم تمثلي أدوار ساخنة تخدش الجمهور وتعودي ثانياوتقولي سناء عكرود شرفتنا .انا أقول سناء عكرود أدلت كل المغاربة مثلت مشهد إباحي 100/100 وأنتيى كذلك لبستك تحرج المغاربة وايضاالممثلة الاخرى لم اعرف حتى اسمهى قامت بفلم العار .شوهى اكتر فنرجوكم راجعو انفسكم لستم على الطريق الصحيح
96 - sara الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:44
même la jeune fille pas mariée par pudeur elle doit pas s'habiller comme ça je ne vois pas la relation avec l'intégrisme si l' on choisi d'être pudique ?!!franchement les marocains vous commencez a mélanger toutes les sauces!!!!
97 - محمد الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:46
حقيقة لباس يخدش الحياء وتمثيل لا يتعدي ان يكون عرض لمفاتن و استباق في موضة اللباس .
في جملة واحدة : منى فتو تحسب نفسها فتاة في سن المراهقة تشد حبال الزمان لكن الزمان سيرمي بها كما رما بالعديد أمثالها .
أتساءل متى ستكونين مثالا يقتدى بك
نفس الكلام ينطبق على -سناء عكرود- 
98 - فتيحة الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:48
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.
لقد قال المتدخلون الذين سبقوني كل ما اردت المداخلة به.و اضم صوتي لاصواتهم و اقول لمنى فتو اتقي الله في نفسك وان الاناقة لا علاقة لها بالعري فمنظرك في الفستان الاسود الذي يحبس ''بزازلك'' بقوة ويظهر نصفها لمقزز و مخجل.اما اعجابك بالسيئة الذكر سناء عقروش فنابع من مقولة qui se ressemblent s'assemblent. وا اسفاه عليك يا بلادي لا زلنا نتجرع مرارة فضيحة الساقطة سناء عقروش و ها هي ساقطة اخرى تمني النفس بان تمثل في عمل خارج المغرب لن يكون مختلفا عما قامت به زمبلتها لانها شرفتها و تفتخر بها.
شوهتونا الله ياخد فيكم الحق!!
99 - youssef الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:50
everyone is free to do what he want but no under the moroccan nationality
100 - بوشعيب الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:52
اطلب من جميع المخرجين الشرفاء مقاطعة فنانات العفن ونحن كجمهور سنقاطعهم فالفنان هوالذي يحترم جمهوره ويقدره
101 - انس بن مالك الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:54
باغية تدافع عن اخرى.امثالكم عدة.اسال الله ان يهديكم الى الطريق المستقيم ويقينا شركم.
102 - بوقال الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:56
ما بقى غير هاد الماركات يدوي على الفن سيري بعدا ستري راسك راه الخيط الابيض باين من تحت الكسوة
غير اللي جا بغا يدوي على الفن
103 - أرسين لوبين وشجب الاثنين 27 شتنبر 2010 - 04:58
أستغرب كثيرًا، من كلّ الغاضبين والساخطين على الكويت ومصر بسبب الصورة التي عرضوها للمغرب..
الحقيقة واضحة فها هي "فنانة" أخرى تبدي " شرفها" بالمشاهد الجنسية الساخنة للـ"فنانة" سناء عكرود في فيلم " احكي يا شهرزاد".
أودي قولي " شرفتني" ما تقوليش "شرفتنا" راكي كتهضري باسم ثلاثين مليون مغربي والصرف.
قولي: " شرفتنا نحن معشر الساقطات" نقبلوها منك :)
بالمناسبة الصورة الثانية ديال "الفنانة" منى فتو يظهر فيها "سليبها" بشكل واضح.
هذا لكي لا يبكي علي شخص ما لأني وصفتها بـ"ساقطة" فهي كلمة صغيرة في حقها :).
104 - مسلمة و افتخر الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:00

ما قلته ي لالاة منى جميل و لكن الصورة التانية لك في هدا المقال ليست جميلة الله يهدينا جميعا
105 - hicham الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:02
انت ممتلة مشهورة ولكن شهرتك بفضل زوجك
106 - simorealmadrid الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:04
فعلا فقد صدقت في جملة واحدة ألا وهي لكل مقام مقال،و أقول لك لاتتكلمي مستقبلا بضمير الجمع فلأجدر بك أن تقولي شرفتني سناء عكرود أو بعبارة أخرى أوضح ؛نحن الفنانات المغربيات قد شرفتنا سناء عكرود،أما أنا فلا أدري أي شرف تتحدتين عنه ،اشرف العري،أم شرف الخلاعة،أما التقاليد و الأعراف التي تتحدتين عنها فأكيد أنك تحترمينها كتيرا و الدليل داك الفستان المحترم الدي ترتدينه،أكتفي بهدا و أختم كما بدأت بأحسن ما قلتي لكل مقام مقال
107 - عمر الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:06
باز والله حتى باز شوفي راسك نتي أش لابسة... وراكي نتي أصلا متلتي واحد الفلم سينمائي مغربي حشومة نتفرجو فيه
108 - amine الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:08
شوف الفنانة المحترمه،الملابس الداخليه ديالها مكشوفه.
وفي سلسله الحامضه ديال رمضان شحال من مره طيتنا في مواقف حرجه.
109 - المغربي الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:10
أسيدي باز عليك ..
الله يعطينا وجهك ،
من قرأ مقالك و مديحك بكل ساقطة و لاقطة ، يصدق فعلا ان وراء الأكمة ما وراءها ...
عار أن تقول ممثلة مغربية أنها ليست ضد الحرية في الفن ، و انها تشجع الذويبة عكرود على دوك الستونات لي دارتهم مع المصري في السرير و أمام امة لا اله الا الله ..
هل الفن و التمثيل و السينما لا يستقيم الا بتعرية المرأة و المشاهد الساخنة ؟
110 - Maryam الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:12
حتا نتيا شرفتينا في فيلم حب في الدار البيضاء.
111 - حنا فين غاديين الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:14
انا بغيت غير نفكر الفنانات المغربيات بوحد الحدث وقع هد الايام هو فين مشات عائشة مناف كل وحدة تطرح هد السؤال على نفسها ولاولى هي سناء عكرود حيث مثلت معها هد موعظة كبيرة ليكم باش تفكرو وحد نهار غادي نوقفوا قدام الله يحاسبنا وهدي مسكينة مات بالمرض الخايب وكانت محترمة فما بال صاحبات هذا اللباس .اوا توبوا راه الدنيا ما ديمة .
112 - وليد الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:16
بسم الله الرحمن الرحيم
ضحكتينا واخا نت ديما مهجراه لينا
ماحشمتيش ملي قولتي الفضل لله، الله ماكيسهلش في التزنديق ديالك، أوو جمعي شوية هذاك اللحم لي عندك مشتت راك شوهتيييينا
ولا نتي مادفعتيش على عكرود شكون بالسلامة غادي يدافع عليها حيت ختك في الحرفة، ياك عكرود جابوها غير باش تنعس مع محمود حميدة وانتهى الدور ديالها والسلام هذا هو الدور لي فرحانة بيه مختصين غير في الجنس والله يعون
أما التخربيقة ديال رمضان ناس شافت الحلقة الأولى ما قداتش تكملها....وباااااااز
وديرو شوية النفس وقلبوا على الفن راه بزااااااف عليكم
الحاصول إلا اجتمع الجهل والكلاخ كي عطينا بحالكم.
113 - خالد ناوور الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:18
كنت أحترمك كفنانة يا لالة منى لكن بعد ما رايت صورتك أعلاه كرهتك كفنانة و كمتزوجة و كأم ( في حال كان عندك أطفال ). المفروض قبل أن تتحدثين عن الفاجرة ( و الكلام موجه للمغربية التي تفتخر بمغربيتها و تقول أن لسناء عكرود حياتها الخاصة) أن تعرفين ما ترتدين أمام المصورين بدل الفضحية. هي من ناحية شرفتونا شرفتونا تبارك الله بالفن الزين ديالكم ( لي بغات تبان قدام الناس تمثل ماهدة ساخنة ف فيلم و ها العالمية جات حتى لعندها) الله يعطينا وجهكم أ الفنانات ديالنا المحترمات
114 - اول شهيدة في الاسلام الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:20
لا حولةولا قوة الا بالله اصبح المغاربة مولعون بلبس الغرب ونسو السترة التي تعبر عن اسلامنا هذا حرام استولى الغربيون على عقول المغاربة استري نفسكي يا اخت منى ماذا ستقولين لله يوم الحساب عن جسدك العاري وهل ستستطيعين رفع راسك امام العظيم (باز ليك اختي والله)
115 - séid الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:22
فما يسمى بسناء عكرم لم يشرف إلا أمثالك فكوني على يقين أنه لا يدوم حال
116 - Aziz الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:24
She needs to put her clothes on before talking...and then when she speaks, she should speak for yourself and your husband...I wonder what kind of "HUSBAND" is that when the wife is naked on national TV...and making movies where she has to sleep with other man her body totally naked that anyone can see her private part, they called it Art...Art my butt, I have different name for that, but no need to say it...
117 - magnum1974 الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:24
ياك ما بانليك ف حميدة ،و بغيتي تعطيه البكارة حتا نتي، نصيحة البكارة ولات كتباع فدرب غلف بجوج دريال، يمكن ليك ديريها مرة مرة لموهيم ماشي خسارة فداك حميدة ،بالمناسبة شرفاتك بوحدك ال........،
118 - Aziz الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:26
Why would anybody watch Sanae Akroud, mouna fatou, Imane Chakir,...They have no dignity, no pride, very cheap...and because of of these lowlife"actresses" that Moroccan women got bad reputation...It's time to turn the TV OFF when the the cheap cattle are ON...
119 - abdoula الاثنين 27 شتنبر 2010 - 05:26
نحن في طريقنا إلى إنتاج أفلام الخلاعة وما ترونه اليوم هو أول الخطوات نحو التقليد الحرفي للكفار والتنازل عن الدين والعرض.
المجموع: 119 | عرض: 1 - 119

التعليقات مغلقة على هذا المقال