24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0213:4616:5119:2120:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. تهمة "السرقة العلمية" تلاحق بحثا للأكاديمي المغربي عمر إحرشان (5.00)

  2. البراهمة والمقاربة الإطفائية (5.00)

  3. إصلاح منظومة التعليم (5.00)

  4. "الضمان المركزي" يُطلق منتجات للمقاولات الصغيرة (5.00)

  5. جبهة إنقاذ مصفاة "سامير" تُطالب بتعليق تحرير أسعار المحروقات (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | 'الخطّاف' لسعيد الناصري يتصدر شباك التذاكر

'الخطّاف' لسعيد الناصري يتصدر شباك التذاكر

'الخطّاف' لسعيد الناصري يتصدر شباك التذاكر

تصدر فيلم (الخطاف) لسعيد الناصري إيرادات شبابيك التذاكر بالقاعات السينمائية للمرة الثانية على التوالي هذه السنة بتسجيله ل`107 ألف و983 تذكرة خلال الفصل الثالث منها.

وحسب إحصائيات المركز السينمائي المغربي فإن عرض فيلم (الخطاف) ألفين و271 مرة بقاعات السينما الوطنية جعله يتجاوز الفيلم الأمريكي- البريطاني "أنسيبسيون"، الذي حقق نسبة مشاهدة بلغت 42 ألف و126 تذكرة، متبوعا بالفيلم الأمريكي "تويلايت شابيتر 3 إيزيتاسيون" ب 35 ألف و869 تذكرة.

وبخصوص مشاهدة الأفلام المغربية فقد جاء في المرتبة الثانية، حسب المصدر ذاته، فيلم "أولاد البلاد" لمحمد إسماعيل بأربعة آلاف و609 تذكرة، من خلال عرضه 159 مرة بالقاعات، متبوعا بفيلم "آلو 15" لمحمد اليونسي ب 3552 تذكرة .

يشار إلى أن فيلم "الخطاف" حقق خلال الفصل الثاني من السنة الجارية 71 ألف و394 تذكرة، واحتفظ "أولاد البلاد" بالمرتبة الثانية خلال الفترة نفسها بتسجيله بيع 22 ألف و252 تذكرة، فيما صعد فيلم "آلو 15" من المرتبة السادسة إلى الثالثة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - مكناسي السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:04
ان هذا الشبه فنان ليس في الحقيقة الا بانضي من البانضية الكبار الدين عرفوا من اين تاكل كتف المركز السنمائي المغربي والقنوات التلفزية فكيف نفسر استغناءه عن عمله السابق كاطار بنكي واكتفاءه بالتمتيل في سيتكومات تافهة ضحك بها على الجمهور وجمع منهاثروة طائلة يعيش بواسطتها الان في بلد متله الاعلى ال كابون
2 - ليلى السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:06
الى صاحب المقال 24 كيف تتحدث عن الاخلاق وتصف صاحب الفيلم بالعزوة اليس هدا كدلك من الاخلاق انا لا ادافع عن الفيلم ولا عن صاحبه فقط اردت ان ادكرك ان الانسان لا يختار شكله بل هو خلق وصورة من عند الله وادا اردت ان تنتقد شخصا فانتقد اعماله وليس شكله ارجو اخي ان تتقبل ردي بتفهم
3 - ali السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:08
هاد سعيد كروط داير بلاصنو غير بتعواج القمومة بحالو بحال باقي بوزبال ....كايسحابلهوم غير عوج دلقومك وترجع فكاهي او فنان...
المصيبة هي ان اصحاب الشان كايضحكو عليهم ويوهموهم بلي راهوم ممثلين دبصح باش يضحكو على الناس وهاد البوزبال كيتيقو مساكن... راه مابقا حد كايدخل للسينما يشوف الافلام دبصح فعساك ديال زبلو..
المسخ هذا.
4 - سارة السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:10
مبروك سعيد الناصري و اتمنى لك نجاح اكبر و اكبر لانك فنان كبير و انسان مجتهد بالتوفيق انشاء الله
5 - ABDESSAMAD السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:12
و مالك انتا بانت ليك غير حسنا من دون عباد الله اولا كتحكر غير على النسا
راه انت اللي فيك الف...لسفة
6 - ملاحظ السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:14
بعد ما تهنينا من كمارتو في رمضان بداوا يديروا ليه الدعاية ثانية راه معروف الطريقة باشكانوا تيتقبلوا التخربيق ديالوا في التلفزة هدايا سيارات رباعية الدفع كاتكاتات
الناصري ما ممثل ما والو باسل لا صورة لاصوت باز للي تيكتبوا عليه راه كلشي كدوب ماكابن لا مائة الف لا والو انا بعد والله مانتفرج فيه واخ يخلصوني لاننا عطيناه فرصة سنوات والو السيد مكله او تيدير فيها عايق زعمة تيضحك علينا
صافي سالينا معاك الناصري اعتزل احسن ليك
الشعب راه عايق بلا ما تعدبوا روسكم
7 - مغربـي السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:16
من انتي لكي تتحدثي باسم المغاربة و تحديدي من يجب القراءة حوله و من لا يجب و كيف لكي ان تحديدي اذواق المغاربة و تطلعاتهم؟ متى تتعلمون أن تحترمو أذواق الاخرين. قولي ما تاي يعجبنيش هاد السيد و نبينا عليه السلام. مالك على هاد الفلسفة كلها.
بــاز..لي يجي يدير فيها استاذ..
8 - ahmed meknassi السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:18
c est pas un acteur.c est imbecile.je le deteste de tout mon coeur
9 - jaja السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:20
je voie pas pour quoi tout cet haine pour cet homme même si je suis pas toujours d accord avec c q il fait mais c un acteur q je respecte .et pour toujours les marocains hgara c un acteur égyptien ou autre tout le monde le félicitera mais comme dyalna alors il est nul c hcouma alikoum.en plus il a su lui faire une nom et une carrière .bravo said naceri l artiste
10 - hanane السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:22
the worst movie i had never seen
11 - amico mio السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:24
هذا مكاين منو تلعبة وهو مفقوس عمع نفس ياودي يالفنان ياود عبد الرؤوف حسن من
ب10000000000000000
12 - younes السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:26
داخل غير بالجبهة والسلام
13 - SamiraUSA السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:28
le cinema marocain souffre d'absence de veritable artsite. la preuve c qu'un type comme naciri fait rire les gens au thetre. je crois que les gens qui vont levoir au thetre et rient le font juste parceque ils nul part ailleurs ou aller voir de bonnes peices thetrale, et comme ils ont billet pour le ticket ils rient quand meme. Je rtrouve ses pesudocomedie nuls a chier, le sujet est vieux , ce qu'ils raconetnt est insensbile ; comarer le riche et le pauvre, ce type me donne envie de vaumir tellement il est nul.
14 - حسناء2010 السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:30
انا سرد عليكى ببضع كلمات فقد انك بكلا مك هدا لن تحبظنى انت ولا امثالك سقول ما يعجبنى وسرد على كل سفيه من امثال هدا القبيح الدى اسمه سعيد الناصرى الدى يدعى الفن والدى لا يحسن سوى بضحك عليك وعلى امثالك هو ليس فنان شئت ام ابيت واد كان يعجبك هدا شئنك اما انا وجميع الاخوة او اغلب الاخوة الدين ردو فى هدا المنبر فهدا دليل على انه ليس فنان ولا احد يحبه فهمتنى وانا لا اتفلسف اد هناك متفلسف فهو انت انا اعرف ماهو الفن ولو كان فنان كنت كتبت عنه ما يستحقه فنان وازيدك امثالك وامثال سعيدك هو من دفعو بي الفنانين المحترمين الى ترك هده البلد السعيدة حيث بقية الساحة فرغة لى امثال سعيد وامثاله للجعاجعة الفضية والكلام الفارغ الدى لايستمع اليها سوى المتخلفون الدين يرددو. شعار العام زين البنات .واظن المغاربة اليوم قد اصبحو اكثر وعى ويعرفون ماهو الفن وصرو يفرقنا بين الفن الحقيقى والمنافيقن اشبه الفنانين انشرو يرحمكم الله
15 - majid làoufir السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:32
said naciri est 1 grand escroc .il a tjrs essayé d'imiter les grands commediens tel adil imam ou encore gad lmalah mais ça a tjrs été d'une médiocrité sans pareil.cependant il faudrait tout de meme lui attribuer l'oscar de l'artiste sans scrupule !!!a sidi baz àla santiha àndak!!!
16 - م ظ السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:34
هذا الممثل باسل مانعرف كيفاش كيصبحو ممثلين .السيد ما عندو لا موهبة لا والو. داخل غير بالجبهة والسلام . ايوا باز.
17 - hachem السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:36
j´aime pas cette personne et ses œuvres cinématiques. regardez comment il fait rire les autres de nos coutumes marocaines. je l´ai recontré une fois sans que je l´ai attention par ce qu j´ai vu comment il a comporté avec une autre personne
18 - بوقال السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:38
الناصري لي دار شوهة العازل الدكري امام الملا و امام الاسر المغربية مجتمعة امام التلفاز مات ليه الحوت.
لقد برهن بالدليل القطعي انه ماشي ولد الشعب بل هو مرفح ضحك عينا و ركب علينا حتى وصل .و بين بالترجع انه يقدس الدرهم عن الاخلاق.
اقسم اني كنت من معجبيه اما الان لا اطيق سماع اسمه حتى.
فهو يعيش بامريكا و يحلب البقرة اللبون بالمغرب.
و سير ضحك على مك.
19 - انا بصير السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:42
فيلم سعيد الناصري ضعيف من حيت الاضاءة و الملابس و الفلو و الديكور و حتى المكياج فهو فيلم رديئ بكل ما تحمل الكلمة من معنى
20 - marroki السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:44
ا سيدي باز و الله الا باز السنطيحة وبلا بلا وقيلا عند جداه في العرس شحال هدا
21 - Observateur السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:46
Said Naciri est le maître de foutage de la gueule des gens!!! Ce type n'a rien à voir avec le cinéma comme d'ailleurs la plupart de nos réalisateurs et de nos acteurs et actrices!!!! Regarder les films étrangers!!! On est nul en cinéma comme en plein de chose!!!
22 - عادل اكادير السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:48
تفرجت في الفيلم 2 مرات. صراحة العرض الثاني ديالو في سينما ريالطو باكادير دام لاسبوعين متواصلين و كان اقبال محترم للمشاهدين. و صراحة سعيد الناصري لم يخرج عن نفس سيناريو افلامه السابقة الا انه اقحم ممثل و مغني مصري في الفيلم. المشكل كان في الاضاءة و الصوت لحظة العرض.
سينما ريالطو قلصت من مدة عرض الفيلم و ذلك بحذف بعض المقاطع بدون سبب مقنع.
23 - samir de marrakech السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:50
je deteste ceette personne depuis ce qui a fait a Sida action et d 'ailleurs n as rien avoir avec le cinema
24 - اطرش السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:54
مادمت اعمى اش داك تمشي للسينما تتفرج ففيلم داك البانضي ديال الناصري واش بغيتي تولي عمى وطرش ,راه حتى اللي بعينيهم جاتهم الجلالة بعد ماتفرجوا على فيلم الان دولان المغربي المدعو الجحموم وشوف غير العناوين اللي كيختارها لافلامه هاالخطاف ها البانضية هدا راه رئيس عصابة المافيا ماشي ممتل عادي احضيوا جيابكم منو.
25 - دكتور السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:56
يصفتي دكتور في الطب العام انصحكم بالا تشاهدو بسالات وحماضات هذا الخطاف لكي لا تفقدو باقي حواسكم اللهم اني قد بلغت
26 - حسناء 2010 السبت 09 أكتوبر 2010 - 06:58
لم اقرا التعليق لى انه تفه مثل الشخص الدى يثحدث عنه هدا التعليق لكن عندى ظلب من جريدتكم الموقرة اد كان مثل هدا الاخرق ولا هو فنان وهم يحزنون وكل ما فيه الكلام الفاضى الدى لا نستفد منه اى شئ يعنى بالمغربية هدرة خويا وحتى الانسان مبقش كسدع رسو بش يقرا عليه او حتى يشفيه احنا لانحب السفهاء والمتمليقن واصحاب الجعجاعة الفضيا نريد اناس مصلوحون وفنانو محترمون وليسو امثال هدا الضائع الصائع وشكرا
27 - citoyen tres marocain السبت 09 أكتوبر 2010 - 07:00
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا اوفق و احيي صاحب التعليق 3 فهذا الشخص لا يمث الى التمثيل بصلة لذلك فهو يصنع ما يشاء لان لا حياء لديه ويقدم له الدعم من اموالنا لكي '(يكلخ) المغاربة ويستحمرهم انا شخصيا لا اشاهد الافلام و المسلسلات المصرية الا ناذرا فعيب علينا ان ننتقد السينما 'المصرية او السورية ونحن نشاهد الهزالة والرتابة والبسالة في الاعمال المغربية لهذا فمن المنصف ان نرد لقيصر ماهو له فمهما طال الزمان او قصر لن نصل الى ظفر من اظافر السينما السورية والمصرية مادام امثال الناصري يعبثون ويشمتون في ذكاء وفكاهة الشعب المغربي (افضل لكريمي عليهم جميعا على الاقل هو يعترف انه حلايقي وهذا نبل منه) وجميع مايسمون فكاهيين هم حلايقية ولكن اخذتهم العزة بالاثم ولن يعترفو بذلك
28 - hassane السبت 09 أكتوبر 2010 - 07:02
l'apparition de ce pseudo acteur me donnait toujours la nausée. mais je me disais que peut -être j'ai tort. maintenant quand j'ai lu les commentaires et que j'ai constaté que plus de 99% considèrent que naciri est tout sauf un acteur je suis convaincu de ce que je pensais de monsieur. "ma jtmaaat oummati aala dalala"
29 - Dragonaut السبت 09 أكتوبر 2010 - 07:04
سعيد الناصري ولاَّ حسن من ديكابريو، عيش نهار تسمع خبار.
30 - عابر سبيل السبت 09 أكتوبر 2010 - 07:06
واعلاش احنا في المغرب ديما تلقى ابنادم تؤثر فيه مسائل تافهة ابحال هذا سعيد الناصري ولا ابحالو غير الهدرة الخاوية إدوخو بها الأتباع اديالهم الجهلاء أ وناسيين انفسهم لا عمل لا يدك لا يخليك ابحال هذا المدارس اديال الشر أللي يتربى فيه المجرمون مخصناش منهم سيرو قلبو على الخدمة الناس لمسطيين ما سعيد الناصري خدام عندكم غير بالكذوب أوكيربح أموال طائلة غير بالفن أوطبعا فنان انت اربح ولا اخسر
31 - hani, السبت 09 أكتوبر 2010 - 07:08
ممثل باسل( بوزبال)
32 - الخطّاف الكبير السبت 09 أكتوبر 2010 - 07:10
سعيد الناصري الخطّاف
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

التعليقات مغلقة على هذا المقال