أم كلثوم تظهر لأول مرة في صورة خاصة مع الأمير رشيد

أم كلثوم تظهر لأول مرة في صورة خاصة مع الأمير رشيد
الجمعة 2 يناير 2015 - 16:25

لأول مرة ظهرت أم كلثوم بوفارس، عقيلة الأمير مولاي رشيد، في صورة خاصة منذ حفل زفافهما الذي شهدته رحاب القصر الملكي بالرباط في شهر نونبر الماضي، وذلك في أحد مراكز التسوق، مساء أمس الخميس بالعاصمة الاقتصادية لتركيا اسطنبول.

وبدت أم كلثوم، في صورة انفردت بنشرها كالعادة صفحة الناشط سفيان البحري، مدير صفحة “محبو الملك محمد السادس”، على موقع الفايسبوك، وهي تقف بجانب زوجها الأمير “الصامت”، مولاي رشيد، وبجانبهما ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

ومناسبة الصورة الأولى لأم كلثوم بوفارس، الزوجة الجديدة في القصر الملكي، كانت بطلب من مواطنة مغربية شابة، تدعى زينب، صادف حضورها في اسطنبول تواجد الأمير وعقيلته في مركز التسوق İstinye Park Mallعلى الساعة السابعة مساء باسطنبول.

وظهرت أم كلثوم بوفارس بلباس أسود اللون، عبارة عن “تريكو” صوفي يغطي عنقها، بسبب الأجواء الباردة التي تشهدها تركيا حاليا خاصة في الليل، بينما الأمير رشيد كان يرتدي قميصا خريفيا أزرق اللون تخترقه خطوط وألوان أخرى، وبجانبها ولي العهد.

وحكت زينب لصفحة البحري فحوى الحوار القصير الذي دار بينها وبين الأمير وزوجته أم كلثوم، قبل أن تطل التقاط صورة تذكارية خاصة برفقتهما، حيث بادرتهما بالقول “مبروك”، في إشارة إلى حفل الزفاف الذي أقيم قبل أسابيع قليلة فقط، وجذب أنظار العالم.

وأضافت زينب لذات المنبر الفايسبوكي بأن الأمير وزوجته الشابة كانا فرحين جدا بسبب حفاوة المغاربة في ذلك المركز التجاري بوجودهما، وردا عليها تهنئة حفل الزفاف بالقول “الله يبارك فيك”، قبل أن يخضع الأربعة إلى توثيق اللقاء بصورة تذكارية جابت مواقع الانترنت.

وفي نفس السياق التقت مواطنة مغربية تدعى وفاء بالملك محمد السادس، أمس الخميس، بأحد المراكز التجارية باسطنبول، وعاجلته بالقول “كانبغيك بزاف”، فسألها العاهل ” شنو سميتك، من إينا مدينة؟”، مضيفة أنها أجابته عن أسئلته، ولما قالت له “كنبغيك بزاف”، رد عليها الملك “الله يكبر بيك”.

‫تعليقات الزوار

11
  • مغربية من سويسرا
    الجمعة 2 يناير 2015 - 16:56

    تبارك الله عليها جميلة الله يهني مولاي رشيد بها ويهنيها به ويرزقهم ذرية صالحة نريد ان نرى قريبا ابناء مولاي رشيد لكني جد معجبة بالامير الصغير مولاي الحسن هو من عمر ابني اتمنى ان التقي به هنا مرة بسويسرا هو وجلالة الملك محمد السادس لالتقط صورة معهم حفظهم الله لنا دخرا وفخرا لهذا البلد العظيم.

  • Yacine
    الجمعة 2 يناير 2015 - 17:37

    و نعم التواضع عاش الملك !
    Un exemple pour les pays arabes

  • أحلام
    الجمعة 2 يناير 2015 - 17:50

    من حق العائلة الملكية تعيش كباقي العالم لكن لماذا لم تلقب بالأميرة أم كلثوم أليست زوجة أمير أخ الملك.أوضحت عدة معطيات أن أم كلثوم هي فتاة ليست غريبة عن القصر الملكي و تعد من حفيدات بنت أخت المغفور له محمد الخامس و هي ابنة "مولاي المامون بوفارس.نتمنى أن نسمع لقبها كباقي الأميرات الأميرة الجليلة لالة أم كلثوم عواشركم مباركة وتنموت عليكم وعلى الشعب المغربي عامة الله يحفظ بلادنا أرضا وشعبا وملكا

  • med de sidi kacem
    الجمعة 2 يناير 2015 - 18:17

    حقا ملك يستحق كل الاحترام.لولاه لما نعمنا بالامن والامان الذي تفتقده العديد من دول العالم العربي…انه ماش بخطى نحو الرقي بالبلاد الى مصاف الدول المتقدمة.لكن يتوجب علينا نحن جميعا ان نساهم

    بشكلايجابي في هذا الماء..

  • kaouthar
    الجمعة 2 يناير 2015 - 18:32

    كل يوم يزداد حبي لملكي و وطني و الاسرة العلوية اللهم إحفظهم من كل شر يااا رب أحبه لدرجة خيالية و الله شاهد على ما أقول و أشكر سفيان البحري جزييل الشكر للعمل الدي يقوم به و يوفر لنا الفرصة في كل مرة ان نرى وجه خاطف قلوبنا الملك محمد السادس
    الله الوطن الملك و الصحراء مغربية

  • الله يبارك
    الجمعة 2 يناير 2015 - 19:28

    تواضع رمزي لرموز السّلطة في بلدنا، شيء مازال لايُستساغ في عديد من الدّول والأخصّ العربإسلامية، حيث إن صادفت سيّارة أمير من كثرة الأمراء، سيّارة المواطنين، في أحد أضواء المرور، وجب تلقائياً على المواطن التراجع والبقاء في الخلف بسيّارته؛ لكن على المغرب أن يوحّد سُرعة تقدُّمه شاملتا جميع الطّبقات، وذلك بترسيخ الحقوق من عدالة صحّة وتعليم، وكذا الواجبات من عِصامية، مسؤولية، وولاء نحو هذا البلد الأمين.

  • Samya
    الجمعة 2 يناير 2015 - 20:19

    €10.000 / Nuit

    Faire brûler rien que 10.000 chacun par nuit, sans compter les frais du jour et laisser crever de froid et de faim tous ceux qui sont sinistrés au sud et partout dans les villes et douars du Maroc! Personne en Allemagne ne se permet cette liberté et cette consommation réservées aux seuls gourmands.

    Vaut mieux être riche que passer toute sa vie dans les ténèbres de la pauvreté, et surtout quand on n´est ni Japonais, ni allemand et on n´a rien à foutre avec la solidarité et les besoins des autres.

    Samya bnt Al Houcine__

  • amen
    الجمعة 2 يناير 2015 - 20:21

    كون غي داوني معاهم تانا. بقيت غير بارك في الدار
    اش خالاتها ثريا جبران..تحلال على كلشي اولا تحرام على كلشي

  • siad knouzi
    الجمعة 2 يناير 2015 - 20:38

    الله الوطن الملك شعارنا الى الا بد الله ينصر ملكنا الحبيب و كافة الاسرة العلوية.

  • incolore
    الجمعة 2 يناير 2015 - 21:05

    أقول للفارين من المغرب والعيش خارجه ويدعون محبة المغرب و ملكه : إبقوا معنا بالمغرب بسلبياته وايجبياته…. آنذاك نصدقكم

  • Mohamed
    السبت 3 يناير 2015 - 08:19

    الله يحفظك من كل سوء يا اعز الملوك

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30

احتجاج أساتذة موقوفين