24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. شقير: الانتخابات المغربية بين العزوف الشعبي وإجبارية التصويت (5.00)

  2. المغرب يتراجع في مؤشر "التقدم الاجتماعي" إلى المرتبة 82 عالمياً (5.00)

  3. حملة أمنية تستهدف مروجي المخدرات بمدينة فاس (5.00)

  4. العثماني: هيكلة الحكومة جاهزة .. والأسماء بعد العودة من نيويورك‬ (5.00)

  5. رصيف الصحافة: الأمن يستعين بالثكنات للتمرن على إطلاق الرصاص (5.00)

قيم هذا المقال

1.71

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | تعرّي فتاتين يثير استنفارا وسط مسؤولين عن مسبح بالبيضاء

تعرّي فتاتين يثير استنفارا وسط مسؤولين عن مسبح بالبيضاء

تعرّي فتاتين يثير استنفارا وسط مسؤولين عن مسبح بالبيضاء

أقدمت فتاتان مغربيتان على تعرية صدريهما على طريقة "Topless"، وسط مسبح شهير كائن بكورنيش عين الذئاب بوسط مدينة الدار البيضاء.

الواقعة أثارت استنفارا وسط المشرفين على المنشأة السياحية الترفيهية، وقد تدخلت عناصر من الأمن الخاص لتنبيه ذات الفتاتين إلى أن ما تم الإقدام عليه ممنوع قانونا.

مسؤول من داخل مسبح "طايتي" أكد، ضمن تصريح لهسبريس أن الواقعة قد تمّت بالفعل، وأن الصور الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعية للواقعة تعود للنازلة.

وأضاف ذات المصدر، غير راغب في نشر هويته لعدم تخويله الحق في الحديث للصحافة، أن الفتاتين هما من أصل مغربي وحاملتين لجنسية دولة أوروبيّة، كما أنهما تفهمتا منعهما بدون إشكال.

"لقد قالتا إنهما كانتا تريدان أخذ حمّام شمسي على جانب المسبح، دون التسبب في أي مشكل كيفما كان نوعه، وأمام عدم إمكانية ذلك تراجعتا عن مبادرتهما" وفق تعبير نفس المسؤول المصرح لهسبريس.

توثيقات بصرية للنازلة كانت قد انتشرت على فاسبوك وتويتر، وأرفت بتساؤلات من قبيل: "فتاتا إنزكان تتابعان قضائيا على ارتداء تنورتين، والـTopless مسموح به"، بينما حاول آخرون التفاعل مع الصور بالترويج لـ"اعتقال وهمي" طال "فتاتي المسبح".

جدير بالذكر أن مسبح "طايتي" بالبيضاء هو مرفق خاص من أغلى المسابح بالمنطقة، وثمن الاستفادة من خدماته يتراوح ما بين 250 و400 درهم، ويشتمل على مطاعم وقاعة كبرى للممارسة الرياضيّة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (95)

1 - العربي الاثنين 17 غشت 2015 - 00:17
اختلط الحابل بالنابل وضاقت علينا الدنيا بما رحبت حتى لم نعد نميز بين الجائز والممنوع.فتعرية الصدر ممنوعة أما تعرية 95%من الجسم فهي حلال مباح.على كل حال للعري عشاق ومدمنون وللحشمة والوقار مدافعون ممانعون .على اي حال وعلى الاقل(.ليتعرات يكون عندها علاش ليمطبعا ولا مبرقعا تستر فورمتها نفس الشي بنسبة لمطحبشين)
2 - عاقل مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 00:19
لمادا نحن المغاربة نتفاعل مع كل ما هو يظهر العري و الجنس و لا نهتم بما هو سياسي و قانوني ‏‎ ‎؟
3 - abd الاثنين 17 غشت 2015 - 00:31
هدا زمن الفتن .اللهم استر جميع المغاربة وقهم الفتن ماظهر منها وما بطن.امين
4 - مواطن مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 00:31
الأمم المتقدمة ووالمتحضرة وصلوا للمريخ والمسلمين لازالت المرأة تشكلهم لهم عقدة أبدية الله يستر!!
ياسيدي الله هو الدي له الحق وحده أن يحاسب الإنسان هل أخطأ أم لا.
باركة علينا من هاد الخرايف.
5 - الحياء مزيان الاثنين 17 غشت 2015 - 00:36
نعلو الشيطان يا البنات . راه الحياء مزيان .الناس كيحترمو اللي محترم نفسو .علاش كترخصو نفسكم وكتعرضو اجسامكم لمن هب و دب ؟ للعادي والبادي يتفرج على اجسامكم ؟؟ الله سبحانه وتعالى كرم النساء . علاش بعض النساء كيبخسو نفسهم ومرخصين اجسامهم ؟؟ الله يهدي الجميع .
6 - افريطيسة ولاد جرار الاثنين 17 غشت 2015 - 00:36
فساد أخلاقي بكل المقاييس.
اللهم استرنا فوق اﻷرض وتحت اﻷرض ويوم العرض.
قولوا آمييييين
7 - صنطيحة السياسة الاثنين 17 غشت 2015 - 00:38
هادي شي امرأة مشات تسقصي الفقيه . قالت ليه واش بصاح الرسول صلى الله عليه وسلم قال أن النساء ناقصات عقل ودين ...
جاوبها : هاد الكلام كان في عهده صلى الله عليه وسلم ... أما دابا راه لا دين لا عقل ... الخليفة على الله ...
8 - houssaine الاثنين 17 غشت 2015 - 00:40
الحياه من الايمان. اذا لم تستحي فاصنع ما شيت..
9 - Rationalist الاثنين 17 غشت 2015 - 00:41
كل من ذهب إلى البحر وإلى المسابح يذهب ليتعرى لأن الستر هو عدم الكشف عن أي جزء من الجسد أما كشف كل شيء إلا الثديين والحوض فهو تعر ولافرق بينه وبين كشف جميع البدن
10 - شرشبيل عين لوذان الاثنين 17 غشت 2015 - 00:41
جوج حوتات ماكيخنزوش الشواري. هدو حالات خاصة يتعراو والا يجلسو ماكايهموناش.
11 - mouna الاثنين 17 غشت 2015 - 00:41
انها حرية شخصية كل واحد يعيش حياته الشخصية كما يريد ،يبدو أنا الكثير من المغاربة يجهلون أن سعوديين ينفقون أموال من أجل مضايقة النساء المتحررات ،عن طريق إنفاق المال على المتشردين وللصعاليك لمضايقة الفتيات وحثهم على إرتداء الحجاب انشري يا هسبرس
12 - حنان الاثنين 17 غشت 2015 - 00:48
يالا للعار ماهذا الذي اصبحنا نراه انعدمت الحشمة في زمن أصبح كل شيء فيه مباح اين اسلامنا ماعساي أن اقول لاحولة ولاقوة الا بالله
13 - مغربية بصح نيت الاثنين 17 غشت 2015 - 00:50
هذا هو الميز العنصري لأنهما من جنسية يعريان صدريهما على طريقة الجواري في سوق النخاسة أما الصاية فعيب ما بعده عيب عند بعض الأغبياء
14 - hassan oujda الاثنين 17 غشت 2015 - 00:51
ا لمغاربة امرهم غريب يدعون انهم من الشعوب المنفتحة وهم يتربصون بالجميع
15 - home الاثنين 17 غشت 2015 - 00:51
il faut mettre des panneaux dans les piscines pour expliquer a ces deux connes,
je vous laisse votre imagination sur la nature des dessin a mettre sur ces panneaux, surtout pas de choses siliconnees svp
16 - shadia الاثنين 17 غشت 2015 - 00:51
بسم الله الرحمان الرحيم سبحان الله فيه بعض المغاربة لا يفهمون معني كلمة الحرية بمعناها الحقيقي هل التعري والمثلية والوثنية والمخدرات والرقص في الحفر وزنا المحارم هذا هو معني الحرية او هذا ما تسعون اليه فهذه ليست الحرية
هذا الجهل وهذه افعال الحيونات ،هذا من جهة من جهة ثانية للمراة التي عاشت في اروبا اقول لك اتق الله وخذ عبرة من الغرب وشوفي حياتهم لما يكبروا كيف بتصبح حياتهم هذا درس لك فذهابك الي المغرب وظهورك عارية بملابس كاشفة لا يدل علي شئ الا علي انك جاهلة وينقصك الاحترام وقلة التربية وانحطاط اخلاقك ولا اعمم بطبيعة الحال فهناك شريفات عفيفات
في كل مكان.
17 - maroc الاثنين 17 غشت 2015 - 00:54
je sai plus c le Maroc et encore un pays musulmans.il a di les policiers ils sont intervenue mai ils ont juste di que sai interdit mdr by by bladi plus de rrespect
18 - عبد الجبار الاثنين 17 غشت 2015 - 00:54
حمام شمسي. دابا ياخدوه ف جهنم فابور و اتبرونزاو بلمعقول. حنا المغربا شابعين عيقا. الهم ان هدا منكر. اخوتي ربيو ولادكوم و بناتكوم.
19 - ali الاثنين 17 غشت 2015 - 01:01
بل يجب أن نطرح سؤالا هو :
هل يمكن إعتبار اللاواتي يرتدين بيكيني عريا?
20 - زرادشت الاثنين 17 غشت 2015 - 01:02
عشنا في المغرب وكنا مقتنعين بأن لكل مكان قواعده وأخﻻقه قد تختلف عن أمكنة أخرى.المسجد/ الضريح/ المقهى/ الحانة/ المرقص...فﻻ يمكنك أن تتواجد في الحانة وتحتج على وجود الخمر وﻻ في المرقص ( الكابري. )ويثيرك العري.
المهم كنا نعتبر كل فرد راشد وله كامل الحرية في اختيار المكان المقتنع به.والجميع كان ينتهي به المطاف في المسجد.وﻻ حديث ﻻ عن ردة وﻻ تكفير.حتى ظهر من يعتقدون أن الله هداهم لوحدهم.وعليهم مسؤولية إدخال الناس إلى الجنة بالقوة واﻹكراه.فغابت التقوى.( ولباس التقوى ذلك خير ) صدق الله العظيم.
21 - مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 01:03
سوف تخرج بعض الجمعيات و بعض الحقوقين انصار التنورة . نقلد الغرب فقط في المعاصي و الاشياء التافهة اما العلم و الاختراع و الاشياء النافعة لا بصراحة بعض النساء شوهو المغرب عالميا حان الوقت لقول سطوب حنا مغاربه خاصنا نهزو البلاد و الضرابو مشي نشوهو بلادنا لان بعض النساء شوهونا بزاف ولله العظيم
22 - بنحمو الاثنين 17 غشت 2015 - 01:05
المصيبة أننا لا نهتم الا بمفاتن المرأة و ما تخفيه عن أشعة الشمس أو عيون المراهقين و المرضى، في الوقت الذي تجد الوسخ أينما إتجه نظرك، و لا أحد ينبس بكلمة !! لو انفقنا كل طاقاتنا في محاربة النفايات في كل مكان لكنا في اجمل بلد و بين أناس يحترمون أولا أنفسهم و ثانيا بيأتهم و ثالثا صحتهم... نحن نهتم للمرأة و جسدها لكن لا نهتم لشأنها لما ترمي النفايات من فوق السطوح، و زوجها من نافذة السيارة و أبناءها يلعبون بالقارورات في الأزقة... و الأجانب يتفرجون علينا ... هاتاني الفتاتين أديا أديا مبلغا مهما حتى يكونا بعيدين عن أعين المرضى.. من يدهب الى السائح الخصوصية بعين الدئاب ؟! مسابح ليست في تناول عامة الناس، و من يدعي ان بإمكانه ان يؤدي 250 او 400 درهم فهو كاذب ... و من يريد ان يغير شيئا بهذا البلد فليبدأ بنظافة حيه حيث الأوساخ و البلاستيك و القارورات الفارغة في كل جنبات الطرق و المنازل ... نعيش و حولنا الوسخ و ندعي الأخلاق !!!
23 - mourad الاثنين 17 غشت 2015 - 01:13
او انتي مالكي اشداخلك اه خون مالك خلي ناس ديرو خدامتهم انت ديم باغين تناشرو فاحش في مغارب باش ترابحو فلوس اتقي الله هادشي لي غادي نغولك
24 - الكرسيفي الاثنين 17 غشت 2015 - 01:16
كأول كل بداية لها خدش في تلحياء داخل المرافق العمومية يتم التعاطي مع الامر و كأن المعاربة المقيمين بالخارج لا يطبق عليهم القانون خاصة اللواتي يتحرشن بالرجال وهل هاتين الفتاتين إن تحرش بهما أحد ماذا كان متوقع من جمهور المواطنين
25 - ديجة منير الاثنين 17 غشت 2015 - 01:18
فرق كبير بين النازلتين! فلا يمكن مقارنة نادي تايتي بلاج ,والذي يرتاده المغاربة اﻷغنياء"من نوع بناني وبن شقرون وبن بن بن"الذين ألفوا هذه المناظر,ﻷنهم أناس متحررون وبحكم ثقافتهم الفرنسية وتعليمهو الغربي لا يثيرهم هاذا بل يجدونه عاديا بحكم أسفارهم لدول يتواجد فيها هذا النوع من التصرفات.وبين فتاتان معتوهتان ترتديان ملابس البحر دخلتا لسوق شعبي في الجنوب غالبيته رجال محافضون لم يسبق لهم رؤية هذا من قبل!كما يقول المثل:لكل مقام مقال,أنا أعتبر ما وقع في انزكان هو نوع من اﻹستفزاز فقط لا غير! لصالح من؟ الله أعلم؟! نحن في المغرب لسنا في الرياض أو الدوحة!!؟ فكل يلبس ما يشاء!!.أعود و اقول أن هاتان الفتاتان مدفوعتان من جهة ما.فلم تمر على تبرئتهن أسبوع,حتى ألقي عليهن القبض في شقة معدة للدعارة صحبة أجانب في الحي المحمدي في ضاحية أكادير!! هنا نضع علامات استفهام؟؟!! من هن؟ولماذا لم تنشر الصحافة هذه الواقعة؟ لقد دعت منظمات حقوقية كان لها الفضل في الضغط على الحكومة والقضاء لكي تبرأن.
26 - أخر الزمان الاثنين 17 غشت 2015 - 01:34
اظن انه لم يتبقي شيئ !! تبرج تم تعري شبه كامل تم الممارسه في العلن كالحيوانات وبدلك يعجلون في قيام الساعة لانها لن اﻻ علي شرار الخلق ؛ اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها و ما بظن .
27 - درويش الاثنين 17 غشت 2015 - 01:35
مسبح طايتي المعروف بعين الذياب الدار البضاء، معروف بزبناءه منذ السبعينات من فئة معينة، معروفين بلباسهم الغير المحتشم ، في الثمانينات كنت أرى فتيات يرتدين "String" وكان معروف بتنظيم "miss tahiti" للفوز بأجمل جسم ذكور وإناث ما يشجع عن العري وإعطاء جوائز للمعترين...
كان زبناء طايتي غالبا من ثانوية ليوطي وسكان المنطقة المجاورة للثانوية المعروفين بولائهم لفرنسا ورفضهم للغة المغرب الرسمية " الدارجة" على مر العصور...
هؤلاء الزبناء من فصيلة الكوميدي "كاد المالح" الذي عبر عن ذلك في إحدى كوميدياه التي وصف فيها كيف يقضي عطلته الصيفية مع ابناء خالته الفادنين من فرنسا...
فلا تستحمروننا بهذه الأخبار التافهة...
28 - Momo الاثنين 17 غشت 2015 - 01:35
Il faut préciser au gens la bonne information pour pas créé de la confusion Tahiti est diviser en deux une section vip celle ci est a 250 Dh et l'autre coté l'entrée normal est 100dh la semaine et 150dh le weekend je vient d'arriver du Maroc a peine 2 jours j'ai visiter Tahiti plus que trois fois .
29 - كريمو الاثنين 17 غشت 2015 - 01:37
على رءي عادل امام في الواد سيد الشغال: لا دا عيب ان الراجل يبوس زوجتو امام الناس، ما يصحش؛ لو كان حد غريب نقول ماعليش ما بيفهمش عداتنا؛ لكن دا جوزها لازم يحترمها.
هزلت الفساد اصبح له طبقات؛ هدا ما يسمى اماكن الدعارة الراقية؛ غير مشمولة بنصوص القوانين المعمول بها!!!! اصلا مادا بقي من لباس في مسبح حتى نتكلم عن تتعريان!!!!
30 - ولد حميدو الاثنين 17 غشت 2015 - 01:49
من التنورة الى العري
ها اللي مبغناش نوصلو لها
ام انها حريتي صدري و ليس تنورتي
31 - الوجدي الاثنين 17 غشت 2015 - 01:51
وعندما يتحدث الاجانب بكثرة الدعارة و الفسق واقصد الاعلاميين والممثلين من مصريين و غيرهم كنبقاو نفهمو و نتعصبو و نسبو , شكون يقول للسبع فمك خانز.
يا مغاربة: ان سمعتنا في العالم باسره هو السرقة و الحشيش و الدعارة ثم الدعارة , لدرجة ان العاهرة المغربية اطاحت ببرلوسكوني (قضية روبي) ولمن لم يعجبه تعليقي اقول له لولا غيرتي على بلدي لما كان للامر شان عندي و الحقيقة دائما طعمها مر , وتحية للمغربيات العفيفات الطاهرات.
32 - مشتكي الاثنين 17 غشت 2015 - 01:53
مصيبة ابتلينا بها في هذه البلاد .لم يعد هناك شيء نستطيع أن نفتخر به وكان هذا الشعب لم يعد فيه مبدعون و عباقرة وابطال يصنعون إنجازات وطنية وعالمية ليجد الصحفيون مواضيع يكتبون عنها للأسف أصبحنا نتديل كل شيء لدرجة أن المواطن اليوم إذا أرد أن يشهر لا يقوم بعمل بارع كأن يخترع أداة جديدة أو يخرج فلما ناجحا أو يحصل على شهادة عالمية بل يستخدم مقولة خالف تعرف فيفري جريمة فضيلة لتتحدث عنه الصحف أو يخرج فلما إباحيا ليتير ضجة إعلامية أو يتعرى ليلفت الانضار لقد فقدنا بوصلة القيادة وأصبحنا شعبا بلا وعي بلا مجد
33 - كلمة حق الاثنين 17 غشت 2015 - 02:00
حمام شمس...أم حمام تجرد من اللبس ؟
مشكلتنا اننا نحن المغاربة نموت في شيء اسمه تقليد الغرب ولو بدون وعي فقط التقليد لأجل التقليد
الغرب عندما يقومون باخذ مايطلقون عليه اسم حمام شمس فانهم يكونون محرومين من الشمس في بلدانهم طيلة السنة بفعل المناخ البارد .وأيضا في الصيف يكونون بعملهم بالفترة المشمسة باليوم ؛لذا عندما يحصلون على عطلهم يحاولون التعرض لاشعة الشمس قصد الإستفادة منها لاقصى حد
وليس مثل هاتان الزنديقتان طوال العام وهم تحت اشعة الشمس بين الأزقة والأحياء ويودون اخذ حمام شمس وهما سوداويتين ككنجوليات
34 - هاتر الاثنين 17 غشت 2015 - 02:01
توبلسس ملس بحال طعام العرس...
وطني فلس! لي بغا يتعرا و مارس الجنس..
وطني بلاد لوكالة أو صحاب القس
35 - nichan الاثنين 17 غشت 2015 - 02:02
اندهوم الحرية يديرو لي بغاو...المغرب دولة متفتحة على كل الحضارات ...لي معجبوش الحال مايمشيش لتاما...
36 - monami الاثنين 17 غشت 2015 - 02:07
لايجب الاستغراب من هذه الافعال لقد اصبحت عادية في مجتمعنا. ماذا تنتظرون من قوم نسو الله. عز وجل واصبحو يتفننون في شيئ واحد هو العري اينم حللة ورتحلة . انا متاكد من ان هاتان الفتاتان لم يردن اخد حمام شمس ولا هم يحزنون هدفهم هو جلب الانظار واستفزاز الاخرين وجرح مشاعرهم. ولاكن من حقهم هذا وهم مرتاحون للان غدا سوف نسمع بجمعية او حفنة من العرات تساندهم امام البرلمان. قال الله عز وجل" ان الذين فتنو المومنين والمومنات ثم لم يتوبو فؤلاك لهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق" صدق الله العظيم
37 - نورالدين الاثنين 17 غشت 2015 - 02:13
مافهمت والو غاديين المسبح باغيين تلقاو منقبات بطبيعة الحال غتلقاو (دوبياس) ،واش داكم تما لقيتو نساء خرجو خليوهم إفوجو على نفسهم إوا زوينة هاذي
38 - ثابت الاثنين 17 غشت 2015 - 02:42
كفى من النجش فإن عاقبته وخيمة ! فذاك مجرد عرض لمرض; فلا يليق الاشتغال بالأعراض لتستفحل الأمراض.
39 - sef alah الاثنين 17 غشت 2015 - 02:45
زين وزهو نشاط هاهوى شاط, كلامهم وهددرتهم.
الحقيق الكاسياة اعارياة
تشتريهم باموال وتلعب فيهم.
اخرته موة ثمم الموة فما تقولو لمن اطعمكم وكساكم?
اين اهل المغرب الاحرار?
40 - سعودي صريح الاثنين 17 غشت 2015 - 03:00
موقف لايستحق التضخيم .. قاموا بفعلتهم وعندما نبههم الموظف تخلوا عنها .. اين المشكلة !
41 - المقلق الاثنين 17 غشت 2015 - 03:05
عادي الناس كاتسافر تعلم وتستافد تعمر راسها وبناتنا كايخرجو من بلادهم كايخسرو، ليس الكل لكن الكثير، دابا هادو تزيد بيهم لكدام فين للحبس ولا الشوهة
42 - إلى أين ؟ الاثنين 17 غشت 2015 - 03:07
فتيات المدن الكبرى وخصوصا الدار البضاء والرباط يتعرين بشكل فاضح جدا وقد لاحظ الجميع كيف اصبحت السيقان بدون ملابس تجول مدن المضيق وتطوان والنواحي بشكل شكل لنا عائقا لخروجنا مع عائلاتنا
43 - ben adam الاثنين 17 غشت 2015 - 03:16
Ce n'est que de la provocation , elles savent à la base qu'il est interdit de faire ça , qu'est ce que je vais vous dire frères et sœurs wallah c'est la fin du temps .Allaho al mosta3ane .
44 - karim الاثنين 17 غشت 2015 - 04:00
هادشي راه مخدوم باين, يجسون ردة فعل المغاربة, هناك مخطط لسلخ المغرب عن هويته الاسلامية المحافظة وبمباركة جهات نافذة
45 - Mind your business الاثنين 17 غشت 2015 - 04:07
It's about their bodies. They're free to dress the way they want. I don't care! C'est leur corps. Qu'elles see vêtent comme elles veulent. Je m'en fous. J'ai ma vie, elles ont leur vies. Je ne veux pas les juger. Que se vistan como ellas quieten. No es mi asumto. Es su vida, yp no voy a juzgarlas...FREEDOM FOR ALL.
46 - Zemmouri الاثنين 17 غشت 2015 - 04:29
هناك فرق بين التعري في الشارع العام " فتاتي انزكان " و بين التعري في مكان خاص ، إذن لا مجال للمقارنة ، مقارنة أوريد بها زرع الفتنة .
47 - SandMan™¶ الاثنين 17 غشت 2015 - 05:35
ما دام هناك اصلا مسبح فلم التذمر...
48 - Ali الاثنين 17 غشت 2015 - 05:59
c'C'est la nouvelle technologie marocaine . C'est une piscine qu'on connaît très longtemps et tout passe bien . Maintenant tout veut être FKIh
.Vous aller voir après et ce l'est pas le maroc
49 - الصويري الاثنين 17 غشت 2015 - 06:00
آش هادشي يا عباد الله لي ولا فهاد الدنيا...العرى و المسخ و الفساااااااد.غير الله يختم بخير
50 - مغريبي وامريكي الجنسية الاثنين 17 غشت 2015 - 06:01
من اصل مغريبي وحاملتين لجنسية دولة اوروبية,,,هاد ساطات كيصحابو راه هدي تنفعهوم هديك الجنسية الاوروبية كون قرقبو عليهم,,,,,مسكينات ماعرفات والو
51 - عبد الله الاثنين 17 غشت 2015 - 06:07
كنت قبل ايام قليلة في زيارة خاطفة الى البيضاء و قد دار بيني و بين سائق سيارة اجرة اخبرني خلاله ان زميلا له اعلمه بان بالبيضاء مسبحا للتعري ( ربنا كما خلقتنا ) ...........
52 - بن علا الاثنين 17 غشت 2015 - 06:20
وهل الصدرفقط؟أين بقيةالجسدوالله لقدوصلناالى درجةالحيوانيةحتى صارالمغرب قبلةللفسادوالمفسدين وصرناسبةللعالم....
53 - FROM LAS VEGAS, NEVADA الاثنين 17 غشت 2015 - 06:28
طايتي من 250,حتى 400 درهم,,,كاع مكيسواهم المسبح ديال فندق MIRAGE فLAS VEGAS ,,,,,,فينا هي يمات la pisine municipale ؤ sable d,or دخول كان غير ب3 دراهم يمات العز ؤالرجلة
54 - المصدوم الاثنين 17 غشت 2015 - 06:45
علاش أودي كتمنعوهم. زعما بقات غير فصدر بوحدو لي ممنوع إبان، راه كلشي باين. غير ابانوا الحلمات ديال صدر صافي عاد نقولوا عيب، أودي سبحان الله الموازين غادة او كتبدل شوية بشوية من هنا لقدام اويلي لي لابس حوايجو او مغطي هو لي ماشي نورمال.
لي باقي كنتعجب ليه فالمغاربة كيشوفو بكيني فالبحر كيقولو عادي او إشوفو صايا قصيرة في المدينة اقولوا عيب. بغيت غير نفهم ماقدرتش
55 - hamid الاثنين 17 غشت 2015 - 06:48
.تريد ان تاخد حمام شمسي فقط ... اين تربى هؤلاء اذا لم تستحيي فاصنع ما شءت ...
56 - abdou11 الاثنين 17 غشت 2015 - 06:52
وقد تدخلت عناصر من الأمن الخاص لتنبيه ذات الفتاتين إلى أن ما تم الإقدام عليه ممنوع قانونا.لاحولاولاقوة الا بالله وكان تعرية باقي الجسد مسموح شرعا ،الله المستعان.
57 - ccv الاثنين 17 غشت 2015 - 07:17
pas de bikini pas topless à paris il faut mettre la bourka le voile et al khamar , laisser la barbe et s habiller en trois étages comme en Afghanistan, les accidentants ont des problèmes comment on peut vivre sur la prochaine planète et nous on a le problème du cu
58 - رشيد الاثنين 17 غشت 2015 - 08:19
في حديث للسيدة عائشة ام المؤمنين تسال رسول الله محمد عليه افضل الصلاة والسلام:انهلك وفينا الصالحون؟قال عليه السلام : اذا كثر الخبث . الى اخر الحديث .فاللهم لاتأخدنا بما فعل السفهاء منا.وقبل 15سنة كتت مع ايطالية هنا في اادار البيضاء جائت لقضاء اغراضها التجارية واول خروج لها لبست تريكو وكسوة طويلة في عز الحر فسالتها لماذا؟ فقالت اعرف ان كشف جسم المرأة عندكم حرام.
59 - الفيلالي الاثنين 17 غشت 2015 - 08:32
ماذا لو كانت الفتاتان شقراوين أوربيتين؟ أكان المسؤولون سيمنعوهما كما فعلوا بالفناتين المغربيتين ؟
60 - Med naji الاثنين 17 غشت 2015 - 08:34
هذا ينم على المغرب يسير في الاتجاه المعاكس و بدون مقود. الله يحفظ
61 - حوراء الاثنين 17 غشت 2015 - 08:53
ليس كل بنات الدار البيضاء كما ذكرت أخي الكريم
62 - Rifia Rotterdam الاثنين 17 غشت 2015 - 09:22
غير شفتو الموضوع فيه العري كنشوف كلشي كيشارك فيه والمواضيع الانسانية والو سبحان الله حنا المغاربة هكا نبكاو ديما اخر الشعوب .الله احفض اصافي
63 - Cham3oune الاثنين 17 غشت 2015 - 09:52
يا اخواني اذا كانوا هاذ الفتيات عريانات الصدر ولماذا هاذا المنافق عمل لهم الصورة ونشرهم في العالم ليس من حقه ان يصورهم هذا المنافق جزاءه السجن لانه عنده أفعال الشيطان الفتيات موجودين في المسبح غير موجودين في الشارع ولهذا النساء يطالبن الشاطىء خاص بالنساء استر عيوب الناس يسترك الله وحتى انت سيأتي دورك لي تفضح اكثر من هذه الفضية التي صنعت.
64 - وعزيز الاثنين 17 غشت 2015 - 09:54
هذا تعليق رقم 5:الأمم المتقدمة ووالمتحضرة وصلوا للمريخ والمسلمين لازالت المرأة تشكلهم لهم عقدة أبدية الله يستر!!
ياسيدي الله هو الدي له الحق وحده أن يحاسب الإنسان هل أخطأ أم لا.
باركة علينا من هاد الخرايف
اذا لم تكن تفرق بين ذ و د فكيف لك ان ترد على موضوع كهذا ... التكوين اولا ثم مناقشة الأمور العامة اما من هب ودب. يناقش مسائل بعفوية بليدة او بأفكار ساذجة لنشر الرذيلة أقول لصاحب الرد هذا. لو وجدت أختك تأخذ (حمام شمس) على الشاطئ ، سترضى ؟؟؟ ان رضيت بما رأيت انك غير عادي وان لم ترضى فإنك منافق لماذا ترضى الفاحشة لغيرك ولا ترضاه لأسرتك !!! اتقوا الله في حدوده. ومن يتعد حدود الله فقد ظلم نفسه ... اما أمريكا والقمر فقد وصلوه بالعلم وتطبيقاته. وليس بالعري والفسق وتحييبه !!
65 - abe hassane الاثنين 17 غشت 2015 - 09:58
We need to bring back LA COTE to the sixties and stop HIJAB in private beaches and allow an area for the TOPLESS.Good exposure and free publicity for TAHITI.
66 - هند الاثنين 17 غشت 2015 - 10:47
كيوقع كثر من هادشي لاعين شافت ولا قلب يوجع ولكن كيبقى كل واحد واين وجهته ملي كتمشي المسبح فيه غير ولد بابا وماما كاتكون الطريفه زايدا شوية عرف بلي المنكر تما يمكن انته اخلاقك او تربيتك متسمحش ليك تشوف عري بالدرجة كيف ولدتك امك لهذا نتجنبو كل ماهو مستفز وكل شاه كتعلق من كراعها
67 - مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 10:52
كل هذه الاشياء بسبب عدم حزم الدولة هل نسيت الدولة اننا دولة اسلامية كل شى الا الدين خط احمر انهم يريدون تحويل بلدنا الي دولة علمانية يعني دولة نصرانية كل بدون ملابس زواج الرجل من الرجل والعكس وبعض الجمعيات التي تدافع عنهم ممولة من الخارج يعني حرب تحت الرماد يجب التعامل بحزم معهم او سوف يجد داعش طريقة دخول عقول الشباب من هذا الباب
68 - اغاديري بين المانيا وسويسرا الاثنين 17 غشت 2015 - 10:59
وعباد الله ويا المغاربة واش مبغيتو تفهمو راه المغرب بلد اباحي حب من أحب وكره من كره, التبرج والعري والزنى والربى والخمر والملاهي والمراقص والكازينو في كل مكان خصوصا في المدن السياحية يعني العري شيء عادي جدا في بلد اباحي مثل المغرب .....
في الفنادق باغادير الاوربيات عادي جدا يعرين صدورهن واحيانا نجد هذا في الشاطئ.....
الحمدلله ان المغرب في امن وامان ووالي امرنا محمد السادس وفقه الله مسلم ولا يمانع احد ان يؤدي واجباته الدينية وهذا اهم شيء ونعمة والحمدلله . اما العري واللواط والزنى والخمر هذا اصبح عادي في المغرب لانه بلد اباحي....
69 - Fatema الاثنين 17 غشت 2015 - 11:02
Jusqu'à présent,aucune fille ou femme
n'a fait comme ce type qui a montré ses organes
.........devant un public lors d'un match
de basket. Quand on refuse un comportement émanant de personnage
mal élevé, il faut q ça soit général, sinon
c'est une réaction sexiste.
70 - مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 11:08
في البداية لاحول ولا قوة الا بالله اما بالنسبة لما نسمعه ونراه في هده الايام الاخيرة فهو يزعج العقل قبل القلب. لكل انسان محتشيم ومغير على هدا البلاد الذي ياقلون عنه متعدد التقافات بل متعدد الفضائح باجملها لهدا اقول لكل من ارد ان يفعل شي لايليق بصمعة هدا البلاد وهو معروف متال (لباس الصاية في الشارع العام للنساء فهدا فتنة ووووووو......الخ (فالصاية نلبسها لتلك الفتاة الصغيرة لجمالها المبتسم .التي لاتجدب الانضار الشيطانية.فيارب جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.
71 - مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 11:08
في البداية لاحول ولا قوة الا بالله اما بالنسبة لما نسمعه ونراه في هده الايام الاخيرة فهو يزعج العقل قبل القلب. لكل انسان محتشيم ومغير على هدا البلاد الذي ياقلون عنه متعدد التقافات بل متعدد الفضائح باجملها لهدا اقول لكل من ارد ان يفعل شي لايليق بصمعة هدا البلاد وهو معروف متال (لباس الصاية في الشارع العام للنساء فهدا فتنة ووووووو......الخ (فالصاية نلبسها لتلك الفتاة الصغيرة لجمالها المبتسم .التي لاتجدب الانضار الشيطانية.فيارب جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن.
72 - العلم الاثنين 17 غشت 2015 - 11:10
‏‎ ‎راه الناس وصلو المريخ بالعلم ماشي بالعرى ياخويا حنا مسلمين الي ماشي مسلم يحيدها من لكارت نسيونال والفاهم يفهم حشومة هد الشيئ
73 - yassin الاثنين 17 غشت 2015 - 11:30
غريب أمر هاد الناس زعما انت تدخل المسبح عادي وتشوف النساء بالبيكيني عادي لي ماشي عادي هو أنهم يكشفو على صدرهم .إيلا مابغيتيش تشوف داكشي ماتمشيش ليه وخليهم يدبرو راسهم..ناس حاضيين هي لخوا لخاوي
74 - Naoufal El الاثنين 17 غشت 2015 - 11:42
الله يستر وصافي هادشي ولا كايخاع فبلادنا
75 - بيضاوي الاثنين 17 غشت 2015 - 11:46
لست أدري أين هو المشكل في تعرية صدر سائحة تستحم في مكان خصوصي وفيً منطقة سياحية وفي بلد سياحي وكأن الأمر يقع لأول مرة بينما هي أمور دأبنا على رؤيتها في جل شواطئ وفنادق ومسابح المدن السياحية (أكادير ومراكش كمثال) شأنها شأن ما يقع في بلدان اسلامية وسياحية (تونس مصر وتركيا كمثال). بالله عليكم لماذا نريد أن نخلق من لا حدث حدث خصوصا وأن السيدتين عبرتا عن تفهما للأمر بمجرد ما أخبرا بذلك مما يدل على ان قصدهما هو الاستحمام واأخد حمام شمس وليس شيئا آخر. هذا وكان على إدارة المسبح وكما هو معمول به أن يوضح في اللوحات المخصصة لذلك عدم جواز الاستحمام بدون صدرية كما هو موضح عدم جواز السباحة بعير ملابس السباحة.
هذا وما اا أفهمه هو طريقة رد فعل المتشنجة والمتعصبة لبعض المغاربة كلما تعلق الأمر بالمرأة والجنس عموما ويغيب رد الفعل هذا في مسائل أهم تخص نهب المال العام واغتصاب الاطفال وتزويج القاصرات والسرقة وخيانة الأمانة الخ.
76 - عبد العزيز الاثنين 17 غشت 2015 - 12:03
عندما قال حسن حسني الممثل المصري الشهير بأن السياحة المغربية عبارة عن مطعم جنسي تحامل عليه الكثير وكأنه قال الباطل وتعرض للنقد بشكل غير موضوعي والحقيقة أن مايعرفه المغرب خلال عطلة الصيف وفي أغلب المدن وبدون استثناء يستحق منا وعلى الخصوص الدين علقوا بألعتاب على الممثل المصري انوي كل واحد منهم راسه في التراب أن كان له حبة خردل من الغيرة على هدا الوطن فالنظام العام والحياء العام والاخلاق العامة شيئ وقلة الحياء والتفسخ الاخلاقي والعري في الشوارع العامة باسم الحرية الفاسدة شيئ آخر ، فالمغرب بصراحة تحول من مجتمع محافظ ومتوازن إلى مجتمع منحل اخلاقيا
لدرجة العلانية بحيث لم يعد يميز المواطن ببين العري في البيت وهو مشروع وبين العري في الشارع والأماكن العامة وهو غير مشروع والأسباب واضحة حيث أن الإنسان كلما كان خاويا فكريا وضعيف نفسيا
وفقير ماديا ومهمش احتماعيا وليس له أي وزن وسط المجتمع فإنه يلجأ إلى سلوكات غير طبيعية ليلفت الأنظار ويكدب على نفسه بأنه له قيمة اجتماعية بالعريش والكشف على الجسد بالنسبة للمرأة والسرقة واستعمال العنف والسيارات الفارهة وخلق الضوضاء بالنسبة للرجال انه نقص يتم تعويضه.
77 - الصحابي الاثنين 17 غشت 2015 - 12:55
بعد المحسبين على التيار الظلامي حزب الباجدة يريدون تطبيق الشريعة في أبناء جلدتهم. لقد حان الوقت أن يقف المغابة وقفة رجل واحد بنظام وإنتظام للتصدي للفكر الإقصاءي وإلا سيكون مصيرنا مثل سوريا وأفغانتسان..
78 - متدخل الاثنين 17 غشت 2015 - 13:22
ا لسلام عليكم
هل يمكن لاحدكم ان يحدد لنا ما هي نسبة العري السموح بها قانونيا ويمكن معاقبة صاحبها?
النقاش يمكن ان يبدا من النتيجة
79 - مفكر حر الاثنين 17 غشت 2015 - 13:39
علم الفضاء، علم الذرة، علم الجينات، علم الخلية الحية الخ الخ الخ، اين المغرب من كل هذا؟ غياب ابسط شروط السلامة في المسشتشفيات، اناس تفقد ارواحها من شدة الاهمال، غياب الامن في الشوارع والقاءمة طويلة لا اعرف من اين ابدا ومن اين انتهي، يتركون كل هذا وتنشغلون الصدر العاري والفخذ المكشوف كما لو ان المغاربة لديهم اخلاق الملاءكة، وهم غارقون في الخواض و القوالب حتى النخاع. الاخلاق تتطور عادة عندما يكون البطن ممتلءا والراس هاني من المشاكل التي تمس الحاجيات الضرورية.
80 - imane الاثنين 17 غشت 2015 - 14:47
لأسف حطت السياحة بسمعة البلاد أسفل السافلين فرقت هوية البلد من أجل رضا الأجانب يجب بيع الهوية بدل أن تكون السياحة للتعرف على ثقافة البلدان والترفيه المشروع هي توجه منتوجها للحثالة من الأجانب رغم أن الأمر غير معمم٠
81 - حسن الاثنين 17 غشت 2015 - 14:55
اثار الظجة على فتاتين عاريتين الصدر هذا غريب جدا ملاحضة جادة الا ترون ما وقح في موازين امام اعين الشعب المغربي في قناة العراء رالافساد 2m وما يقع الان في الشواطىء وما يقع في مسابيح الفناديق الموجودة على ارض الوطن. غريب جدا تلاحظون على هاتين الفتيات الفساد لقد اشمل البلاد في جميح النواحي ابحثوا على الحلول لهذا الافساد بالتي هي احسن واقرب وانجح وساعدوا ووجهوا وعلموا واكرموا وخذوا ببناتنا المغربيات بايديهم الى شاطىء النجاة والرحمة والمودة والاخاء ولكم الاجر العظيم
82 - يوسف الاثنين 17 غشت 2015 - 15:46
الحرية نسبية وليست مطلقة وكل بلد يحدد سقف هذه الحرية حسب المعتقدات والثقافات التي ينتمي اليها. وعلى الآخر القادم من بعيد كسائح أن يلتزم بما يؤمن به البلد و أن لا يناقش. والمغرب بلد اسلامي منفتح الى حد ما لكن في نفس الوقت لديه القدرة على أن يفرض الشروطة المناسبة له التي يرشد بها هذه الحرية.
83 - yousef karim الاثنين 17 غشت 2015 - 15:53
هادوا فاتوا الكاسيات العاريات انتبهوا يا إخواني العلامات و الايات لليوم الموعود اقتربت فطوبى للقانطين و القانطات
84 - الغريب الاثنين 17 غشت 2015 - 15:54
المرأة.والتعليم.والصحة.اهداف.تدمير.الدول‎ ‎
85 - Amal El Habib الاثنين 17 غشت 2015 - 15:54
Avant de se comporter à l'européenne, intégrez vous là où vous êtes considérés comme des hamsters. Vous êtes mal placés pour nous donner des leçons de civilisation.
86 - anoir الاثنين 17 غشت 2015 - 15:57
فلتخرج المغربيات، صدريتي حريتي
87 - مواطن باروبا الاثنين 17 غشت 2015 - 16:44
هل تيقن مسؤول المسبح على انهن من اوروبا......ام يريد ان يقول للنا س ان بنات الجا لية هن اللواتي يصدرن كل ما ..كيخدش الحياء كان لم يوجد هناك من يفعلن ذالك من قبل و ربما اكثر هاذا ليس بجديد اتذكر في السبعينيات كنت ارى اكثر من ذالك في طيتي وغيره بل العجب العجاب اتقوا الله في ابناء الجا لية.
88 - مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 16:50
لا مجال لمقارنة انفسنا بالغرب فديننا فوق كل اعتبار فكل ماآلت اليه اﻷمور فبسبب بعد الناس على دينهمت
89 - simo الاثنين 17 غشت 2015 - 16:53
c'est la liberté il ne faut pas cometre la même faute des deux filles d'inzegane, les femmes ont la pleine liberté de mettre ce qu'elles veulent, et je conseille les hommes ne pas faire la même choses surtout de ne pas montrer leur organes sexuels ou leur organe de , ,déchets humains
90 - مواطن مغربي الاثنين 17 غشت 2015 - 17:28
أفضل الدهاب الى البحر في فصل الشتاء حيث الهدوء والمنضر الجميل وتلاطم الامواج وحركة المد والجزر عكس فصل الصيف حيث الهرج والمرج والاشمأزاز والتدافع والصخب وأشياء أخرى ...
91 - بدر بلادي الاثنين 17 غشت 2015 - 17:47
إنقلبت مفاهيم الناس صارت المسابح والبحار بيوت نوم عندهم ولا حول ولا قوة إلا بالله
92 - امير نفسه الاثنين 17 غشت 2015 - 18:08
مازال ماشفتوا والوا يا المغاربة ...مازال تشوفوا من بناتكم لعجب حيت هاد الحرية العوجاء وهاد التفتح اﻷعمى غادي يدفع الجميع للهاوية ...المرأة بطبعها خلقت ﻻبراز مفاتنها عبر تاريخ البشرية ..واذا كانت المراة قد اخفت تلك المفاتن في بعض الحقب من التاريخ فليس عفة وحشمة ولكن لقوة الحركات المعارضة والزاجرة ..اما اليوم وقد فتح الباب في مغربنا على مصراعيه تحت مسمى الحريات الفردية وحقوق الفرد واﻻنسان فسترون من نساء اليوم العجب العجاب ...
93 - najat الاثنين 17 غشت 2015 - 22:59
إن الالاه الدي قلت أن له الحق وحده في أن يحاسب الناس هل هم على خطأ أم صواب هو سبحانه الدي حرم العري وأمر بالسترة
94 - mohamed bm الأربعاء 19 غشت 2015 - 00:35
كما تلاحضون و كما قلتها من ديبار ،لن تطيقو عنا صبرى، جلابتكم أو فقشابتكوم مشي بحال جلابت أو لقشابت المراكشية،
طلقو لعب يك نتوم ل بديتو يك زربتو علين بإعادت إحياء دكرى عمرو بن كلثوم بمطلع قصيدته الكُمَلْ ،
أل حبي سكرينا وخلي دار بون و كبتي سوايع ،
سعة م قديتوش تعريو على لا ص،
فعريو على كلشي علاش لا ،
فمراكش تاريخيا كتعري فهي ثرات جامع عري،
95 - djameel الجمعة 25 شتنبر 2015 - 17:39
لاحول ولا قوة الا بالله , اللهم استرنا فوق اﻷرض وتحت اﻷرض ويوم العرض.
قولوا آمييييين
المجموع: 95 | عرض: 1 - 95

التعليقات مغلقة على هذا المقال