24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/06/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2406:1313:3417:1420:4622:19
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تتويج المنتخب المغربي بكأس الأمم الإفريقية مصر 2019؟
  1. جمعية "ثافرا" تنتقد الوضع الصّحي لمعتقلي الريف‬ (5.00)

  2. نهاية "الصحوة"، ما العمل؟ (5.00)

  3. أمزازي وطلبة الطب (5.00)

  4. دركيو "أولاد حسون" يوقفون مروجين للمخدرات (5.00)

  5. أسبوع ثقافي يميط اللثام عن أسرار وتقاليد المطبخين الأمريكي والمغربي (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | سهام أسيف : الناصري لم يُكمل لي بقية أجري

سهام أسيف : الناصري لم يُكمل لي بقية أجري

سهام أسيف : الناصري لم يُكمل لي بقية أجري

تستعد سهام أسيف لإنتاج ألبوم مغربي تركي بمساعدة المخرج التركي "سنك ينير" ومن المتوقع ان تصور منه أغنية "مراكش" بين جنوب المغرب وتركيا.

من جهة أخرى قالت سهام إنها لم تجد فضاءا مناسبا للعب دورها  بشكل جيد في سلسلة العوني  خاصة في وجود الكثير من الارتجال ،إلا انها رغم ذلك لا تنكر أن السلسلة حققت لها  مزيدا من الشعبية والانتشار بين الجمهور ، الذي أصبح يناديها في الشارع ب "مرات العوني" ، كما أنها (السلسلة) أتت بإضافات جديدة مثل استضافة مغنيي "الراب" الشباب.

وأشارت سهام إلى ان سعيد الناصري كان وعدها بزيادة أجرها في السلسلة بعد نهايتها إلا انه اخل بوعده ولم يكمل لها بقية أجرها ، وأوضحت قائلة "لم نكتب ذلك في العقد لكنني كنت أثق في سعيد وفوجئت حين أخل بكلمته معي ،خاصة أنني كنت مرتبط بعمل آخر في إسبانيا في الوقت الذي طلبني فيه سعيد لكنني وافقت على الوقوف إلى جانبه  في "العوني" ولم أتخل عنه ، لكني صدمت بطريقة تعامله ،وأضافت انها وثقت في كلامه لأن لها "تربية مخزانية" وأنها تعمل بالمثل القائل : كال ليه شمتتك..كل ليه عرفتك"