24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. فساد القضاء يفضي إلى نهاية الدولة (5.00)

  2. الجامعي: "تقارير جطو والجواهري" دليل أزمة .. والأحزاب "خاوية" (5.00)

  3. تقرير المجلس الأعلى للحسابات يُخرج مستخدمي "دوزيم" إلى الشارع (4.00)

  4. "الأغلبية" تتهم العثماني بتهريب نقاش التعديل الحكومي إلى "البيجيدي" (3.00)

  5. "خارجة عن القانون" .. حملة مغربية تروم فتح نقاش الحريات الفردية (3.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | السعودي راشد الماجد يُشارك في مهرجان 'موازين'

السعودي راشد الماجد يُشارك في مهرجان 'موازين'

السعودي راشد الماجد يُشارك في مهرجان 'موازين'

يشارك المطرب راشد الماجد في مهرجان موازين كأول فنان سعودي يشارك في هذا المهرجان وفق ماذكرته صحيفة الوطن السعودية.

ويحتفل مهرجان موازين المقرر إقامته في الفترة ما بين 20 و28 ماي المقبل في مدينة الرباط. هذه السنة بدورته العاشرة، مما فرض على المنظمين التعاقد مع أشهر النجوم على المستوى العالمي والعربي لإرضاء ذوق جمهور المهرجان، وقد شرع عدد من نجوم العالم المشاركين في التحضير لإحياء سهراتهم الفنية كما أطلقت اللجنة المنظمة مسابقة المواهب الغنائية التي ستشارك في المهرجان، مما يؤكد أن فكرة إلغاء مهرجان موازين هذه السنة غير واردة.

وكانت عدة مواقع إعلامية قد أكدت أن دورة مهرجان موازين هذا العام مهددة بالإلغاء بسبب الأحداث الجارية في منطقة المغرب العربي والمظاهرات التي تعرفها بعض المدن المغربية والتي تسببت في إلغاء مهرجان "الداخلة" الموسيقي مؤخرا.

ويشارك في مهرجان موازين هذه السنة عدد كبير من نجوم الغناء من بينهم شاكيرا وجو كوكر ويوسف إسلام والمجموعة الاستعراضية الهندية الشهيرة، "بهاراتي"، وجنات وأسماء المنور.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (48)

1 - boukal الاثنين 07 مارس 2011 - 08:32
واش هداك وجهكم ولا قفاكم، واش حنا شكينا عليكم قلنا ليكم بغينا شي مهرجان الله يستر عليكم عطيوني عي 5 مليون سنيتم من الميزانية ديال المهرجان ندير بيها مشروع واللي شاط لي نمشي نخطب واحد البنت باغيها بالحلال
2 - anti-mawazine الاثنين 07 مارس 2011 - 08:34
Il faut un mouvement sur facebook pour faireechouer mawazine et faire une grande intifada
ça suffit de distribuer l'argent aux artistes etrangers
3 - مغربي حتى الموت الاثنين 07 مارس 2011 - 08:36
ألم تتعلموا من درس مهرجان الداخلة؟
أم أن ما يهمكم هو توزيع المال على الفنانين لتنالوا حصتكم من الكعكة.
احتراما لأرواح المسلمين بليبيا كفوا عن العبث و استثمروا تلك الأموال في مشاريع لخلق فرص للعمل للشباب كل سنة بميزانية المهرجانات
أم أنكم لن تندموا حتى فوات الأوان وتتحججوا بمعاذير واهية.
المغرب يعيش على صفيح ساخ فلا تكونوا الشرارة التي تفتح علينا أبواب جهنم.
اللهم اشهد أني قد بلغت
4 - fouad الاثنين 07 مارس 2011 - 08:38
واش ما كافهموش هاد الناس لا يريد الشعب لا حفلات ولا مهرجنات اش خسك العريان خاصني خاتم يا مولاي !!!
والله اذا نظمةا موازين والله سيرون غضب الشعب المغربي على حقيقته واش والواحد لا يجد عملا ومأكلا ولا مشربا ولا حتى صحته وتقولو ليك موازين
هاداك 5 مليون ديال الدرهم لي غادي يعطيو للفنانين الفاسدين يعاونوا بها الشعب بإحداث شغل وتنمية بشرية وبناء المستشفيات والمدارس وتعبيد الطرق واش ا عباد الله كاين مناطق مافيهم لا ماء ولا ضوء ولا حتى الصرف الصحي وقالوا لي مـــوازيـــــــــن الحماق هدا اش الحكومة ديال الزفت
5 - kamal الاثنين 07 مارس 2011 - 08:40
La rálisation du festival de moizine est une grande insulte pour le peuple marocain. Un tel comportement va accelerer la colére au sein de la majorité de ce peuple qui n a pas participer au 20 fev. La réalisation d une telle insulte va engendrer la particpation de tout les Marocains au 20 Mars. Pour cela ATTENTION éviter de provoquer sinon......
6 - swassa الاثنين 07 مارس 2011 - 08:42
اسيادي لبغا الحيوح اديديهوم عندو.وجهد مايحسر جيبو حتى مايكل جاكسون مالقبر.حنا بينا نخدمو وبينا نكونو دولة اسلامية بكل ما للكلمة من معنى.
7 - محمد الاثنين 07 مارس 2011 - 08:44
هذا يعتبر استهزاء بالمواطن المغربي .نحن نكافح ونناضل من اجل العيش والاستقرار و من اجل النقص في المواد الاستهلاكية .... لكن للاسف الدولة تمر بأزمة مالية اقتصادية لديها فقط ما يكفيها للمهرجانات ما يعادل 100 مليار درهم سنويا.
فيمادا تفيدنا هذه المهرجانات؟؟؟؟؟؟؟
8 - adil الاثنين 07 مارس 2011 - 08:46
wa ra nas machi sakna gha fe rabat !! ra nass mabaghach mawazin walakin baghin 2 charikat olla 3 i5admou 100 olla 150 personnes .
9 - swassa الاثنين 07 مارس 2011 - 08:48
اسيادي لبغا الحيوح اديديهوم عندو.وجهد مايحسر جيبو حتى مايكل جاكسون مالقبر.حنا بينا نخدمو وبينا نكونو دولة اسلامية بكل ما للكلمة من معنى.
10 - علي كرامة الاثنين 07 مارس 2011 - 08:50
تصل ميزانية موازين اكثر ب 24 مليار سنتيم....هل مستعدون باشباب 20 فبراير بالتظاهر ?
11 - amal الاثنين 07 مارس 2011 - 08:52
وا عقنا بيكم....ولكن نتوما بغييتوش تحشمو..
اللهم ان هذا لمنكر،
12 - salam الاثنين 07 مارس 2011 - 08:54
شكون لي حاس بك أأأأشعب ماشي مغاربة هادو لي حاكمينا هادو إهود
13 - marocain الاثنين 07 مارس 2011 - 08:56
ُلا لتبدير اموال الشعب في المهرجانات التي لا طائل من ورائها. فهناك اولويات للمغاربة تكمن في ضمان العيش بكرامة دون الحاجة الى مد اليد للغير او اعطاء رشوة. الملاير التي تصرف على المهرجانات, الاجدر ان تصرف في مشاريع لتشغيل الشباب و توفير السكن اللائق و التغطية الصحية....
لقد مللنا هده المهرجنات التي لا طائل من ورائها سوي الهاء الطلبة عن دراستهم و اشغال الناس عن حقوقهم و متطلبات حياتهم اليومية
14 - abdelfettah الاثنين 07 مارس 2011 - 08:58
هادو مكيفهموش مطالب الشعب خاصهوم يفهمونا. ما كفاهومش ميزان فالحكومة زادونا موازين.
15 - mostafa الاثنين 07 مارس 2011 - 09:00
جميعا ضد المهرجانات و تبذير أموال الشعب...و ما بغيناش الله إرحم لكم الوالدين هاذ الشوهة...وباراكا راكم قهرتونا، 50 مهرجان كيطلع ب شي 50 مليار أولا أكثر..مدة 20 سنة 1000 مليار..هاذي غير المهرجانات أو زيد أو زيد....
16 - مغربي الاثنين 07 مارس 2011 - 09:02
اذا كنا أذكياء فعلا ونرفض أموال الشعب تخسر على المغانيين و الراقصات و الناس لا تجد حتى ما تأكل فعلينا أن نستغل هذا المهراجان ضده مثلا : عند بداية هدا المهرجان في المكان الذي سيكون الشباب ينتظر مغنيين لصعود الى الخشبة نبدأ نحن بالمظاهرة نطالب فيها بإلغاء موازين فورا والى فلن نقف عن المطالبة بإاغائه و تضييع مال الشعب في أشياء لا تسمن و لا تغني من جوع و حينئد أنا متأكد أنه سيتم الغاء هذا المهرجان و ان شاء الله الشعب في الأخير هو المنتصر
17 - mzamrine الاثنين 07 مارس 2011 - 09:04

on veut pas de maouazine, vous comprenez......
on veut pas de Maouazine
on veut pas de Maouazine
on veut pas de Maouazine
on veut pas de Maouazine
on veut pas de Maouazine
on veut pas de Maouazine
on veut pas de Maouazine
18 - عزيز الاثنين 07 مارس 2011 - 09:06
لن تسلم هذه المرة هذه المهرجانات من الفوضى ومن بق الذعر في نفوس الشباب ولاسيما العاطلين الذين سيستغلون الفرصة للقيام بأعمال الشغب والسب والضرب ولربما حتى القتل،
فخذار من مغبتكم ومن عنادكم في إقامة هذه المهرجانات في هذه الظروع العغصيبة التي يجتازها المغرب قاطبة، إننا في أشد الحادة إلى تهدئة الأوضاع وإيجاد الشغل للعاطلين عوضا عن دفع هذه الأموال في حفللات وسهرات مجنة تلهي شبابنا عن القيام بواجبه الدينى والأخلاقي والتربوي، لهذا يجب الإستغناء عن هذه المهرجانات لأن الوقت وقت عمل لا وقت طرب وغناء وفوضى
وح=ار من التمادي في هذه الطريق التي ستؤدي لا محالة إلى ما لا يحمد عقباه، ويكفينا ما نحن فيه بث السموم داخل أوساط الشباب الذي يسعى إلى كسب قوته بعرق جبينه، فبادروا بالبحث عن تسوية عاجلة لمطالب الشباب قبل فوات الأوان وقد أنذر من أعذر
19 - Rachid الاثنين 07 مارس 2011 - 09:08
Ya rachid almajed: Tfooooooo
20 - امازيغي من امريكا الاثنين 07 مارس 2011 - 09:10
استدعيتم هذا العربي لأنه أخوكم ولديكم نفس الأصل ونفس الثقافة، ياعرب المغرب لقد انتهت مدة الفيزا للإقامة في بلاد تامازغا فعودوا الى جزيرتكم العربية واتركونا هانيين
21 - Abdel الاثنين 07 مارس 2011 - 09:12
Page pour demander l'annulation de Mawazine 2011 sur facebook :
Nom de la page :
Stop Mawazine 2011
22 - marocain الاثنين 07 مارس 2011 - 09:14
لا نريد موازين نريد تعديل الموازين الحقيقية. الشعب يصارع الفساد وما يترتب عنه من مشاكل لا حصر لها و هم يتحدثون عن موازين وا عيقوووووووووووووا آعباد الله هاذ الشي بزاف.
23 - جمال الاثنين 07 مارس 2011 - 09:16
هؤلاء المفسدين همهم هو اشباع رغباتهم اخر ما يفكرون فيه هو المواطن لم يأخدوا العبرة من تونس و مصر قاتلهم الله
24 - الفقيه الاثنين 07 مارس 2011 - 09:18
سؤالي هو كم نخسر في المهرجانات / ها المستشفيات والايتام والارامل . المهم كليه الحر بالغمزة ... آه نسيت هما خدامين عند سيادهم الممولين بش ادوخو الشعب أعيق ال..............
25 - Musulman الاثنين 07 مارس 2011 - 09:20
واكواك سيرو بعدومنا و من لميزانية د لبلاد أ دوك موازين لبغا يتمزك يشري ipod حنى راه بغينا سبيطارات و القراية و الطريق ممحفراش و باغين تخرجو لينا لعقل شكون مسلطكم علينا ياأعداء الله و أعداء هاد لبلاد.
26 - خالد الاثنين 07 مارس 2011 - 09:22
ندري جيدا بان مثل هاته المقالات عبراة عن قياس لضغط الشارع و تغاعله مع الاحداث قبولا او رفضا . رغم كل هادا اقةل بان مهرجانات كمهرجان موازين و الصويرة ... ان اقيمت هاته السنة فلتقم على جتتنا يا شباب . يا معطلين يا محقرين يا طبقات الشعب الكادح . كفانا مسكنات نريد حلولا . نريد عملا وكرامة..... والا فلتقيموا موازين هاته السنة على جتتنا يا ناههبي الاموال
27 - nawal c الاثنين 07 مارس 2011 - 09:24
المهرجانات لها ترخيص قانوني و تستمد شرعيتها من الحضور الجماهيري الواسع المؤطر من قبل2M ولدينا مجالس علمية تتكون من خيرة العلماء الذين يخافون الله لم يسبق لهم انتقاد المهرجانات.ولهذا ومن اجله اتركوا الناس لكي ينسوا مشاكلهم بالرقص ديال( السواعدة)
28 - ام اية الاثنين 07 مارس 2011 - 09:26
الكرش مني كتشبع كتقول لراس غني.الثورة قائمة في كل ارجاء البلاد ونيران الغضب تتوهج في نفوس العبادوهم يسارعون لتنظيم موازين الفساد.قمة الاستخفاف والاستهزاءبكرامةالمغاربةهم يقولون لنا انتم شعب تفرقهم العصا وتجمعهم الطبلة.
اذا كان منظموا موازين "شبعانين"وبحاجة للرقص والغناء"لهضم"ما التهمته بطونهم
فليرقصوا بعيدا عن ساحات وطنناالثائرة على انظمة الفساد وسياسة الاستبدادوالضحك على عقول العباد
29 - azila الاثنين 07 مارس 2011 - 09:28
مساكين هاد العام ماكينش موازين
من يريد ان يشارك في الثورة فمرحبا به لكن دون مقابل
30 - maghribi الاثنين 07 مارس 2011 - 09:30
ههههههههههه كيضحكو علينا هاذ الناس و مابغيناش المهراجانات و بغينا نخدمو بغينا الحرية والكرامة والديمقراطية و باااااااااركاا اعباد الله واش ما كاتفهموش و ما بغيناش المهراجانات بغينا المدارس والجامخات مزيانة بغينا المستشفايات ووو ماشي المهراجانات
31 - Mawwaz الاثنين 07 مارس 2011 - 09:32
و مابغيناش المهراجانات و مابغيناش مهرجان موازين و الكلخ
32 - مغربي مخنوق منكم الاثنين 07 مارس 2011 - 09:34
موازين هدر لمال الشعب.نرفضه و ادعو الشباب لافشاله.هده الحكومة تضحك على دقون المغاربة.واش مازال ما عقتو...الشعب يريد تغييرا جدريا.اظن ان مهرجان موازين لن يمر بسلام هده السنة
33 - marocain a 100% الاثنين 07 مارس 2011 - 09:36
sincèrement ces gens la non pas de honte est ce qu'ils se fautent de la gaule du peuple pensent t'ils que le peuple est toujours stupide on a sincèrement marre de vous fait vous pensez que c est le moment idéal pour un festival ?? non je ne crois pas mes yeux les ont ont meurt de faim et les lauréat des universités souffrent dans le chômage et eux cherchent a faire des festivals cet argent doit être exploiter pour le créer plus d'opportunité de travail pour le peuple pas pour ce genre a cette futilité
34 - amin الاثنين 07 مارس 2011 - 09:38
ان الحكومة ترفع تحدي آخر للشعب المغربي وتضرب بطلباته عرض الحائط وتبذر أموال الشعب في الرقص و المجون مستخفة بعقليته فهل عالجنا المرضى هل شغلنا شبابنا.هل.....هل......وهل....؟؟؟؟
35 - ششي حامد الاثنين 07 مارس 2011 - 09:40
الشباب شبع من الموازين ولخوا الخاوي بغاو العمل بارك من تبدير اموال الشعب وعيقو هدا راه استهزاء بالشعب خاصنا غير الشطيح اش خاصك اجيعان اتقو الله في المسلمين ادا كنتم مسلمين
36 - fatah الاثنين 07 مارس 2011 - 09:42
ستكون هناك حملة على فايسبوك من اجل طلب كل الفنانين بعدم الحضور لهده المهزلة،
ببساطة لاننا لسنا بحاجة لهده المهازل الان.
اتمنى من الجميع ان يرسل رسائل نصية لكل الفنانين العالميين و اخبارهم بدلك.
37 - amanius الاثنين 07 مارس 2011 - 09:44
just shut up majidi
38 - hchmoon الاثنين 07 مارس 2011 - 09:46
هذا استفزاز للمواطن المغربي،العالم العربي يطالب باصلاحات و انتم تجلبون لنا العار والمشاميت ينهبون اموالنا العامة.
39 - صاحب البيت الاثنين 07 مارس 2011 - 09:48
اش خاصك العريان خاصني خاتم امولاي
تنظيم مهرجان موازين يدخل في خانة اهدار المال العام والفساد.
ارجو الا ينظم لان الامر سيعتبر استفزازا لملايين المغاربة الجائعين والعاطلين
40 - simou AGADIR الاثنين 07 مارس 2011 - 09:50
السلام عليكم، والله ثم والله إلا بقيتو بلا شغل ما خاص غير موازين شفتي نتوما خص لييدير ليكوم التوازن (l'équillibrage) ف عقولكوم ... نصيحة مني بلاش موازين هاد السنة .. إنكم تتهكمون على هذا الشعب النائم... الله إهدي الجميع ... المرجو منكم أن تدعو لهذا البلد بالإطمأنان والرقي .. والله الموفق و السلام.
41 - سمير الاثنين 07 مارس 2011 - 09:52
azila
مساكين هاد العام ماكينش موازين
من يريد ان يشارك في الثورة فمرحبا به لكن دون مقابل
42 - مجاهد\ الاثنين 07 مارس 2011 - 09:54
المرجو من الاخوان 20 فبراير ان ينطم مسيرة من 20 ماي حتى 28 ماي لردع هاد المنافقين اكل مال العام قال ليك اش خاصك العريان خاتم امولاي
الممرجو من هيسبريس النشر وشكرا
43 - ayour الاثنين 07 مارس 2011 - 09:56
ادا نظم هدا المهرجان فسيكون اهانة للمغاربة واستهزاء واستخفاف باٍرادة الشعب وتكريس للطغيان,وأدعوا جميع المغاربة الأحرار لجعل مهرجان موازين فرصة تاريخية لأنطلاق الثورة وقلب موازين القوى لصالح الشعب المقموع والدي يعاني من جميع أنواع الفساد.
44 - amsterdam الاثنين 07 مارس 2011 - 09:58
وا شعب البندير واش ماكتفهموش راه 99 % ديال الشعب المغربي ما بغات لا موازين لا عبوالريح.اللهم شتت شمل من ابتدع بدعة المهرجانات في المغرب اللهم اجعل فقره بين عينيه آمين آمين
45 - MQIIA(I الاثنين 07 مارس 2011 - 10:00
هذا استهزاء بالمواطن المغربي، او ربما لم تصل الرسالة كما يجب لمسؤولي موازين بان الشعب سيقلبها رأسا على عقب ، وهذه المرة ستقلب حقا الموازين ، في حالة تنظيم هذه المهزلة..
كفانا هدر اموال الشعب في الباطل ، والتمايل طربا على حساب المقهورين و الجياع!!!!!!!!!
و عيقوووو آالبرقـان....
46 - فريد الاثنين 07 مارس 2011 - 10:02
العكار فوق الخنونة ....بلد يموت ناسه بردا في انفكو و لا زال شبابه يحلم بالهجرة و مع ذلك يهاجر إليه المغنون و الراقصون ليأكلو رزق عياله..تبت يداكم أيها الفاسدون
47 - اشخصك العريان مهرجان موازين يا الاثنين 07 مارس 2011 - 10:04
اشخصك العريان مهرجان موازين يا مولاي واش مكتفهموش لا نريد المهرجنات وا عباد الله بغينا نخدمو و بغينا محو الفساد و الضلم و القمع و التهميش . و الله هدا استهزاء للمواطن المغربي .الى متى سوف تنضرون الى الشباب الضائع .الاولى و التانية و التالتة لا نريد المهرجانات ....
لمادا يا اخوان السعودية لا تستدعي المغنين المغاربة الى مهلرجاناتهم اليس لدينا كرامة .
ضد المهرجانات
48 - أية الاثنين 07 مارس 2011 - 10:06

لم يبقى لنا سوى المهرجانات في هذه الظروف . ناقصين حنا
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

التعليقات مغلقة على هذا المقال