24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. أزمة جديدة في "لارام" .. الربابنة يرفضون مهادنة الخطوط الملكيّة (5.00)

  2. نشطاء يطالبون الحكومة المغربية برفض استفزازات الإسبان في مليلية (5.00)

  3. رصيف الصحافة: محمد الخامس حبس الحسن الثاني بسبب "نتائج الباك" (5.00)

  4. عائلات ريفية تتوجس من مصير عشرات "الحراكة" صوب إسبانيا (5.00)

  5. روسيا ترفض لعب "دور ثانوي" في مشاريع "ناسا" (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | نجوم هوليوودية تجمع عشق الفنّ بمحبة الإنجاب

نجوم هوليوودية تجمع عشق الفنّ بمحبة الإنجاب

نجوم هوليوودية تجمع عشق الفنّ بمحبة الإنجاب

كثيرون هم النجوم الرجال في هوليوود الذين أنجبوا العديد من الأبناء، والغريب أن البعض منهم مازال يقدم على إنجاب المزيد رغم كبر سنه، آخرهم النجم الأمريكي ميل جيبسون الذي ينتظر، وهو في الـ60 من عمره، ابنه التاسع، ليعادل بذلك عدد أبناء النجم إيدي ميرفي، ويصبحان صاحبي أكبر عدد من الأبناء بين النجوم الذين لا يزالون على قيد الحياة.

وينتظر جيبسون ابنه التاسع من رفيقته العاطفية روزاليند روس البالغة من العمر 26 عاما. وقال أحد الأصدقاء المقربين لجيبسون وروس إن "ميل جيبسون سعيد بكونه أبا، وروز كانت ترغب في أن تكون أما لأحد أبنائه".

ولميل جيبسون ثمانية أبناء من زيجتين سابقتين، سبعة منهم من زوجته السابقة روبين جيبسون، والثامنة من عازفة البيانو الروسية أوكسانا جريجورييفا.

وبعد استقباله لطفله التاسع، سيعادل جيبسون عدد أبناء إيدي ميرفي الذي أنجب في مايو 2015 للمرة التاسعة وهو في الـ55 من العمر؛ حيث رزق بابنة أسماها إيزي أونا، وهي ثمرة علاقة بالممثلة عارضة الأزياء الأسترالية بيدج بوتشر، علما أنها هي أول طفل لهما سويا، مثل جيبسون وروس.

وأنجب ميرفي أبناءه الثمانية السابقين من أربع علاقات جمعته ببوليت ماكنيلي، وتامارا هوود، ونيكول ميتشل، والعضو السابقة في فرقة "سبايس جيرلز" ميلاني براون، علما أن فارق السن بين أكبر أبناء النجم الأسمر، إريك، وطفلته الصغيرة يبلغ 28 عاما.

وفي حالة جيبسون، سيكون الفارق 36 عاما بين أكبر أبنائه هانا، المولودة في 1980، والطفل المنتظر.

وبين نجوم هوليوود الراحلين سبق وأنجب ميكي روني (1920-2014) تسعة أبناء أيضا، ولكن لم يستطع أحد حتى الآن أن يعادل أنتوني كوين (1915-2001) الذي أنجب 13 ابنا، أو مارلون براندو (1924-2004) الذي كان أبا لـ11 ابنا.

وبالنظر إلى نجوم الوقت الحالي، هناك من يقترب من عدد جيبسون وميرفي، فلدى الممثل والمخرج كلينت إيستود سبعة أبناء، ما يقل بابن عن براد بيت الذي قدمت زوجته النجمة أنجلينا جولي مؤخرا طلبا للطلاق منه.

ولدى بيت وجولي ستة أبناء؛ ثلاثة منهم بالتبني وهم مادوكس (كمبوديا)، وباكس (فيتنام)، وزهرة (إثيوبيا)، وثلاثة من صلبهما هم شيلو، والتوأم نوكس وفيفيان.

ولروبرت دي نيرو ستة أبناء أيضا، وتبلغ ابنته الكبرى درينا 49 عاما، ويتساوى معه في هذا العدد داستين هوفمان وبيل موراي.

وهناك الممثل البريطاني جود لو الذي أنجب خمسة أبناء؛ ثلاثة منهم من زوجته الأولى سادي فروست وهم راف (18 عاما)، وأيريس (14 عاما)، ورودي (12 عاما)، وابنة تدعى صوفي (6 أعوام) من علاقة قصيرة بالعارضة النيوزيلندية سامانثا بورك، وأخيرا كات كافيلي التي ولدت العام الماضي بعد علاقة مع المغنية كاثرين هاردينج. وكان لو وهاردينج قد انفصلا قبل ميلاد ابنتهما.

ولسيلفستر ستالون خمسة أبناء أيضا؛ اثنان منهم من زوجته الأولى الممثلة ساشا كزاك، وقد توفي ابنهما الأكبر في 2012، وثلاثة من العارضة جنيفر فلافين.

وأنجب خمسة أبناء أيضا كل من هاريسون فورد وبروس ويليز، فضلا عن آخرين رحلوا مثل بول نيومان (1925-2008)، وجريجوري بيك (1916-2003)، وبورت لانكستر (1913-1994)، وميل فيرير (1917-2008).

ولدى أرنولد شوارزنجر أربعة أبناء كحال النجم البريطاني هيو جرانت وروبرد ريدفورد ومورجان فريمان ودنزل واشنطن وأليك بالدوين وتوم هانكس، وغيرهم من نجوم هوليوود الذين يحبون الإنجاب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.