24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4007:0713:2816:5419:3820:54
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | المغاربة يتابعون بشغف ابنتهم أمينة في ميشن فاشن

المغاربة يتابعون بشغف ابنتهم أمينة في ميشن فاشن

المغاربة يتابعون بشغف ابنتهم أمينة في ميشن فاشن

لحسن الحظ أن للمغاربة وقتا للاحتفاء بالجمال ومتابعة مسابقات عروض الأزياء العربية، مثلما كان لديهم كل الوقت للغضب من زيارة ملك اسبانيا لسبتة ومليلية المغربيتين.

وها هي ذي العارضة المغربية "أمينة العلام " ذات الواحد والعشرين ربيعا تتألق للأسبوع الرابع على التوالي في برنامج ميشن فاش، الذي تعرضه القناة اللبنانية للإرسال إل بي سي .

و بعد مرور أربعة أسابيع على بداية برنامج mission fashion في موسمه الثاني، والذي يشرف عليه المصمم العالمي إيلي صعب، يظهر بشكل جليّ تميز العارضة المغربية التي تعتبر نجمة سكول فاشن لهذا الموسم!

"أمينة العلام" لفتت الأنظار بشكل خاص منذ أوّ ظهور لها، فطلّتها المدهشة التي تشبه إلى حدّ كبير طلّة عارضات الأزياء الأوروبيات والعالميات أيضا، إضافة إلى حضورها الرائع على البوديوم يجعلها المرشحة الأقوى للفوز باللقب كأفضل عارضة .

تدرك العارضة المغربية الحسناء أن مواصفات عارضة الأزياء الناجحة تتجلى في امتلاكها للمقاييس الصحيحة والجميلة، إضافة لتمتعها بالجاذبية والحضور المميز مع الناس وأمام عدسة الكاميرا، وهو ما تتميز به أمينة دون غيرها تحديدا إضافة إلى احترامها إلى حدّ الآن لقواعد البرنامج وبذلها لجهد محمود في صفوفها ومثابرتها الدائمة للاستفادة من الفرصة المهمة التي يقدمها البرنامح رغم حصولها على أعلى النقاط في كل البرايمات.

حين تشاهد" أمينة العلام" فوق البوديوم تعرفُ أن هذه العارضة الجميلة خُلقت لتكون عارضة أزياء مميزة، وتستغربُ كثيرا حديثها السابق عن خجلها ورغبتها في الانفتاح أكثر على الآخرين.

تهوى" أمينة" القراءة والتسوق والرياضة و تتوق للنجاح في برنامج ميشن فاشن وهي بعد نهاية كل برايم تترك في أذهان المتتبعين ظلا طويلا يتجاوز دون شك طولها الاعتيادي 1.83

الأسود هو لون أمينة المفضل بكل مدلولاته الجمالية، ولكأن أمينة تضفي على كل أسود ترتديه أو تحبه عنفوانا وقوة وودا لطيفا!

تفضّل أمينة فساتين السهرة والتنانير والجينز وهي عارضة محترفة لها تجارب سابقة كعارضة ، وقد شاركت في "ميس موديل لوك 2003" الذي أقيم في مراكش قبل أن تكون عضوا في اللجنة الحكم بنفس المسابقة سنة 2006 ممثلة المغرب هي ومديرة نشر مجلة "فام دي ماروك "عائشة الصخري.

صدقت الأديبة والصحافية اللبنانية المعروفة "مي منسّى" حين قالت لأمينة في البرايم الرابع والأخير أنها أميرة على البوديوم وأنها جميلة جميلة جميلة . ولعلّ "داني ريشا" مدير عام وشريك في مجموعة Impact BBDO لم يبالغ البتّة حين قال أن المرء يحار فعلا في التركيز بين جمال "أمينة" وحضورها وبين الفستان الذي تعرضه !

هنالك صحافية زميلة تذكّرت في مقال لها مؤخرا صورة ملك إسبانيا خوان كارلوس و هو يمسك بمنديل أبيض محاولا مسح دموعه التي كان يذرفها على روح الملك الحسن الثاني في حضرة الملك محمد السادس، في حين أعرف أنني سأتذكر في موضوع مقبل كيف أن خوان كارلوس سيذرف الدموع – دموع الفرح ربما - عند نيل العارضة المغربية أمينة لقب Mission Fashion؟!


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال