24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  3. هيئات حقوقية تنتقد "تصْفية الأصوات المُعارضة‬" (5.00)

  4. الهجهوج: كبريات الشركات العالمية تتسابق على المدينة الذكية "زناتة" (5.00)

  5. صافرة التحرش (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | مصطافون يحتفون بمولاي رشيد بشاطئ الصخيرات‎

مصطافون يحتفون بمولاي رشيد بشاطئ الصخيرات‎

مصطافون يحتفون بمولاي رشيد بشاطئ الصخيرات‎

في مشهد لم يعتد عليه قاصدو شاطئ الصخيرات، ظهر الأمير مولاي رشيد، زوال الأربعاء، على شط البحر، حيث كان يرافقه حرسه الخاص.

وجود الأمير وسط الشاطئ أثار انتباه المصطافين الذين تحلقوا حوله، هاتفين بحياته، فيما تقدم آخرون للسلام عليه، متمنين له طول العمر وموفور الصحة.

الأمير، الذي كان حليق الرأس ويلبس لباسا صيفيا، لم يتردد في تبادل السلام مع المصطافين، فيما استجاب لطلب آخرين بالتقاط صور معه.

وقد بدا الأمير مولاي رشيد، الذي نادرا ما يصادفه المواطنون بالأماكن العمومية عكس الملك محمد السادس مبتسما كتعبير منه عن سعادته بحفاوة استقبال المواطنين له.

وغادر الأمير مباشرة بعد ذلك محاطا بحراسه الشخصيين الذين اكتفوا بمتابعة الوضع، دون تسجيل أي تدخل في حق المقتربين من الأمير الصامت.

واعتاد شقيق الملك محمد السادس قصد شاطئ الصخيرات خلال وجوده بعاصمة المملكة، فيما يفضّل الجالس على العرش قصد شواطئ المدن الشمالية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - اعرب الحسين الخميس 03 غشت 2017 - 01:05
التواضع من شيم الاسرة الملكية . بالتوفيق لما فيه خير للبلاد
2 - طنجة الخميس 03 غشت 2017 - 01:09
بصحا وراحا ................عاشت الاسرة العلويه
3 - مريم الخميس 03 غشت 2017 - 01:12
الله يحفظو ويحفظ العائلة الملكية والمغاربة كاملين..
4 - من الشعب الخميس 03 غشت 2017 - 01:24
هذا هو سر تﻻحم الملكية مع الشعب..التواضع ، تحياتي لﻷمير الصامت..وﻻ يصمت في هذا الزمان إﻻ حكيم
5 - بالصحة والراحة الخميس 03 غشت 2017 - 01:48
قد يقول قائل : لو لم يكن اميرا لما احتفى به احد لكني اقول : لو لم يكن متواضعا لما ظهر في الشاطئ امام العامة .
6 - منير المغربي الخميس 03 غشت 2017 - 02:13
الله يطولينا في عمر المولى الرشيد .. رشيد بتواضه .. و شريف بسلالته.
7 - hayat الخميس 03 غشت 2017 - 02:14
The Man with The prince is my husband!
8 - adil الخميس 03 غشت 2017 - 02:35
من هاذا المنبر وجب الإعتناء بمدينة الصخيرات لجمالها و هدوئها و قلت بنياتها التحتية
9 - يا ريت الخميس 03 غشت 2017 - 02:38
يا ريت كون تلاقيت مع صاحب السمو
او جلالة الملك نحيييه
و نطلب منو غير يعاوني نكمل داري ف البني واخا غير 5000درهم
ههه
10 - مغربي الخميس 03 غشت 2017 - 03:21
حفظ الله اميرنا المحبوب مولاي رشيد بما حفظ به الذكر الحكيم وادام عليه الصحة والسلامة والتوفيق والتفوق و الافراح والمسرات باستمرار الأسرة الملكية و الشعب المغربي جسد واحد يعلمها القاصي والداني بالعالن وهي النعمة أنعم الله بها على المغاربة و المغرب بالخاصيات و الخصوصيات المغربية المحظة متجذرة في التاريخ منذ الأزل تعد أمجاد خلفها أجداد تلوى اجداد تمييزا عن الباقي الشعوب العالم الذي يعج بالمختلف الديانات والثقافات وهي الفخر والمفخرة لكل المغاربة أينما تواجدو بارجاء المعمور.
11 - محب لوطنه الخميس 03 غشت 2017 - 03:28
التواضع خصلة الطيبين الطاهرين حفظ الله جميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة وحفظ بلدنا الحبيب بما حفظ به الذكر الحكيم
12 - ahmida الخميس 03 غشت 2017 - 08:35
الله يحفظ الاسرة الملكية والملك اهله......
13 - mohamedamine imrane الخميس 03 غشت 2017 - 11:22
كعادته امير انيق جميل و متواضع حفظك الله و رعاك
14 - Simo anaka الخميس 03 غشت 2017 - 12:28
التواضع خصلة الطيبين الطاهرين حفظ الله جميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة وحفظ الله بلدنا الحبيب بما حفظ به الذكر الحكيم
15 - الملالي الخميس 03 غشت 2017 - 13:34
رغم لقاء الملك والأمير بالمغاربة مرات قليلة بالأماكن العمومية يبقى الحب والتواضع منهم للشعب هو شيمتهم....حب وتعلق متبادل...
أما وزراؤنا وسياسيون ورؤساء الأحزاب والمسؤولين الكبار....فهم في بروجهم يتكبرون ولا يبادرون ولا يلقون ولو تحية ولا سلاما....
خدوا العبرة من الملك واسرته.....عطف وتواضع وقرب من الشعب....حفظ الله ملكنا وأسرته والشعب المغربي..
16 - محمد الاسراري الخميس 03 غشت 2017 - 16:45
نعم التواضع،امير متواضع ومحبوب اخ ملك شهم انها تربية الحسن الثاني اب المغاربة رحمه اللّٰه وقدس روحه .
17 - المختار الجمعة 04 غشت 2017 - 00:11
الى صاحب التعليق رقم 9 ستحصل على ضعف الرقم ولكن من الدسلايكات من طرف القراء .اللجوء لغير الله مذلة .
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.