24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/01/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5807:2812:4415:2717:5119:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب خلال سنة 2018؟
  1. كمين يطيح بعصابة سرقت سلاحا ناريا في برشيد (5.00)

  2. كيف نتقن كتابة اللغة الأمازيغية بالحرف اللاتيني؟ (الأرقام الأمازيغية) (5.00)

  3. اخنوش وساكنة جرادة (5.00)

  4. الزفزافي: منيب سياسية نقية .. والملك تضامن مع "حراك الريف" (5.00)

  5. سلامي يراهن على تجاوز عقبة السودان باعتماد تشكيلة جديدة (5.00)

قيم هذا المقال

2.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | شيخ قطري يحل ضيفا على مائدة عشاء العاهل السعودي بطنجة

شيخ قطري يحل ضيفا على مائدة عشاء العاهل السعودي بطنجة

شيخ قطري يحل ضيفا على مائدة عشاء العاهل السعودي بطنجة

استقبل العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، في مقر إقامته بمدينة طنجة، مساء أمس، الشيخ القطري عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني.

وحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية، رحب العاهل السعودي بالشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين شعبي المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

وأكد سلمان خلال الاستقبال حرص المملكة واهتمامها الدائم والمستمر براحة حجاج بيت الله الحرام وتسخيرها كافة الإمكانيات ليؤدوا مناسكهم بكل ويسر وسهولة واطمئنان.

ومن جانبه أعرب آل ثاني عن شكره وتقديره للملك سلمان على توجيهه بالموافقة على ما رفعه نائب العاهل السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين قطريي الجنسية، الذين يرغبون في دخول المملكة لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطته.

وأشار آل ثاني إلى أن أمر خادم الحرمين الشريفين بنقل الحجاج القطريين كافة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام، ومطار الأحساء الدولي، وأمره كذلك بالموافقة على إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لإركاب الحجاج القطريين كافة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقته الخاصة ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للحج والعمرة، كل ذلك يؤكد عمق أواصر الأخوة التي تجمع بين الشعب السعودي وشقيقه الشعب القطري، وبين قيادة المملكة العربية السعودية والأسرة المالكة في قطر.

يذكر أن عبد الله بن علي بن عبد الله آل ثاني الذي تناول طعام العشاء مع العاهل السعودي هو من كبار شخصيات آل ثاني ويحظى بقبول داخل الأسرة، فهو الابن التاسع لحاكم قطر الشيخ الراحل علي بن عبد الله آل ثاني وحفيد حاكم قطر عبد الله بن جاسم آل ثاني، وأخو الشيخ أحمد بن علي آل ثاني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - سعودي السبت 19 غشت 2017 - 05:56
اسال الله ان تعود العلاقات الاخويه بين السعوديه وقطر ويبعد عنا الفتن ماظهر منها ومابطن واسال الله واتمني من قلبي ان يتصالح المغرب الشقيق مع الجزاير الشقيقه وكافي تفريق بين الاشقاء كلنا جسد واحد اذا اشتكي منه عضو تداعي له باقي الجسد بالسهر والحمي
2 - عبدلله الأربعاء 27 دجنبر 2017 - 16:05
اللّهم اجمع شمل الأمّة ووحّد صفوفها وارفع عنها هذه المصائب والابتلاءات برحمتك ياذا الجلال الإكرام.
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.