24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

01/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:3617:0519:5221:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ‪مهندسون ينتقدون ضعف الدعم المقرر ضد كورونا‬ (5.00)

  2. المعارضة في زمن "كورونا" (5.00)

  3. سلطات اسطنبول تدفنُ جثّة مهاجر مغربي مقتول برصاص "اليونان" (5.00)

  4. مبادرة لنقل المرضى مجانا (5.00)

  5. عندما عمّ الطاعون بوادي المغرب .. خلاء الأمصار وغلاء الأسعار (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | ميار فنانة مجنونة تطمح للعالمية

ميار فنانة مجنونة تطمح للعالمية

ميار فنانة مجنونة تطمح للعالمية

أكدت المغنية المغربية ميار أنها إمرأة مجنونة لا تعرف الهدوء وتحب المغامرة، وقالت إنها عفوية وبسيطة لا تأخذ بالمظاهر، وأن ثقتها بنفسها كبيرة وتعرف أن بين الغرور والثقة بالنفس شعرة.

وأشارت إلى أنها تفضل أن تمضي وقتها في ممارسة الرياضة، "فأنا حائزة على حزام أسود في رياضة التايكوندو، كما أن لدي الكثير من الأصدقاء أشاركهم لحظات حياتهم".

وأوضحت ميار، أن غيابها لسنة تقريباً عن الساحة الفنية ليس تقصيرا بل هو مرحلة تحضير، اختارت ميار "أن تكون ببطء وتأني حتى أصل إلى نتيجة مرضية وارسم شخصية فنية تشبهني، أعتقد أن كل ما يظهر بسرعة يختفي بالسرعة نفسها، وأنا أريد قاعدة صلبة لأبني اسمي عليها، خصوصاً أن بدايتي كانت صعبة جداً، ورغم نجاح أغنية "قالوا عني خبار" إلا أن قلة خبرتي في تسويق العمل أخرت انطلاقتي قليلاً".

وعن سبب تأخر اصدار الفيديو كليب والأغنية الثانية تقول الفنانة ميار : اخترت ان يكون مساري الفني متآنياً حتى أعبر عن شخصيتي فنياً وأبني قاعدة صلبة لاسمي واصل الى نتيجة مرضية وخصوصاً أن بدايتي كانت صعبة جداً ولكن بدعم ومساندة بعض الأصدقاء والفنانين المقربين الذين لن انساهم وانسى فضلهم علي كالفنان علاء زلزلي الذي وقف بجانبي منذ انطلاقتي وشجعني وعلمني ورسم لي خطوات الانطلاقة وكذلك المنتج وضاح السعيد رئيس مجموعة ردينت للإعلام الذي شجعني وآمن بموهبتي وساندني في بداياتي استطعت أن اخط خطوات النجاح الواحدة تلوالأخرى واقول أن كل من يظهر بسرعة يختفي بسرعة وكما يقال : من تآنى نال ماتمنى.

وعن التعامل مع شركة اوكتاف ميوزيك العالمية والمخرج محمد الخطيب تقول الفنانة ميار: "أشعر معهما بأنني دوماً اخطو خطوة الى الأمام وانتقل من نجاح الى آخر لأن الفنان يحتاج دائماً الى شركة انتاج وادارة أعمال متمكنتين ولهما باع طويل في هذا المجال وتملكان الخبرة الواسعة وهذا ماوجدته مع شركة اوكتاف ميوزيك العالمية والمخرج محمد الخطيب".

وعن الطموح الذي يراودها تؤكد الفنانة ميار بقولها : أطمح بالوصول الى العالمية واسعاد كل من يستمع الى غنائي ويشاهد استعراضي.