آمال العنبري تزوّجت أسامة فحّام في أقل من 24 ساعة على تعارفهما

آمال العنبري تزوّجت أسامة فحّام في أقل من 24 ساعة على تعارفهما
الأربعاء 16 يناير 2008 - 23:11

علامات استفهام كثيرة ارتسمت حول الزواج المفاجئ لنجمة «ستار أكاديمي 4» آمال العنبري. وبدأ جمهورها يسأل: من هو حسام العريس، ولماذا تحوّل اسمه إلى أسامة؟ وهل هو فعلاً لبناني الأصل، وأين يقيم: في دبي أم في دولة الكويت؟ وما هو رأي المشترك في «ستار أكاديمي4» أحمد داوود بعد قصة الإعجاب التي نشأت بينهما سابقاً في الأكاديمية؟


من هو أسامة، وهل صحيح بأن اسم حسام الذي قيل بأنه خطيبك كان مجرد اسم وهمي؟
أولاً، أنا أحيي عبر جمهوري الذي يتتبّع أخباري ويدعمني دائماً، وأتمنى منك أن لا نعود الى الماضي، لأنني لا أريد أن أتذكّر أي شيء منه. أنا اليوم سعيدة، وكل ما أعرفه هو أنني التقيت بالإنسان الذي كنت أحلم به.
كيف تمّ اللقاء بينك وبين أسامة؟
يوزّع أسامة (شقيق الزميل زكريا فحّام) إقامته ما بين الكويت ولندن. في احدى المرات، جاء أسامة ليمضي بضعة أيام من إجازته السنوية وسط عائلته في بيروت. وأثناء احيائي حفلة كان أسامة متواجداً بين الحضور. فتقدّم مني وراح يتحدّث إلي معبّراً عن إعجابه بي وبصوتي. فشعرت بانجذاب نحوه. وعندما عدت الى الفندق حيث أقيم حاولت النوم تلك الليلة فعجزت وبقيت مستيقظة حتى الصباح. وهذه كانت حاله كما أخبرني لاحقاً. في اليوم التالي، سافر إلى لندن حيث مكث يوماً واحداً لكنه سرعان ما عاد الى بيروت بشكل مفاجئ، حيث اتخذنا قرار الزواج في أقل من 24 ساعة. كنت أتهيأ للسفر الى المغرب فأراد أن نتزوج بسرعة فقصدنا السفارة المغربية حيث عقدنا القران يوم الإثنين الواقع فيه 2007/11/3. وفي اليوم ذاته، توجّهنا سوياً الى المطار، سافرت أنا الى المغرب فيما توجّه أسامة الى لندن. على أن نلتقي معاً ريثما يعود الى الكويت مقر إقامته وعمله كمدير إقليمي لإحدى الشركات العالمية الخاصة بتصميم الأزياء والمجوهرات.
كيف ستقنعين الناس بهذا الزواج السريع؟
عاطفتي تتغلّب أحياناً على عقلي، بالرغم من أنه كانت لي تجربة إعجاب مع أحمد داوود. وصرت ناضجة الا إنني وقعت في شباك أسامة. وما أجبرني على اتخاذ هذه الخطوة اهتمامه المطلق بي وعاطفتي تجاهه.
كيف تأكدت من عاطفته نحوك؟
سفره الى لندن وعودته الى بيروت من أجلي في اليوم الثاني وليس من أجل أي أحد غيري، هو أكبر برهان على اهتمامه بي.

أسامة لن يمنعني من الغناء

برأيك، هل سيصدق جمهورك قصة الإعجاب هذه التي عشتها في 24 ساعة؟
الجمهور بات يعرف من هي آمال العنبري والى أي مدى هي صادقة بمشاعرها. وما يعنيني أكثر من ذلك هو اقتناعي بأنني أحبه.
كيف تتحمّلين البعد عن أسامة؟
قريباً سنلتقي، وأنا أقدّر ظروف عمله وسأتحمّلها.
هل منعك أسامة من الإستمرار في مسيرتك الفنية؟
ـ إطلاقاً، فأسامة يقدّرني كثيراً ويخاف عليّ ويحترمني إلى أقصى حدود، وقال لي: أنا أشجعك وأساعدك في أعمالك.
متى ستحتفلان بزفافكما، وهل ستقيمان حفلاً ضخماً؟
ـ أترك الأمر لأسامة، فهو من يقرّر متى وأين. كل هذه التفاصيل
لا تهمّني، ما يعنيني هو أن أكون سعيدة الى جانبه.
أين ستقيمان؟
في الكويت طبعاً حيث يقيم أسامة، وان شاء الله سأوافيه قريباً الى هناك.
ما الذي تجدينه في عريسك ولم تجديه في رجل آخر؟
ـ يكفي أنه رجل شهم، محترم ومثقف، ويخاف عليّ كثيراً، وما أجده في زوجي هو أنه بعيد كل البعد عن الذين حاولوا استغلالي. للأسف، أصبحنا في عصر لا يبادر أحد بالعطاء والمساعدة دون تنازلات، وأنا لا يمكن أن أتنازل عن كرامتي مقابل عمل أو نجاح، ولو فكرت في هذا الأمر مسبقاً لكان في حوزتي اليوم ليس أغنية واحدة إنما ألبوم غنائي كامل. لكن، القيم الأخلاقية التي تربيت عليها
لا تسمح لي بتقديم أي تنازلات.


لقاء بين سالم الهندي وآمال العنبري
لماذا لم تصدر بعد أغنيتك «كتير كتير» إلى الأسواق؟
ـ ستوزّع قريباً على الإذاعات وشاشات التلفزة بعد عودتي من السفر. على أمل أن نتعاون مع شركة إنتاج لنبدأ بتصويرها على طريقة
الـ «الفيديو كليب».
نشر كثيراً أنك تلقيت العديد من العروض التمثيلية، لماذا تتردّدين في المشاركة؟
ـ صحيح، لقد تلقيت عروضاً مهمّة، ومنها عرض من شركة «الصدف» للإنتاج الفني في الكويت، للمشاركة في مسرحية للأطفال ولكن العرض لم يناسبني. لذا، رفضت. من حقي أن أدرس خطواتي كي تكون ثابتة ،خصوصاً أنني في أول الطريق.
وماذا عن شركات الإنتاج؟
لقد اجتمعت مع أكثر من شركة إنتاج، لكن جمهوري وأعضاء المنتدى الخاص يحبّذون انضمامي إلى أسرة «روتانا». لقد التقيت بسالم الهندي رئيس «روتانا للصوتيات والمرئيات» وسلّمته أغنيتي «كتير كتير» ووعدني خيراً، كما تمّ الإتصال المباشر أيضاً بينه وبين جمهور وأعضاء المنتدى هاتفياً ووعدهم بالخير.

آمال العنبري زوجتي بأقل من 24 ساعة
بالإنتقال إليك أسامة، كيف تعرّفت إلى آمال، وما الذي دفعك للزواج بها بهذه السرعة؟
ـ باستطاعة الإنسان أن يخفي أشياء كثيرة، ولكن لا يمكنه أن يخفي حقيقة مشاعره، الصدفة جمعتني بهذه الإنسانة الحساسة، وأنا سعيد جداً لأنني التقيتها، ودخلت قلبي دون استئذان، وأحببتها وكانت مشاعر الإعجاب بيننا متبادلة الى أن قرّرنا الزواج بسرعة وعقدنا قراننا في السفارة المغربية.
هل ستمنع آمال من متابعة مسيرتها الفنية؟
ـ لا، فأنا لا يحقّ لي أن أمنعها من تحقيق أحلامها.
هل كنت تتابع آمال خلال برنامج «ستار أكاديمي4»؟
ـ بصراحة، لم يتسن لي الوقت لكي أتابع أي برنامج، بسبب عملي. ولكن، أحياناً، عن طريق الصدفة، كنت أشاهد بعض المقاطع منه، وكانت تلفتني إنسانية آمال وحبها لزملائها في الأكاديمية.
متى حدّدتما موعد حفل الزفاف؟
ـ لدي بعض الأعمال المهمة التي يجب أن أنهيها، حتى يتسنى لي الوقت لأقوم بالتحضيرات اللازمة للزواج، وأولها زيارة عائلة آمال، لنتفق على بعض الأمور. أما مكان حفل الزفاف فسيحدّد لاحقاً.
باختصار، ماذا تمثل آمال بالنسبة لك؟
ـ هي إنسانة بكل معنى الكلمة، وزوجتي بأقل من 24 ساعة.
كيف أقدمتما على هذه الخطوة دون وجود أهلكما؟
ـ عامل الوقت أجبرني على اتخاذ هذه الخطوة دون وجود الأهل، ولأن كلاً منا كان مرتبطاً بموعد سفر، ومنعاً للإشاعات. .

‫تعليقات الزوار

3
  • نون
    الأربعاء 16 يناير 2008 - 23:15

    انا متزوجة منذ 10 سنوات ومعى خمسة اطفال وزوجى كان يراسل كتير عبر النت سافر وقال لى بدى اروح لمصر لعملية وكزب عليا وسافر وهو متفق مع وحدة مغربية للزواج وتركنى انا واولادى ورطلقها بعد اشهر ورجع لىوكانت مشكلتى انه يسافر مرة اخرى وانا رفضت انا يسافر وحده وتركت البيت ولم يسال عنى ورجعت بعد اشهر مع ناس اولاد خير وبعد ذلك اكتشفت انه خاننى فى بعدى وعلى سريرى وانا الان اعانى جدا تحملت كتير ولكنه لن يشعر فى انا واولادى اريد حلاوالله تعبت كتيرانا احبه جدا واهتم بمظهرى واتزين له لكن لا يهتم بى حتى انه مشغول دائما بالنت كتير وهذه المرة التانية فى الخيانة رغم ذلك اموت عليه وما احب اكون لغيره هو يقول انه يحبنى لكت ما الفائدة وهو يضيع حنانو على غبرى ما اشوفو يجلس معى انا واولادى حتى عند النوم يسهر على النت وانا مستنيه بغرفة نومى وما يعبرنى ساعدونى

  • لبنانية
    الأربعاء 16 يناير 2008 - 23:17

    السلام وعليكم تحيا كتير كبيرة لناس المغرب اكن لهم كل الاحترام والاعجاب وبصرحة احلى اكل بالعالم المغرب اطيب ناس اهل المغرب واجمل شعب شعب المغرب وكمال اجمل بنات بنات المغرب…………… كل الي بدي قول لازم نحترم اهل المغرب زي ميحترمنى واكيد النساء او البنات غيرنين نتهم لانهم احلى وعندهم شعبية كتير كبيرة وانا اعرف بنات كتير بالكويت والله العضيم وكل الكويتية يحبهم واي قول احبك يا مغرب يابلدي التاني ولا يهمك ياجبال ليهزك ريح واكيد كل البلدان تحبك اسماء من لبنان vive maroc والخليج ومصر ولبنان والاردن والعرق وفلسطين والمغرب العربي معكم وتحيا المغرب

  • نهال
    الأربعاء 16 يناير 2008 - 23:13

    أهم شي في الزواج الصراحة

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات