24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. سائق زعيم "شبكة تجنيس إسرائيليين" يكشف للمحكمة تفاصيل مثيرة (5.00)

  2. تجار سوق الجملة بالبيضاء يطالبون السلطة بوقف "ريع الوكلاء" (5.00)

  3. المدرسةُ المغربية وانحطاط القيم (4.33)

  4. جمعية تحذر من جراثيم في مياه "سيدي حرازم" .. والشركة توضح (4.33)

  5. "فيدرالية اليسار" تقترح تغيير ألوان النقود لمحاربة التهرب الضريبي (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | ميساء مغربي يتيمة وغير سوية

ميساء مغربي يتيمة وغير سوية

ميساء مغربي يتيمة وغير سوية

بدأت الفنانة ميساء مغربي تصوير مشاهدها في المسلسل السعودي «غلطة نوف» ، وعن دورها في المسلسل قالت: أجسد شخصية فتاة مسالمة تدعى نوف ولدت يتيمة فاقدة رعاية الأب وحنان الأم تتعرض لمواقف كثيرة من بعض الأوساط السيئة في المجتمع التي تفرض عادات وتقاليد قاسية وظالمة فتتحول نوف إلى شخصية عدائية غير سوية.

وعن انعكاسات هذا الدور على ميساء قالت: شخصية نوف أتعبتني شخصيا جدا لما فيها من إبعاد ومواقف غير إنسانية تصل في بعض مراحلها الى تعذيب طفلة بريئة ، وبهذا الخصوص اكدت ميساء ان تجسيدها لادوار الشر لا يؤرقها ولا تخيفها ردة فعل الجمهور لقناعتها ان الفنان لابد ان يجسد كل الادوار الخيرة منها والشريرة مضيفة ان الفن رسالة وليس «برستيج» يظهر معه الفنان دائما بكامل اناقته وجماله وطيبته بل ان الفنان مكلف بان يسجد الشخصيات السلبية بالمجتمع ليضع يده على السبب الذي دفعه للعدائية.

هذا وقد أكدت انه لا يمكن ان يولد الانسان ومعه الشر بل ان الظروف الظالمة هي التي تفرض على بعض الاشخاص ان يتخذوا المواقف العدائية مضيفة ان هناك تقاليد وعادات ظالمة جدا تخالف الشريعة الاسلامية تحول بعض الناس الى شخصيات عدائية وشرسة بالمجتمع وهذا ما يطرح بقوة في مسلسل «غلطة نوف»، كذلك يتم التطرق لقضايا كثيرة تمس المجتمع السعودي بصفة خاصة مثل عمل المرأة، زواج الرجل السعودي من غير السعودية والخلفة كلها امور ستناقش وبعمق في هذا المسلسل الذي سيعرض على قناة MBC في شهر مايو المقبل.

الجدير بالذكر ان المسلسل من بطولة حسين المنصور، عبير أحمد، مريم الغامدي وجنات الرهيبي.

ومن ناحية اخرى اكدت الفنانة ميساء مغربي انها تحضر لمفاجأة كبيرة لكل محبيها تعرض في شهر رمضان وستعلن عنها لاحقا .

من جهة اخرى اختار محمد دحام الشمري ميساء لبطولة مسلسله الجديد "آخر صفقة حب"« من إنتاج تلفزيون »الوطن الكويتي« الذي كلف الشمري بمهمة المنتج المنفذ.

يقول دحام: ميساء ممثلة تمتلك قدرات هائلة وتتشكل أمام الكاميرا بصورة مختلفة في آن واحد لذا تعتبر من الأسماء التي يسعى خلفها المخرجون وأنا واحد منهم عرفت كم تمتلك هذه الممثلة طاقات مثلما فعلت في مسلسلي »الدنيا لحظة« و»عرس الدم« فقد كانت تؤدي مجموعة من الشخصيات المتناقضة في شخصية واحدة.

وعن مسلسله قال: تدور أحداث العمل في إطار عاطفي رومانسي تتخلله خطوط سياسية جريئة وخطيرة في الوقت نفسه, مشيراً إلى أن نجوم عمله هم عبدالمحسن النمر, شجون وعبدالله بوشهري وغيرهم.