24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

3.56

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | وفاة المغنية الأمريكية الشهيرة ويتني هيوستن عن 48 عاماً

وفاة المغنية الأمريكية الشهيرة ويتني هيوستن عن 48 عاماً

وفاة المغنية الأمريكية الشهيرة ويتني هيوستن عن 48 عاماً

أفادت وسائل إعلام أمريكية٬ صباح اليوم الأحد٬ بأن المغنية الأمريكية الشهيرة ويتني هيوستن٬ توفيت عن عمر يناهز 48 سنة٬ في ما لم يتم إلى حدود الساعة كشف ملابسات هذه الوفاة.

ونقلت وسائل الإعلام عن متحدث باسم عائلة هيوستن٬ في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد٬ أن المغنية الشهيرة والممثلة الأمريكية ويتني هيوستن الحاصلة على ست جوائز "غرامي"٬ توفيت عن عمر يناهز 48 عاما٬ قائلا "للأسف إن هذا صحيح".

كما أكد المكلف بالدعاية لدى الراحلة هيوستن٬ كريستين فوستر٬ خبر الوفاة٬ في الوقت الذي سلطت فيه القنوات التلفزيونية الأمريكية الضوء على ماضي الفنانة المطبوع بتعاطي المخدرات وتناول الكحول٬ باعتبارها أهم العوامل التي تسببت في إنهاء مسيرتها الغنائية والسينمائية.

وتعد ويتني هيوستن إحدى أكبر نجمات الموسيقي الأمريكية والعالمية التي أثرت الخزانة الموسيقية بمجموعة من الأغاني ذائعة الصيت٬ من قبيل "سأظل دائما أحبك" (آ ويل آلويز لوف يو)٬ و"الحب الكبير" (ذي غريتيست لوف أوف أول)٬ و"أريد أحدا لأرقص معه" (آي وانا دانس ويذ سامبادي)٬ وهي الأغاني التي مزجت فيها بين أنغام موسيقى السول والبوب.

واستلهمت هيوستن غناء موسيقى السول من مغنيين ينتمون لعائلتها المنحدرة من نيوجيرزي٬ من بينهم أمها سيسي هيوستن٬ وقريبتاها ديون وارويك والراحلة دي دي وارويك٬ إلى جانب أمها الروحية أريثا فرانكلين٬ وهو ما أهل هيوستن لتصبح واحدة من بين أشهر المغنيات في جميع العصور٬ حيث حصدت العديد من جوائز "إيمي" و"جرامي" و"بيلبورد ميوزيك".

كما شاركت الراحلة هيوستن في مجموعة من الأفلام السينمائية٬ أبرزها "وايتينغ تو إيكزيل" و"ذي بوديغارد"٬ الذي أدت موسيقاه التصويرية (آ ويل آلويز لوف يو)٬ وفازت عنها بجائزة "غرامي" لأفضل ألبوم غنائي سنة 1994، كما سبق لها المشاركة في مهرجان " موازين" سنة 2008.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (50)

1 - Amine الأحد 12 فبراير 2012 - 02:57
I enjoyed her music for long, but when I came to Canada as a permenant resident, I started listening only to our Moroccan music.
2 - someone الأحد 12 فبراير 2012 - 03:06
on va tous mourir ,MAIS on est pas vraiment conscient a propos de ca , on sait juste qu'on va mourir sans y avoir approfondire nos pensees , chacun a sa maniere de voir les choses ,ce que je veux c'est que au-dela d'etre musulman et tt ,il y a une chose crucial , on veut tous des milliards sachant qu on va mourir , et laisser ses milliards , ca vaut pas le cout !! si vous pouvez analyser ca correctement , il ya un cercle qui personnifie notre existance justifiant notre dispparition sans aucune valeur materiel -qui nous donne de la valeur dans notre existance -la encore un cercle ..............je vous laisse y reflechir
3 - جلال الأحد 12 فبراير 2012 - 03:12
حياة هده المراة تراجيديا شكسبيرة
بدات من الصفرو عرفت قمة المجد ثم سقطت في براثن الادمان، فحاولت العودة و تمكنت من الغناء من جديد الا ان المرض عاودها و اختفت عن الانضار الى ان فارقت الحياة مغمورة و متوارية عن الانضار.
4 - اوعنا بلعيد الأحد 12 فبراير 2012 - 03:12
اذا جاء اجلهم فلا يستاخرون ساعة ولا يستقدمون .
ياليت كل الاماني مثل الموت لانه هو الوحيد الذي نومن ونوقن انه سيتحقق عاجلا ام اجلا .
5 - نزار الأحد 12 فبراير 2012 - 04:24
اللهم ان نسألك حسن الخاتمة
6 - USA Cheb SheickChabib الأحد 12 فبراير 2012 - 05:51
This is wake up call for all people on the planet
we will die no one will stay forever we are
in transition every thin is temporary life is
short no one will stay every thing is fake
exept IMAN and ISLAM and LOVE of ALLAH
and LOVE of HIS prophet MOHAMED TAHA
Salla ALLAHO Aalayhe Wasallam so wake up
My brothers and sisters go back and repeent
to ALLAH Subhanahu Wataala we ask Him for Jannah Alfirsawss , Annaeem an AlKhold
we ask HIM Protectin from Jahannam yes
We are weak we are week yes we are

Cheb SheickChabib USA MUSLIM MOROCCO
Rap HipHop Recording Artist Poet 2012 USA
7 - IMAD1 الأحد 12 فبراير 2012 - 09:03
ياليث صاحبة الحنجرة الذهبية كانت تقرا القران وتصلي وادت مناسك الحج وباقي فرائض الاسلام.
8 - مهاجر الأحد 12 فبراير 2012 - 09:05
اثار انتباهي في الفيديو انبهارالعديد من المغاربة بالموسيقيين والاغاني الغربية وابتعادهم بقدرة قادر شيئا فشيئا عن دينهم الاسلام الذي هو طوق النجاة في الدنيا والاخرة.
لو فقط تامل العديد من اخواننا في المصير الكارثي لهذه المغنية بسبب الافراط في تناول المخدرات.
في احدى تصريحاتها لجريدة ABCالاسبانية في 2002 قالت : الشيطان يسكن بداخلي ,وقد يكون اعز الاصدقاء اوالد الاعداء بالنسبة لي.
الى صاحب التعليق 5 اضن ان الاية الكريمة التي كتبها ليست في موضعها واتمنى ان تكون موت مثل هؤلاء المشاهير عبرة لمن اراد ان يعتبر.
للاشارة فان المغنية سبق لها وان طلقت من زوجها بوبي براون في 2007 ولها من هذا الاخيرفتاة تسمى كريستسنا براوند وكانت حياته معها جحيما لايطاق.
9 - Moroccan الأحد 12 فبراير 2012 - 10:14
good on you mate. Now everybody knows you are staying in Canada. You are giving yourself a good commercial break. enjoy life in Canada....... Don't forget to take care of mum and dad
10 - محمد البخاري الأحد 12 فبراير 2012 - 10:30
قال الله تعالى.. استغفر لهم اولا تستغفر لهم ان تستغفر لهم سبعين مرة فلن يغفر الله ...والسبب ما هو هل تعرفون.؟ انه الكفر قال تعالى مبينا لمادا منع من الاستغفار لهم والترحم عليهم ...دالك بأنهم كفرو بالله ورسوله والله لايهدي القوم الفاسقين... اصدقائي المعلقين انتبهو لاتخلطو الامور المراة ماتت وهي كافرة ولايجوز للمسلم أن يترحم على الكافرة ولا أن يستغفر لها فالدين والمبادئ شيء والفن والعاطفة شيء اخر
11 - محمد الأحد 12 فبراير 2012 - 11:26
أملي ان يعيد ورثتها أموال يتامى المغرب التي أخدتها في موازين 2008
واتمنى ان يتعظ بها المنضمون
ويتقوا الله في اموال اليتامى التي تؤكل بغير وجه حق
12 - مسلمة مغربية وافتخر الأحد 12 فبراير 2012 - 11:34
الى Ahmed صاحب التعليق رقم 5

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخي كيف تكتب آية قرءانية على موت كافرة؟ هل تعرف ماهي النفس المطمئنة؟ النفس المطمئنة هي المؤمنة الآمنة من عذاب الله الساكنة الثابتة على الحق ولا حق الا الاسلام الا تتقِ الله عز وجل؟ صار عندكم جهل في كل شيء ويااخي حتى الجاهل يعرف ان مافعلته لايجوز وهل تعرف ان هذه الآية نزلت في حمزة عم الرسول صلى الله عليه وسلم وقيل في عثمان بن عفان رضي الله عنهم جميعا فكيف تكتبها بكل جرأة بمناسبة موت كافرة؟؟؟؟
هل تعتقد انها نفس مطمئنة؟ لااقول الا لاحول ولاقوة الا بالله والله العظيم اني تصدمني بعض التعليقات التي تنم عن خلل كبير في العقيدة وفهم الدين
أسال الله لي ولك الهداية

أنشر ياهسبريس بارك الله فيك
13 - chakib bernoussi الأحد 12 فبراير 2012 - 11:35
عدرا اخواني لا ترحم الا على اخواننا المسلمين شكرا على تفهمكم
14 - سهام الأحد 12 فبراير 2012 - 11:51
يقال انه لايجوز الترحم على غير المسلمين لكن فقط سنتاسف من الجانب الانساني على انسانة لم تحض بمعرفة الاسلام وايضا لم تترك لنا شيئا مفيدا كي نجد العدر لها فقط نتمنى ان تكون عبرة لبعض الفنانات الكبيرات في السن خصوصا وان يعتزلن مثل الحاجة الحمدوية وسميرة سعيد ووردة الجزائرية ووو
15 - zak الأحد 12 فبراير 2012 - 11:52
اللهم ان نسألك حسن الخاتمة
إنا لله وإنا إليه راجعون.إنا لله وإنا إليه راجعون
16 - مغربية الأحد 12 فبراير 2012 - 12:05
الجهد ديال الفلوس كتعلم غير الخراب، معظم المشاهير بالخصوص الفنانين الغربيين لي كيديرو السهرات بالثمن، الفلوس الساهلة مكتخسر غير ف المخدرات و المبوقات لي منها جات كلمة موبقات،
الله يطول اعمارنا و يحسن اخلاقنا و ما يدينا حتى يكون راضي علينا امين يا رب العالمين، نستغفرك اللهم و نتوب اليك هاد الدنيا كتفتن بنادم حتى يخيل الينا اننا سنعيش للابد،
لهلا يفتنا و لهلا يعطينا باش يفتنا
17 - أنور الأحد 12 فبراير 2012 - 12:30
نسأل الله أن يتغمدها بالرحمة والمغفرة ويرزقها جنات عدن انه ولي ذلك والقادر عليه

ملاحظة : أنا لا أستغرب من نذرة التعليقات في مواضيع وفاة الفنانين وبخاصة الأجانب فالبعض يدعو للفنانة في قرارات نفسه بجهنم وبيس المصيـــر!

متى ستتخلصون من ثقافة الحقد ؟؟
18 - محمد الأحد 12 فبراير 2012 - 12:46
نتمنى من الله حسن الخاتمة ونتمن من الله ان يجعل خير ايامنا يوم نلقاه وخير اعمالنا خواتمها
19 - مهاجر الأحد 12 فبراير 2012 - 12:56
عادة ما تكون نهاية المشاهير وغيرهم نهاية ماساوية بسبب تناول المخدرات.ولذلك فان الدرس الذي يمكن ان يفيد السواد الاعظم من شبابنا وشاباتنا الذين سقطوا في براثن هذه الافة الرذيلة هو محاولة التخلص منها في اقرب وقت ممكن .
كما اشدد على ان الفرد ينبغي له البحث دائما على المعاشرة الصالحة واجتناب رفقاء السوء,بالخصوص بالنسبة للفتيات اذا علمنا ان الذي سبب المتاعب للمغنية الراحلة هو زوجها الذي زج بها في عالم المخدرات,الشيء الذي كان يضطرها احيانا لممارسة العمل الدنيء من اجل الحصول على الاموال لهذا الغرض,حسب ما قرات في احدى الصحف.
يسرني ان احيل من يهمه الامر على هذا الموقع الذي يظهر سبب موت العديد من مشاهير العالم بسبب تعاطي المخدرات بشتى انواعها في اعمار مبكرة.
http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_drug-related_deaths
20 - Nostalgique الأحد 12 فبراير 2012 - 12:59
Merci Hespress pour la video, c'est vraiment galant de votre part. Cette grande Dame, va surement nous manquer. Seuls, les nostalgiques savent admirer la belle musique d'autrefois
A 6 - tifeghiwwadoo
Merci pour les titres; je suis tout comme toi, un grand fan des années80
Allah ir7mha
21 - عبد اللع العرائش المغرب الأحد 12 فبراير 2012 - 13:00
المطربة والممثلة العالمية ويتني هيوستن فقدت كل ثروتها بسبب إدمانها الكوكايين والعلاج منه وتحصل على معونات وسُلف من أصدقائها لتكمل إنتاج ألبومها الجديد" ويتني هيوستن فقدت 100 مليون دولار، بسبب الكوكايين الذي تعالجت منه منذ عام في أحد مراكز إعادة التأهيل.
كانت أعظم مغنية إستمعت إليها وسنفتقدها كما افتقدنا من قبل بوبي فاريل مغني فرقة "بوني أم ,
22 - الادمان, drogue الأحد 12 فبراير 2012 - 13:21
الادمان الادمان, drogue
comme tous les artistes ...elle etait dependante de la drogue et l'alcool
23 - iceman الأحد 12 فبراير 2012 - 13:28
;( good by Huston we still love you too always
24 - mad الأحد 12 فبراير 2012 - 14:08
haber cada dia mueren jovenes en marruecos y nadie l inporta para que servi como estas noticias
25 - Boumédiène الأحد 12 فبراير 2012 - 14:40
R.I.P. descanse en paz Whitney Houston
26 - jeune homme الأحد 12 فبراير 2012 - 15:36
SINCEREMENT ,le fait de voir des commentaires comme celui du N° 14 ou de la part de N°16, ne me donne pas du tout de la fierte d'avoir des gens comme vous dans notre societe ,l'islam parle de l'indulgence et meme allh et ghafour rahim ,vous connaissez pas ien votre religion alors arretez svp de donner des conseils et des avis d'extremiste,d'integriste qui font circuler que la mauvaise image des musulmans .vous etes jahel si vous etes reelement comme ca . notre PROPHETE un jour a vu des gens en train de transporter un juif a la cimetiere et il a fait membre de cette JANAZA , arretez de juger , allh est le seul capable de juger . allah yerham ljamiiaa
27 - au commentaire numero 5 الأحد 12 فبراير 2012 - 15:43
tu raconte n'importe quoi;ce verset coranique est pour les croyants et pas pour les toxicomanes tels que cette chanteuse....donc arrette ton discours et ne m&langez pas les choses
28 - مغربي الأحد 12 فبراير 2012 - 15:50
لقد كانت واحدة من عمالقة الفن.
29 - RACHID الأحد 12 فبراير 2012 - 15:57
Mohamed Sousdi, Rouicha, Etta James, Whitney Houston........(:
30 - ما قيمة الفن الذي... الأحد 12 فبراير 2012 - 15:58
ما قيمة الفن الذي يؤدي بصاحبه للإدمان على المخدرات؟

هل هو نجاح يستحق منا التأسف عليه؟

و هل في هذه السيدة نموذج يُحتدى به لأبنائنا و بناتنا؟

نسأل الله الهداية و حسن الخاتمة؟
31 - elmodelmot الأحد 12 فبراير 2012 - 16:08
les grands jaloux aux grande gueules les mauvais conseilleurs de ce site les islamistes de la dernierre minute sachez que la mort de cette artiste a été entendu dans le monde entier les peuples de la planette toute entiere via les medias on su que cette artiste a été eteinte ce soir et lui en rendu hommage a son parcours elogieux alors que votre mort ne sera entendu que par le cerle ho combien reduit de votre famille encore si vous en avez une et personne n entendera votre disparition alors arretons de lier toute chose a la religion arretons de donner des leçons de preche a chaque instant c est decevant
32 - Madridi الأحد 12 فبراير 2012 - 16:40
Vraiment , je n'ai pas trouvé les mots pour exprimer ce que je suis entrain de se sentir dans cette instant .Elle avait vraiment une très belle voix et personnellement elle va me manquer .
33 - احمد الأحد 12 فبراير 2012 - 16:53
و لماذا نعلق اصلا على حدث تافه !!! اللهم ارحمنا وارحم والدينا وارحم من علمنا وارحم احيائنا واموتنا وارحم بفظلك جميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات انك انت ارحم الراحمين يارب العالمين.
34 - mourad الأحد 12 فبراير 2012 - 17:01
son age esr 84 ans est pas 48ans,,c.est une erreur
35 - مهدي الأحد 12 فبراير 2012 - 17:41
ولم يذكر التقرير سوء خاتمتها بإدمانها على الكوكايين والهيروين والكحول، وقد أدخلت في وقت سابق إلى المستشفى للعلاج من هذه الآفة...وزاد إحباطها في السنة الفارطة عندما لم تفلح في اجتذاب الجمهور في إحدى جولاتها بأروبا.. فقد تأثر صوتها بمصيبة الإدمان على المخدرات.. وتراجعت مبيعات ألبوماتها إلى حد أن أصيبت بالإفلاس بعد مجد حققته قبل الإدمان...
36 - tangerinoo الأحد 12 فبراير 2012 - 17:59
que te den en los mas profundo del infierno amiga ahi hay mucha coca para esnifar
37 - oussama hamid الأحد 12 فبراير 2012 - 18:27
Au numéro 34 je rappelle que la célébrité n'a jamais été un critère valable pour juger de la valeur des gens. Et à plus forte raison si l'homme ou la femme envisagés sont justement célèbres à cause de leur corruption morale et de leur vie de débauche. En revanche combien sont nombreux les gens justes et pieux qui sont morts dans l'anonimat le plus total. Sans rancune.
38 - جلال الأحد 12 فبراير 2012 - 19:44
الى المعلقين الدين يرفضون الترحم على انسانة رحلت الى دار البقاء لانها غير مسلمة،مادام المسلمون لم يفهموا ان الاسلام انساني النزعة و متسامح سيجهلون دينهم،تاملوا هده القصة التي رواها المتصوف دي النون المصري،
يحكي عن رجل دخل حانة و شرب الخمر حتى ارتوي ثم غادر الى بيته عبر خلاء يقطعه نهر،فشعر بالتعب و نام واضعا راسه على جدع شجرة
حيث جحر افعى،في تلك الاتناء كانت الافعى انتهت من الشرب في النهر و عائدة لتدخل جحرها،الامر الدي يعني موتا حتميا للرجل،فسخر الله عقربا تنضر الى المشهد من الضفة الاخرى،و لكن العقرب لا تسبح،فسخر اللله ضفدعا و طفت على السطح فركبتعا العقرب ثم هرت الى الافعى و قتلتها
يعني ان الله سخر الطبيعة لينقد شخصا عصاه و هو في غفلة من امره
هدا هو الاسلام يا اخوة، و من في قلبه درة حقد لا خير فيه
39 - lamborghini الأحد 12 فبراير 2012 - 20:09
لا يجوز الدعاء بالمغفرة ولا الترحم على الكفرة (ممن علم كفره) من يهود أو نصارى أو غيرهم، ولا الصلاة عليهم .وأما ما قدَّموه من خدمات للإنسانية! أو غير ذلك فهو لا ينفعهم، وليس بمسوِّغٍ للترحُّم عليهم، كما أخبر الله تعالى في كتابه عن مثل هذا فقال: ((وقدمنا إلى ما عملوا من عملٍ فجعلناه هباءً منثوراً))، وقال تعالى: ((الذين ضلَّ سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا)) إلى غير ذلك من الأدلة. ولا أرحم بعباد الله من الله تعالى.
40 - HALA الأحد 12 فبراير 2012 - 20:18
we'll always love you whitney.allah irahmak wirham ljami3.
41 - mohamed الأحد 12 فبراير 2012 - 20:35
بسم الله الرحمن الرحيم
من مات من اليهود أو النصارى أو عباد الأوثان ، هؤلاء كلهم لا يدعى لهم ولا يترحم عليهم ولا يستغفر لهم؛ لقول الله عز وجل:
{ مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُواْ أَن يَسْتَغْفِرُواْ لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُواْ أُوْلِي قُرْبَى مِن بَعْدِ مَاتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ }.
لا يُسبون بعد الموت يقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا) رواهالبخاري في الصحيح عن عائشة -رضي الله عنها-، (لا تسبوا الأموات فإنهم قد أفضوا إلى ما قدموا)، أفضوا إلى الله، الله يجازيهم بأعمالهم فلا حاجة إلى سبهم، لكن ذكر جماعة من أهل العلم أنه لا بأس بسب من اشتهر بالضلال والكفر والدعوة إلى الباطل من باب التحذير، ولو بعد الموت ، كما يقال: قاتل الله فرعون، لعن الله فرعون ، لعن الله دعاة الضلالة ، لعن الله أبا جهل أو ما أشبه ذلك من دعاة الضلالة من باب التنفير من أعمالهم القبيحة.
42 - ميسون الأحد 12 فبراير 2012 - 20:37
ما نعرف كيف ماتت بالضبط بس اذا السبب الادمان
ان شاء الله تكون عبرة للناس
43 - محمد الأحد 12 فبراير 2012 - 21:01
ان الترحم على غير المسلم لا يجوز فلانة ماتت كما يموت كل المخلوقات انما تختلف الأسباب لنفترض قطعا مسلما مات و يعرفونه هل كانوا سيترحمون عليه و لو بطريقتهم .ترى ماذا اعطت هذه للبشرية لا شيء كلام فاسق يجر الشباب للإدمان...الخ لو انها كانت مثل انشتاين او نيوتن لقلنا في حقها ماتت المسكينة الله يجعل عملها حسنات يوم الحساب و الله اعلم 
44 - asma الأحد 12 فبراير 2012 - 21:05
A lire certains commentaires j ai envie de vomir, mais vraiement ya des gens qui se donnent le droit de designer qui rentre au paradis et qui ne peut pas en rever comme si eux en avaient les clés dans leurs poches!!! n3lou chitane ya nnass c trop exagéré!!!!!!!!!!!!!!
45 - مغربي الأحد 12 فبراير 2012 - 21:08
خبر عااااااااااااد جدا ،
رحم الله فقيدنا العالم الذي أسدى الخير الكثير للإنسانية بعلمه وبعمله : إبراهيم فيقي
يوميا توت المئات من المسلمين المومنين فقرا أو مرضا أو قتلا عيى يد أعداء الله : من اليهود الغاصبين لفلسطين وبعض من ينسبون انفسهم للإسلام زورا في العديد من مناطق العالم الإسلامي كسوريا وغيرها : قتل الاطفال ، الشيوخ ، النساء ، الأبرياء ..............
ما قيمة موت ( الفنانة ) ويتني أمام كل هذا
46 - kacem chamali الأحد 12 فبراير 2012 - 21:39
عدرا اخواني لا نترحم الا على اخواننا المسلمين شكرا على تفهمكم
47 - fes الأحد 12 فبراير 2012 - 23:34
le parcours de cette artiste est exemplaire il devrait donner l exemple de la perseverence et la reussite et non comme ces petits gens qui croient detenir les clés du paradis , ils pensent qu ils detiennent toute la verité et à chaque occasion il regurgite les versets du Coran qu ils ne comprennent meme pas pour eux etre bien c est avoir la barbe , 2 femmes et vendre les figues de barbaries
48 - مسلم غيور الأحد 12 فبراير 2012 - 23:50
رحمها الله رحمة واسعة وجعلها من الصديقين والشهداء.؟ إنا لله وإنا إليه راجعون...
49 - wail الاثنين 13 فبراير 2012 - 00:21
From those around i hear a cry
an awful soft a hopeless sigh
i hear their footsteps leaving slow & then i know my
SOUL MUST FLY
a chilly wind begins to blow within my soul from head to toe
& then the last breath escapes my lips
it's time to leave & join my soul
so it's true but it's too late
they said each soul has it's given date
when it must leave its body's core
and meet with it's eternal fate
at last it's come to
HEAVEN OR HELL
decide which now
do not delay
come on my brothers let us pray
decide which now do not delay
50 - sara الاثنين 13 فبراير 2012 - 08:45
نسأل الله أن يتغمدها بالرحمة والمغفرة ويرزقها جنات عدن انه ولي ذلك والقادر عليه

ملاحظة : أنا لا أستغرب من نذرة التعليقات في مواضيع وفاة الفنانين وبخاصة الأجانب فالبعض يدعو للفنانة في قرارات نفسه بجهنم وبيس المصيـــر!

متى ستتخلصون من ثقافة الحقد ؟؟
المجموع: 50 | عرض: 1 - 50

التعليقات مغلقة على هذا المقال