جنات مهيد تُحضّر ألبومها الثاني

جنات مهيد تُحضّر ألبومها الثاني
السبت 22 مارس 2008 - 09:56

بدأت الفنانة المغربية جنات مهيد في تسجيل أغاني ألبومها الثاني حيث سجلت حتى اللحظة أربع أغنيات، من كلمات نادر عبدالله وبهاء الدين محمد، والحان عمرو مصطفى ومحمد الصاوي، والتوزيع مع أحمد ابراهيم وهاني يعقوب وأحمد عادل، ومهندسا الصوت أمير محروس وتامر الزئيي. المنتج أحمد الدسوقي قال إن ألبوم جنات الثاني من المقرر أن يطرح بالأسواق خلال موسم صيف عام 2008.


الفنانة المغربية جنات والمقيمة منذ سنوات في مصر طرحت عام 2006 ألبومها الأول الذي حمل اسم «اللي بيني وبينك»، وتم تصوير أغنيتين منه بطريقة الفيديو كليب هما «أكتر من سنة» و»بحبك» مع المخرج محمد جمعة .


وتمكنت جنات بفضل أدائها الجميل، وأغانيها الرومانسية ذات الإيقاع السريع الذي يواكب روح العصر، من أن تصبح الأشهر من بين المطربين الشباب من أبناء جيلها، وهو ما جعل لها حضورا طاغياً في العديد من الحفلات العامة، ما دفع بالمسؤولين في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة إلى تكريمها أخيرا بعد فوزها في الاستفتاء, الذي أقامته الكلية وتوجها بلقب “أفضل مطربة صاعدة لعام 2007 كما كرمت من قبل مجلة دير جيست والإذاعة التونسية.

واستطاعت المطربة المغربية جنات أن تحقق نجاحا ملحوظا وتمكنت من قطف ثمار نجاح ألبومها الأول “إللي بيني وبينك”، الذي كان سببا مباشرا في تعرف الجمهور عليها، رغم مرور أكثر من سنة على صدور الألبوم الأول لها إلا أنها صارت لسان حالهم في الرسائل المتبادلة بينهم SMS ، ورنات هواتفهم المحمولة.

وأكدت جنات في لقاءات صحفية سابقة, أن حياتها تغيرت منذ أول حفلة قدمتها في حياتها، إذ شعرت أن حلم حياتها تحقق، فغناؤها لجمهور كبير، كان بمثابة ميلاد جديد. وعن غياب الأغنية المغربية عن ألبومها، أشارت أنه للأسف لم تكن هناك أغان مغربية في الألبوم الأول، رغم أن المغرب يمتلك تراثا مهما وموسيقى جيدة استغلت في دول أوروبية وأمريكية ونجحت عالميا، لكن كون الشركة المنتجة كانت مصرية، كان من الصعب تنفيذ أغنية مغربية، “لأنني كنت ملزمة باصطحاب فريق يساعدني على الاختيار والانتقاء، لأنه صعب علي أن أختار وحدي في هذا الوقت، فلا ينفع أن أجهز أغنية مغربية لمجرد أنني مغربية”. وأوضحت أنها تحب الاستماع لكل المجتهدين من المطربين والمطربات العرب ومن بينهم النجم صابر الرباعي والنجمة سميرة سعيد والرائع حسين الجسمي والقيصر كاظم الساهر.

‫تعليقات الزوار

1
  • صابر
    السبت 22 مارس 2008 - 09:58

    انا شاب جادي ابحث عن فتاة مغربية جادة للزواج ساعدني عمري 37 مقيم بالسعودية موظف مستعجل المرجو التواصل@ئصشتئصشت@اخف

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 92

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 86

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة