24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

4.22

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | "الأشباح" يتضامنون مع "نهاري" بالهجوم على "دوزيم" و"الأحداث"

"الأشباح" يتضامنون مع "نهاري" بالهجوم على "دوزيم" و"الأحداث"

"الأشباح" يتضامنون مع "نهاري" بالهجوم على "دوزيم" و"الأحداث"

أعلن قراصنة مغاربة يُدعَوْنَ "الأشباح"، مساء الاثنين 2 يوليوز الجاري، مسؤوليتهم عن تعطيل الموقع الرسمي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، وذلك "تضامنا ونصرة لشيخنا الحبيب عبد الله نهاري"، وهي العبارة التي دبجها فريق الهاكرز في موقعه على الفيسبوك، وذلك عقب إصدار النقابة بلاغا يدين تصريحات نهاري، ويتضامن مع الصحفي المختار الغزيوي رئيس تحرير "الأحداث المغربية".

ووصف القراصنة "الأشباح" الشيخَ عبد الله نهاري بأنه كان "مهابا ويتحدى الصعاب، ويرتجف منه العدو، كما أن حلمه كان هو أن يُشرق نور الفجر، وتنتهي الظلمة"، قبل أن يخاطبوه بأنه "داعية حبيب"، ونعتوه بكونه "رجل.. والرجال قليل".

وبدورهم شنَّ قوات الردع المغربية هجومات متكررة على بعض المواقع الإلكترونية التي تخص القناة الثانية وجريدة الأحداث المغربية وحزب النهج الديمقراطي أيضا، وهي المواقع التي تم تعطيلها كليا أو جزئيا ساعات عديدة، قبل أن تستأنف خدمتها تدريجيا على الانترنت.

وفي صفحة "كلنا الشيخ نهاري" على الفيسبوك، أوضح قراصنة "قوات الدرع" طريقة العمل في اختراق المواقع المُستهدفة، ومنها أن "يوضع رابط الموقع، وبعد أن يُكتب نوع الهجمة، يمكن تغيير الفاصل بين الهجمات يدويا حسب سرعة الصبيب وكفاءة الجهاز، ثم يبدأ الهجوم".

وتعد هذه الهجومات لعدد من الهاكرز المغاربة، خصوصا على موقعي قناة "دوزيم" وجريدة "الأحداث"، بمثابة رسائل تضامنية تحتوي من الوعيد ما لا يخفى على الجهات المعنية، حتى تُشكل ضغطا يدفع إلى التراجع عن متابعة الشيخ نهاري في قضيته ضد الغزيوي، وذلك على خلفية وصفه بالديوث وتأكيده على أن الحكم الشرعي هو "قتل من لا غيرة له"، حيث جاء موقفه هذا على إثر تصريحات للغزيوي في قناة فضائية، تحدث فيها أخيرا عن قبوله بأن "تعيش أمه وأخته وابنته الحرية الجنسية كما يبدو لهن ذلك ملائما".

[email protected]


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (107)

1 - بنت ايت عطا الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:24
الله يعطيهم النصر و يكثر من امثالهم
كي لا يفرح الغزيوي بانصاره المدافعين عنه و في الحقيقة ما هم الا زمرة ممن لا هدف نبيل لديهم في الحياة سوى تخريب المجتمع لا غير و المغاربة لا يحتاجون الى هذا الصنف حتى يتحدث باسمهم و في الحقيقة ثقافتهم لا تتعدى عقل الدجاج
2 - محمد المكناسي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:27
كلنا جنود مجندون وراء شيخنا وكل حقوق الإسلام والمسلمين في هذا البلد السعيد إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها،وليس شرذمة من الحثالة البشرية ستثنينا عن الدفاع على مقدساتنا...
الله زد وبارك في عمل قراصنة بلدنا الحبيب الذين يذودون المغرب خارجيا وداخليا...
3 - Observateur الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:34
Je tiens à vous remercier de ce bon début et j'espère que vous continuer encore plus Il faut mener un combat sans merci avec ce fléau qui veut nous déraciner alors qui vie avec notre argent qui reçoit de l'état comme aide.
Il faut aller devant en sanctionnant leur média..
4 - hicham الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:35
" كلنا الشيخ نهاري" هذه الجملة سيكررها المغاربة بقوة في الأيام القادمة
قال تعالى ''ان تنصروا الله ينصركم '' وليتذكر العلمانيون أن هذه الآية موجودة في الشعار الملكي لمملكتنا الغالية
5 - Hicham sabti الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:38
I love that they are real Muslims nassarakom alah
6 - محمد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:40
اعزكم الله واعز المغرب برجاله وقيمه واخلاق اهله (انما الامم اخلاقهم مابقيت)
7 - مغربي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:44
برافووووو الأشباح المغربية و جميع الهاكرز المغاربة ، بادرة طيبة منكنم وفقكم الله لما فيه الخير
8 - Yasser الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:48
هم أشباح محترمون ، و فعلوا ما تمنينا أن نفعل ، كما نطق الشيخ النهاري بما يدور في صدور المسلمين المغاربة ، و لكن للأسف شرذمة من العلمانيين يريدون أن يفرضوا علينا خبثهم ، نحن شعب مسلم نميل للإعتدال و نكره التطرف و لكن للأسف الطابور الخامس المتمثل في العلمانيين ما زالوا يصرون على تطرفهم و يستغلون الإعلام لتضخيم صورتهم البشعة و المقزرة
مع أن ديننا رحب واسع و لا يكره أحد على إتباعه فمن أراد الخمر و الزنا و العربدة فهذا شأنه المهم ألا يفرضوا علينا خبثهم فنحن شعب مسلم و كما رفضنا تحويل المغرب لمغربستان نرفض عهر اليسار الراديكالي القذر و بالدارجة الله يعفو علينا و عليكم عطيونا التيقار نريد مغربا أمنا مستقرا يا دعاة الفتن
9 - جات الفرصة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:52
و انا اقرا الخبر تدكرت صديقا لي امي من البادية ربما سمع يوما كلمة الديوت و بحكم جهله التام بالمعنى و حيث في عدة مرات سمعته يردد نحن الديوتيون و انا ديوتي ظنا منه ان الديوتي هو المتدين و بحكم معرفتي به عن قرب تفهمت ما يقصد الى ان جاءت فرصة تحققت من فهمه الغلط بنطقه على مسامعي الكلمة حرفا حرفا و فعلا كان يقول انه ديوتي و اننا ديوتيون فاصلحت له الوضع و لكن بدت عليه امارات الدل حين علم انه من مدة كان يردد فحشا و يفتخر به
10 - كلنا نهاري الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:57
الله اكبريا جند الله ينصركم الله ان شاء الله
11 - younes الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:00
الله يعطيكم الصحة.
قال الله تعالى ( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ ).
12 - nizare الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:02
الله اكبر .كلنا مع الشيخ النهاري.بارك الله فيه .من هذا الذي يرضى الفاحشة في امه او اخته او بنته. اللهم الطف بنا.يجب ان ترفع دعوى ضد الغزيوي لتحريضه على الفساد.
13 - لمهيولي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:10
إنه لمما يشرح الصدر أن نرى هذه الغيرة وهذه الشهامة التي تبديها مختلف شرائح المجتمع ، فالمغاربة والحمد لله جبلوا على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهاهم اليوم يقولون لا لمن أراد أن يتحدى الإسلام والمسلمين ويحول أبناءنا وبناتنا إلى منحلين وفاسقين ،فنعم الرجال الذين لاينخدعون بالجمعيات المشبوهة ولا بالقنوات المنحازة ولا بالصحافيين الذين باعوا أنفسهم للشيطان.
14 - karimberg_Stockholm الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:11
عن ابن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ثلاثة قد حرم الله عليهم الجنة مدمن الخمر والعاق والديوث الذي يقر في أهله الخبث . رواه أحمد والنسائي .
والله أصبحنــــا نخجــــل أننا مغـــاربة. شوهتـــونا
أينكــــــم يـــا عقلاء حزب المصــبــاح
15 - samir fetouaki الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:11
On est tous des NHARI, et haro aux pseudos modernistes qui appellent à la bestialité des relations, à la liberté sauvage et à la destruction des valeurs humaines qui nous différentient des animaux. Cette modernité qu’ils prônent est toute contraire à la science qui a prouvé que l’alcool, le tabac, et la liberté sexuelle sont néfastes pour la santé des gens et des sociétés. Les premières victimes de cette liberté sont les pauvres femmes qui vont passer d’un homme à un autre sans jamais rêver d’enfanter, puisque ces hommes libres vont abuser à leur guise de qui ils veulent au nom du DIEU liberté!! Car jamais une femme ne pourra satisfaire un homme. Sans parler des dégâts moraux et sociétaux résultats du privilège du plastique aux dépens de valeurs nobles. Plus de place aux femmes défavorisées physiquement, et bonjour aux suicides et autres maux occidentaux.
16 - mustapha oujda الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:27
جميــــــــــــل جدا كلنا متضامنون مع عبد الله النهاري ضد الفاسدين
وفق الله المجموعة و كل مدافع عن الدين الإسلامي الحنيف
17 - كلنا نهاري الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:29
شكرا لاخوة الهاكرز هؤلاء هم المغاربة الاحرار

كل المغاربة الاحرار عبد الله النهاري
18 - Moroccan Ghosts الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هذا مجرد رد بسيط شارك فيه مجموعة من الهكرز المغاربة ؛ نصرة لشيخنا عبد الله النهاري الذي وقف في وجه الرذيلة ونحن معه في كل كلمة قالها.
كما أننا لن نتنازل حتى يأخذ كل ذي حق حقه.

هذا فقط اليوم الأول من القصف لكن إن إستمر الحال كما هو عليه الأن ؛ فسندمر جميع الجرائد المغربية حتى يظهر صوت الحق.

وسيظل شعارنا هو : الله - الوطن - الملك
19 - SIMO الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:45
انا كا جندي في الحدود المغربية احمي و طني و ديني لكن حين اسمع متل هده التصريحات للمسمى الغزيوي كأني لا احرس شئ ادا كان الرجال متل الغزيوي فلا حول ولا قوة الى بالله العظيم باى باى المغرب
20 - محايد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:49
لماذا لايتم الهجوم على المجرمين القتلة وعلى الذين يحملون سيوفا لمهاجمة المواطنين لأنهم الخطر بعينه
21 - مغربي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:54
تحية لكل الهاكرز المغاربة الذين يدافعون عن بلدهم وقيمه ويرفعون رؤوسنا كلما تطاولت عليه حفنة من الحثالة
22 - said halim الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:55
حسبنا الله ونعم الوكيل في بنو علمان الانقلابيين على الشرع الحكيم يرضون بالفاحشة حتى لامهاتهم واولادهم....وحقا ديوثيين ببساطة حرية التعبير لااكثر ولا اقل
23 - احسن الله اليكم الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 01:57
لزال هناك خير في هذه البلاد الشريفة طالما هناك من يغارون على دينهم وعلمائهم واعراض اقاربهم واخواتهم في الدين او الدم وهدا ما يعرف به اهل المغرب والحمد لله احسن الله اليكم كما تغارون على دينه وكما تغارون على دينه والعلماء الذين يسعون الى رقي هده البلاد وافضل رقي هو رقي الاخلاق
24 - nadori الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 02:13
ما لا أستوعبه في هذا البلد هو أن الكل يدّعي الدّفاع عن الإسلام في حين على أرض الواقع يفعلون ما لا يفعله الكفّار،ماهذه الشخصية المريضة يا سادة،لم أعد أفهم شيء !!!ربما الشعب الوحيد في هذا العالم الذي يعاني من هذه الإسكزوفرينيا،المرجو التربية السليمة للأجيال القادمة أما الجيل الحالي فهو يعاني حقيقة وامشا فها خلا!
25 - ياسين الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 02:35
رفعتم رؤوسنا رفع الله قدركم
الى الامام
26 - جريدة الاباطيل المغربية الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 02:58
على سبيل المثال لا الحصر هده الجريدة و غداة التفجرات الارهابية التي ضربت مدريد طلعت علينا بمقال ادعت من خلاله ان خمسة مغاربة و بقيادة كولونيل عراقي خططوا و نفدوا الهجمات مستبقة حتى تحقيقات الاسبان و الانكى دكرت هؤلاء المغاربة بالاسماء فحولت حياتهم و حياة عوائلهم الى حجيم.
نفس الخطى سارت عليه قنوات العام زين انداك و على راسها قناة 2m فلم يتركوا مناسبة و حتى بدونها لياكدوا تورط الخمسة في الهجوم الارهابي و انتقلوا الى اقاصي الشمال ليقولوا بان فلان ابوه اماما و فرتلان ابوه كدا و هم اشخاص معتدلون و هم يتبرؤون من افعال ابنائهم في تصريحات معدة على المقاس و ربما تحت ضغوطات يعلم الله وحده حدتها .
فما الدي حدث؟
اطلق سراح اربعة منهم و تمت تبرئة ساحتهم تماما فيما تم الاحتفاظ بمتهم واحد بعد تاكد القضاء من تورطه في الاحداث.
هل اعتدرت جريدة الاحداث عن ما كتبته في حق الابرياء الدين افرج قضاءالاسبان عنهم؟ هل فتح تحقيق فيما ادعته وقنوات العام زين؟طبعا لا؟اين كان القانون
كمثال على نزاهة و استقلال قضاء الناس اكبر الصحف البريطانية الزمت باعتدار رسمي لجورج غالوي و تعويضات هائلة بسبب ادعاءات كادبة
27 - Nahari الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 03:05
كلنا الشيخ نهاري
كلنا الشيخ نهاري
كلنا الشيخ نهاري
28 - maghribi الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:04
الله اكبر ولله الحمد سيظهر حقك يا شيخ نحن معك وكلنا انت
29 - رشيدة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:39
الله يعطيكم الصحة أولادنا وحبابنا
بالله عليكم إن لم ندافع على مثل هذا الرجل فعلى من ندافع؟؟؟؟ على أشباه الرجال؟؟؟
وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير بكم، إن شاء الله هذه الحادثة غاد يكون فيها خير، كان شي ناس مازال ما بغاوش يعرفو أن المغرب بلد إسلامي مليون في مية، غاد يعرفوها داب من خلال ردود فعل أولادنا على هاد الحادثة
30 - عبد ر به الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 04:44
عبد ر به
GOOD JOB YOU ARE THE PEOPLE
31 - نم قريرا ياشيخ الحق! الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 07:09
"وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ"
32 - omaryo الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 07:36
مع الاسف اخي الغزيوي .... الشعب فاق و عاق واخا تعياو تزقو المنكر
اما الشيخ النهاري لم يحرظ القتل بل فقط قال الحديت الرسول صلى الله عليه و سلم .... اوديييي الله يهديك و يهدي جميع المسلمين
33 - moslim الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 08:21
سنتحرك جميعا لنصرة رسولنا الحبيب محمد ان الله يسبب الاسباب
34 - muslim الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:03
هؤلاء هم رجال المغرب. اعتز بكم اي الرجال ماشي بحال هداك الديوث الذي نال من سمعة المغرب الحبيب. والله لن يبقى المغرب الا بلدا مسلما وللي معجبوش الحال يهاجر الى السويد حيث ينتظره اخوانه الشواذ وليدع الامة في امان.
35 - Nurdin الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:30
شكرا لهؤلاء المغاربة الاصيلون الغيورين على نساء المغرب لهم كل الدعمن من المغاربة.
سبحان الله..صدمهم النهاري و لكن لم يصدمهم ماقاله صراحة الغزيوي، فكلامه واضح ضد ما انزله الله في القرآن بتحريمه سبحانه للزنا، بينما الغزاوي جهارا نادى بتحليله و عدم تجريمه، اليس هذا هو الذي يوقد الفتنة و التطرف في البلاد، الا يعرفوا هؤلاء ان قانوننا يعاقب من نادى من مسلمي المغاربة بالعصيان ضد القرآن و الله عز و جل الذي حرم و جرم الزنا بينما الغزيوي يحلله و يجيزه، الا يعني طلب الغزيوي و غيره لالغاء قانون تجريم الزنا هو ندائهم صراحة الى الغاء و نكران الآيات القرآنية التي تحرم الزنا و تجرمه.
فأينك يا وزير العدل من تحريك هذه القضية؟ ام انت تفلح فقط في تحريك القضية لحماية الديوثين؟ هل لهذا صوت عليك الشعب المسلم؟
36 - brahim الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:39
الحمد لله وحده
العز الأشباح المغاربة دمتم في نصرة الحق
اللهم ثبت خطاكم
37 - Maghribi الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:50
بارك الله فيكم شبابنا الغيور على هذا الوطن والدين،
اللهم انصر الإسلام والمسلمين واللهم طهرنا من الفساد...
38 - احمد الرحالي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 11:55
كلنا مع الشيخ النهاري الشيخ البطل ضد الديوثي الفاسد الدي يحل الفساد لاهل بيته
39 - aouni الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:13
اقتلوا من لا غيرة له لقد بالغوا في مفهوم الحرية
40 - مسفيوي ولد البلاد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:32
فين أيام الحسن الثاني
اقراوا هذا المقتطف الذي نقلته من موقع وزارة الاوقاف
========
قال جلالته أعزه الله في جواب "لاريك رولان" في كتابه "ذاكرة ملك" الصفحة 147، مذكرا بسماحة الإسلام ورحمته بعد أن أشار إلى ما وقع في الحروب الصليبية بإيجاز.
قال دام علاه :
"أما عندنا نحن المسلمين فإن الحفاظ على شرفنا يمتزج بالحفاظ على عقيدتنا، إن النبي صلى الله عليه وسلم لم يذكر في أي حديث من أحاديثه لفظ القتل، بل على العكس من ذلك، كان يحض على الصفح والعفو والرأفة إلا في حالة واحدة، حيث قال عليه الصلاة والسلام :"اقتلوا من لا غيرة له". (انتهى كلام سيدنا أعزه الله ونصره).
========
كلنا عبد الله نهاري والويل لمن يمس شيخنا الفاضل بسوء. والله لقد طفح الكيل. أهكذا يعامل رجل شريف لقوله كلمة حق نصرة للدين وللأخلاق؟ بينما يترك دعاة الفسق يجولون ويصولون كما يحلو لهم وهم يقتاتون على مقالات الجنس في صحفهم القذرة والدنيئة.
41 - أعراب الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:44
بداية التحريض على القتل ليس بملتنا
ثانيا اذا كان شيخنا قد وصف المتكلم بالديوت افتراضا والفتوى القائلة بقتل الديوت فهي ليست للشيخ بل هي في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم
أما والتكالب على الشيخ فهو مفضوح ونحن المغاربة لا تنطلي علينا حيل المتصهينين والعلمانيين الذين نسوا أصولهم بدافع الاسترزاق والشهرة الفارغة، وأحيي الهاكرز فعلهم هذا وحبذا لو عطلت تلك المواقع نهائيا لأن سمومها فتاكة ـ
42 - مسلم وافتخر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 12:53
لو كنت استطيع مساعدتكم لفعلت ذلك.
43 - hassan الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:06
لا حول ولا قوة إلا بالله . يجب متابعة الغزيوي وليس النهاري.من يقوم بالدعوة إلى الفاحشة في دولة مسلمة ودستورها ينص على ذلك ، يجب محاكمته. "إذا أبتليتم فاستتروا". والسلام عليكم
44 - unknown الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:06
هذه فقط البداية
45 - Mohamed الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:14
الشيخ يريد اخراج الجهلاا من الضلمات ال النور يعلمهم دينهم لعلهم يهتدون
انه غيور عل دينه ووطنه
اللهم احفظ المغرب من الفساد والفتن
46 - الله أكبر ولله الحمد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 13:30
هكدا هو الشعب المغربي مسلم بالفطرة فلا تحلموا بتغيير هاته الصورة
إلى قوات الردع ... لكم منا سلام الأبطال
47 - الدار البيضاء الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:13
العز والنصر لهؤلاء الشبان. اللهم احفظ لنا شيخنا الشجاع والفاضل أسد المغرب عبد الله نهاري واخذل ودمر أعداء الدين من دعاة الفسق والديوثين والحيوانيين العديمي الشرف والضمير والكرامة.
48 - مغربي حر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:28
كلنا مع الشيخ النهاري ضد دعاة الرديلة
49 - نداء الى صاحب الجلالة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:30
الملك هو حامي حمى الملة والدين بموجب الفصل 41 من الدستور. ولهذا يجب ان يصدر اوامره من اجل محاكمة المدعو الغزيوي. لانه يريد اسقاط الملة والدين.
50 - مغربية الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:30
تحية للهاكرز المغاربة، ونقول للعلمانيين كلنا الشيخ النهاري
51 - moslim الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 14:35
ا لاهم انصر الاسلام والدافين عنه السؤال المطروح الان اينهية حكومة بن كيران التي يدافع عنها النهاري...
52 - فؤاد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:10
الله أكبر السلام عليكم.كم فرحنا بمجهودكم يا قراصنة .وتمنيت لو كنت أستطيع مساعدتكم أو العمل مثلكم,كلنا معكم .
لكن هذا فقط البداية ونريد المزيـــــــــــــــــــــــــــــد المزيـــــــــــــــــــــــــــد من التضامن مع شيخنا النهاري,فأنصار الشيطان كثر ولا يجب علينا التوقف حتى تنطفئ نار فتنتهم.
وفقكم الله,ونصرك الله يا شيخنا النهاري
والسلام عليكم
53 - أبو الخنساء:صحافي مخبول الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:13
لقد تتبعت اليوتوب للصحفي المذكور وحقيقة الذي جهر به لايمت إلى أي إنسان ذي عقل لبيب إما أن الصحفي كان مخمرا أو مخذرا أو مسلوب العقل فأما صاحب العقل المتزن أو الحامل للجنسية المغربية الإسلامية فلا يقدر على التفوه بهذا الكلام وإذا كان محمد شكري يحكي على أمه وحدها فهذا الصحفي أشرك المغاربة كلهم في هذا العمل الغير السوي فكيف يذكر الشبان الغير المتزوجين ويقايضهم بأمه وأخته وخاصة أمه التي ولدته من زواج شرعي إذن فهو يعني بذلك الخيانة الزوجية قد تكون مسموح بها كذلك فما هذا الدخول والخروج في الكلام إذن فهذا الصحفي لم يكن واعيا بما يقول.
54 - Abdelhadi الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:14
Quand la jeunesse prend de telles initiatives , on peut être rassuré sur l'avenir de notre pays.

Quelle joie et quel bonheur de voir une telle solidarité avec Nhari qui n'a fait que citer un hadith nabwai charif.

On ne laissera personne nous déraciner .

Au Maroc,les pseudo laiques constituent la gangrène du 21e siècle.

Tout le peuple marocain doit soutenir l'action de ces jeunes ,qui à leur manière combatte le mal en cherchant à éradiquer cette gangrène qui empeste la société marocaine.
55 - سعيد. الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:39
كلنا الشيخ النهاري نصره الله و هد الغزيوي الديوث عليه من الله ما يستحق ..المغاربة مسلمين احرار اما هادا فليس الا من المنافقين المندسين من اجندة فاسدة.
56 - Abs الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:40
You make my day Haha thanks
57 - اديب الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 15:56
كثر الله من امثالكم ياجنود الخفاء الدين تنصرون الحق وتقفون مع المستضعف والله ينصركم
58 - souad الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:01
13 - لمهيولي
الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 00:10
إنه لمما يشرح الصدر أن نرى هذه الغيرة وهذه الشهامة التي تبديها مختلف شرائح المجتمع ، فالمغاربة والحمد لله جبلوا على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهاهم اليوم يقولون لا لمن أراد أن يتحدى الإسلام والمسلمين ويحول أبناءنا وبناتنا إلى منحلين وفاسقين ،فنعم الرجال الذين لاينخدعون بالجمعيات المشبوهة ولا بالقنوات المنحازة ولا بالصحافيين الذين باعوا أنفسهم للشيطان.
59 - scorpion الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:34
كلنا الشيخ نهاري
كلنا عبد الله نهاري
شكرا لاخوة الهاكرز هؤلاء هم المغاربة الاحرار
60 - ahmed الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:44
je tiens a vous remercie de tous mon coeur ansi je voulais proposer au personne qui sont tres proche du chaikhe de ovraire un compte special pour les dons pour particeper a la defonce de notre idole et encore mille mercie
61 - سعدون افيف الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:55
الغريب ايها السادة الاشاوس أن الهيئة العليا في بلادنا الحبيبة التي تمثل القطاع الديني لم تحرك ساكنا مع أن هؤلاء الاوباش يعارضون شيئا معلوما من الدين بالضرورة كما يقول الفقهاء، فمن الحجاب الى الغاء الاعدام الى الغاء الفصل 490 من القانون الجنائي، وهكذا حتى ينقضوا جميع تعاليم ديننا.
اقول: لِمَ سارع وانبرى المجلس العلمي الاعلى للتنديد بما صدر من الدكتور المغرواي الصريح والموافق للمذهب المالكي، وما كان في كلامه ما يخالف حتى المدونة التي تشدق بها المجلس، ويعتضد بالايات القرآنية من كتاب الله تعالى. وغيرها من المواقف المشينة التي سيحاسبهم الله عليها يوم القيامة، أما حين ينعق ناعق المخذولين ويصرخ المرجفين فالمجلس العلمي والمجالس المحلية في غفلة ساهون، اللهم لاحول لنا ولاقوة الا بك، اهدهم والا خذهم اخذ عزيز مقتدر قبل الغزيوي ومن كان على شاكلته يااااااااااااااارب العالمين، طفح الكيل، وإن البغاة في بلدنا الحبيب المسلم يستنسرون.
62 - ay mak الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 16:59
لو كان المختار الحمار الكدار الديوث رجلا لقتلته :) لكنه مجرد حثالة وبوعار وشماتة :)

شدوني دابا فالحبس :)
63 - Hichame الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:11
السلام عليكم و الله هذه المرة الأولى التي أفتخر بكوني مغربي مع احترامي لكل أمة الإسلام. كلنا الشيخ عبد الله النهاري و كلنا الهاكرز. دابا بانو مغاربة رجال. أرجو الإخوة و الأخوات الموجودين في الخارج أن يتصلوا بالسفارات و يهددوا بمقاطعة المغرب. نحن ننتظر تدخل أمير المؤمنين لكي ينصر أحد المؤمنين.
64 - Marroquí الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:13
إخواني أخواتي لا تقلقوا والله ثم والله أن أعداء الإسلام لمهزومون، ونحن كشعب كامل قاطن بإسبانيا مجندين مع شيخنا الفاضل نهاري.
أوربا بدأت تحارب الفساد والديوثي ينشره في أرض الإسلام.
65 - esmail01 الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:23
كلنا الشيخ نهاري
كلنا الشيخ نهاري
كلنا الشيخ نهاري
66 - ABDO الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:27
قيام الاعة اقترب
ودليل نطق الرويبدة
67 - فقير لا حيلة له الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:31
الله أكبر.... الله أكبر... الله أكبر
قال عزوجل " و ما رميت اذ رميت و لكن الله رمى " بارك الله فيكم و جعلكم معينا لنصرة دينه و عباده .... و أدعوا الأخ الرميد أن يستقيم على نهج الفاروق عمر بن الخطاب و أن يكون مطرقة من حديد تحصر بسندانها كل من فكر بأن يهتك عرض هذه الأمه ... اللهم لك الحمد
68 - متسائل الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:33
من خلال التعليقات وعدد المدافعين عن الداعية السفاح تأكدت أننا شعب مريض نحتاج للعلاج من عقدة الجنس ، لكني لا أفهم إذا كان عدد الغيورين على شرف المرأة بهذا العدد الضخم لماذا يحتل المغرب أولى المراتب في الدعارة...أليست عصا النهاري التي تهتز وفمه الذي يرغد ويزبد كلمال تناول موضوع الجنس يوحي بأن لديه مشكل نفسي مع الجنس,,,
69 - MATRIX anonyme الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:41
good job ghosts.............................
70 - jamal الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 17:43
اللهم هذا منكر يامرون بمنع الامين و المصلح ويبرؤن الفاسق والزنديق .............اي بلد اسلامي هذا
عجب امرك يامخزن....................... اللهم انصر عبد الله النهاري
71 - yayayaya الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:09
الحمد لله لا زال في هذا البلد رجال أشداء،
إن قضية الشيخ عبد الله هي قضية أمة قضية وطن، دافع عن الحق عن الأخلاق ، وصاحبنا رئيس التخرير في جريدة الأأخداث ما هو إلا بعوضة أو أقل من ذلك بكثير ، الديوث يقتل قالها رسول الله أعادها الشيخ و]كررها كل المسلمون. أين العيب ؟ يا مسلمون؟ شيخنا أكرمه الله قال قول الحق، لكن صحافتنا العبقرية دافعت عن الديوث تحت شعار الديمقراطية وحرية الرأي.أي رأي هذا؟ أطالب من جميع الغيورين مقاطعة القناة الثانية وجريدة الأخباث المعربية وكل من سولت له نفسه المس بشيخ المغاربة والمسلمين . فليعلم أصحاب القرار في هذا البلد أننا نحن في وجدة سندافع عن شيخنا وعن أقواله ولو كلفنا ذلك دمائنا . الله يبصرك يا شيخ الإسلام والمسلمين يا علم البلاد والعباد يا ناصر الحق .....
72 - CHIGIFARA الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:22
يا امة ضحكت من جهلها الا مم,يوم عن يوم ازداد كفرا بهذا الدين ,يبدو واضحا انه لم يعد يصلح لاي زمان واي مكان وان مكانه الحقيقي هو المتحف,اذا كان فعلا هذا الالاه الذي انتم له عابدون ومتعصبون قوي وجبار ويخسف الارض من اجل جملة .لما نام هذه النومة العميقة ,اين كن فيكن,اين شق البحر والطوفان والطير الابابيل,لما لا لايبعث ولو با شارة بسيطة يوضح انه لازال موجودا,اليست له غيرة على دينه,وهويراه اصبح اضحوحة بين الامم,فيقوا يا اشقياء فان ربكم قد مات وتركم ايتام في هذا العالم......فالى متى...............
73 - mostatif الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:26
""ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا"" صضق رب العزة
لا نصر إلا للحق ولا علواً فوق كلمة الله واحيي الهاكرز ابناء الوطن الحبيب
74 - sharky الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:31
1you are the real Moroccans
Bravo
Make sure we all stand with shiekh nhari, with you and all the true Moroccans
75 - A-H-B الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:31
حفضك الله يا عبد الله نحن معك مهما حصل .....جاري التغطية في اليوتوب والمنتديات العربية لنساندك بكل التعزيزات اللازمة ..ولازم نكونو بجانبك الان....اعضاء الاكاتسوكي للاختراقات \||| ----/ \_)_______) +-oooO--(_)
76 - محمد العالية الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:56
هاته الشرذمة من العلمانيين المسيطرين على الإعلام و...... لاهم لهم سوى محاربة القيم الأسلامية النبيلة.إنهم يسعون إلى هدم المجتمع باستهدافهم نواته(الأسرة).ألف تحية للهاكرز أتلجتم صدورنا.
77 - badre الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 18:58
vraiment le tout avecnharri et contre al gazoui ..l islam plus grand ke 2m ou bien al ahdate ou bien syndicat de presse...
78 - الغالي الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 19:19
السلام عليكم أقول لكل من ساند الغزيوي أنه مثله لا غيرة له على شرفه بل هو كما وصفه سيد الخلق سيدن محمد صلى الله عليه و سلم ديوتيا و الديوتي إلى جهنم.
أما قناة 2M فانظروا إلى حال مسيرتها و مسيرها الله ياخذ فيهم الحق و العبرة بالخواتم .
79 - علماني مع سبق الإصرار الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 19:28
الدولة المدنية تبنى على القانون المدني وليس قانون الغاب كما يريد السلفيون الذي لا همَّ لهم سوى السلطة والتحكم ...فنحن لكم بالمرصاد وإذا حاولتم التغيير بالعنف فذاك سيكون سبب نهايتكم وهذه نصيحتي لكم...
80 - مغربي ريفي حر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 19:38
*** كم آسف أن ينحرف بعض شبابنا ويدعون إلى الفساد جهارا مستغلين مناخ حرية التعبير.. إن ما يصرح به الكثيرون هذه الأيام يستفز شريحة كبيرة من المجتمع ، وأخشى ما أخشاه أن ينتج عن هذا فتنة خطيرة خاصة وأنها في نظر الكثيرين دفاع عن الدين والشريعة .. وأنا ألوم العلمانيين لأنهم يتهورون في مجتمع يقدس الدين .وله قيم وأخلاق لايمكن بأية حال من الأحوال تجاوزها أو محوها.ومن يلومون الشيخ نهاري على تصريحه .. جانبهم الصواب .لأنه شعر بنوع من الاستفزاز لمشاعره الدينية وقيمه الأخلاقية. فكان رد فعله. وإن كنت متأكدا أنه لم يدع إلى القتل .. فالعبارة التي رددها هي عبارة يرددها كل المغاربة. في بيوتهم ومجتمعاتهم عندما يرون خروجا عن الشريعة. ورغم ذلك فقد كان على 2m أن تنظم مناظرة أو ندوة علمية يتبادل فيها الطرفان الحجة والدليل. أرجو من العلمانيين أن يحتموا خصوصيات المجتمع المغربي. وأن يحترسوا في تصريحاتهم .. فهنا المتعصبون ، والمتطرفون الدين يرون في إذاية هؤلاء جهادا.. وهذا مالا نريد الوصول إليه .. فوطننا في حاجة إلى كل كل أبنائه لحمايته والمحافظة عليه عزيزا مكرما. والله يهدي .شكرا
81 - MAGHRIBIA الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 20:06
اللهم استر علينا و على نساء امة محمد عليه السلام، لاحول ولا قوة إلا بالله .
الحمد لله راه باقيين الرجال فيهم الغيرة على خواتاتهم
82 - شعب مسلم بالفطرة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 20:09
اللهم ارينا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارينا الباطل باطلا وجنبنا اتباعه

تحية لكل مسلم غيور على دينه
83 - مهاجر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 20:16
الله اعطكم الصحة في المغرب رجال الصحافة تضامنوا مع زميلهم ماذا لوتضامن الدعدة مع اخيهم لاتخذلوه
84 - محمد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 20:47
السلام عليكم يا اخوتي
أصون عرضي بمالي لا أدنسه لا بارك الله بعد العرض في المال

أما من يتهاون في هذا الباب فإنه ساقط في الدنيا ساقط في الآخرة بعيد عن الله وعن الجنة، ففي الحديث الصحيح أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة: العاق لوالديه، والمرأة المترجلة، والديوث".
قال سبحانه : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ
وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا
مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ
وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ )
واحييكم يا قراصنة الدين على عملكم الشجاع واتمنى ان تسنمروا على هدا العمل البطل حتى ينصركم الله على هده القناة الخبيثة التي نشرة الفاحشة في هدا البلد الشريف الاسلامي وتريد ان تنسينى تقاليدنا الاسلامية باي شكل من الاشكال كبث افلام مترجمة; ممثلولها متبرجون تبرج الجاهلية او اكثر...;وفقكم الله.

ععععععععاش المغرب دولة اسلامية اسلامية ولا شيئ غير اسلامية
اسرعوا فالاسلام هو الحححححححل
85 - arsad الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 20:57
جمييييييييييييييييييييييييييييييل جميل جدا 3نعم
86 - محمد هولندا الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:01
من صميم قلبي أقول لهؤلاء الاشباح: حفظكم الله ورعاكم وثبت خطاكم واكثر من امثالكم. والله ثم والله انكم شرفاء بكل ما تعنيه الكلمة هذا هو الجهاد الحقيقي . شكرا لكم وسحقا لقناة الثانية وجريدة الأحداث المغربية وحزب النهج الديمقراطي. شـــــــــــكــــــــــــــــرا للأشبـــــــــــــــــــــــــاح الشرفـــــــــاء
87 - med الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:38
كمشة من الشواذ. والديوثين يفرضون رأيهم على الأغلبية السحقة من المغاربة الأحرار
88 - ابو هاجر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:39
المزيد من تعطيل هذه السموم,هنيئا لكم جماعة الهاكرز,تحية طيبة لشيخنا الكريم كلنا ندعم الشيخ الملهم عبدالله نهاري.كلنا معك حفظك الله ورعاك شيخنا.قل موتو بغيظكم .المغاربة لن يتخلوا عن عقيدتهم مهما فعلتم, لن تزيدنا الا تشبتا يا ملاحدة يا ديوتيين .اللهم اهديهم او خذهم اليك بعزتك وقوتك ..........
89 - مسلم بالفطرة الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:41
تم إغلاق خانة التعليقات لأنكم ضد الحق ولكون كل التعليقات مساندة لفضيلة الشيخ الكريم،ولكن إعلموا علم اليقين إننا معه، وإن الحق لا يعلى عليه، وإن الله ينصره من سبع طباق، وصبر جميل يا شيخنا والله المستعان...
90 - ام مسلم الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 21:51
النصر للاسلام والمسلمين ولو كره الكافرون كلنا صوت واحد ان شاء الله الاسلام ديننا مهما فعلتم ومهما مكرتم والله خير الماكرين اعزكم الله يا شباب الاسلام واكثر من امثالكم كلنا مع صوت الحق وكلنا معك يا شيخ عبد الله النهاري
91 - rachid الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 22:00
أين شيوخ السلفية مما يحدث
هل كان خروجهم من السجن مقابل الصمت
92 - sa3d lhilali الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 22:54
شكرا جزيلا يارجال المعرفة جزاكم الله وزادكم معرفة وعرفانا نحن نكن لكم كل الإحترام والتقدير
93 - رضى الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:21
نحن من علينا رفع دعوى قضائية على ذلك الحثالة لتحريضه على الفساد و الوقوف مع د. عبد الله النهاري عكس ذلك الحثالة الدي تقف معه منظمات و جمعيات حقوقية همها الوحيد الوحيد إفساد المجتمع المغربي
94 - abdelhakim elbarki الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:30
هادا هو المشروع الحداتي الدي ينادي به اليساريون والعلمانيون المغاربة ..حريةجنسية..افطار في رمظان..محاربة العفة والحجاب....وهده الاشياء اصبحت امهم في الرظاعة فرنسا تتبرئ منها .سي الغزيوي راك معطل هاد الشي راه سلاو منو الناس.
95 - ولد البلاد الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:39
هل يريد المغاربة التنزيل السليم للدستور الوضعي للمملكة؟ فإذن لابد من محاكمة "الديوت" ما دام الفصل الأول يسلم بأن دين اللمملكة هو الإسلام.
والتقدم بالإعتذار للشيخ الوقور السيد عبدالله النهاري ومن والاه من المغاربة الأشاوس.
أما الدستور الكوني للمغاربة، فلقد أوجزه فضيلة الشيخ في ما ورد عن الرسول الأعظم "صلعم" في ذات الموضوع.لذا فإن المغاربة خبروا الدرس جيدا وفهموا مقاصد هذه الحملة الشعواء على الشيخ محاولة لتكميمه وجعله عبرة لكل من سولت له نفسه...
96 - youness الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:50
كلنا الشيخ نهاري اقتلوا من لا غيرة له وعلئ اشعب المغربي ان يقاطع جريدة الاحداث
97 - عمر الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:58
كل الشعب المغربي في هذه اللحظة (عبد الله النهاري) جزاه الله عنا وعن المسلمين خير جزاء على الرميد ان يكون كذالك ولا يخشى في الله لومة لائم ولوكلفه ذالك منصبه و شعبية حزبه بل و حياته, فان الدنيا ساعة
98 - ابراهيم الجعفري الثلاثاء 03 يوليوز 2012 - 23:58
الرجال الحقيقيين يظهرون وقت الجد شكرا لكم
99 - adil الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 00:12
well done, i am realy realy glad 2 hear that, as we moroccans we have 2 fight to the end against shit
who want to distroy our blad ,in short manythanks jonoud alkhafa2 ,continue
100 - محب لدينه الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 00:14
اللي نقولو و يقولوه الإخوان في حقكم يا الهكرز و الله قليل في حقكم،
الله يزيد الشباب من امثالكم، و الله عجبتوني، انتم تنصرون دينكم و انتم في بيوتكم أو مقاهي الإنترنت، في هذا الزمان قل الرجال، لكن لما نسمع عنكم تكرهون العدو بموهبتكم التي رزقكم إيها الرب العظيم الذي يعلو صوته فوق العدو،
الله يرحم ليكوم الوالدين و ينورك في الدنيا و الاخرة و الله يعفو عنكم بكل ذنب و يرزقكم في الدنيا خيرا و زوجا صالحا و اولاد مثلكم غيورين على دينهم رجالا و نساءا تفرح القلوب لما تراهم و يقشعر جسد العدو و الظالمين،
اللهم زد الهاكرز تقوى و خيرا في الدنيا و الاخرة ،،،
اللهم اكتب لهم مكانا مع الصالحين و ارزقهم الجنة و حسن الماَب
و نجحهم اللهم في الدنيا و الاخرة و اقهر بهم عدوك أعداء الدين،
سبحانك ربي سبحانك، فبعض من انعمت عليهم بعلم الحاسوب ينصرو دينك و دين نبيك محمد صلى الله عليه وسلم
101 - adel الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 00:46
im proud of him,he got strong message ,and his message is clear,keep it up ,we always behind you . ya sheikhona nahari
102 - نحبك ياشيخنا الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 01:07
نحن معا شيخنا الكريم النهاري نسئل الله نصرته
( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) (محمد:7)
103 - عبده الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 01:12
لا اغار على عرضي= لا اغار على نفسي= لا اغار على وطني
104 - abdou الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 01:16
للأسف الشديد صحافتنا صحافة منافقة تمجد أعمال المسؤولين حتى وإن كانت أعمال تافهة وتخفي عيوبهم ولا تدكرأخطائهم فأغلب الصحف مأجورة وحزبية تكتب مايخدم مصالح أحزابها ضننا منها أن القارء غبي لايفهم ماذا تريد أن توصل لنا من أفكار فهي إما تكتب عن الحوادث أو مواضع تافهة كالجنس أما المواضع الحقيقة كالفساد وملاحقة المفسدين تمر عليها مرور الكرام فبذل أن تبحت عن المستندات والأدلة التي تدين المفسدين كما تفعل الصحافة الغربية تبحت لنا عن التفاهات وتغطي عن جرائمهم فعلى سبيل المثال كلنا شاهدنا بطولة أوربا وشاهدنا الملاعب الحقيقية ومدا جماليتها أما في بلدنا العزيز مازلنا نعيش في الستينات ملاعب هدرت فيها نفس ميزانية تلك الملاعب الأوربية وبتصاميم إنقرضت منذ مدة ولكن بسبب صحافتنا أصبحت هذه الملاعب أو الكوارت إن صح التعبير معالم ومفخرة كل المغاربة
105 - آل يوسف الإدريسي الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 01:22
النصر لكم يا ايها المنافحون عن الحق، والمدافعون عن الإسلام
ياجماعة" الأشباح" و " قوات الردع المغربي"
ضد المخنثين والذين يعملون على تفشي الرذيلة والفاحشة في الذين ءامنوا
وخاصة أن الغزيوي جعل من جريدته سلاحا لتشويه شيخنا نهاري باللفظ والكاريكاتير، ويدعي أن هذه هي الديموقراطية
يعني حرب غير متكافئة بين من يملك وسائل للنشر ومن له الله
لك الله ياايها الشيخ نهاري
لن ينتصر الباطل على الحق أبدا ن وإن بدا كغول ن
"قل جاء الحق وزهق الباطل ، إن الباطل كان زهزقا"
106 - SULTAN الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 01:24
ألقي عليكم تحيّتا من شبح يردّ على ضربة العدو قبل أن يغضب هناك من نام 4 ساعات فقط في ثلاثة أيّام ، كل هذا دفاعا عن شيخنا المحبوب الذي أبكانا و أضحكنا ، أكتب و عينايا تغزر دموعا و قلبي حزين ، قول يتبعه فعل و فعل يتبعه إتقان و إتقان ثم وفاء ، سلام على شيخنا النهاري ، الآن أحسب لك حساب لأنّك جعلت الفأران و الثعابين تخرج من جحورها و تبان على حقيقتها ، أؤلائك الذين كنت أحسبهم منا أصبحوا أعدائنا و أعداء ديننا ووطننا ، من يريد أن تشيع الفاحشة في وطني فهو خائن .
107 - othmane الأربعاء 04 يوليوز 2012 - 05:27
قوله تعالى: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا عَلَيْكُمْ أَنْفُسَكُمْ لا يَضُرُّكُمْ مَنْ ضَلَّ إِذَا اهْتَدَيْتُمْ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعاً فَيُنَبِّئُكُمْ
(بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ
قال رسول الله (ص)في تفسير هده آية : (بل ائتمروا بالمعروف و تناهوا عن المنكر حتى إذا رأيت شحاً مطاعاً ودنيا مؤثرة وإعجاب كل ذي رأي برأيه ، فعليك بخاصة نفسك ، ودع العوام ، فإن من وراءكم أياماً الصبر فيهن مثل القبض على الجمر ، للعامل فيهن أجر خمسين رجلاً يعملون كعملكم .) قال عبد الله بن المبارك : وزاد غير عتبة : ( قيل يا رسول الله : أجر خمسين رجلاً منا أو منهم ؟، قال : بل أجر
( خمسين منكم
المجموع: 107 | عرض: 1 - 107

التعليقات مغلقة على هذا المقال