24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | مغربية في فيلم جديد لكوبولا

مغربية في فيلم جديد لكوبولا

مغربية في فيلم جديد لكوبولا

من المنتظر أن تشارك الممثلة الهولندية من أصل مغربي ثريا بن مهاود في الفيلم المقبل للمخرج الشهير فرانسيس فورد كوبولا والذي يحمل اسم "تيترو" والذي يحكي قصة العوائل الإيطالية التي هاجرت إلى الأرجنتين ، ويتكتم "كوبولا" على أدق تفاصيل فيلمه الجديد والتي تشارك فيه الممثلة الإسبانية كارمن مورا ، والممثلة المعروفة ماريبيل فيردو ، ولم يعرف بعد الدور الذي ستلعبه الممثلة الهولندية المغربية ثريا بن مهاود ، فيما لا ينتظر النقاد من فرانسيس فورد كوبولا فيلما بحجم ثلاثية العراب التي أخرجها بين السبعينات والتسعينات ، بالنظر لميزانية فيلم "تيترو" المتوسطة.

يذكر أن 'ثريا بن مهاود' ولدت في قرية صغيرة في ضواحي اوتريخت الهولندية عام 1977، من أب مغربي مقيم بهولندا وأم مقدونية، واستطاعت ثريا في فترة طفولتها المشاركة في برامج الأطفال المتنوعة عبر التلفزيون الهولندي، ومباشرة بعد تخرجها من جامعة 'شوفرز' الحرة وحصولها على دبلوم في مجال الإعلام والاتصال.

واختارت ثريا أن تبدأ مسيرة جديدة في عالم الموضة وعروض الأزياء، ولم يكن طموح ثريا المغربية ليتوقف عند حدود عالم الإعلانات، فقد اختارت لنفسها اسما فنيا جديدا هو' ثريا هاوود' وشاركت في واحدة من أشهر المسلسلات التلفزيونية الهولندية Hartslag. وفي شتاء 2003 وبعد نجاحها في سلسلة Hartslag شاركت ثريا في فيلم 'شوف شوف حبيبي' 'ألبير دير واستطاعت من خلال دور 'ليلى' أن تشارك في مهرجان برلين السينمائي المعروف حيث حصل الفيلم على جائزة اختيار الجمهور.

وكانت نقطة التحول في حياة ثريا هي اختيارها لخلافة عارضة الأزياء 'ناعومي كامبل' في تصوير إعلان شركة الاتصالات الايطالية 'تيم' .

في خريف 2005 سافرت ثريا إلى لاوس فيغاس من اجل المشاركة في الفيلم الأمريكي five fingers، ولعبت دور 'السعدية' إلى جانب الممثل العالمي Laurence Fishburne. وبعد بأشهر قليلة استقرت ثريا في مدينة لوس انجليس، وبعد مفاوضات عسيرة مع مجلة بلاي بوي الامريكية، ظهرت ثريا بن مهاود أو ' ثريا هاوود' عارية على غلاف مجلة بلاي بوي في نسختها الهولندية.

تزوجت ثريا المغربية في مطلع يناير 2006 من الممثل الامريكي Greg Vaughan، لترزق منه بطفلين آخرهما ولد في الرابع من ماي2007. ثريا المغربية تعشق البحر، وتحب تحضير الأطباق المغربية، كما أنها تعمل لفائدة مؤسسات خيرية. ورغم أنها أصبحت أما لطفلين ورغم العمل الجمعوي، فقد صرحت لمجلة "ماكسيم" أن طموحها هو الظهور عارية في مجلة البلاي بوي وهذه المرة في النسخة الأمريكية على غرار باميلا اندرسون.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال