24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | نجاة ميساء المغربي من حادثة سير

نجاة ميساء المغربي من حادثة سير

نجاة ميساء المغربي من حادثة سير

أصيبت الفنانة ميساء مغربي بكسر في الأنف وكدمات متفرقة في منطقة الوجه وذلك بعد تعرضها لحادثة سير أثناء توجهها إلى شركة الإنتاج الفني التي تملكها في إمارة دبي .

وقد نجت ميساء مغربي بأعجوبة بعد أن وضعها القدر وسيارتها وسط 7 سيارات تهشمت جميعها بما فيها سيارتها المرسيدس الذي اختفت واجهتها الأمامية بالكامل.

أصيبت ميساء في انفها مباشرة وأدى الحادث في بروز عظمة "غضروف" بشكل بارز لا يمكن إخفاؤه بمساحيق التجميل ما سيضطرها إلى إجراء عملية جراحية عاجلة خلال اليومين المقبلين.

يذكر أن ميساء المغربي تستعد لتصوير مجموعة جديدة من حلقات برنامجها الأسبوعي"موعد في الخيران" مع عدد من الفنانين منهم اريام وسعود بوسلطان وهاني سلامة وسميرة احمد وغيرهم .

ورداً حول توقعها لانتشار بعض الشائعات عقب إجرائها العملية وأنها ربما تكون اختلقت القصة لإجراء عملية تجميل لأنفها تقول ميساء : حرام عليكم ذهبتوا الدواء قبل الفلعة, أصلا أنا أحلى ما بوجهي "خشمي" والظاهر الناس حاسدتني لأنه قبل يومين وبالصدفة جمال الفنانات وقالوا أن انف ميساء مغربي هو الأجمل بين الفنانات.

وردت مغربي, على الانتقادات الموجهة إليها بسبب أدوارها "الجريئة"، التي تشوه سمعة الفتاة السعودية, بقولها إن "الذين يرون أنني شوهت سمعة الفتاة السعودية, غير ملمين بالوسط الفني، ولا يصح أن يطلق عليهم اسم نقاد أو إعلاميين. فالنقد الذي وجه إلي بعد العمل كان استهدافا شخصيا، علما أنني لم أكتب النص أو أنتجه، فالكاتب والمنتج سعوديان، ولو لم أكن أنا الممثلة لكانت أخرى".

وكشفت مغربي, عن استعداداتها لتقديم مسلسل سعودي جريء بعنوان "غلطة نوف", من إخراج خالد الطخيم وإنتاجه، وبطولة مريم الغامدي وحسين المنصور وماجد مطرب، وتجسد فيه شخصية نوف، الفتاة التي تعيش وسط أكثر المجتمعات المتشددة دينيا في الرياض، حياة بسيطة وحالمة ورقيقة، وتحلم بأن تتزوج ابن عمها، إلا أن ظلما كبيرا تتعرض له فتقتل أحلامها، وسرعان ما تتحول إلى وحش كاسر. وفي نهاية القصة، تدخل مرحلة خطرة من الجنون، وتصبح قاتلة.

وقالت: "حينما شاهدت نفسي في هذا الدور كرهت ذاتي كثيرا بسبب الشر المطلق الذي ينبع من الشخصية"

يشار إلى أن ميساء مغربي, اعتبرت عدم تتويجها بأي جائزة في مهرجان الإذاعة والتلفزيون, الذي اختتمت فعالياته أخيرا في البحرين، ظلما وإجحافا من قبل لجنة التحكيم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - الامام حق مسجد بيتنا الخميس 08 ماي 2008 - 05:43
الله يعفيها ولا بيلانا
الحمد لله على العافيه
اتقو الله في انفسكم
هنا رجال اعوذ بالله منكن يا نساء
نعم فعلن ان كيدكن عضظيم
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال