24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | جنات أفضل مطربة على الساحة الفنية حاليا

جنات أفضل مطربة على الساحة الفنية حاليا

جنات أفضل مطربة على الساحة الفنية حاليا

تصوير : شريف صبري

قامت جريدة "الطريق" بتكريم كل من النجمة الشابة جنات لكونها "أفضل مطربة"، والمنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" لكونه "أفضل منتج" على الساحة الفنية الغنائية الحالية.

ولقد أقامت الجريدة احتفالا ضخما مساء الإثنين الموافق 12 مايو 2008 في باخرة "صن سيت" أعلنت فيه عن وجودها في عالم الصحافة المصرية، وحضره عدد كبير من نجوم الفن في عالم السينما والغناء، إلى جانب العديد من القنوات التليفزيونية والجهات الصحافية والإعلامية، وبهذه المناسبة قامت بتكريم أعلام الفن الناجحة والمتميزة في وقتنا الحالي، وكان من تقديم الفنان والإعلامي طارق علاّم.

وبعد تكريم جنات قامت بغناء أغنية "بحبك" التي كانت ضمن ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، وتفاعل معها كل الحاضرين.

من ناحية أخرى، سجلت جنات أغنية من كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد وألحان الفنان محمد الصاوي وتوزيع الفنان هاني يعقوب لتقوم بطرحها في أول ألبوم كوكتيل للشركة سيحمل اسم "جود نيوز 1"، وسيضم أغاني لنجوم الشركة جنات وإيساف وحاتم فهمي ومحمد قماح، والصوت الجديد أحمد رجب، ومن خارج الشركة المطرب محمد نور.

كما يختار المنتج أحمد الدسوقي مع جنات الأغنية الثانية التي ستشارك بها في الكوكتيل المقرر طرحه بالأسواق في شهر يونيو المقبل.

وعن ألبومها الثاني مع "جود نيوز فور ميوزيك" فلقد سجلت منه حتى الآن ست أغاني، وتعاملت فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله، والملحنين خالد عز ومحمد الصاوي وعمرو مصطفى، والموزعين أحمد إبراهيم وأحمد عادل وهاني يعقوب ومهندسين الصوت أمير محروس وتامر الزوئيبي، والمقرر طرحه خلال العام الجاري.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال