باسكال مشعلاني للمرة الرابعة في المغرب

باسكال مشعلاني للمرة الرابعة في المغرب
الثلاثاء 20 ماي 2008 - 09:03

قالت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني أنها ستزور المغرب خلال الصيف القادم لإحياء حفلات فنية ، كما أنها ستحل بالمغرب للمرة الرابعة ، وكانت آخر زيارة لباسكال للمغرب في نونبر 2007 عندما استضافها المنشط عماد النتيفي خلال برنامج أهل المغنى .

من جهة أخرى اتهمت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني بنات جيلها من المطربات -أمثال إليسا ونوال الزغبي- بالقيام بشراء الشهرة والجوائز، مؤكدة أنها رفضت أن تشتري جوائز كثيرة عرضت عليها، وأنه يكفيها حجم جمهورها في الحفلات التي تحييها والمهرجانات التي تشارك فيها.

وردا على سؤال بأن هناك فنانات أكثر منك شهرة وانتشارا، وخصوصا من جيلك، مثل نوال الزغبي، وإليسا، قالت: “هذه (بروباجندا) يقمن بها، بل ويشترينها، فنجاح المطرب يتحدد من حجم جمهوره بالحفلات والمهرجانات ونجاح أغنياته، وأنا لدي عدد كبير من الأغاني الناجحة، بجانب المهرجانات التي أحييها، والجوائز التي حصلت عليها، كما أعتبر نفسي نجمة مثل كل النجمات، فأنا أول من صورت كليبات، وذهبت إلى ماليزيا، ونلت جوائز من “وورنر” وصورت إعلانات“.

وحول ما يشاع عن قيامها بشراء الجوائز، قالت باسكال في حوار مع مجلة “روتانا” الصادرة هذا الأسبوع: “لا أهتم بهذا الموضوع كثيرا، فلم أدفع قرشا مقابل جائزة في حياتي، ولن أدفع في أي يوم، وبالفعل عرض علي كثيرا شراء جوائز معينة لكني رفضت ذلك بشدة“.

وبشأن مشاريعها الفنية الجديدة، أشارت إلى أنها ستصور قريبا أغنية “لما شفتك يا حبيبي” بطريقة الفيديو كليب، وسيقوم بإخراج الكليب باسم مغنية، مضيفة أنه لديها مشروع فيديو كليب لأغنية أخرى ستصورها مع ميرنا خياط.

وقالت: إنه “بعد النجاح الكبير الذي لاقاه فيديو كليب “عم يمضي الوقت“، قررت التعاون من جديد مع المخرج باسم مغنية، من خلال كليبي الجديد “لما شفتك يا حبيبي”، وهو من كلمات إيهاب عبدو، وألحان تامر عاشور، وتوزيع ملحم أبو شديد“.

وتدور قصة الفيديو الكليب في إطار رومانسي، حيث تنشأ قصة حب بين فتاة قروية بسيطة تلتقي بثائر من العهد القديم، ويكون ملاحقا من قبل محتلي بلاده، وتحاول باسكال مساعدته فيختبئ في منزلها، ولكن للأسف يعثر عليه لاحقا.


وبشأن حياتها الخاصة وعريسها المنتظر، قالت باسكال مشعلاني: “بالفعل أنا جادة والعريس موجود، وشخصيته قريبة من شخصيتي وعملي، فهو لبناني ذكي ويفهمني بسرعة، ووضعته في قلبي وعقلي”، مشيرة إلى أنها ستعلن في نهاية الصيف الحالي عن تفاصيل زواجها.

وكشفت عن أنها لن ترتدي فستان زفاف في حفل عرسها، بل مجرد “جاكيت” وبنطال “أوريجينال”، وأن حفل الزفاف سيكون بين الأصدقاء.

وأكدت باسكال أنها لا تخاف من كبر العمر، بل تحب أن ترى نفسها وهي في الستين أو السبعين من العمر، مشددة على أنها لا تعرف الندم حتى لو أخطأت في بعض المرات؛ لأنها تحاول أن تتعلم من تلك الأخطاء.

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية