24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3808:0413:4616:5019:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | ديانا حداد: النجومية تقاس بعدد الأعمال الناجحة

ديانا حداد: النجومية تقاس بعدد الأعمال الناجحة

ديانا حداد: النجومية تقاس بعدد الأعمال الناجحة

أكدت المطربة اللبنانية ديانا حداد التي التقت بالجمهور المغربي مساء الخميس من خلال حفل فني أحيته بالرباط، أن النجومية تقاس بعدد الأعمال الناجحة وبمدى قدرة الفنان على مواصلة النجاح

وأضافت الفنانة ديانا حداد التي شاركت في الدورة السابعة لمهرجان "موازين إيقاعات العالم"، الذي تحتضنه عاصمة المملكة إلى غاية24 ماي الجاري، خلال ندوة صحفية عقدتها لدى حلولها إلى المغرب، أنها تحاول دائما ألا تكرر نفسها في أعمالها الفنية، مضيفة أنها تبذل جهدا كبيرا في سبيل تحقيق التميز في الأفكار، ليكون لكل ألبوم بصمته الخاصة.

وأعربت الفنانة ديانا حداد حسب وكالة المغرب العربي للأنباء عن سعادتها لكونها ستلتقي بالجمهور المغربي الذي يتوفر على أذن موسيقية ويقدر الفن الجميل والأصيل، مشيرة إلى أنها ستقدم باقة منوعة من أجمل أغانيها التي أعجب بها الجمهور، خاصة تلك التي مزجت فيها بين الألوان الموسيقية المتنوعة وأدتها بلهجات مختلفة.

وقالت الفنانة ديانا حداد، أنها بدأت التحضير لألبومها الغنائي الجديد، الذي تأمل أن يكون جاهزا لطرحه في الأسواق خلال الشهر المقبل، والذي يحمل اللون الخليجي في جميع أغنياته، بعد أن انتهت من تصوير أغنيتها الجديدة "عذاب الهوا" التي تعرض حاليا في عدد من القنوات الفضائية، والتي عادت بها إلى الساحة الفنية بعد فترة انقطاع.

وولدت الفنانة ديانا حداد في قرية صغيرة ببيروت، لكنها ترعرعت في الكويت حيث درست هناك. وظهرت الموهبة الفنية لدى ديانا حداد في عمر مبكر(ثمان سنوات.)

وبدأت ديانا حداد مشوارها الفني عام1996 من خلال ألبومها الغنائي "ساكن"، الذي قدمته بعد مشاركتها في برنامج الهواة "استديو الفن".

ومن ألبوماتها الغنائية "ساكن"، "أهل العشق"، "أمانيه"، " يامايا"، "جرح الحبيب"، "أخبار الحلوة"، "ديانا2006 ". ومن الجوائز التي حصلت عليها ديانا حداد طيلة مسيرتها الفنية جائزة أفضل مطربة عربية للعام2006 ، وجائزة أفضل مطربة جماهيرية عربية عام2002 قدمتها لها مجلة "زهرة الخليج" الإماراتية، والجائزة البلاتينية عن ألبومها "ساكن".

وشاركت ديانا حداد في العديد من المهرجانات أهمها : مهرجان قرطاج (تونس) وجرش (الأردن) ومهرجان الدوحة وليالي دبي وهلا فبراير (الكويت) وليالي التلفزيون (مصر) وشم النسيم (مصر) والمحبة والسلام (سوريا) وافتتاح مهرجان التسوق في بيروت.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال