24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0806:4313:3717:1520:2221:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | أهواء | نيللي كريم : اللهجة المغربية ليست صعبة الفهم

نيللي كريم : اللهجة المغربية ليست صعبة الفهم

نيللي كريم : اللهجة المغربية ليست صعبة الفهم

نيللي كريم فنانة مصرية شابة تتوفر على ما يكفي من مقومات لتكون نجمة بكل المقاييس كان أول ظهور لها في التلفزيون في فوازير رمضان سنة 2000 إلا أن أول بطولة سينمائية كانت في فيلم "شباب على الهوى" تم توالت بعدها العروض السينمائية التي مكنتها من تسلق سلم النجومية سريعا.

في حوار مع إحدى المجلات المتخصصة تحدثت النجمة نيللي كريم عن طفولتها وكيف عاشت تجربة الغربة والانتقال من مصر إلى روسيا وعن قرار عودتها بشكل نهائي للاستقرار في مصر والعمل في المجال الفني و اعتبرت فيلم "أنت عمري" العمل الفني الذي فتح لها أبواب التألق و الشهرة في مصر .

وذكرت نيللي كريم أنها لاتعرف شيئا عن الدراما المغربية معربة عن أملها في المشاركة في عمل مغربي وستكون فخورة بذلك إذا كان عملا جيدا وهي تعتبر أن اللهجة المغربية ليست صعبة الفهم والدليل على ذلك أنها استطاعت التكلم مع مغاربة بلهجتهم ولم تجد أي صعوبة في التواصل معهم وأعربت عن سعادتها بان الجمهور المغربي يعرفها ويشاهد أفلامها وبأنها حلت ضيفة شرف على مهرجان "كازاسينما"و تم تكريمها واعتبرت هذا التكريم هدية جميلة من المهرجان .

كما اعترفت النجمة نيللي كريم أنها لا تحب اللقاءات الصحفية ولا تحب التحدث عن حياتها الشخصية لأنها لاتهم أي شخص غيرها وبالتالي حينما يكون لديها عمل تفضل عدم التصريح للصحافة ولا تهتم لأقوالهم.

وفي الأخير تحدثت عن مشاريعها المستقبلية من خلال عزمها المشاركة في فيلم دراما اجتماعية يناقش ظاهرة الخيانة الزوجية من توقيع مخرج جديد و السيناريو كذلك لكاتبة صاعدة تكتب لأول مرة اسمها نادين شمس ويشارك فى هذا الفيلم الفنان الكبير حسن حسني ومجموعة من الممثلين الشباب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال