شذى حسون تدخل عالم التمثيل

شذى حسون تدخل عالم التمثيل
الأربعاء 11 يونيو 2008 - 18:15

تستعد المتوجة في النسخة الرابعة من ستار أكاديمي,شذى حسون لخوض أول تجربة تمثيلية من خلال اشتراكها فى بطولة مسلسل يحمل عنوان “رسائل من رجل ميت” وسيتم تصويره بين مصر و سوريا والعراق,ويشاركها في البطولة الفنان الكبير محمود ياسين .


ويروي قصة فتاة من أم عراقية ,و أب مصري ,تعمل كطبيبة في احد المستشفيات في مصر ,شاءت الأقدار أن يكون والدها احد المرضى الذي يدخل إلى المستشفى ليشاهد ابنته أول مرة في حياته بعدما أبعدتها عنها الحرب ,ويموت بين يديها .


الفنان محمود ياسين يمثل دور الأب الذي يحمل أفكارا شيوعية ويتزوج من عراقية تتهمه بأنه وشى بأخيها لدى السلطات العراقية ويبعد إلى ألمانيا .ويرسل رسائل كل شهر ليسال عن ابنته لكنها تخبئ الرسائل وتخبر ابنتها “شذى حسون ” أن والدها ميت


وبعد سقوط النظام العراقي يعود إلى العراق للبحت عن ابنته لكنه يلتقيها بمصر .


يشارك في المسلسل عدد من نجوم الدراما العراقيين مثل قائد النعماني ,وهند كامل ,وفلاح هاشم وهو من تأليف الكاتب العراقي حامد المالكي,وسيعرض خلال شهر رمضان المقبل .


فضت شدى حسون الانتقادات التي تعرض لها كليب أغنيتها الأولى “روح” والتي صنفتها في خانة فنانات الإغراء، وردت قائلة “كليب (روح) بعيد كل البعد عن تهمة الإغراء بدليل أن جمهورا عريضا استقبله بالترحاب وصوتوا عليه بشكل مكثف ليفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة روتانا لأحسن 20 أغنية مفضلة لدى المشاهد العربي متجاوزا بذلك أغاني لأسماء وازنة في الساحة العربية“، وأضافت “على العموم فإن كسب محبة جميع الناس غاية لا تنال كما يقال“.


كما أفادت الفنانة شدى أنها لا تحبذ الزواج على طريقة تلفزيون الواقع أو أن تعيش قصة حب أمام ملايين المشاهدين وأوضحت قائلة “مشاعر الإنسان غير قابلة للتسويق والكشف أو التشهير، إنني ببساطة أحترم خصوصيتي كما أحترم خصوصية الآخرين“.


ونفت شدى حسون أن تكون تعيش قصة حب حاليا قائلة “أنا لازلت أخطو خطواتي الأولى في عالم الفن وأسعى إلى أن أكرس شخصيتي الفنية أولا والحب والزواج مرحلة لاحقة ولا بد منها“.


كما نفت شائعة إجرائها عملية تجميلية في الأنف، ووصفت هذه الشائعة “بزوبعة إعلامية ومرت بسلام”، وأوضحت قائلة “لقد اقتنعت وجمهوري أن أتفي كما هو أجمل مما يمكن أن يصبح ليه لذلك تخليت عن الفكرة تماما في الوقت الراهن“.


يذكر أن شذى حسون من أب عراقي وأم مغربية، حصلت مؤخرا على الجنسية المغربية في إطار القانون الجديد للجنسية الذي يسمح للأم المغربية بمنح جنسيتها لأطفالها من أب أجنبي، وقد تابعت شذى حسون دراستها بالمغرب وفرنسا، حيث نالت شهادات أكاديمية عالية تخصص سياحة وفنادق، واشتغلت في نفس المجال لمدة سنة، لتنتقل بعدها إلى بيروت لتشارك في برنامج ستار أكاديمي و تصبح أول فتاة تنال لقب ستار أكاديمي بعد احتكار الذكور للقب، وتنطلق بعد فوزها نجمة في سماء الأغنية العربية.

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 93

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 86

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة