جمهور استوديو دوزيم يرقص على أنغام شريفة

جمهور استوديو دوزيم يرقص على أنغام شريفة
الإثنين 7 يوليوز 2008 - 03:36

شاركت الفنانة الفرنسية من أصل جزائري شريفة لونا في سهرة البرايم الثالث لاستوديو دوزيم .

وخطفت نجمة “الأرينبي” البالغة من العمر 19 سنة الأضواء من ضيفة البرنامج المطربة اللبنانية ميسم نحاس ، واستطاعت التجاوب والتواصل مع الجمهور المغربي الشاب الذي حج من كل حدب وصوب لاستوديو 1200.

ورقص الجمهور كثيرا على أنغام شريفة لونا الملقبة ب” ميني ديامس” نسبة للمطربة الشهيرة “ديامس” ،وقدمت شريفة للشباب المغربي” دورسا في الغناء والرقص و”أداب” فن “الأرينبي”.

وتعتبر شريفة لونا واسمها الحقيقي ” شريفة بابوش ” من النجوم الصاعدة في سماء الأغنية الفرنسية ولدت من أب من منطقة القبائل وأم فرنسية ، كما سبق لها الفوز ببرنامج “بوب ستار” الذي تبثه قناة إم6 .

شريفة لونا رفقة صديقها “فينوس”

وأنجبت شريفة طفلها الأول في فبراير الماضي من صديقها البالغ من العمر 38 سنة ، ولم تعلم بأمر حملها حسب ما صرحت به للصحافة الفرنسية إلا بعد مرور ستة أشهر على حملها وتقول شريفة أنها ترفض الزواج حاليا لكنها فرحة جدا بطفلها ” فينوس جونيور”.

ومن المنتظر أن تكون شريفة بابوش قد حصلت على خمسة وعشرين ألف أورو من خلال ظهورها في استوديو دوزيم ،الذي تتجاوز ميزانية البرايم الواحد منه مائة وخمسين ألف أورو.

المثير في الأمر أن القناة الثانية عوض أن تجلب لبرنامج “استوديو دوزيم” الأسماء الفرنسية اللامعة في مجال الغناء ك” كابريل-أوبيسبو- لارا فابيان…والقائمة طويلة” ، تفضل الاعتماد على النجوم الفرنسيين الشباب الذين تخرجوا بدورهم من برامج تدور في فلك استوديو دوزيم والذين لن يقدموا أي إضافات فنية أو إبداعية إلى المشاركين في البرنامج كما أن شريفة بابوش وأمثالهن من مطربات الموجة الجديدة لا يصلحن أن يكن ٌقدوة لشباب وشابات استوديو دوزيم .

شاهدة شريفة “بابوش” في استوديو دوزيم

‫تعليقات الزوار

1
  • ميسون
    الإثنين 7 يوليوز 2008 - 03:38

    الفنانة شريفة لونافنانة تشرف البلدان العربيةو أنا شخصيا بفتخر بيها لأنه كل اللي عم ينقال وراءها مو صحيح ,فحكاية الحمل مو صحيحة أيضا فقط الناس يلفقو الشائعات .رجاءا ما تقول هيك كلام على هذا الفنانة المدهشة فهي أفضل منكم كلكم وما توصلو حتى ضفر رجلهايا اللذين ما تنشغلو إلا بالفنانة اللي هي أفضل منكم ونسيتو حالكم كيف دايرين …لو أجيئ أشوف حالتكم والله حالة فيها فقط النميمة يا نميميين ..

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين