24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4708:1813:2516:0018:2219:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. فن التأمل: مستوى الممارسة (5.00)

  2. عاصمة النخيل تحتضن "حُزم التحسينات بالطيران" (5.00)

  3. انقلاب سيارة يصرع شابا نواحي ابن أحمد (5.00)

  4. الجمهور السعودي ينبهر بأداء وقتالية أمرابط (5.00)

  5. الدخيل: الساكنة في الصحراء لا تنتظرُ الطّرق والعمارات و"الكريمات" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | صوفيا المريخ تُعوّل على الجرأة والإثارة

صوفيا المريخ تُعوّل على الجرأة والإثارة

صوفيا المريخ تُعوّل على الجرأة والإثارة

تقوم حالياً نجمة ستار اكاديمي، المطربة المغربية صوفيا المريخ بالاستعداد لتصوير أغنية من ألبومها الغنائي على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل عنوان "سألني انا" وفكرته تعتمد على الجرافيك وهي فكرة جديدة وليست مستهلكة وستحدث للمشاهد شيئاً من الجذب والانبهار.

ورغم الانتقادات التي طالتها من قبل بعض وسائل الإعلام بسبب جرأة أغنيتها المصورة الثانية "بحب فيك" وماتضمنته من إثارة وإيحاءات ، إلا أن مقربين من صوفيا قالوا أنها سعيدة بالضجة التي حققها الكليب الذى كان جريئا بالفعل وقالت أن الكليب القادم لن يكون أقل جرأة من سابقه.

وسبق لصوفيا ان أبدت رغبتها في التعاون مع الملحن محمد رحيم والموزعين تميم وهاني شراره لأنهم يمتلكون حساً جميلاً ويجمعون ما بين الموسيقى الشرقية والغربية.

وذكرت صوفيا ان عشقها لالة الجيتار يلازمها منذ الصغر وإنها حريصة على الاهتمام بكل ما هو جديد فيها وانها قد أخذت الكثير من الدورات التدريبية للعزف على الجتيار.

وقالت صوفيا انها تحب الاستماع للفنانين القدامى أمثال شادية وعبدالحليم حافظ وكوكب الشرق ام كلثوم.اما من الجيل الجديد فتعشق الاستماع إلى شرين عبدالوهاب وعبدالمجيد عبدالله ولطيفة وسميرة سعيد.

والجدير بالذكر ان صوفيا المريخ انتهت من جولة ناجحة بين المغرب ولبنان وسوريا وصولاً الى مهرجان الأردن ، حيث أطلق عليها الجمهور لقب أميرة القلوب .

شاهد صوفيا المريخ في مهرجان الأردن


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - hidaya الاثنين 11 غشت 2008 - 05:38
elle faisait les premiers pas vers l'enfer ..............
2 - الاميرة الصامتة الاثنين 11 غشت 2008 - 05:40
ايوا توحشنا هسبرس وتوحشنا خبارها ولكن ماشي هكا باش تبداو لينا بهاد الخبارات بعدا هاد مغورت العينين لاصوت ولاصورة غير داخلة جبهة لعالم العفن وصافي
3 - المارشال قيبو الاثنين 11 غشت 2008 - 05:42
ونعم التربية
والد هذه المخلوقة العجيبة في هذا الفيديو على يوتوب
( v=Ciwn6Lh55cY )
هنا, ينصحها بالحفاظ على أداء الصلاة في وقتها و..و وو
( v=357qkhTEfIM&NR=1 )
4 - samir الاثنين 11 غشت 2008 - 05:44
الكاسية العارية هاد الشي ليهود والنصارى ماوصلوش ليه علاش زعمنا علاش
5 - مغربية وافتخر الاثنين 11 غشت 2008 - 05:46
و اخيرا نطقتها يا الناجي المغربيات العفيفات وليست الضفدعات لقد اشعرتني بارتياح كبير تحية عطرة لك اما بالنسبة للمريخ فمنها للخالقها
6 - مصرفقه الاثنين 11 غشت 2008 - 05:48
انا هاذي را مانحملها ما نقبلها
لازين لا مجي بكري؟؟
و حاسبة فراسها شيحاجة مسكينة و كونتشوفوا النجومية الي دايرة را تشد غير صندلة ديال الميكة و تعطي لبوها لداك الفم المسندر بنت الخيمة و الكلب ينبح
لا صوت لا مولاي بيه
حثالة
7 - صحفية مراكشية الاثنين 11 غشت 2008 - 05:50
حتا حنا اشتقنا لك الاميرة الصامتة.صوفيا المريخ مطربة فاشلة تعوض فشلها هي و اتباعها بالاغراء و العري .سلعة رخيصة او موسخة تفو تفو الله يستر
8 - HANIN الاثنين 11 غشت 2008 - 05:52
NI VOIX NI BEAUTE NI VENU TOT
9 - اعجاب الاثنين 11 غشت 2008 - 05:54
قتلتينا يا هاد نور الدين حتى حاجة ما عجباك ف المغرب لا مغنيات لا عيالات لا سياسة والعفو ما تكونش هكا معصب بزاف الواحد هو الي يكون يدير بالمثل القائل شويةلربي شوية لعبدو مرة تعصب مرة ضحك مع هادي وهادا والدنيا هي هادي شوف هداك التلميد النجيب تاعك سنكوح ياك انت ال علمتيه هاديك المقولة الشهيرة تاعك الضفادع هوب الاسلوب تاعو الضريف خالى المعلقات ما يتقلقوش منو وكيضحكو معاه وانت تيسنو غير ايمتا تدوي حتى يهجمو عليك الحاصول ما عندك زهر مع بنات بلدك داكشي لاش انت ماكتحملهومش وعمري ما شفت شي تعليق كتضحك فيه مع شي حد علاه انت ديما مقلق هكا لبغيت نقولك لمادا تكتب شيء غير مقتنع به اعلم انه في داخلك حب و لوطنك و نساء بلدك حب لكل شيء مغربي لكن لا اعرف لما تظهر العكس نسيت ان اقول لك ان لك اسلوب رائع لكن ياحبدا لو نرى الجانب الرومانسي الجانب المتفاءل من شخصيتك التي اعرف انها جد طيبة ولو بدا العكس اتمنى ان لا تعتبر هدا تدخل مني في شخصك لكن اعلم ان لديك الكثيرمن المعجبين بكتاباتك ويقدرونهافاستمر لكن بتفاؤول اكثر
10 - اكاديري الاثنين 11 غشت 2008 - 05:56
مازلت تمارس هوايتك المتعفنة فى السب والشتم لكل الفنانات عفوا ضفدعاتك وتصطاد فى الماء العكر لبركة الفن عفوا بركة الضفدعات ,تعتقد نفسك وصيا عليهن وعلى حياتهن المهنية والخاصة فتتخيل نفسك شيخا حكيما جالسا في فناء الدار الكبيرة يامر وينهى كل من يدور فى فلكه,وينسى ان كل من كانوا حوله انتشروا في الارض وصالوا وجالوا وابتغووا من فضل الله وشيخنا المسكين مازال قابعا في مكانه يناجى نفسه والاطلال من حوله تتهاوى و سهم الموت نحوه يقترب...فهون عليك يا طاووسي فضفدعاتك انت بالنسبة لهن مجهول وفى العدم وتمثل نقطة ماء عكرة فى بحر ملايين مشجعيهن ...فابحث لك عن بعض الضفدعات الحقيقية وصب جام غضبك عليها,اماالانسان فمهما كان فهو مكرم من عند الله ولو كره امثالك الذين ينزلون على الانسان صفة الحيوان وبئس التوصيف...والله اعفو على الجميع وتحياتى للهسبريسيين الشرفاء
11 - اكاديري الاثنين 11 غشت 2008 - 05:58
يا بردعي ايش كاب ل كاب,ابتعد عن الجمال فانت لا تفقه اي شئ فى الجمال والحسن والبهاء وكل الصفات المليحة ابق فى مجالك مجال الجمال بكسر الجيم وشوف لك ناقة مليحة تتغزل بها وان لم ترد فاذهب الى وكالة الطاقة الذريةوالنووية عسى ان ياخذوا من كفاءاتك النووية في الروائح الكريهة واسمك فقير عن التعريف يا بردعي...
12 - صحفية مراكشية الاثنين 11 غشت 2008 - 06:00
حتا حنا اشتقنا لك الاميرة الصامتة.صوفيا المريخ مطربة فاشلة تعوض فشلها هي و اتباعها بالاغراء و العري .سلعة رخيصة او موسخة تفو تفو الله يستر
13 - wissal الاثنين 11 غشت 2008 - 06:02
عندك الصح اخويا "اكاديري" امشي شوف ليه شي ناقة حسن ليه اش داه لشي جمال بزاف عليه
اونتوما الخوت اصحاب تعاليق الممسوخة الى عندكم شي حاجة قولوها بالادب او صواب مكين لاش سب و شتم اوكيفما بغات تكون صوفيا ماشي هي الاول اولا الاخيرة ليكتعرا و الله اسمح ليهم اوصافي معلينا غيندعو ليهم الله يهديهم اما هدرة قبيحة مغاتزيد ليهم والو
14 - معجب بدون قناع الاثنين 11 غشت 2008 - 06:04
عجيب هو حال المغاربة فهم يجيدون شيئا واحدا وهو النفاق وانا متاكد بان هؤلاء الدين يكيلون الشتائم لصوفيا بانهم اول من يتسمر امام الشاشات عندما تعرض كليباتها الاباحية والا فمن جعل صوفيا تصل للمراتب الاولى في برنامج خرا اكاديمي اليس تصويت المغاربة اكتر الشعوب متابعة لهدا البرنامج الممسوخ اليسو هم من استقبلوها بالالاف عندما عادت للمغرب وهم من يتهافتون على مجلة نيني النسائية التي تنشر صورا وحوارا مع صوفيابل انني متاكد بان المغاربة رجالا يحلمون بفتاة احلامهم بمتل رشاقة ووداعة ودلع صوفيا كما تحلم نساءهم برجل بمتل جمال ورومانسية مهند فلندع اقنعتنا جانبا فاننا نتكلم من وراء الشاشات فلسنا بحاجة لها لنغطي وجوهنا التعيسة
15 - البرادعي الاثنين 11 غشت 2008 - 06:06

اما هذه الصوفيا اجمل مافيها هوا اسمها خخخخخخخخخخخ
لاوجه ولا عيون ولا جسم ما ادري على ايش محتفلين فيها يامغاربة
16 - جوليان الاثنين 11 غشت 2008 - 06:08
لم انسى دلك اليوم بينما اتفرج في احدى الاداعات اللبنانية وكانو يحدتون عن الجراة الزائدة عن حدها واول مثال عن الجراة كان لهده المغنية صوفياالمريخ لفيديو كليب قدمت فيه مشاهد مخزية فقلت ما شاء الله المغرب حقق تقدما صاروخيا في هدا المجال حتى انه اصبح يضرب بفنانتناالمثل في الاداعات العربية الله يعفو
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

التعليقات مغلقة على هذا المقال