24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/01/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5808:2713:4416:2818:5220:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟
  1. مجلس جطو يحيل "سياسيّين مخالفين" إلى ردهات المحاكم الإدارية (5.00)

  2. مندوبية التخطيط: الأثمنة ارتفعت في السنة الماضية (5.00)

  3. مؤسسات إعلامية أجنبية تهتم بـ"حجاب ماء العينين" (5.00)

  4. شلل في أسواق طنجة (5.00)

  5. تنسيقية اللغة العربية تقاضي الخزينة العامة للمملكة (5.00)

قيم هذا المقال

1.85

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | مجلة "مثليي" الجنس بالمغرب تتهم بنكيران بأنه "هوموفوب"

مجلة "مثليي" الجنس بالمغرب تتهم بنكيران بأنه "هوموفوب"

مجلة "مثليي" الجنس بالمغرب تتهم بنكيران بأنه "هوموفوب"

اتهمت مجلة "أصوات"، لسان حال "مثليي ومثليات" الجنس بالمغرب، عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة بكونه "هوموفوب"، أي أنه شخص مصاب برهاب "المثلية" الجنسية، حيث تتبعت مجموعة من مواقفه وآرائه المختلفة التي أعلن عنها بخصوص "الشواذ" في المجتمع المغربي.

وسجل مروان بنسعيد، رئيس تحرير المجلة في عددها الحالي، بأن بنكيران يتملكه داء الرهاب من "المثلية" الجنسية، وبأن مشكلته الرئيسة تكمن في مسألة الستر وعدم المجاهرة، ملاحظا بأن مواقفه الحادة من "المثليين" قبل أن يكون رئيسا للحكومة ليست هي مواقفه بعد أن تقلد منصب المسؤولية في تدبير الشأن العام.

http://t1.hespress.com/files/aswatamagazine1_422545354.jpg

وسرد بنسعيد، في ذات المجلة الافتراضية التي تنشر بصيغة "البي دي إف" على الأنترنت، عدة مواقف لبنكيران في هذا الموضوع، منها رسالته إلى الوزير الأول السابق عباس الفاسي، يطالب فيها بفتح تحقيق واتخاذ التدابير اللازمة لوقف ما أسماه بمحاولة نشر الفاحشة، وتشجيع الانحراف وسط المجتمع المغربي، باعتبار أن الشذوذ الجنسي محرم في الإسلام، ومجرم بمقتضى القانون الجنائي المغربي".

واعتبر بنكيران، في الرسالة ذاتها، أن "نقل الانحرافات من الستر إلى المجاهرة، ومن المجال الخاص إلى العام، ومن حالات أفراد إلى انحراف جماعي منظم أمر يهدد قيم المجتمع المغربي وتقاليده، وهويته وتماسكه" يسرد مدير مجلة أصوات.

وفتش بنسعيد في مواقف بنكيران، ووجد بأنه قال ذات مهرجان خطابي أمام شبيبة حزبه العدالة والتنمية: "الشذوذ الجنسي كاين، ولكن باش يولي شائع ومجاهر به نرفضه، ومن ابتلي بشيء من هذه القاذورات فليستتر، ومن أرانا وجهه فإنه يستحق حدا من حدود الله".

وأوردت مجلة "المثليين" بأن حدة خطاب بنكيران إزاء المثليين المغاربة خفت كثيرا بعد أن تولى مسؤولية الحكومة، حيث قال بعد أن صار رئيسا للحكومة: "إذا كنت أعرف شخصا مثليا لن أذهب للإبلاغ عنه، ولا يحق لمسلم أن يفعل ذلك، فهذا الأمر يعنيه وحده طالما هو مستتر، فالأمر بين الشخص وخالقه، لكن إذا جاهر بفعلته في مكان عمومي وشاهده أربعة أشخاص، فيكون قد خرق القانون" وفق تعبير بنكيران.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (99)

1 - youssef الجمعة 19 يوليوز 2013 - 01:39
هادشي لي بقا ليكم خليو عليكم الرجل الفحل الذي اهتز له عرش المفسدين وبدؤوا يكيدون له وينسون ان الله خير الماكرين
صراحة الضربات التى يتلقاها بنكيران لسبب بسيط انه رجل باغي اخدم
والمفسدين واللوبيات ومن رفعت صورهم هم من يحفرون لكن بإذن الله الحفرة ستكون قبرا لهم .
الله ينصرك ابنكيران فهاد انهار والله ما عمري صوت لكن صوتى المرة المقبلة انا وزوجتى سيكون لحزبكم الصادق
2 - Bougayyou الجمعة 19 يوليوز 2013 - 01:43
Ces gens la savent que mettre le nom de Benkirane sur la page e couverture est vendeur, alors ils en profitent pour attirer l'attention. Parler d'eux de cette maniere contribue aussi a la normalisation avec leurs pratiques. Mais cela ne marchera pas dans la societe marocaine musulmane.
3 - sara الجمعة 19 يوليوز 2013 - 01:52
concernant ce point on est ts des ben kirane .. On est ts des homophobe et on est pas pret a vs laisser pourrir notre pays .. Fouttez le camp bande de malades
4 - kariùm الجمعة 19 يوليوز 2013 - 01:52
لا حول ولا قوة إلا بالله
هؤلاء هم أعداء رئيس الحكومة المقصود العفاريت والتماسيح

ونعم الإسلام....
5 - marwane الجمعة 19 يوليوز 2013 - 01:53
Open minded ze3ma
Laissez Benkirane tranquille on va tous voter pour PJD encore et encore jusqu'à qu'il soit le seul et unique partie qui a le grand pouvoir législatif
6 - زائر الجمعة 19 يوليوز 2013 - 01:56
There is no such thing as homophobia, this term has been popularized in the western media to silence those that disagree with this irrational beahvior, i encourgae my compatriot to never buy into this crap term of homophobia as its sole purpose is to silence people, and i invite my compatriot to express their opposition and never ever back down from these bigots, it's world wide leftist agenda to spread this nonsense on the youth and normalize it , the homosexuals have converging interest with the feminists and they are targeting you the real honest hard working man....i have accepted the war...i'm the strongest

Note: there is no scientific consensus that attests to teh idea that homosexuals are born this way, it mainly environmental factros encouraged and reinforced with acceptance.
7 - mahdi-agadir الجمعة 19 يوليوز 2013 - 01:58
لقد آن الاوان ان يحدو المغرب حدو فرنسا و الدول الرائدة في حقوق الانسان.. بان يقر بحقوق المثليين و حذف الفصل 489 من القانون الجنائي الذي يجرم المثلية الجنسية ( وليس الشذوذ الجنسي كما يحلو للبعض ان يقول)

أليس من الجيد أن يتم تأطير هذا الجانب قانونيا عوض أن يتم تركه هذا..حتى أصبحنا لا ندري هل الدولة متافقة معنا ولا ضدنا.. بحيث الذي نراه في الشارع لا يعكس ما هو موجود في القانون...اللي بغيت نقول هو المثليين موجودين و بالعلالي في جميع المدن المغربية ولكن الدولة ولا مرة خرجات بشي تصريح رسمي ..

من مثلي أكادير.
8 - soufia الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:00
اتمنى من الله ان يشفي المثليين الجنسيين و ادعو لهم بالهداية. فالمثلية امر موجود لكنه مخالف للطبيعة. اتمنى ان يتطور الطب في المغرب لانقاد هؤلاء. فهم مغاربة مثلنا.
انشري من فضلك يا هسبرس.
9 - oujdi الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:00
مادام هاذ المجلة كتنتقد وكتتهم سي بن كيران , فهذا دليل واضح للمغاربة بأن رئيس الحكومة إنسان لاغبار عليه

سبحان الله ينتقدون السي بن كيران ضعاف النفوس فقط , شباط والإستقلال من جهة , وحركة تمرد من جهة , و20 فبراير من جهة أخرى , حسب فهمي فإنكم أنتم هم العلمانيين , أو فروع العلمانيين الذين أطاحوا بالرئيس مرسي . عفوا أيها العلمانيين لا تحاولو إستنساخ تجربة مصر في المغرب لأن المغاربة سيبزقون على جثثكم في الشارع إذا حاولتم زعزعت الإستقرار , نحن معك يا إبن كيران فنرجوا من الله أن يساعدك على تطبيق الشرعية في المغرب ( كل شيئ ممكن )
10 - marrueccos الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:04
" بن كيران " إتعض بقصة نوح عليه السلام وزوجة نوح ! كما إتعض بقصة قوم لوط !!!! " الأومو فوبيا " ليس وسواسا ولا خناسا ولا مرض نفسي ! إنما ردة فعل طبيعية على سلوك غير طبيعي !
لا زالت تفصلنا عن الضفة الشمالية مسافات طوال لنتدمقرط مثلها ويوم نستكمل بناء أسس مجتمع ديمقراطي حداثي مبني على المعرفة والتفكير العقلاني فمرحبا بكل التعبيرات ! إذاك سيقترن الإختيار بحسن قراءة العواقب ( كل حولي كيتعلق من كراوعو ) !!!!! أما والفقر والأمية والجهل يفعل فعله في المجتمع ! فأولى تحصين القطعان بالحرام دون شرح ممل !!!!
11 - mohamed الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:08
هؤلاء الناس لم يحترموا الله ولا الاسلام و حتى الطبيعة هم ضدهالانه هذا المرض يمنع الاستمرارية البشرية فكيف لا يكونوا ضد بنكيران.الله يلطف بنا.
12 - بيني وبين الله ماشي شغالك الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:08
ما بين العبد وخالقه لا يعلمه إلا الله،كم من مخلوق او مخلوقة في اعين الناس فاسقين وهم عند الله من الصالحين وكم منهم عند العبد صالحين ولكن مكتوبين عند الله من الفاسقين
حاسبوا الناس على المعاملة اما العبادة فذلك شأن الخالق،اذا شاء عذب وإذا شاء غفر وفي الحالتين حِكم
13 - ahmed el idrissi الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:09
واش هبلتو ولا ضربكوم الله واش بحال هاد الناس حتى هوما تكتبو عليهم مقالات فهاد الجريدة لي كنحبوها وتفرضوهم علينا حنا كنعرفو الفروج فروج و الدجاجة دجاجة واش نتوما معاهم ولا معانا
14 - عبدو الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:09
هسبريس نحترمك جيدا
موضوع كهذا وأراء هؤولاء ومن يدعمونهم ما من شأنه إلا أن يفقد مصداقيتك
وهذا ما لا نتمناه،
15 - love morocco الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:13
lets not forget that we are in Morocco and in a Muslim nation so we must respect that and keep morocco clean and safe
16 - قوم لوط الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:14
سنرى فيكم يوما تتذكر فيه الاخلاف ان شاء الله.
17 - chariai mohamed الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:15
سُبْحَانَك.. تجيبنا حين نناديك!! وتسترنا ونحن نعصيك!!
18 - ازركي عبدالله الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:18
السلام عليكم
هذا كلام فارغ من اناس تافهين، بنكيران في كل مرة !! هناك من يريد ان يفطر جهرا في رمضان و هناك من يريد اباحة زواج المثليين...
هذه ليست من تقاليدنا اتقوا الله
19 - Zack الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:19
إذا سقط ذاك الجدار،، ذهب كل شيئ !!!
20 - Hamza الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:20
C'est normal qu'il soit homophobe puisqu'il est islamiste ! L'homophobie règne au Maroc à cause de l'endoctrinement religieux et du manque de tolérance envers la différence.
21 - ورزازي الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:23
كلام بنكيران منطقي و معقول, لمادا تريدون المجاهرة بشدودكم الجنسي, لكم الحق ان تفعلو ما تريدون باجسادكم في اطار حياتكم الشخصية و لكن بلا 'بسالات' فالشارع
22 - ابنادم الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:23
لم يتبقى الا امثالكم لتخرجوا من سراديبكم المظلمة اذهبوا الى فرنسا اذهبوا الى القفار او الى خلا وهنيونا انتما مالكم واش بوش فتح لكل زنديق بابه لكي ينسفوا امتنا باسم الحقوق والديموقراطية لا حول ولاقوة الا بالله
23 - Abu Abderrahmane الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:28
For Hespress, hoping you'll have enough courage to publish!
Haven't you any other subjects to tackle in these blessed days and nights of Ramadan other than making free advertisement to this magazine? Who are those guys?! Sorry gays! Who is financing them? Why are you bringing in our territory issues that are born and advocated outside?
This is an ultra-minority and should be kept and treated such as, there should be no mercy and no tolerance with them, especially that it's clear that they are conspiring with international organizations to enforce the"rights" in a Muslim country
We are all Benkirane against those sick and deviant people.
24 - newhorizon الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:28
Après avoir autorisé des magazines homos, je pense que notre cher Maroc n'a qu'à autoriser des magazines pornos. Come ça on dira que notre cher pays est sur la bonne voie pour le développement. Si c'est ça la liberté, je préfère être esclave.
25 - Sami,بن كيران؟ الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:30
بنكيران رجل رئيس حكومة مغربي قح يريد رجال فخورين بروجلتهم ووطنهم وكرامتهم في المغرب ليبنؤ بلدهم بالعلم و المعرفة ولا يريد مخانتين شواذ يتشبهون بالنساء يفكرون بالأ كل و الجنس كا الحيوانات
26 - abdelmajidtadli الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:30
وا زيد مع هادو عاوتني اش تيضنونا هادو
27 - خالد افران الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:35
انا شخصيا اوافق السيد ابن كيران فهو ليس كما يدعون اما شخصيا امقت هذه الفئة الشادة عن الطبيعة و تثير الاشمئزاز و التقيء، فهذه الفئة قليلة و منبودة في مجتمعنا ، فالطبيعة و الفطرة الانسانية و الحيوانية تمقتها و ترفضها ، و العيادو بالله
اللهم ستر بلدنا و ديننا من هذه الافة التي في الاونة الاخيرة زعمت و ارادت لها حقوق
فاحسن حا يحركوا لاوروبا و يقلبوا تما على حقوق هذه الفئة
المهم الله يسترنا و يستر ولادنا و جميع المسلمين
28 - Abdel Moniim الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:37
اللهم استرنا فوق الارض و تحت الارض و يوم العرض يارب العالمين..
29 - السنوسي-فرنسا الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:39
السلام عليكم..اااش هاذ البسالة لي راني نشوف???وااا بزاااف والله حتى عيقو هاذ الناس...بصصصح ذنوبكم على والديكم عند بالهم الزنقة كتربي !! الله يهديكم و يهدينا اجمعين..تحياتي.
30 - OBSERVATEUR الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:40
المشكل ليس في بن كيران او غيره لاننا حتى وان اختلفنا معه في عدة قضايا جوهرية الا اننا على يقين بان غالبية الشعب المغربي لها نفس الراي بخصوص هده النقطة بالدات. ادن فلا داعي لتسييس الظاهرة لان المشكل اخلاقي بالدرجة الاولى. ادا قبلنا به سنخطو الى البيدوفيليا ثم الى زنا المحارم
31 - hicham الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:40
حرب نفسية ضد ابن كيران
الجميع يحاربه لماذا ؟؟
لأن الناس جميعا تحارب الحق، أيضا لماذا لم تقع هذه الحرب وهذا التضاد زمن عباس الفاسي ؟؟؟
32 - الله ينعل اللي مايحشم الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:40
من هب و دب كيعطي رايو في السيد بن كيران. فينما كان شي مفسد تطلقلو لسان اوبدا كيقيم فيه. انتم بالخصوص سيرو تخباو مع فضايحكم حيت غير كنسمع سميتكم كنبغي نتقيا
33 - farid الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:40
je refuse de les appeler "mitlyine" je les appelle des "shawad
34 - saharara morocco الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:48
السلام عليكم ورحمة الله

لا حول ولا قوة الا بالله لقد وصل الزمان الذي اخبرنه عنه الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال انه من علامات الساعة "حين يكتفي الرجل بالرجل و تكتفي المراة بالمراة..."
35 - adel الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:50
ماذا عساي ان اقول كثر الهرج و المرج و كثر المجن و الفسق و جاء عصر الرويبضة اقول لهؤلاء ارجعو الى صوابكم قبل ان تقول السنتكم يا ليتني كنت ترابا ام على قلوب اقفالها لكن لن تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء واخيرا اقول لسيد بن كيران امضي ولا تلتفت للخلف لان القافلة تمشي والكلاب تنبح وسيد الخلق قيل عنه ساحر مجنون
36 - Alidrissi الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:55
Pourquoi on cite et on parle de ces gens là qui sont très minoritaires
Svp hespress pourquoi vous nous reportez ce genre d'information
Svp la presse du Maroc pourquoi vous nos parlez des homo
Ces minoritaires laissez les vivre leur vie tranquillement et prenez soins de la majorités de la société en voie de développement, protégeons nos enfants des sujets stériles sans intéréts

Svp presse du Maroc pourquoi vos nous parlez des phénomènes qui sont contre la nature

Arrêtons de mimer la France et les autres pays qui sont en faillite

Avons nous besoin de ce débat contre la nature de l'Homme
37 - Abualaa الجمعة 19 يوليوز 2013 - 02:58
It is been proven in a big conference LA state of California with a great selection of psychologist and researchers that been a gay is an illness or just like an alcoholic that needs a rehab so weak up and go get your self a treatment that can help you to live a normal life , it is absolutely a psychological issue and you can fight it by ignoring your crazy desires and also learn from the past and what the holy books talked about and how the almighty punished the people before you .
38 - Mohamed الجمعة 19 يوليوز 2013 - 03:03
لقد آن الاوان وطفح الكيل الى متى سيبقى المتليون مختبؤون و يقال عنهم "بشيء من هذه القاذورات" عن أي قادورات تتحدت.
هل اختار شخص يوما ان يكون متليا . عليكم تغيير هدا المنطق .
و تدكرني يا من يقول أننا قادورات تذكرني حين تكتشف ان ابنك او بنتك متلي او متلية.
ب اختصار انا متلي متلك اساهم في الاقتصاد و التنمية و مسلم و اعبد الله احسن من 90 بالمائة من الشباب وناقشني في افكاري ولا تهتم هل اشتهي امراة او رجلا فادا ناقشتني في ميولي فاعلم انك كاتفكر غير ف الخاويات نحن المتليون نمد لكم يدنا لخدمة الصالح العام
ورمضان مبارك والسلام
39 - allaoui touria الجمعة 19 يوليوز 2013 - 03:13
n'importe quoi pour détruire les principes des musulmans et vendre leurs journal ; ces gens il faut qu'il sachent que les marocaines ont progressé et ne croit plus à ces critiques vulgaires
40 - Nabil الجمعة 19 يوليوز 2013 - 03:24
Si Benkirane est homophobe,c'est qu'il est à l'image de de la majorité des marocaines et des marocains.En quoi est-ce choquant?Dites-vous bien qu'ici,on n'aime pas les tapettes et autres lesbos..on n'aime pas les rapports contre nature,tout simplement.Et si vous n'êtes pas contents,bandes d'homos,ça nous est égal,et on s'en contrebalance!Stop
41 - ابو ياسين الجمعة 19 يوليوز 2013 - 03:53
اعتقد ان حتى التسمية -المثلية- ينبغي اعادة النظر فيها لان الامر يتعلق بالشذوذ فهو حالة او حالات شاذة عن القاعدة الجنسية الطبيعية والسوية الاوهي ذكر مع انثى او انثى مع ذكر حتى بالنسبة للحيوانات والطيور فما بالنا بالانسان...
اما موقف الاسلام من هذه الظاهرة ومن خلال القرءان الكريم فهو موقف واضح وصريح حيث ينعث قوم لوط الذين يؤتون الذكور بدل النساء بالمجرمين واي انحراف وقع في التاريخ الاسلامي عن هذا المبدا لا يعد حجة بل ما ورد في القرءان الكريم هو الحجة عينها...
الامر محسوم بالنسبة للاسلام والمسلمين واي تاويل يرمي الى تبني الظاهرة
فهو مردود على اصحابه ويمكن تقبل الظاهرة كحالة مرضية يساهم الجميع في البحث عن علاج او علاجات لها حتى لا تتحول الى نوع من الاجرام في حق المجتمع بشبابه وشباته برجاله ونسائه وخاصة باطفاله...
42 - هند المغربية الجمعة 19 يوليوز 2013 - 03:59
اتعلمون ان الله تعالى توعد قوم لوط بعذاب لن يعذبه احد من العالمين....فهنيئا لكم هذا الوعيد ممن لا يخلف وعيده......توبو الى الله قبل فوات الاوان او ابقوا على فاحشتكم مستترة اللتي لا ياتيها حتى الحيوان يا عبدة الشيطان حطب جهنم ......واتركوا عنكم الرجل المناضل الشريف انتم ومن يحرضونكم عليه مقابل بعض الدريهمات البخسة......الا لعنة الله على الفاسقين المفسدين اللذين يتركون الطيب الواضح وضوح الشمس ويتهافتون علي الخبيث الفاسق.....اللهم باعد بيننا وبينهم كما باعدت بين السماوات والارض اميييييييييييين
43 - khalid casa الجمعة 19 يوليوز 2013 - 03:59
و سيرو تحاشمو على عراضكم الا عندكم شي عراض كنتو عايشين بيناتنا هانيين تا واحد ما داوي معاكم او ما راه فشي بلايص كتعدمو.راه الإسقاطات لي كتبغيو ديروها ديال الغرب ca marche pas ici دخلو سوق راسكم او الله يعفو عليكم.او دابا بقا ليكم غير بنكيران تزيدو همو حيت الراجل ما دخولش على والديكم لديوركم او وراكم الرجلة اش كتسوى بغيتو دابا تا نتوما تلويو ليه إيديه فعايل "الز...."هي هدي اش غادي نديرو نحاشمو حنا وخلاص.اوفرنسا لي المثال ديالكم راه 60% ديال الشعب رافضينكم
44 - Abdelali الجمعة 19 يوليوز 2013 - 04:17
أوا سيدي باز هاد الشيء ولي عيني عينك أوا عيش نهار تسمع أخبار الله ينعل اللي ما يحشمش في أوروبا باقي ذاك الشيء مستور عند الكثير إلا في اماكن مخصصة للقاءاتهم ومع ذلك مازالوا ينظرون اليهم بازدراء و بنظرة دونية في حين في المغرب الآن يجاهرون بذلك ولا من رقيب نطلب من الله الحفظ والسلامة وكذلك تطبيق القانون علي المخالفين .
45 - marocain الجمعة 19 يوليوز 2013 - 04:53
je vautrai pour lui malgré tout vos blague
46 - مواطن الجمعة 19 يوليوز 2013 - 04:56
بغيت غي نعرف علاش الكل ضد بنكيران ﻷنه كينتمي العدالة والتنمية مال هاد الناس واش عيب رئيس يكون من العدالة والتنمية في بلد ديانته الرسمية اﻹسلام علاش مبغاش فبراير يكمل معاه مسار الحكومة حيت معمرنا سماعنا طيلة حكم بنكيران لا فساد مالي ولا أخلاقي من طرف اﻻوزراء ﻷن بنكيران وقفلهم فحلقهوم هاد السيد كان الله في عونه الضغط عليه من كل صوب وحدب أنا معمري صوت ومعمري غنصوت حيت اﻷصوات ديالنا مبدئيا ملغاة ﻷن الحقيقة التي يعرفها جل المغاربة هي عملية التزوير وهاد الفيروس منتشي ولله الحمد عند العرب بأكملهم دون استتناء وعندي اليقين التام لولا 20 شباط يعني فبراير العدالة متحلمش بتسيير البلاد وخا غي شكلا ومع دلك مقيلنوش المهم يلا حققتي فهاد اﻷمور بزاف وبغيتي تعرف الحقيقة ستصاب بجلطة دماغية أو بسكتة قلبية قبل أن تصل إليها أوصيكم ونفسي إخواني وأخواتي بتقوى الله عزوجل والحاجة التانية التي تلي تقوى الله هي: عليك بخويصة نفسك. أما تلسياسة فهي مكر خداع قبح الله السياسة. تقبل الله صيامكم وصلاتكم بمزيد من اﻷجر والمغفرة إنه ولي ذلك والقادر عليه.
47 - Rachid v beach الجمعة 19 يوليوز 2013 - 05:44
Thank you for your comment number 7. Please, keep up writing with your level. Honestly, its rarely when I read such level. I totally agree with u
48 - chakib999 الجمعة 19 يوليوز 2013 - 06:02
بسم الله الرحمان الرحيم
ما يلاحظ أن هدا الموضوع أعطي له أكتر من حقه.فبنكيران يريد من موضوع المتليين أن يضيف هده الفئة الى التماسيح والعفاريت حتى يلعب دور الضحية وهو الجلاد.
أما المتليون فيريدون البحت عن تعاطف دولي زائف لقضيتهم الزائفة.كان بالأحرى لهم أن يعالجوا قضيتهم اجتماعيا دون ضجيج مفتعل.كان الأجدر بهم أن يتناقشوا مع أسرهم همومهم هده بكل تبصر .
رمضان كريم
49 - yassin الجمعة 19 يوليوز 2013 - 06:18
صدق من قال أن هؤلاء ضد الطبيعة وضدإستمرار البشرية فكيف لا يكونو ضد بنكيران هؤلاء ورم خبيث يجب أن يفصلو من مجتمعنا الاسلامي
50 - Gougouss الجمعة 19 يوليوز 2013 - 06:26
الله ما أعز الاسلام و المسلمين أخذل الشرك و المشركين دمر أعداء الدين. أمين
كل من قال أمين بارك الله فيه
51 - مواطن من روتردام الجمعة 19 يوليوز 2013 - 06:43
بسم الله الرحمن الرحيم ( ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة
في الذين ءامن وا لهم عذاب اليم في الدنيا والآخرة والله يعلم
وانتم لا تعلمون ) صدق الله العظيم . لا شك ان أعداء هذا الرجل
لا يتورعون عن كل ذريعة لتشويه سمعته امام البسطاء من
الناس ، اما الواعون لما يجري في المجتمع فلا احد يصدق بتاتا.
كبرت كلمة تخرج من أفواه هؤلاء السفهاء السوقيين لعنة الله
عليهم ، والله العظيم هذا الكلام الفاحش لا. يخرج الا من فم
متسخ أحرقته نار الحقد علي هذا الرجل النبيل الطاهر ولا
نزكيه علي الله فهو اعلم بالسرائر ، اقول لخصومه السياسيين
الذين أحرقتهم نار الحقد سيكشف الله عورتكم امام الشعب
المغربي وسيعلم أنكم كذابون افاكون .
نقول لشباط اتق الله ارجع لحجمك الشيئ اذا زاد عن حده انقلب
الي ضده ، وسينقلب السحر علي الساحر ، وكما تدين تدان .
فالله يمهل ولا يهمل ، اتقوا دعوة المظلوم ، وشكرا لهسبريس .
52 - آدم الجمعة 19 يوليوز 2013 - 09:11
لكل المثليين : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم و أن يهديكم.
53 - franco-marocain الجمعة 19 يوليوز 2013 - 09:56
A ceux qui dirigent cette revue

Je suis homophobe et fier de l'être, au Maroc on est comme ça, on est pas la France, et on ne veut pas devenir la France, si le Maroc avec ses principes et ses valeurs ne vous plait pas, alors partez en France et là vous pouvez condamner quelqu'un s'il est homophobe, ou alors bouclez la

Bande d'abrutits, vous copiez la France que dans choses perverses et vicieuses, pourquoi vous ne la copiez pas, dans le civisme et le savoir vivre ensemble

Je suis certains que ce directeur de cette revue, dès qu'il prennent sa voiture, il agit comme un porc avec un total mépris du code de la route.... ensuite, il vient nous rabacher qu'on est homophobe, comme s'il se croyait qu'il s'appellait Jacques ou Michel

On peut se moderniser, mais comme le Japon, tout en gardant nos valeurs, et de toutes façon l'occident est malheureux avec toutes ces libertés qui tuent l'esprit de famille

Vous êtes la honte du Maroc
54 - De Marrakech الجمعة 19 يوليوز 2013 - 09:56
المشكل مطروح والمتليون موجودون في كل مكان في المغرب علينا أن نفكر في الحل.....،
55 - morrocan الجمعة 19 يوليوز 2013 - 10:29
Moi je ne suis pas islamiste mais je suis homophobe, ne viens surtout pas dire que seul les islamistes dont des homophobes, la prochaine fois je vote PJD pour leurs homophobie car c juste
56 - hicham الجمعة 19 يوليوز 2013 - 10:44
Nous sommes tous homophobes, il n' y a pas que Benkirane, tous les marocains sans exception. Ceux qui veulent vivre comme des animaux (même les animaux ne le font pas) ils doivent chercher un autre pays, par ce que ici nous sommes dans un pays religieux dont l'islam est notre religion.
57 - Ahmed. M الجمعة 19 يوليوز 2013 - 10:56
كلنا هوموفوب ليس بنكيران وحده، أ تعتقدون بأنكم و بخرجاتكم الإعلامية هاته المزامنة لما يقع في فرنسا بلد الانحلال الأخلاقي و الدياثة سوف تكسبون عطف المغاربة و اصواتهم المساندة، طز و ألف طز. لقد حللنا جميع المشاكل الاجتماعية و الاقتصادية و التعليمية و و و إلخ. و لم يبقى لنا سوى الالتفات إلى المشاكل المتعلقة بأردافكم، تفوو الله يخليها سلعة.
58 - reda kanane الجمعة 19 يوليوز 2013 - 11:02
homosexualite resulte du fait que la personne n'a pas ressu asser d'attention a son enfance, si un mec se balade avec des filles, joue avec des filles, sont entourage est rompli de filles, alors il vas devenir comme elles, meme chose pour les filles, moi aussi je suis "homophobe" tout les musulments sont homophobe, si aujourd'hui on accept l'homobobie, demain on accept que nos filles, soeur et mere sois violer, c'est ce que vous vouler pour se pays ?
59 - samy samy الجمعة 19 يوليوز 2013 - 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مجلة "مثليي" الجنس بالمغرب تتهم بنكيران بأنه "هوموفوب"؟علامة الساعة.كل نهار تسمع خبار،يارب تحفظ المسلمين من هذا الذاء.
60 - Samir de lherault الجمعة 19 يوليوز 2013 - 11:20
salam, faites comme nos voisins de lest , demandez lasile en france et vous serez de suite embaucher soit dans le bois de boulogne, soit la place clichy. iwa laanatou allah alaykoum
61 - حميدو الجمعة 19 يوليوز 2013 - 11:28
nous sommes tous avec Benkirane et nous sommes tous des Homophobes . ou est le probleme.
62 - ع العزيز الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:02
فهذه الظاهرة خروج عن الدين والفطرة السليمة، وهدم للأخلاق، وانسلاخ من معاني الإنسانية، وحكم الشرع في ذلك معلوم ومعروف، ومن فعل ذلك من المسلمين مستحلا له فهو كافر خارج من ملة الإسلام، وأما علاج ذلك فهو الرجوع إلى الإسلام وتعاليمه وأخلاقه.

والله أعلم.
63 - Wahid PB الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:02
He certainly has the look for this. The man really should clean up the field and makes place to young people with talent and ambition.
Hespress should just publish this kind of media messages. Finally a modern site with modern ideas and it's also not good. People wake up and I realized that this is a different era
64 - ghir ana الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:03
كل المسلمين هوموفوب وانا مسلم ولله الحمد!
65 - hanane الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:13
صافي حنا سالينا كاع المشاكل لي عندنا فالبلاد بقيتو لينا غير نتوما إوا الله إهدي ما خلق
66 - فاطمة الزهراء الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:35
كلنا هوموفوب و مجلة بحال هادي غي كتبغي ادير الاشهار حيت الا ما دارت دعاية بحال هاكا ما يشوف فيها و لا يسمع بيها تا واحد. الأفضل تجاهل الحالات الشاذة لأن إلقاء الضوء عليها هو فقط ما تبحث عنه.
67 - ف ب الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:39
الله يسترنا شاد ويعبد الله هل هدا ركن سادس في الاسلام و نحن لا نعرفه
68 - salwa الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:43
السلام عليكم
لم أكن أعرف أن لهم مجلة في المغرب البلد المسلم، هل تعطى حرية التعبير لكل من هب ودب وجن وفسق وفجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المغرب بلد مسلم ،والإسلام يحرم الخمر والميسر والمثلية و....،إلى أين نحن ذاهبون؟ كلما سمحتَ للأحمق بالكلام تمادى في سفاهاته وكما يقول إخواننا المصريون "كثرة الدلع تعلم قلة الأدب" وهؤلاء يقلون أدبهم على الكل ،ألا تستحيون ؟
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،استفحل الخطب.
69 - :زينب الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:51
هاذ النوعية من البشر هم اصلا عارفين أن الوضع ديالهم حرام وإلا كانو عند ممارسته لا يختبئون

واش عمر شي حد فيهم اعترف وكال على راسو أنه شاذ جنسيا مايرضهاش لنفسه وزيدون راه هم اللي حطو نفسهم في هاذ الوضع المحرم والله بريء منهم

كما ان هاذ الشريحة إلى تعطا ليهم الحق في فرنسا للزواج فالشريحة الموجودة ببلدنا العزيز ما غاذيش تسكت وغادي ينوضوا ويطلبوا بهاد الحق اللي ما حق ولكن منكر والحق بريء مما يفعلون ــ الحلال بين والحرام بين ــ
70 - سلمئ الجمعة 19 يوليوز 2013 - 12:59
ابن كيران قابل لمثليين انسى لفساذ المواطن لمغربي باغي يعيش بكرامة يشعر بادميته بل بالواطنة لعبة لقداسة انتهت اضمن للمواطن الحاجات الضرورية الاكل السكن التعليم الصحة املي تسالي عاد قابل لمثيين بارك من التمثيل والمسرحية
71 - ismoka الجمعة 19 يوليوز 2013 - 13:00
je suis homophobe càd je suis en bonne forme psychique
ctout simplement ça et on fier de l'être
vive l'homophobie
72 - samiram الجمعة 19 يوليوز 2013 - 13:18
la honte pourquoi à t'on permis à eux la presse c'est dangereux nous sommes un pays musulman déja il faut savoir si vous consultez des magazines français anciens des années 80 .Ils étaient considérés considérés comme des malades mentaux et ce sont vraiment des malades et ça se soigne c'est juste l'ignorance de ses personnes et leur manque de foi en dieu qui les rends victime d'un marketing vicieux. Là à ceux qui cherchent à promouvoir le parti de Benkirane à cause de ça pourquoi lui n'arrête pas leur quotidien et on en entendra plus ses malheureux. Chez nous tout le monde est contre les homo tout simplement c'est contre la nature si vous cherchez à gagnez du terrain vous faîtes fausse route cherchez un autre pays nous sommes tolèrents mais pas idiots
73 - ahmed الجمعة 19 يوليوز 2013 - 13:21
ايهلك فينا الصالحون قال نعم ادا كثر الخبث اللهم لا تواخدنا بما فعله السفهاء منا اللهم اهديهم واعفو عنهم انا استغرب لهؤلاء كيف يحلو لهم ان ينوعوا سراويلهم لكي يمتطوهم رجال امثالهم والى متى سيدوم لهم هدا الامتطاء واخيرا حسبنا الله ونعم الوكيل
74 - Alaoui الجمعة 19 يوليوز 2013 - 13:26
Tout d' abords . ; Mr benkirane n'a pas exprimé aucune opinion sur les personnes homo donc cette magazine des homo a exprimé une désinformation .Le problème c'est que ce genre de magazine essaie de montre que le mariage des homo est plus interressant et plus exitant que le mariage des hetero et aussi la population des homo n 'est pas vraiment representative au niveau de la société.
75 - marocain الجمعة 19 يوليوز 2013 - 13:27
le visage en haut, c'est d'un homme ou une femme? que DIEU garde nos enfants
76 - maghribi horr الجمعة 19 يوليوز 2013 - 13:37
أعجب لمن يربط الشذوذ والمثلية بالديموقراطية وحقوق الإنسان و و و...
الرجال يعدون بأخلاقهم وإنجازاتهم وأفكارهم وليس بمؤخرتهم.
مارسو وبائكم كما تريدون لكن لا تسممو ولا تلوثو به هذا البلد السعيد
إذا ابتليتم فاستترو..عفى الله عنا وعنكم ولا حول ولا قوة إلا بالله
77 - Mohammed الجمعة 19 يوليوز 2013 - 13:38
ISLAMOPHOBE and HOMOPHOBE are all in the same basket fighting for the same cause.
I urge Islamists and Homos in Morocco to join forces in this holy Ramadan to fight against discrimination and segregation in the society.
Islam is the religion of PEACE. No the religion of HATE.
78 - a.a الجمعة 19 يوليوز 2013 - 14:32
الثقافة المحدودة للمعلقين تبهرني. كيف لشعب لايزال غارقا في بحور الجهل ان يعرف بان المثلية الجنسية لا تخرج عن الطبيعي من الاشياء. فهي موجودة بتواتر حتى عند الانسان كما عند باقي الحيوانات. يجب على كل مثلي الافتخار بمثليته وان لا يبالي بتفاهات شعب طمسته افكار القرن السادس وخزعبلات كتاب الكل يعلم ان لا شيئ فيه الا الحقد والكراهية لكل من يجرؤ على قول لا . نعم كل المسلمون هوموفوبيون كما ان كل المسلمين معادون للسامية الخ كل هدا لانكم شعب كتاب واحد .وشعب الكتاب الاوحد ،كما قال جيفرسون، ينبغي اخد الحيطة منهم.
79 - المثلية الجنسية الجمعة 19 يوليوز 2013 - 14:38
لا حول ولا قوة إلا بالله هادشي لي بقا ليكم خليو عليكم الرجل باغي اخدم .مغيكونواهادوغيرأعداء رئيس الحكومة 100% ادعو لهم بالهداية. للمثلية الجنسية اتقوا الله اللهم هذا منكر. هذاناس لم يحترموا الله ولا الاسلام والطبيعة هم ضدها وهذا المرض يمنع الاستمرارية البشرية في الحياة. إذا ابتليتم فاستترو..عفى الله عنا وعنكم ولا حول ولا قوة إلا بالله اللهم هذا منكر.
80 - ADIL الجمعة 19 يوليوز 2013 - 14:41
THERE IS NO ROOM NO PLACE IN MOROCCO IN ALJERIA IN TUNISIA IN ALL MUSLIM CONTRIES ,DONT EVEN THINK OF IT ,DO SOMETHING ELESE DONT THINK OF UR BOTOM.
81 - zina الجمعة 19 يوليوز 2013 - 15:16
نحن مع بنكيران مهما كانت المسميات التي تطلق عليه من جهات مختلفة لاضعافه،لكن عهدناه دائما قويا ولا يعطي قيمة لكلام السفهاء.
بالتوفيق يا بنكيران...
82 - Mohamed الجمعة 19 يوليوز 2013 - 15:51
اسأل الله العظيم ان يعينك يابن كيران فان الطريق مشوكة وواعرة
الشعب يريد بن كيران لا صباط
83 - amazigh الجمعة 19 يوليوز 2013 - 16:43
اللواط ليس بمرض ,لو كان كدالك ما جاز الله قتلهم , الله شرع حقوقا للخنثى و لم يشرع للواطيين . اللواط رديلة يكتسبها صاحبها من محيطه الفاسد . اللهم دمر هؤلاء المفسدين ونجنا من مصيبة لن تصيب الدين فسدوا خاصة . أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــــــــــــربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ العالمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن .
84 - Daoud الجمعة 19 يوليوز 2013 - 16:55
لا والله المغرب ليس بلدكم فابحثو عن آباءكم من قوم لوط في مكان آخر غير البلدان الإسلامية ونطلب من الله أن يشفيكم أو يستأصل كم امين
85 - nouna الجمعة 19 يوليوز 2013 - 17:12
je suis homophobe et alors ,depuis qaund l'homosexualité est devenue tolérée dans un pays musulman .
86 - ★★★ SARCOZY ★★★ الجمعة 19 يوليوز 2013 - 17:15
"نقل الانحرافات الإسلامية من الستر إلى المجاهرة، ومن المجال الخاص إلى العام، ومن حالات أفراد إلى انحراف جماعي منظم أمر يهدد قيم المجتمع المغربي وتقاليده، وهويته وتماسكه"

"الإنطواء والتسلط الديني كاين، ولكن باش يولي شائع ومجاهر به نرفضه، ومن ابتلي بشيء من هذه القاذورات فليستتر، ومن أرانا وجهه فإنه يستحق حدا من حدود غوانتانامو".
87 - محمد ﻋﻠﻲ الجمعة 19 يوليوز 2013 - 17:20
هد الشي اللي بقى . اسمهم اللواطيين اهل الفاحشة العظمى . . كما ورد في الحديث الشريف. .عرش الرحمان يهتز اذا ما لامس ذكر ذكرا . . ولهذا بنو علمان يحاربون الاسلام لانه يمنع البهائمية عن ﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻴﺔ
88 - omar الجمعة 19 يوليوز 2013 - 18:06
tout le peuple est homophobe et après ? ,vous pensez que si vous dites ca le sgens vont changer leur avis et bein non vous n aurez jamais le droit de faire vous trucs de malade dans notre pays quelques soit le gouvernement parce que le peuple ne vous laissera pas .
89 - مغربية مسلمة الجمعة 19 يوليوز 2013 - 18:06
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل في سفهاء عصرنا " يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين "
90 - skizo الجمعة 19 يوليوز 2013 - 18:10
فلينصرك الله يا بنكيران وليهدي الجميع
91 - هشام من تارودانت الجمعة 19 يوليوز 2013 - 18:32
اسمهم اللوطين وفاحشة اللواط وليس المثلين الجنسين او الشواد ايها المسلمين احدروا المصطلحات العلمانية الهدامة للقيم الاسلامية من بين هده المصطلحات مثلا المثلية الجنسية والزنا يسمونه العلاقة الخارجة عن ايطار الزواج والفتاة الزانية او العاهرة التي انجبت ابن من الزنا تسمى الام العازبة كل هده المصطلحات بدات تحل مكان المصطلحات الدينية حتى لاتهول وتعظم هده الخبائث عند المسلم لان الالمصطلحات الدينية عندها وقع وتاثير لدى المسلم ومن فيه درة من الايمان مثلا الخمر هدا المصطلح ورد دكره في القران الكريم فحولوه الى المشروبات الروحية حتى يسهل على النفس الوقوع في الحرام انطلاقا من هده المصطلحات البديلة ...
92 - mourad الجمعة 19 يوليوز 2013 - 19:02
هذا خاينا غير داوي, بغض النظر على الموضوع فين وجه الاختلاف في كلام رئيس الحكومة,لاحظو معايا.....كلام بن كيران قبل رئاسة الحكومة : "الشذوذ الجنسي كاين، ولكن باش يولي شائع ومجاهر به نرفضه، ومن ابتلي بشيء من هذه القاذورات فليستتر، ومن أرانا وجهه فإنه يستحق حدا من حدود الله".....كلام بن كيرانبعد رئاسة الحكومة : "إذا كنت أعرف شخصا مثليا لن أذهب للإبلاغ عنه، ولا يحق لمسلم أن يفعل ذلك، فهذا الأمر يعنيه وحده طالما هو مستتر، فالأمر بين الشخص وخالقه، لكن إذا جاهر بفعلته في مكان عمومي وشاهده أربعة أشخاص، فيكون قد خرق القانون" الى لاحضتو معايا نفس الكلام غير صيغة مختالفا,,,من الاخر هادو تيقلبو على جوا منجل.....الله يعفو عليهم
93 - ahmed الجمعة 19 يوليوز 2013 - 19:34
i feel a sense of disgust when i see some non-human advocate this phenomenon of homosexal, and claim it to be a nature issue that is to say men or women born this way which in turn means that our god is injust.
this phenomenon is a sickness have been spreeding due to misuse of freedom by other mainly in europe and has nothing to do with nature.
and vive islam
94 - berbere الجمعة 19 يوليوز 2013 - 23:49
وكاتقولوا لماذا نسبة العنوسة ارتفعت .
ولماذا يطالبون بتعدد الزوجات .ل
لان الذكور تحولوا الى نساء . ويتزوجون من النساء المذكرة .
استحيي ان اقول اني مغربية شوهونا الذكور ولاو بغاو يتنافسو معانا على الرجال .
اولالا .
اشهادشي يامسلمين اشنو غاديرو في العانسات من الذكور هل هم ايضا غاتعملو ليهم تعدد
لا احد هنا يقول شوهتونا ولا استحيي ان اقول اني مغربي فالكل يضن اني مثلي. ودايرين ليهم من الفوق مجلة .
اللهم استرنا واستر اولادنا وبناتنا .
95 - l'homophobe الاثنين 22 يوليوز 2013 - 00:23
l'homosexualitée est considerèe maladie dans toutes les religions monoteistes.
ahjoutd'huit on assiste a cette onde de pub pour ces personnes qui veulent faire passer par normal l'anormal,et considerer la societèe heterosexuelle par raciste, contre eux.
aujourd huit ils demandent une legalisation,demain ils vont reclamer le droit de la maternitée,paternitèe,l'adoption...
ils ont le seul droit de vivre en cachete leur petite maladie.
96 - مغربي الاثنين 22 يوليوز 2013 - 19:01
الان ودون اي وقت مضى بدأ جليا ان التماسيح والعفاريت التي تحدث عنها رئيس الحكومة بدأت تعمل كل الاوراق للمسساس بصدقيتها والبداية كانت مند سنة واختتمت بانسحاب حزب الاستقلال من الاغلبية واستقالة وزراءه من الحكومة والحملة الشرسة على الوزراء من المفسدين واللدين استغنوا بفقر المغاربة وبثروات البلد وتشويشهم على مسار الحكومة لترميمها بلغة الوقيعة والان يقومون ببعث مثل هده النمادج التي لاتشرف المغرب والجهر ببليتهم وجب فيهم ان يسري عليهم القانون لاننا لسنا في فرنسا فنحن في دولة اسلامية وانوابلاكم الله فاستتروا احسن لكم واتركوا النهر يسير بصفاء واعوذ بالله من شياطين الانس امثال هؤلاء
97 - mouha الثلاثاء 23 يوليوز 2013 - 19:44
للاسف هناك دول عظمى تدفع لسن قوانين تبيح تفشي الردية كالدي يسمى المثلية اي الشدود الجنسي واظن انهاليست الامساءلة وقت فقط حين يصبح المجتمع مستعدالقبول هده الافات كماحصل مع غيرها نسال الله ان يحصن ابناء المسلمين كل شر
98 - مظلوم الأربعاء 07 غشت 2013 - 14:27
انا مثلي واريد ان اقول لكل اللدين يتهموننا بالخروج عن الدين والرغبه في نشر الفاحشه في المغرب و العالم العربي اننا والله ابتلينا بهذا المرض وهو خارج عن ارادتنا فقد حاولنا بكل الطرق الشفاء من هدا المرض الخبيث لكن دون جدوى ... تمنوا لنا الشفاء ولا تبخلوا عنا من دعائكم فنحن ايضا مسلمون مثلكم !!
99 - abou adam السبت 24 غشت 2013 - 05:18
مادا قال التعديل الدستوري في حق هؤلاء المخنثين والمثليين اين العدل في هده البلاد يا اسفا على امة ضحكت من اجلها الامم هل هده دولة الحق والقانون سبحانك ربي هدا بهتان عضيم في الامس القريب اغتصب 11 طفلا وطفلة جاء عفو ملكي اليوم خرج المثليين يطالبون بالحقوق والكل صامت في الحقيقة ليس لنا الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل
























يتجرؤا على رئيس الحكومة وبهدا المنطق القبيح
المجموع: 99 | عرض: 1 - 99

التعليقات مغلقة على هذا المقال