نتاشا سان بيير في مهرجان أكادير للتسامح

نتاشا سان بيير في مهرجان أكادير للتسامح
الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:33


ستكون المطربة الكندية الشهير ” نتاشا سان بيير ” نجمة مهرجان أكادير للتسامح المقرر أن ينطلق في فاتح نونبر المقبل والمرتقب أن يصل عدد متتبعيه إلى أكثر من ربع مليون متفرج على الهواء مباشرة على القناة الثانية و tv5 و tf1.


وسبق للمطربة الكندية ” نتاشا سان بيير ” أن حلت ضيفة على برنامج استوديو دوزيم في دورته الثالثة في يوليوز 2006،وهي تحضر حاليا لجولتها العالمية ابتداء من العام القادم بعد أن تطرح ألبوما جديدا تحت اسم “نتاشا سان بيير” في 17 نونبر المقبل.


وإضافة ل”نتاشا سان بيير ” يعود حفل أكادير للتسامح بعد نجاح دورته الأولى والثانية وفي برنامجه العديد من النجوم العالميين حيث أن المنظمين يراهنون على استقطاب جمهور غفير ، عبر برمجة متنوعة تستجيب لكافة أذواق سكان عاصمة الجنوب .


وتم استدعاء مطربيين عالميين مثل باتريك برويل ، والشاب فضيل ، شريف لونا وأمل بنت كما يعرف المهرجان مشاركة المطربة المغربية المقيمة في مونتريال ليلى الكوشي.

‫تعليقات الزوار

33
  • نورالدين ناجي
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:15

    مستعد أن أدعم أي مهرجان حتى ولو كان من أجل نشر التطرف إن كان سيأتينا بمثل وجه “ناتاشا”.

  • derri weld lblad
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:37

    لماذا تختزل في هذه الضيعة كلمة ” فنانين عالميين ”في فناني بلد واحد هو فرنسا ديالهم،و تختزل الثقافة العالمية في الثقافة الفرنكفونية ؟ أ مخافة أن يتنوع الإختيار أمام القطيع ،فيعرف بدائية وحجم محلية ” فنانيهم العالميين” أمام الفنانين الآخرين و تفاهة ثقافتهم الفرنكفونية المفروضة،فيكوّن له رأيا مستقلا كباقي الخلق ،فتضيع بذلك الفكرة من أصلها وهي سلب وعي القطيع وجعله تابعا خانعا لأحد فروع ثقافة الغرب وإن كانت تبعية لأحد أسخف تلك النماذج و فنانيهم العالميين هم هنا لإدامة تلك التبعية ،أم أن فنانيهم العالميين ليس لهم إلا دريهمات هذا الشعب خارج فرنسا كي يسلبوها منه لأن لا أحد ”يعقل” عليهم خارجها ، ومن لفرنسا و أبنائها غير الضيعة و عبيدها كي يستهلكوا زبالتها .

  • بنت حايرة
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:17

    علا شكون لمخاصم ؟ ؤديرين على ودو مهرجان التسامح والتغافر….

  • sahtout
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:21

    quel beauté!

  • صحفية مراكشية
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:13

    من تكون هاده من لديه معلومات للافادة

  • وردة@
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:39

    هده واحدة من هادوك الي تيضحكو على عقول المغاربة ويسلبونهم نقودهم باسم الفن والمهرجانات واحنا ما نقصنا غير الشطيح والرديح ازدق ربق .. وعلى حد علمي انها فرنسية وليست كندية والله اعلم

  • رجاء
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:25

    هاد المرة غادي تجي لمهرجان لابسة علبيكني لأن لمطربات الغربيات ليست لديهم درة وحدة من الحياء والحشمة بحال ديك خييتنا لي جات داك نهار لستديو دوزيم معرت أسميتها داخلا لبسا شورط بحال لبيكيني أزعما راك جايا عند شعب مسلم أو عاطيا لجمهور بضهر باش تبين على جسدها القدر الباسل ولكن قلوليا هدشي كدروه لعربيات لي ترباو وسط أسر مسلمة بقات عهادي را هيفا هدشي غير معندهاش الصوت أو حسبا راسها معرت أما كون كان عندها معرت آش كانت غدير

  • ولد مراكش
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:43

    المغرب اصبح ينضم مهرجان كل اسبوع ينفق فيه الملاين بينا شعبه يفتقر للمرافق الصحيةوالتربوية وفرص العمل….. الخ

  • سامية
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:23

    عن أي دعم تتحدث أهو المادي على حد علمي و جاء على لسانك مرات عدة أنك مشومر أم هو المعنوي يا أبو المعنويات ، على قول عادل إمام في مسرحية الواد سيد الشغال: أنا لما بتنرفز بتجيني روح معنوية.

  • ايناس
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:39

    كيف ديما انت الاول.عجباتك هذه وعنداك تعايرها في شي مناسبة اخرى.الناجي المعقد..الناجي المسكين..بابا الناجي تزوج خلاص او هنينا من صداعك واخا تكون ضفدعة غادي ترجعها بوسامتك الصارخة الى نانا.

  • abdou
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:41

    c est une chanteuse canadienne ne ds la provaince de new bronswick et son petit ami est un animateur quebequois sebastein benoit a radio canada c est une exellente chanteuse qui remporte bps ds prix soit au quebec et en france c est une chanteuse tres implique avec uen belle voix .

  • اكاديري
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:53

    علماء وشرفاء واخيار وعقلاء اكادير لا يريدون هذه المهرجانات..هذا فجور ومسخ وتمييع وصداع الراس ..اللهم ان هذا منكر ..لا تعتبروا كل من يقول مثل هذا الكلام ارهابيا متطرفا كارها للجمال والفن ..هذا سخف ليس فنا ولا جمالا ..ابحثوا عن طريقة اخرى لشغل الناس عن ماهو اهم هذه طريقة مكشوفة .

  • rshd
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:59

    حنا بغينا غير النظافة ف الزناقي ديالناو الامن هوا لول عاد نشوفو مهرجان للتسامح

  • ساعي البريد
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:29

    لا يكاد المهرجان ينتهي حتى تسمع عن هدا سلبوه حقيبته و تلك جردوها من ملابسها و الاخر ضربوه بحجرة على الرأس,
    اي مهرجان هدا الدي يفتقر لابسط شروط التنظيم اقسم لكم انه مهرجان فوضى بامتياز, لا وسائل نقل لا احترام لا وقار اكتظاظ في اكتظاظ.
    و للتاكد المرجوا ان تسألو رجال الشرطة فهم ادرى بهدا المهرجان و امثاله من المهرجانات و عن حالات الاعتداءات و الشكاوى التي يتلقونهاتلك الليلة.
    السيارات مكسرة, النساء و العائلات في خوف و دعر على بناتهن, السكارى و المهلوسين في كل جانب زجاج السيارات على الطريق,سيارات الاسعاف تمر كل ثانية!! كل هده مشاهد يمكن مشاهدتها في مهرجان سمي خطا بمهرجان” التسامح”.

  • راجل معقول
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:01

    يعد المغرب أول بلد في العالم في قضية =ضرب أو هرب= فنرى المغانيين الأجانب يحضرون حفلات بالمغرب بالملايير من الدراهم نهيك عن المأكل و المشرب و السياحة …الخ وزراء =حلب= ملايير الدراهم و هاجر الى بلد أخر … و القائمة طويلة أولا الشعب المغربي شعب متسامح =حنا م مخاصمين مع حد= عطونا دوك فلوس فرقوهم علينا كزكاة ههههه يستفيد منها الضعفاء أش جابنة لغنا لبس قدك ايواتيك

  • امحمد
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:55

    الله يهديك اخويا الناجي . ان المغربيات رغم كل شيء اجمل الجميلات. اقبح القبيحات عندنا في المغرب اجمل من جميلات العالم كله.مع اجمل تحياتي للاخ الناجي وكل المغربيات.

  • ghizlane lbnouri
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:27

    j aime cette chanteuse ,elle adopte plusieurs themes aux chasons k elle chante

  • سوسي
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:31

    هادو تايخسرو الملايين ايلى ماخفت نقول الملايير، وبنادم تايموت بالجوع بنادم ماخدام ماردام… الناس تتقدم للامام ونحن نتقدم للوراء

  • صحفية مراكشية
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:37

    اهلا وريدة ديال هسبرس لاباس. شكرا على المعلومة واخا مافدتني بحتى حاجا

  • اكاديرى (العبد الفقير الى الله
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:51

    عن اى تسامح يتحدثون؟؟؟تسامح الديانات ام تسامح الحضارت ام تسامح الشعوب والاجناس والاعراق والملل؟؟نحن فى المغرب نقلب الهرم ونقلب المفاهيم ونخلط الاوراق ونضحك على الذقون ونعطى للعالم صورة وردية مثالية عن المغرب…اى تسامح مع العالم نسعى اليه ونحن لم نتسامح بعد مع انفسنا ومع اهلينا؟؟اين تسامح المخزن مع مواطنيه؟؟؟اين تسامح الحكومة مع منتخبيها؟؟؟اين تسامح اللوبيات الاقتصادية والمالية المتحكمة فى ارزاق الناس مع الماجورين وطالبى المعاش؟؟؟اين تسامح الزرواطة المعروفة مع سكان سيدى افنى وحاملى الدكتورات والمعطلين وحتى المعاقين؟؟؟اين واين واين؟؟؟على بعد كيلومترات قليلة من ساحة الامل مكان المهرجان تقبع اسر مسحوقة فى هوامش اكادير فى مساكن عشوائية ودور للصفيح تحتضر وتنتظر الفرج من الله ومن ياخذ بيدها…هذه هى المفارقات العجيبة التى يعيشها المغاربة فى غمار احتضان هذه المهرجانات التى تبث على الشاشات العالمية وتكون بذلك بمثابة الشجرة المورقة المثمرة التى تحول دون رؤية غابة موحشة حالكة الظلمة تخوض صراعات البقاء للاقوى…

  • نورالدين ناجي
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:33

    إلى سامية :
    هل من الممكن يا عزيزتي أن تعيدي قراءة تعليقي؟ من الواضح جدا أنه قد إختلطت عليك الأشياء، أنا لم أتحدث من قريب ولا من بعيد عن أي دعم، ثم أنا لم أدع في يوم أني “مشومر” فمن أين أتيت بهذا الكلام أيضا!!!
    عزيزتي سامية السحلية، رأسك المكعب يحتاج لأعادة برمجة لأنه لم يعد يشتغل بشكل سليم.
    أخشى عليك من فقدان العقل إن شاء الله، أقصد لا قدر الله.
    == == == == == == ==
    إلى إيناس :
    من دون أن تتعبي نفسك بالدعاء لي بالزواج، فأنا سأتزوج حتما لكن ليس من ضفدعة رأسها يشبه البطيخة و تتسلى بإخافة أولادي قبل النوم أو تلتهمهم على سبيل الدعابة، ثم لا داعي لكي تتهمكي علي، فعلى رغم قبحي فإني لا أملك وجها يشبه حبة المفوف كوجهك.
    == == == == == == ==
    أخي أمحمد :
    ربما ستكون أول مرة سأخالفك فيها الرأي، أقدر رأيك في المغربيات لكني أفضل الإيطاليات واللبنانيات الحسناوات، المغربيات جميلات جدا لكن في الظلام، أما في النور فلا يمكن تمييزهن عن الرجال.

  • ملاحظة
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:57

    راجع كلامك عن المغربيات لوردة في صفحة نانسي وكلامك عنهم الان لمحمد اكبر كادب رايته في حياتي حتى الان هو انت فعلى من كنت تكدب ياترى اكيد على وردة

  • ايناس
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:35

    مبروك مسبقا هذا ان وجدت من تناسبك.لكني انصحك بضفر ذات الدين روحها ممتلئة بالجمال الرباني الذي سيجعلها كملك في منزلك يحميك ويحمي اطفالك من لسانك السليط.بالمناسبة اليس عملك بالمعلم على حد علمي فلم التجريح في نصفك الثاني بالله عليك.

  • سمورة
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:45

    تبارك الله علىسي اكاديري ونعم التعليقات ماشي بحال شي وحدين مقابلين غير الخوا الخاوي

  • سنكوح
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:49

    ملي كاين بحال هاد زين ، راني مسامح دنيا و آخرة ، غير أوكان ضفاع لمغرب اقيلوني عليهم و إلا ما غادي يبقى معايا تسامح ، ها ودني منكم

  • jamal
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:05

    pour koi vous ramener pas les groupes marocains il sont fort g vu un groupe kasba de la hollande il sont fort c qui cette natacha merci

  • فاطمة
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:19

    أخوتي ما تديوش على كلام الناجي را غير بريهيش صغير باقي في فترة المراهقة كيحلم بالممثلات في احلام اليقضة عدروه. راه داير بحال داك القصة ديال العجوز اللي داير قلة السمن فوق راسوا وجالس على حصير مهترئ وكيحلم بالثروة والجاه وبالزوجات الحسان مافيقو من الحلم الجميل سوى السمن المندلق من القلة المكسورة على راسه هههههه.

  • بوتوفاوت
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:03

    الله انعل ما يحشم فلوسنا مشاو فيها داوهوا ولا الحرام

  • الحائر
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:07

    عفوا يقصدون التسامح بين الظالمين و المظلومين و بين الفقراء و أصحاب البطون المنتفخة بأموال المساكين من الشعب المقهور و المغلوب على أمره.

  • اسامة
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:11

    الناجي دائما تدكر خير الامور اوسطها.ان قدر الله وتزوجت فتاة في غاية الجمال كن على يقين تصبح ديوثتا بدون شعور .لانها تكون لاعب عليك 10 وتفعل ما تشاء .ويلا درتي النفس عدي تقتلها ويديوك الحبس تكمل حياتك .

  • اكاديرى(العبد الفقير الى الله)
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:47

    لا اعرف يا اختى من قصدت فى كلامك الجميل والذى ينم عن وعى كبير ورؤية ثاقبة,لانه بكل بساطة هناك معلق آخر اسمه اكاديرى,وعلى كل حال فهو كذلك يستحق كل تنويه…ان كنت انا المقصود فشكرى لك كبير ,وهى فى الاول والاخير مجرد افكار ومساهمات متواضعة نثرى بها النقاش والتفاعل بين المعلقين…انا بدورى اتابع تعاليقك الجيدة وذات المستوى الكبير…فشكرا لك يا سمورة…اكاديرى(العبد الفقير الى الله)

  • سمورة
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 09:09

    طبعا اقصدك انت على كل حال كل المعلقين تعليقاتهم في المستوى وتنم على وعي كبير الا الثلاتي المعروف الناجي ورفيقاته وردة وسامية هم من يتيرون اعصابي احيانا فانا لا احب المراة التي تجري وراء الرجل لهدا السبب اتخاصم مع وردة

  • كريمينهو
    الجمعة 10 أكتوبر 2008 - 08:35

    كايجيبو غير الفرونكفونين واخا قالوا راه غادي يجيبو انريكي إيغلسياس ولكن مابان ليا والو فداكشي.

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس