24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. عائلة مغربية تشكو عنصرية حزب "فوكس" الإسباني (5.00)

  2. مجلس المنافسة ينفي تسريب "معطيات تحقيقية" (5.00)

  3. حملة وطنية تقيس المشاكل الصحية وسط المدارس‬ (5.00)

  4. لهيب أسعار المحروقات‬ يكوي جيوب المغاربة ويسائل مجلس المنافسة (5.00)

  5. تناول الجبن يوميا يحمي الأوعية الدموية من التلف (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | بيونسي تفضل المرأة الخارقة

بيونسي تفضل المرأة الخارقة

بيونسي تفضل المرأة الخارقة

قالت نجمة البوب الأميركية بيونسي انها الشخص المثالي لأداء البطولة في فيلم "المرأة الخارقة" (واندر وومان) الذي أشيع مؤخراً انه سيتم إنتاجه قريباً في هوليوود.

وذكرت صحيفة "لوس أنجلس تايمز" ان منتجي الفيلم يبحثون منذ فترة عن الممثلة المثالية لأداء البطولة في فيلمهم المقبل وقد طرحت بيونسي نفسها كمرشحة مثالية للدور.

وقالت المغنية السمراء "أريد أن ألعب دور بطلة خارقة وهل هناك دور أفضل من "المرأة الخارقة"؟ سيكون ذلك خياراً جريئاً فإمرأة خارقة سوداء سيكون أمراً لافتاً. أعتقد ان الوقت حان لذلك".

وأضافت بيونسي واسمها الكامل "بيونسي جيزيل نولز" انها شعرت بالرغبة في لعب هذا الدور بعدما رأت الزي الذي ارتدته الممثلة ليندا كارتر في مسلسل المرأة الخارقة في سبعينيات القرن الماضي.

وكان عدد من الممثلات أعلنّ رغبتهن في أداء دور المرأة الخارقة ومن بينهن الممثلة والمغنية ليندساي لوهان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (16)

1 - nasma mina achar9 الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:42
احبك واحب اغانيكي لانك فنانة موهوبة .ولا اضن ان هناك فنانة مناسبة للدور اكثر منك....
2 - سنكوح الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:44
ما لك ، يا لاباس ، شوية و تخرج لينا من الشاشة تضربنا ، إوا اعتزل ولى طير و حنا آش كتعاود لينا .. لي ما تيعجبوش الجمال إسد عينيه
3 - nadaالعروبية الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:46
أريد أن ألعب دور بطلة خارقة وهل هناك دور أفضل من "المرأة الخارقة"؟ سيكون ذلك خياراً جريئاً فإمرأة خارقة سوداء سيكون أمراً لافتاً. أعتقد ان الوقت حان لذلك".
الجميل في هذه الجملة هو تشبتها بجدورها وأصولها إنطلاقا من لون بشرتها
وقد يعتبره البعض أمرا محرجا ،لذا عليها أن تقول بيضاء بدل سوداء حتى يراها المنافقون بأعينهم العمياء
أتمنى من هسبريس نشر هذا التعليق مشكورين
واشرحو لنا ماتقصدون ب
أشم رائحة مؤامرة !!!!!!!!!ولا ناوين لنا على شـــــّررررررررررر؟؟؟هههه
4 - نورالدين ناجي الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:48
المرجو من هسبرس أن تضع صورا للشقروات فقط وشكرا.
5 - سنكوح الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:50
لقد أبدعت أيها الدحدوح في وصف بيونسي ، و زد هذه :
سمرتها رقيقة و شفافة يغير منها البياض و ينتحر من أجلها الضوء ، كأنها الفجر يمسك بقليل من العتمة و لا يطلقها مخافة أن يتبدد ، أما قوامها فمثل غصن ورد يصفع الهواء و يغري العصافير بالغناء ، أما عينيها فشعلة من ذكاء و بحر من ضياء ، أما شعرها آه من شعرها فجدائل من ليل يتخللها الذهب ، أما ... أستغفر الله ، صافي حدي هنا
6 - virginian الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:52
سنكوح، كضحكني التعليقات ديالك وخا مكتعجبنيش في بعض الأحيان. ولكن هاد التعليق بالضبط .... قتلني بالضحك.
و أنا زعما عزيز عليا عبد الهادي بلخياط وتنحماق على أغاني سي محمود الادريسي .. ولكن بدون صور. هههههه
7 - American king الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:54
بيونسي أفضل بكثير من هيفاء ونانسي وبعض المونيكات الشرقيات يكفي أن جمالها طبيعي وهادئ وبريئ أفضلها عن بعض الأفاعي العربية السامة...
8 - خديجة/عروسة الشمال الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:56
أستغرب من بعض المرضى الدين يتلددون في جسم بيونسي
بالله عليكم مادا يعجبكم فيها ومن أمثالهامن فنانات ربع متر ثوب ؟
ملاحظة :لا بد أن بيونسي سعيدة جدا بفوز أوباما...
9 - حدو اقشيش الاثنين 10 نونبر 2008 - 13:58
الدقة والموضوعية في الكتابة والتعليق لا يعني ابدا اننا سنتحول الى رهبان الاديرة,فالجمال قبل ان يتحول الى ميوعة وابتذال هو اصلا سمة من سمات السمو,والتعبير عن الاحساس بالجمال هو تعبير عن حب الحياة...
فعلا بيونسي اذ ما تحدثت عنها كجسد هو جسد صارخ الجمال ما يخفيه اكثر مما يقوله..
وبدوري اعتقد ان الجمال الاسمر هو الاصل حتى اني اتخيل ان حواء كانت سمراء...
الم تغني الرائعة ماجدة الرومي:
سمراءُ كليلِ السهرانِ وكطلّة بنت السلطان
ضحكتها كالفرح المنصوب شراعاً فوق الخلجانِ
كصباحٍ تمرحُ فيه الشمس كرقصِ الريحِ بفستانِ .
تحية لكل السمروات ومعذرة لكل الشقراوات.......
10 - امولة الاثنين 10 نونبر 2008 - 14:00
اصلا متى كانت تعليقاتك هادفة دائما متكبر ومتغطرس وتظن انه ليس لك مثيل يا الله اشتمني وريني حنت يدك الى قديتي اشك بدلك وانت تعرف لمادا انتظر شتمك ههههه
11 - وردة @ الاثنين 10 نونبر 2008 - 14:02
الى من يرى ان الشقروات باهتات ففي فرنسا أكدت الدراسة الحديثة أن الرجال ينجذبون ويهتمون بالشقراوات اللواتي يتمتعن بقسط كبير من الجمال
علي غرار نجمة الإغراء العالمية الراحلة مارلين مونرو
وانجذاب الرجال لهذا النوع من الجمال يكون أكثر من انجذابهم نحو الأخريات
وذلك رغم تدني المستوي الذهني والثقافي للشقروات وخلصت الدراسة إلى نتيجة مؤكدة وهي أن الشقراوات يمكن أن يدفعن الآخرين إلى التصرف ببلاهة بسبب تقليدهم لهن من دون وعي أي سعياً وراء الجمال
12 - وردة @ الاثنين 10 نونبر 2008 - 14:04
هده ضفدعة ليست خضراء ولكنها سوداء ساستعير منك اليوم ناجي اللقب لاني لست معجبة بهده المسماة بيونسي مين زيناتها زايدها بالعرى
13 - amine 9andile الاثنين 10 نونبر 2008 - 14:06
بيونسي فنانة رائعة الجمال لطالما اعجبت بالسمراوات الجميلات ربي يخليلي زوجتي الهام سمراء مغربية جميلة ومطيعة وهادئة ان الشقراوات يبهت جمالهن بمجرد اطالة النظر اليهن لكن السمراوات يزددن بريقا وجمالا
سبحان الله رغم ان الجمال ارتبط غالبا بالاوروبيات الشقراوات الا ان السمر يعتبرن فعلا قمة الانوثة
والناس اذواق
14 - سنكوح الاثنين 10 نونبر 2008 - 14:08
هسبريس تهليتي فينا بالصور ليوم ، و حسن ملي حيدتي صورة داك ديناصور عبد الهادي كانت الصفحة بيه مظلمة ، و إذا بغيتي تزيدي تظلمي الصفحة جيبي صورة ديال محمود الإدريسي
15 - الدحدوح الاثنين 10 نونبر 2008 - 14:10
يستبد بي الشرود حينا ارى صورتها ولا اجد من تضاهيها في الحسن والعدوبة .جسد ممشوق مصاغ بشكل مثير يتمايل كغصن عتيد يتمايل مع الوتر الحساس لكل انسان والحسن والدكاء يشعان من عينيها.
16 - جوجو الاثنين 10 نونبر 2008 - 14:12
والله بيونسي تصلح لجميع الادوار التي تكون فيها المراة قوية وعصامية وانا انتظر احر من الجمر عشان اشوف كيفية اداءها في هذا الفلم وانا من المعجبات باغانيها و ستايلها وهي تعجبني لان لها لاين خاص فيها ما تقلد احد وتعجبني وايد لانها تتكلم عن معاناة المراة واهميتها الي ما يدركها الرجل
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

التعليقات مغلقة على هذا المقال