24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | أهواء | حليمة بولند في ضيافة القذافي

حليمة بولند في ضيافة القذافي

حليمة بولند في ضيافة القذافي

قالت ملكة جمال الإعلاميات العرب حليمة بولند أن "الرئيس الليبي معمر القذافي حملها تحياته إلى الشعب الكويتي خلال الزيارة الرسمية التي قامت بها إلى ليبيا". وذكرت أن "القذافي أشاد بتميزها كإعلامية خليجية أثبتت نجاحها وتألقها ومثلت إعلام بلدها".

زيارة حليمة إلى ليبيا برفقة زوجها استغرقت أسبوعا وتولى ترتيبها مركز الجمار الإعلامي، وقامت خلالها بزيارة التلفزيون الليبي، وكان في استقبالها أمين الهيئة العمة للإذاعات الجماهيرية العظمى عبدالله منصور، كما استقبلها وزير الثقافة والإعلام نوري الحميدي في مكتبه.

وقدم رئيس أكاديمية الدراسات العليا الدكتور صالح ابراهيم لحليمة بولند درع الأكاديمية خلال لقاء جمعها بين طلاب وطالبات الأكاديمية.

وأعربت حليمة عن سعادتها الكبيرة للتعرف على الجمهور الليبي وشكرت الاستضافة الرائعة من ليبيا خصوصاً أنها الزيارة الأولى لهذا البلد العزيز، حسب قولها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (51)

1 - karima الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:16
هاد خايتي ما كنحملهاش اكبر متكبرة تيسحاب ليها بصح جميلة هي كلها سلكون سمعتها في واحد الحوار وا على تبصيص فيها ..
2 - rayaan الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:18
اضحك الله سنك اضحكتني .
3 - روميساء الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:20
ههههههههه بان لياهداك لهداوي مسكين عرgان هههههههههههههه اوا خليه يتامل فلجمال المزيف او هي تامل فلغريلا الحقيقية سراحة كيخسها تنسحو حتا هو بعمليات تجميل بحرا يوالي قرد فيه شواية لمون.تحياتي الي كلي المعليقين و المعليقات الغيورين علي هدا الوطن الحبيب.المرجو النشر وشكرا
4 - محمد الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:22
يا اخوتي ليه هذا البغض للرجل المراة لها شعبية واعلامية ناتجحة فشيء بيشجع بقية البنات على التالق والنجاح مش افضل ما يستقبل بيريز اللي عمل مكتب عندكم ولا المطربات اللي عمالين يفسدو في شبابكم وانتو صامتين عاش القذافي العروبي الاصيل والموت لاتباع نانسي عجرم وشارون وبيريز
5 - bassima الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:24
جاو على بعضيتهم باز ليها قدرت تحمل الكلسة ولا .........معاه يخ يخ يخ
6 - farid الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:26
kadafi cherche a profiter sa vie avant de mourir, car il a echouer sur tte les lignes son nom est mal porte pr tous le monde, c est un malade mentale, c est tous
7 - mo3ale9 7or الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:28
السلام عليكم
رغم أن مثل هذه المواضيع لا تستهويني إلا أن إسم القذافي في العنوان اثار إنتباهي لكن أقولها **صورة معبرة عن حال أمتنا**
8 - المواطن حميدة الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:30
لاأعرف لمادا كلما رأيت صورة لقا ئد ثورة الفاتح العظيمة ، و زعيم الجماهرية الاشتراكية العظمى(استسمح ادا نسيت كلمة أو وصف في الاسم الرسمي لليبيا) الا و تأكدت أن ليبيا تعاني من خصاص فضيع في الحلاقين و صالونات الحلاقة خصوصآ و أن الجو هناك حار و البيئة صحراوية مغبرة .
اتمنى من القائد الجماهيري الملهم أن يبادر بحل المشكل و اصدار توجيهاته للجان الشعبية للمناقشة و اقتراح الخيارات الاستراتيجية و الرؤى المستقبلية لمعالجة الخصاص على المدى القصير المتوسط و البعيد .
9 - مغربي في الخليج الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:32
ما هده التفاهات انسان اهبل وغير مفهوم مرة يكرم حريم مرة يكرم افارقة ومرة يخرج لنا بمفاجئات هدا الرجل الغريب الغير مفهوم اكيد اهل الكويت لن يرضو بهادا
10 - الضمير الغائب الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:36
رجل اشجع من العديد من حكامنا ... فضح العديد منهم .. وقف فى وجه العالم ..دعم منظمات التحرر فى العالم .. اذا كان القذافى قد استقبل هذه الاعلامية الكويتية بولند , فذلك يرجع لثقافته العاليه ومباديئه الانسانية وتشجيعه لكل مثالق .. علينا ان نكون صرحاء مع انفسنا ,وننصف الغير بدون ان نكون شركاء فى اخطاء ومعلومات خاطئة .. ثقافتنا الاستعمارية ,لاتزال تعشش فى ادمغتنا ,تسوقنا لتشويه صورة الناس.. حرام ..لماذا اسرائيل منعت سفينة ليبية الوصول الى غزة ؟؟ اننى على يقين لو كانت سفينة مغربية لسمح لها الوصول الى غزة!!!
11 - عاشقة المغرب الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:38
ممكن ماتبقاوش تجيبو لينا اخبار هاد الزفتة راحنا ماكنعرفووووهاش و ماعادناش معاها و بلا ماتخاليوني نعايرها
جيبو لينا اخبار لمغاربة دياولنا والي كنتو باغين تزينو الصحيفة بصور الجميلات ماكاين ماحسن من الزين المغربي جيبو لطيفة رأفت ولا فاطمة خير ولا سهام أسيف و لا نبيلة معان ... عطالله ماحسن من هاد لويييلة
12 - عابر سبيل الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:42
يظنّ النّاس بي خيراً وإنّي لشرّ الخلق إن لم تعف عنّي، اللهم اجعلني خيرا مما يظن الناس بي، شكرا لمن قال في كلمة خير، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: " أيما امرأة وضعت ثيابها في غير بيت زوجها فقد هتكت ستر ما بينها وبين الله". فهذا الحكم على كل امرأة تتبرج وتنزع ثيابها خارج بيت محارمها، أما إن كان ذلك برضى المحارم والأهل فإنهم ديوتين، اللهم استر عوراتنا وآن روعاتنا واهد نساءنا.
13 - بونديقة الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:44
القذافي في آخر أيامه يريد يخفف على نفسه.
بالله عليكم كيف وصل هذا الرجل إلى السياسة، وما علاقته بها، وكيف يمكن أن نتحد وعندنا أمثال القذافي في شعوبنا العربية
14 - السماوي الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:46
والله كلامك صح - و كأنها الحسناء و الوحش هههه
15 - صحفية مراكشية الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:48
تحية خاصة لك تعاليقك ممتازة وداءما في الصميم
16 - ايزم الاسلام الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:50
اسال الله ان يكثر من امثالك يا عابر سبيل قال رسول صلى الله عليه وسلم ان يطعن اححدكم بمخيط من حديد خير له ان يضع يده في يد امراة لا تحل له صدق رسول الله فكم من مخيط طعن به مايقال له حكامنا والافظع شيخ الازهر الدي صافح المستشارة الالمانية
17 - كوثر من المغرب حاشاك الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:52
احليمة اش هادشي واش ديك الراجل عندك ماتيعرفش احكمك او انتي حاكماه واش ديك الماكياج والباس اوا حشمي شويا اجي بعدا احفاتلك الجرا ومالقيتي عندبن تمشي شوفي غير كيداير اوا الله يستر
18 - الطرابلسى الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:54

الى محب ليبيا
أنصحك أن تلتحق بأحد المدارس
وخاصة مدارس محو الاميه
فالجهل مصيبه
19 - ليلى الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:56
عرفتو هدع ادا غسلت و جهها و الله ماتعرفها و مااااااري كلها ماكياج فين و جهها?
20 - نعيم الاثنين 08 دجنبر 2008 - 01:58
وهل جميع المغاربة شرفاء ؟
عندما كنت في الكويت صافت شخصا قال لي ان المغرب عاصمة السحر ولم اصدقه الا بعدما رجعت
فيبدو انني كنت اعيش في غيبوبة وانا الذي لم يخرج من قبل من مدينته الصغيرة
على الاقل لم اسمع عن كويتية تسافر للمغرب للعمل في البغاء او عن كويتي يهرب الى اسبانيا للعمل في حقول التوت
يجب ان نعترف ان الكويت افضل منا على جميع المستويات، حتى اخلاقيا ودينيا
نعيم الوجدي ..
21 - yousif الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:00
شوية شوية راح تموتوا من الغيره يا ضفعدعات ههه
22 - نعيم الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:02
الكويتيين ناس شرفاء جدا
عندما كنت في الكويت في مثل هذا الوقت من السنة الماضية
تعرفت على عابر سبيل كان هو من وقف الى جانبي واشترى لي تذكرة رجوع للمغرب على طيران الاتحاد
انا على يقين انه لو كان هناك مغربيا لما وقف هذا الموقف، خصوصا ان سعر التذكرة ليس بسيطا
غني عن الذكر انني افسلت ولم يكن معي مال حتى لشراء قنينة ماء
ووجدت الماوى والطعام عند الكويتين الشرفاء
طبعا من عاش وشهد ليس كم سمع فحسب
نعيم الوجدي
23 - محب من ليبيا الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:04
احنا فى ليبيا انشفو فى المغاربامن احسن الناس اكتر الجاليت الموجودا فى ليبياكنا على غلط يقولك اتحاد مغرابى ليبيا وبس نحن لانريداى اتحادولسنابحاجةالى الحقد يجب الغاءالسفارات كل شخص يرجع لبلده الحقيقة لسنانفس العادات او التقليديجب قطع اى علاقة مع هدا الاتحاد الفاشل اصلا بديت اكره المغاربة
24 - amin الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:06
je donne un simple titre a ces deux personnes ridicules: la belle et la bete
25 - مواطنة من الشعب الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:08
زيارة حليمة إلى ليبيا برفقة زوجها
.......
ههههه
و النعم!!! زوجها أسد!!!!!!!!
يا رجولة الزمن الأعور! أشباه الرجال صاروا يتصدرون الأفيشات في كل مكان!!!
إيه.. الله يرحم زمن الرجولة التي انقرضت مع الديناصورات!!
أما ذلك الأشعث المسمى القذافي فهو وحده أسطورة لأشباه الرجال القوميين!!!
26 - مؤمن الطاق الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:10
أتريد أن توهمنا بأن الكويتين أشد شرفا من الإرانيين ، راك تتحدث مع المغاربة
27 - kolchi.net الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:12
أظن أن جمالها رائع و فتان و يستفز غالبية النساء رغم انها معروفة بالدلال و الميوعة مع الكل
28 - gharib الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:14
بسم الله الرحمن الرحيم والله حتى خلعتني لكقول على هذه شكدرة حسناء أقول له لزمك نظارات والله القذافي ملاك أمام هذه شيطانة حتى المكياج مو محليها سبحان الله
29 - افناوي الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:16
هو بعدا عندو الشجاعه يفتح فمو
30 - سلمى الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:18
شحال ما كنحملش هاد البنت تقيلة دم بزاااااااااااااف وعععععع كنشوفها كنحس بالاشمئزاز هههههه لووول خخخخخ هضرتها مايعة بزاف و لبسها و مكياجها كيغيلف دايرة 1000 كيلو ديال المكياج و عاد ماشية عند هاداك البشر اففففف عالااااااام
31 - عابر سبيل الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:20
يا حليمة كوني كحليمة السعدية مربية الرسول (ص)، في حياءها وتقواها، واتقي الله عز وجل، فأين غيرت زوجك عليك؟ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أما أنت يا معمر القذافي، فعمر قلبك بتقوى الله قبل أن تلقاه. أتكرم الفتنة على حساب شعبك المسكين؟ قال الرسول (ص):(كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته) اتق الله في شعبك فستسأل عنهم يوم الحساب. اللهم اجعلنا سفراء الإسلام في الخير.
32 - فيصل الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:22
عنوان للجمال ياحليمه أنتي
الله يحفظ لك جمالك ويبعد عنك عيون الحساد
33 - thelight الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:24
khalew said trankil,vous croyez que si il veut des femmes ,il peut pas ?
34 - كويتي اصيل الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:26
لو سمحتوا يا صحيفتنا المفضلة عند كتابة اسم المذيعة حليمة بولانت ارجو ان تكتبو قبلها المذيعة الايرانية او الفارسية او العربية او اي شيء ولكن لا تنسبوها الى دولة الكويت فليس كل من تكلم الكويتية بطلاقة جعلتوه كويتي هي ايرانية الاصل كويتية الجنسية ولا تمثل الا نفسها وشكرا لكم
35 - الحاج الشاوني الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:28
شوفو أعباد الله إحترمو غير ديك الراجل داير بحال لكبيش
سعداتك القذافي والله العظيم عرفتي لمن تكرم ولمن تستقبل أحسن مادرتي فحياتك هادي غادي تولي تقيل بالحسنات ديك الزين رائععععععععععع
سير الله يرضى عليك
سؤال كي درتي لراجلها العفريت
36 - angry x الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:30
اشفق على زوجها المسكين..........الله يلطف من الحكام الجهلة.
37 - ايزم نالريف الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:32
الحمدلله الدنيا بخير مع امثالك ياعابر سبيل فاطلب من بعض معلقي هيسبريس ان يتخدوك قدوة لهم واناسيدي اوسيدتي مستعد ان اكون عنصرا من هيأتك الدبلوماسية فيقول المثل تمخض الجبل ولم يلد حتى فأرا .فلا الضيف ولا مول الدار زبالة الدنيا
38 - طنجاوي XULO الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:34
لم أكن أعلم أن القدافي مكبوت ربما أن الخيام تعطي مفعولها لهذا توقظ الغريزة الحيوانية فتمتع بالجمال الخليجي خخخخخخخ
39 - الاميرة الصامتة الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:36
وينا على القدافي عاوتاني هرا برع
40 - السماوي الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:38
والله كلامك صح - ولا تنسى الجمال الفارس الفتان - ثم نحن نعلم انها غير كويتية - سكان الكويت - اما اصلهم ايراني او عراقي او من بعض مدن السعودية - وقلة مهاجرة من مدن ساحل الخليج
يا خسارة كنا نتمنى ان تكن كويتية
41 - خليجي فحل الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:40
ايه يا قدافي البنت اصغر من بنتك
يبدو اعجبتك اللحمة الخليجية
42 - كويتي حر الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:42
أشكر الاخ نعيم على شهادته للكويت كما أوجه تحياتي الى جميع المغاربه ونحن في الكويت نحب المغرب ولان اهلها طيبين جدا
43 - محمد المصري الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:44
يا صورة جمعت الأحياء من شرموط مهتوك و شرموطة
44 - ولد مراكش الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:46
مسخوط هاذ القدافي كرم وعارف اش كرم
45 - عبد ربو الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:48
فين مشيتي؟ ا بنت لحرام علاه هداك بو شعكاكة يمشيو عندو الناس .و خصوصا لعيالات .
46 - hanane la safiotte الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:50
هذا الكائن السيليكوني يثير اشمئزازي...لا تصلح اعلامية و انما مؤدية من الدرجة الثالثة
فهي لا تختلف شيئا عن روزي و ميار و و و الفنانات اللواتي تعتمدن الدلال و فن الانكسار للشهرة+لا اعلم من اقنعها ان المكياج يجعل منها جميلة
للاسف هذا حال معظم العربيات
لا اعلم متى نهيئ اعلامية مثل اوبرا في ثقافتها و قدرتها على ادارة النقاش ليصبح للمثقف برامج تستحق المتابعة...و ليس تهيئ عارضات اصبحن متشابهات بسبب مشرط الطبيب ليكون الهدف جمع اكبر عدد من "الحوالا" امام التلفزيون
+من العيب ان يستقبل رئيس هذه "لا اجد لها تسمية" ويشيد بها

47 - أبونجلاء المغربي الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:52
من هذا الذي يلبس الاخضر امجنون هرب من المرستان يشبه الصورة الدرامية لابو جهل في الافلام الدينية وذلك الديوث القواد الذي بجانبه من هو نسيت زوج تلك الزنديقة المذيعة سؤال الم يخلى بك مجنون لبيا؟وكم أعطاك من الدولارات
48 - صديق الحرف الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:54
هذه البنت عندها همه وتريدالعمل وخدمة مهنتها ولكنها للاسف الشديد لم تعرف من اين تؤكل الكتف فهى بدل ان تبحث لها عن وظيفة تلائم جنسها كأمرأة وبعيد عن الرجال وبصراحة لو مكان زوجها ما جعلت احد يراها
49 - mayya الاثنين 08 دجنبر 2008 - 02:56
طريقة كلامها اتنرفز الواحد و دلعها البايخ يرفع الضغط و السكر و يسبب الاسهال
50 - بنت حي دمشق الأربعاء 24 غشت 2011 - 00:51
تبو تشوفوا الوجه الثاني للجردافي تعالوا شوفواكيف يقصف فينا عشوائي من فندق ريكسوس وكيف حط ألاف من المرتزقة في مدرسة المروج والنجم الساطع، الله لا تربحه هو وعائلته جردان من نفق لنفق تحت الأرض، كيف دمر أحيائنا السكنية في طرابلس، الدعوة في الظالم يارب، ليبية من طرابلس .
51 - بنت ليبيا السبت 17 شتنبر 2011 - 18:46
انا هده المراة لا احبها ولا اتابع اعمالها اصلا ولكن نصيحة منى اليها ان تغير اسمها وتقوم بعملية تجميل اخرى بعد وقوفها امام رجل كالقدافى المجرم الدولى قاتل الشعب الليبى . وبعدين هل انتهى رجال العالم... وكما يقول المثل المعروف القرود تقع على اشكالها....وتحية للشعب الليبى والمغربى والكويتى
المجموع: 51 | عرض: 1 - 51

التعليقات مغلقة على هذا المقال