24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4006:2513:3917:1920:4322:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟
  1. "طنجة المتوسط 2" .. مشروع ملكي يعزز التعاون المغربي الأوروبي (5.00)

  2. مطالبة بمساءلة "تجزئة سرّية" في جماعة بلفاع‬ (5.00)

  3. جمعية: قطع الطريق يُفسد الأفراح في أمسمرير (5.00)

  4. الزفزافي يهنئ "محاربي الصّحراء" بالنصر في رسالة من سجن فاس (5.00)

  5. تكريم تلميذات متفوقات بـ"دار الفتاة" في ابن أحمد (5.00)

قيم هذا المقال

1.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | رقم هاتف نقّال يُباع بـ70 مليون سنتيم

رقم هاتف نقّال يُباع بـ70 مليون سنتيم

رقم هاتف نقّال يُباع بـ70 مليون سنتيم

اختتمت شركة الاتصالات السعودية، أول أمس مزادها للأرقام المميزة 2014 تحت شعار "تفرد برقم يزيدك تميزاً" وذلك في أحد فنادق الرياض، بعدما شهد المزاد تنافساً كبيراً بين المزايدين الذين توافدوا بشكل مكثف من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.

وبلغ أعلى سعر لرقم مميز في المزاد 300 ألف ريال (70 مليون سنتيم)، دفعها شاب سعودي لشراء الرقم المميز.

وتشهد مزادات الأرقام المميزة سواء كانت للهواتف او السيارات إقبالاً كبيرا وسط الشباب العربي عامة والخليجي خاصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (72)

1 - المهاجر الخميس 11 شتنبر 2014 - 02:09
لاحول ولاقوة الابالله العضيم الناس فبعض الدول الافرقية ملقات ماتاكل وهادو كيفزقو المال فأتفه حاجة
2 - Zenbou3a الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:46
ما عندهم ما يدار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
3 - ياسين الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:46
دابا غير اللي يضبر على النمرة ديالو و يندمو على النهار اللي شراها في بليزابيل ... هزلت
4 - بنادم كاعي الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:47
قلة الشغل اصلا مصيبة .. و منين كات تلاقا قلة الشغل مع الفلوس و الكلخ كات تولي 3 المصيبات مجموعين .. الله يستر ..
5 - Ahmed الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:50
قال الله عز و جل في كتابه الحكيم " ولا تبذر تبذيرا إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين " صدق الله العظيم.
6 - عادل الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:50
سبحان الله ناس لايفيدون البشرية بلاشئ شعب مستهلك بامتياز يأكل يلبس ينام يتكاثر ليس له نفع
7 - O.Reda الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:54
إلى أي درجة من الغباء سنصل لها قبل أن ندرك معنى الحياة ...
8 - عبد المعطى الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:55
هاد نوع من تبذير ان الله لا يحب المبذرين
9 - reda الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:55
لاحول ولاقوة إلابالله
C'est du n'importe quoi !
10 - Fatima zahra الخميس 11 شتنبر 2014 - 10:59
لا حول و لا قوة إلا بالله شعوب تعاني و أخرى تتنافس على التفاهات٠
11 - youness الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:00
عقلية القطيع... عقلية القطيع
12 - ياسر الأشهب الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:01
"المال شكل من أشكال التفكير" كما قال لودفيغ أندرياس فويرباخ. وهذا السلوك يعبر عن شكل "التفكير" الذي يطغى على أثرياء العرب.
عذرا أيها التفكير إذا كنت قد أخطأت بحقك
13 - Ali الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:05
شباب التفاهات شباب التفاهات شباب التفاهات
14 - زكرياء المغربي الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:10
فلتحملها معك الى قبرك لعلك تجد من يتصل بك
اوليس نحن قوم اعزنا الله بالاسلام :(
15 - عصام الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:10
حسبنا الله ونعم الوكيل ضياع الأموال في التفاهات
16 - حسن ض الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:16
يا امة ضحكت من جهلها الأمم
17 - jamal الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:17
اللهم إن هذا منكر. ألم يكن من الأفضل أن يتصدق بها على فقير معدم وما أكثر الفقراء في عالمنا الإسلام أو على شاب يرغب في الزواج أو على أم كل أحلامها هي رؤية بيت الله الحرام أو أو أو....
18 - شاب الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:30
الخوا الخاوي المسلمين يعانون من الفقر و البطالة و الأمراض وقلة الدواء وقلة المستشفيات و قلة المدارس و الاكتضاض في الصفوف المدرسية 50 تلميد في الفصل، و المواصلات منعدمة أو في حالة مزرية .
وهؤلاء يتباهون بشراء رقم و الدولة السعودية حيث توجد الكعبة و قبر الرسول الكريم هي من يشرف على هذا التبدير و ان المبدرين كانوا اخوان الشياطين.
19 - أبو لينة الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:33
لا حول ولا قوة إلا بالله و إنا لله وإنا إليه راجعون
20 - amine الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:34
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يرد هذه الأمة لطريق الحق
حسبي الله ونعم الوكيل
21 - Meriem الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:36
Et on se demande pquoi les juif sont des leaders et on est bons à rien et ben voilâ votre mysterieuse reponse
22 - عاطل الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:37
لا حول ولا قوة إلا بالله
23 - AFAF الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:38
الناس فالناس و القرعة في مشيط الراس,
24 - حاقد الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:42
خلاصة القول العرب عالة على العالم يهتمون بـالأشياء التافهة .
انتهئ
25 - حميد الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:43
المعنى الحقيقي للمثل المغربي القائل -فلوس اللبن داهوم زعطوط-
26 - imane الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:45
يا أمّة ضحكت من جهلها الأممُ ...
27 - mano الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:49
ما هذا التخلف !!!! هذا دليل على مدى الإنحطاط الذي تعرفه الأمة
28 - akrikez الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:54
لا حول ولا قوة إلا بالله أمة ضحكت من جهلها الامم
29 - مغربية الخميس 11 شتنبر 2014 - 11:54
هادو را شبعو فلوس حتى ما بقاو عارفين آش يديرو بيهم، الناس كاتموت بالجوع والحروب ا هوما تتيتفلاو.
30 - zakaraie الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:06
STUPID PEOPLE
الناس اللي بعقلها تبحث عن التميز في العمل و العلم و الأشياء المفيدة وهاذ صحاب الزيرو فوق الرأس الله إهديهوم و يهدينا
31 - sahraoui الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:14
انا لله وانا اليه راجعون.
حسبنا الله ونعم الوكيل .اناس تموت من الجوع والقهر وهم يبذرون اموالهم
في شراء ارقام مميزة
32 - Fatima Zahra الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:15
واش كيهضرو بيها مع الميتين فالقبر
33 - abdo الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:16
لا حول ولا قوة إلا بالله
في الوقت الذي لا يجد الفقراء من أبنا المسلمين، ما يشترون به رغيف بر يسدون به رمقهم، ولا سقف بيت يحميهم من قر الصيف وبرد الشتاء، نجد بالمقابل من وصل به البدخ الى هذه الدرجة ، العبث واللعب بالأموال ، والتي هي في الحقيقة حقوق افلقراء التي أودعها الله في أيدي هؤلاء.
هذا حال أمتنا اليوم، قوم فوق السحاب، وقوم يتمرغون في التراب، أين العمران(ابن الخطاب، وابن عبد العزيز) لينعم المسلمون ولو للحظة بالعدل وبترشيد إنفاق الأموال فيما فيه خير الدنيا والدين.
34 - Maghribi الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:30
هاذه هي الاقوام المبدرة. (شعوب الخليج)
35 - مغربي الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:34
البلادة المزمنة ...
البلادة المستعصية ...
36 - معلق الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:38
70 مليون مبلغ لن يجنيه مواطن مغربي عادي طول حياته
37 - أحمد القاضي الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:47
شركات الاتصالات في الخليج عامة تقيم هذه المزادات ولأهداف خيرية.. الأموال تصرف في أعمال إنسانية أو تذهب لجمعيات خيرية.. وكثير من المزايدين هدفهم إنساني.. ومع الأسف الخبر لا يشير إلى هذا.. كمن وقف عند الآية الكريمة "ولا تقربوا الصلاة".. أنا مقيم في قطر وعلى علم بما أقول..
38 - sam الخميس 11 شتنبر 2014 - 13:03
كان من المفروض لهذا الشاب ان يتصدق بها لبني جلده من السعوديين اللذين يسكنون في الاكواخ ويعيشون على بعض الصدقات في اكبر بلد منتج للبترول .عجييييب
39 - مغربي الخميس 11 شتنبر 2014 - 13:10
سبعين مليون كيف والو قدام الرقم اللي تباع بالكويت بمليون أورو وهو عبارة عن نفس الرقم مكرر 8 مرات مثل 44444444 وهي عادة منتشرة بالكويت فيما يخص أرقام الهواتف وأرقام السيارات تباع بثمن خيالية
40 - بياض الثلج الخميس 11 شتنبر 2014 - 13:25
قلت العقل موصيبا كحلة
في حديث عن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم
لا تزولُ قَدَمَا عبدٍ يومَ القيامةِ حتَّى يُسألَ عن أربعٍ عَن عُمُرِه فيما أفناهُ وعن جسدِهِ فيما أبلاهُ وعن عِلمِهِ ماذا عَمِلَ فيهِ وعن مالِهِ مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وفيما أنفقَهُ "
41 - aziz الخميس 11 شتنبر 2014 - 13:32
يجب الإيمان بأن الله هوالعاطي وهوالمانع..اللهم لامانع لماأعطيت ولامعطي لما منعت..كل التعاليق تعبرعن الحقدالناتج عن الحسد.بعض الناس يريدون الغنى دون فعل السبب المباح لذالك وينتضرون الخليجيين أن يجودواعليهم بالصدقات هل حالهم يخفى على خالقهم ام ان الله مأستطاع ان يسلبهم ماينعمون به وهوعلىكل شئ قديرهم ينعمون ببركةدعاءالرسول -ص-ولورأيتم مايفعلونه أغنياءبلدنا بأموالهم لما لمتم الخليجيين في شيئ ولوأنفقواهذه الأموال رغبةمنهم إرضاءالله وتحسين اوضاع بلادهم محاربين بذالك الفائض المالي الفقروالهشاشةلماحقدناالخليجيين أو وزعوا ثروات بلدنا بالتساوي على من يستحقونهالماوجدت فقيرآ....وأخيرآ لورفعوا أيديهم عن سرقة ونهب المال العام لوصلنا لأحسن مماوصلت إليه تركيا الذي قال قائدها الشجاع العبقري عندما سألته صحافية امركية قائلةكيف استطعتم ان تصلوا الى ماوصلتم في وقت قصير!!!!فأجابهاقائلا --نحن ببساطة لا نسرق---انشري أيتها الغراء
42 - Abdel الخميس 11 شتنبر 2014 - 13:33
ولحماااااااااق معندهمش ماااايدار
43 - Mohamed الخميس 11 شتنبر 2014 - 13:36
أمة ضحك من جهلها الأمم
44 - محمدقطيشات الخميس 11 شتنبر 2014 - 13:53
لا حول ولا قوة إلا بالله
في الوقت الذي لا يجد الفقراء من أبنا المسلمين، ما يشترون به رغيف بر يسدون به رمقهم، ولا سقف بيت يحميهم من قر الصيف وبرد الشتاء، نجد بالمقابل من وصل به البدخ الى هذه الدرجة ، العبث واللعب بالأموال ، والتي هي في الحقيقة حقوق افلقراء التي أودعها الله في أيدي هؤلاء.
هذا حال أمتنا اليوم، قوم فوق السحاب، وقوم يتمرغون في التراب، أين العمران(ابن الخطاب، وابن عبد العزيز) لينعم المسلمون ولو للحظة بالعدل وبترشيد إنفاق الأموال فيما فيه خير الدنيا والدين.
45 - Ftima zohra الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:15
هادو را شبعو فلوس ما بقاو عارفين ما يديرو بيها الناس كاتموت بالجوع والحروب
الله يهدي ما خلق
46 - hicham الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:17
ربنا لا تواخدنا بما فعل السفهاء منا
47 - mohamed الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:17
الخميس 11 شتنبر 2014 - 12:16
لا حول ولا قوة إلا بالله
في الوقت الذي لا يجد الفقراء من أبنا المسلمين، ما يشترون به رغيف بر يسدون به رمقهم، ولا سقف بيت يحميهم من قر الصيف وبرد الشتاء، نجد بالمقابل من وصل به البدخ الى هذه الدرجة ، العبث واللعب بالأموال ، والتي هي في الحقيقة حقوق افلقراء التي أودعها الله في أيدي هؤلاء.
هذا حال أمتنا اليوم، قوم فوق السحاب، وقوم يتمرغون في التراب، أين العمران(ابن الخطاب، وابن عبد العزيز) لينعم المسلمون ولو للحظة بالعدل وبترشيد إنفاق الأموال فيما فيه خير الدنيا والدين.
48 - ولد الحاج الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:28
إمكن إكون الرصيد ديال هاد النمرة صالح إلى يوم القيامة
49 - يوسف الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:33
رقم مبتدء بصفر وشخص يحمل على رأسه صفر ماذا تنتظر ....ناديت لو أسمعت حيا
50 - لهبيل الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:33
هذا هو البدخ اصلا مالقاو ميديرو بالفلوس دكشي علاش
51 - راشيد الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:35
" ولا تبذر تبذيرا إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين " صدق الله العظيم.
52 - moi الخميس 11 شتنبر 2014 - 14:47
بسم الله الرحمان الرحيم
ان المبدرين كانوا اخوان الشياطين
صدق الله العظيم
53 - ابراهيم الوعلاوي الخميس 11 شتنبر 2014 - 15:50
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
ان الله يكره لكم ثلاثا
قيل وقال
وكثرة السؤال
وإضاعة المال
54 - تكلووت تنغير الخميس 11 شتنبر 2014 - 15:55
تنافس الأغبياء...صدق الشاعر بقوله : الشرق يأمل أن يحل وثاقــــــــــــــه *** جرت الشعوب وسار سير المقعدِ
55 - عبد الحميد الخميس 11 شتنبر 2014 - 16:41
بسم الله الرحمان الرحيم
ان المبذرين كانوا اخوان الشياطين و كان الشيطان لربه كفورا .
صدق الله العظيم.
56 - jamila الخميس 11 شتنبر 2014 - 16:42
ما الذي يميز هذا الرقم المميز ؟ !!
57 - المسلمة الخميس 11 شتنبر 2014 - 20:34
ناس كتموت بالجوع أو ناس كتبدر فالفلوس ، مبقا ل إسلام لستة حمص
58 - SA9R الخميس 11 شتنبر 2014 - 20:37
رقم مبتدء بصفر وشخص يحمل على رأسه صفر ماذا تنتظر ....ناديت لو أسمعت حيا
59 - nour الخميس 11 شتنبر 2014 - 22:51
كترت المال يجعل من مالكه جاهل
60 - فردوس الخميس 11 شتنبر 2014 - 23:22
ما هو الهدف من شراااء هدااا الرقم بهدااا الثمن هل هو التباااهيي و التفاااخر بين الناااس أم ستعم الفاااءدة على الناااااس؟؟؟؟؟ أكيييد الجواااب الاول لدا هاؤولاااء البشر متخلفييين لا يعرفووو ن سوى المااال والجنس , و أستغفر الله لي و لكم
61 - شاهد الخميس 11 شتنبر 2014 - 23:31
اللهم إن هاذا منكر المبذرين اخوان الشياطين اليس البشر كلهم لادم عليه السلام اوليس الفقراء احق بهاذا المال الاطفال يموتون من الجوع والخليجيين يبذرون المال في التفاهات حرام ومنكر
62 - Uafaa الخميس 11 شتنبر 2014 - 23:31
مسركلين ،ناس كيخسرو فلفلوس على اختراعات و تجارب و خرين كيصدقوهوم على لناس ميتين بجوع او كيديرو ف مشاريع اخادمو عباد الله او هادو بدابزين على نمرة ،لعفوووووو
63 - سعيد أبو محمد الخميس 11 شتنبر 2014 - 23:51
هذا اسرااااااااااااااااااااااااااااااااااف وفقط، الناس تموت جوعا وعطشا في كثير من الدول، وهؤلاء يضيعون الأموال لكن الله يمهل ولا يهمل
64 - abou taha الخميس 11 شتنبر 2014 - 23:51
كل مااقول رحمك الله يا عمر بن عبد العزيز
65 - عبدو الجمعة 12 شتنبر 2014 - 01:20
لو قلنا له تبرع بالمبلغ لجمعية خيرية لكان اول المنسحبين من المزاد.لكن مهلا غدا سيسال عن ماله من اين كسبه و فيما انفقه
66 - عابر الجمعة 12 شتنبر 2014 - 01:34
ويقلون ان المرأة ناقصة عقل ودين من الناقص عقلا ودينا الا
67 - ادريس الروگي ابو امين الجمعة 12 شتنبر 2014 - 01:41
حسبنا الله و نعم الوكيل تبذير المال حرام حرام شعوب تموت بالجوع دون مسكن ولا مأوى وأغلبهم يموت بالأمراض الفتاكة و السواعدة يبدرون أموالهم في بطاقات الهواتف و الهواتف النقالة و الفساد اللهم هذا منكر
68 - مهدي الجمعة 12 شتنبر 2014 - 03:07
شباب يصنعون سواريخ وقنابل وقومن يتباحونا بلا مال ماهي استفاد من هاد رقم كلااخ في كلاخ
69 - كمال الجمعة 12 شتنبر 2014 - 05:10
السعودية يعني السعودية في الفنادق الأموال تصرف في أشياء تافهة بلد يطبق فيه الدين و قطع يد السارق و محاربة الفساد و ما معنى شراء بطاقة هاتف نقال ب الملايين و ناس تموت جوعا و فقرا شيء لا يبشر بالخير و لما لا هذه الأفعال من علامات الساعة حسبنا الله ونعم بوكيل
70 - وفاء الجمعة 12 شتنبر 2014 - 08:07
هم تعودوا ان يشتروا كل شيء بأموالهم حتى وان كانت هذه الأشياء تافهة كما يفعلون الان بالسوريات المهجرات في مخيمات الأردن ولبنان يشتري الشيخ منهم فتاة صغيرة يقضي غرضه منها ببضع دولارات ثم يرسلها حيث اخذها شيء مقزز و استغلال بشع حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
71 - israa الجمعة 12 شتنبر 2014 - 17:45
شعب لا يليق به ما وصل اليه من الانحطاط والفساد المالي والخلقي.فهم الاجدر بان يكونو القدوة الحسنة للمسلمين.فمن ارضهم انبثقت الرسالة الاسلامية.
72 - Mohamed الاثنين 15 شتنبر 2014 - 18:30
ماعندهم ما يدار بالفلوس...موالين رزات كلهم هكى

دائما المال يذهب على اشياء لا علاقة....
المجموع: 72 | عرض: 1 - 72

التعليقات مغلقة على هذا المقال