24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

03/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4207:1013:3617:0519:5321:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | عراك سعودي مغربي بسبب فتاة هاربة من أسرتها

عراك سعودي مغربي بسبب فتاة هاربة من أسرتها

عراك سعودي مغربي بسبب فتاة هاربة من أسرتها

تمكن رجال البحث الجنائي بالطائف من ضبط فتاة هاربة من أسرتها بالمدينة المنورة وثلاثة شبان ساهموا في إيوائها، ليتم استيقافهم جميعاً لدى الشُرطة لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم من قبل هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح مصدر أن الجهات الأمنية كانت قد تلقت بلاغاً من أسرة الفتاة البالغة من العمر 16 عاما يفيد باختفائها، لتتولى الشرطة التعميم عنها بأوصافها على مستوى المملكة.

وتابع وفقا لصحيفة "سبق" أنه بالبحث والتحري ضبطت الفتاة برفقة وافد من جنسية مغربية يكبرها بسنة (17 عاماً) يسكُن في الطائف، حيثُ كشف الوافد عن علاقة بينهما بدأت عن طريق دردشة الماسنجر، وحين هروبها ووصولها إليه أخفاها لديه في قبو بالمنزل الذي يسكنه خوفاً من معرفة والده، وكان يُصعدها لغرفته حال غياب والده عن المنزل.

وأضاف المصدر أن الفتاة أقرت بوجود شابين سعوديين صديقين للوافد، وأنهما من استقبلاها أولاً في استراحة بمحافظة جدة برفقة المغربي، وأمضوا معها قرابة الأسبوع، إلا أن أحد السعوديين خدع الاثنين الآخرين وهربَ بها إلى الطائف، واختفى بها نحو ثلاثة أيام حتى عثر عليهما "السعودي والمغربي" ودخلا مع زميلهما في عراك كاد أن يصل لحد القتل تنافساً عليها ورغبة من كل منهم في أن تكون من نصيبه وحده فترة هروبها.

وذكر أن السعودي الآخر تمكن كذلك من إخفاء الفتاة عن صديقيه، حيثُ هرب بها وتوجها إلى أحد صالونات الحلاقة بالطائف وهُناك تم قص شعرها كأنها "ولد"، بهدف خروجها معه تنكراً، حيث كانا يتواجدان بشكلٍ يومي داخل حديقة العنود، إلا أنه بعثور زميليه عليهما أصبحوا يتواجدون جميعا داخل الحديقة، وفي الليل تذهب مع الوافد المغربي ليُسكنها في بدروم العمارة التي يسكن بها بحي السلامة بالطائف حتى تم ضبطها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Abdel الاثنين 27 أكتوبر 2014 - 23:35
on dirait la trame d'un film mexicain lol.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال