24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. بوريس جونسون .. صاحب مواقف مثيرة للجدل رئيسا لوزراء بريطانيا (5.00)

  2. الحاتمي: الدعوة إلى الخلافة وهم يُخفي المصالح المادية لرجال الدين (5.00)

  3. العنصرية تطال المتحدثة باسم الحكومة الفرنسية (5.00)

  4. خطاب ديني وسلوك لا أخلاقي .. "سكيزوفرينية" تصيب المجتمع المغربي (5.00)

  5. مسؤوليات الحمل وتربية الأطفال تبعد المغربيات عن المناصب العليا (1.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | فيديو المؤخرات على دوزيم

فيديو المؤخرات على دوزيم

فيديو المؤخرات على دوزيم


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (101)

1 - fennan الخميس 27 نونبر 2014 - 15:03
كلما تبرجت البنت او المرأة اوكشفت عن مفاتنها كلما هيجت داخل الشاب او الرجل.
2 - sof toumi الخميس 27 نونبر 2014 - 15:07
يجب متابعة القناة الثانية ايضا لانها قامت ايضا ببث هذا العمل الشنيع اذا كان القديو الذي وضعه الشيخ سار شاهده 50000 واحد في 4 ايام اما القناة الثانية فقد شاهد مليون و المغرب و العرب هذا الفيدوا اين انتم تام اظن انكم اعدتم على ان ثبث لكم مؤخرات النساء في كل نشرة اخبارية في سهرات و في البرامج هنيها لكم ايها المغاربة ..
3 - طالب فيزا الخميس 27 نونبر 2014 - 15:09
كوميديا العصر ... المغاربة علاش حنا ديما حاكرين على بعضياتنا نحن الضعفاء ، كلها باغي يركب على الموجة ؟ الزمزمي مول الفتوة تاع خيزو مهضر عليه حد ؟ الدراري تاتغتصب مهضر عليهوم حد ؟ الناس تتموت مهضر عليهوم حد ؟ ....الفيديو فيه 5 دقايق بانت ليكوم غير 50ثانية (رغم أنني لست مع ديك 50 ثانية )
4 - سمية الخميس 27 نونبر 2014 - 15:09
لماذا تجاهلو كل فيديوهاته ولم يهتمو الا بهذه التواني القليلة ، هؤلاء اعداء الدين يتربصون و يفرحون بابسط خطا ليقيمو بلبلة لا تنتهي ،، و م يتهم الاسلام بالضاهرة ، اساله بالله عليك اين الاسلام في بلدنا السرقة الزنا العري المسكرات املاهي الليلية الجرائم و كل انواع الافات ،
5 - لاحول ولا قوة الا بالله الخميس 27 نونبر 2014 - 15:16
الخلاصة التي يريدون ايصالها الينا هي : شوف و اسكت وترك المنكر يتجول بكل حرية .

لاحول ولا قوة الا بالله
6 - Anas الخميس 27 نونبر 2014 - 15:18
Bravo Chikh Sar, la majorité est avec toi
7 - medalali الخميس 27 نونبر 2014 - 15:20
المراة المغربية للأسف لا تعرف حقها فالجمعيات المهتمة بالمرأة تسيء لها ولا تريد مصلحة المرأة في الحقيقة وإنما هدفها إفساد المجتمع وإشاعة الفاحشة. واغلاب النساء المنضوية تحت لواء هذه الجمعيات غير متزوجات ولم يستطعن بناء أسرة ومن هنا يجب التضامن مع صاحب الفيديو تحية لك
8 - عزيز الخميس 27 نونبر 2014 - 15:21
طبعا من يشاهد مثل هذه المعالجة لموضوع تافه كصاحبه من قبل قناة عمومية لظن ان الإعلام في المغرب يضاهي الدول الديمقراطية ولكن عندما تكتشف ان القضايا الحقيقية التي تمس المواطنون كاهانة موتاهم وقمع الاحتجاجات السلمية يكتشف ان الامر يتعلق بطنز حقيقي
9 - Achraf.culture الخميس 27 نونبر 2014 - 15:21
يا أخي أنت انسان طيب ولكن في هذه الحالة ما تما ما درت كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته عبر كيــف بغيــت لكن أويا من عورق الناس غادي الوقت يعفوا الله عليهم لكن يا أخي الشريط يبقى معلق في الرقبة ديالك لماذا ?
نطلبوا الله يهدينا الى ما يحبه ويرضاه
10 - يوسف من الناظور الخميس 27 نونبر 2014 - 15:22
تسنطيح بمعنى الكلمة!!! بقا فيهم الحال ,ماعرفوش ان الشعب المغربي من اكثر الشعوب تصفحا للمواقع البورنوغرافية و السبب هو هاته المؤخرات التي تنظر اليها صباح مساء, تأجج فيك الشهوة الجنسية فاما التحرش و اما البورنو
الله يعطينا وجوهكم يامفسدي اخلاق الشعب المغربي
11 - سفيان الخميس 27 نونبر 2014 - 15:24
وجد العلمانيون ثغرة ليسقطوا كلمة حق، رغم أنني لا أتفق كثيراً مع " الشيخ سار "، حتى أنــا لم يعجبني العمل الذي قام به ولكن أعجبتني الفكرة التي طرحها (الفكرة العامة للشريط الذي نشره على قناته).
- لو قام هاد " الشيخ " بتصوير أختي أو أمي أو ابنتي فأنا من سأهتم بمتابعته وليست جمعيـات " حماية المرأة " كما يزعمون، جمعيـات تنام وتستيقض عندما تريد، لا تصلح لأي شيء.
- أريد أن أعرف لمذا يصمتون عندما يتم اغتصاب الأطفال على مر السنة، وفي الأخير يخرجون للشارع من أجل 20 ثانية من لاشيء .. 20 ثانية تاع التشاش.
- أففف حقوق المرأة قاليك، كمامر الويل صافي.
12 - fahd الخميس 27 نونبر 2014 - 15:25
الكرامت ديال الناس شيء غالي الله
اهديه
13 - خوان توريخوس الخميس 27 نونبر 2014 - 15:27
شخصيا اؤيد صاحب الفيديو الذي يقول ان الرجال يتعرضون للتحرش الجنسي اكثر من النساء فان كانت المراة تتثار باللمس فالرجل يمكن ان يثار بمجرد النظر الى ذالك اللباس الغير محتشم و هذا بالتاكيد ما لن يفهمه الجنس اللطيف ما دام لا يحس به و في هذا الاطار فانا متاكد ان جميع جرائم الاغتصاب هي بسبب عدم وعي بعض الفتيات بما قد ينتج عن لبسهم لباسا يستفز و يستنفر غرائز رجل الشيء الذي قد يجعله يفعل اشياءا لا تحمد عقباها
14 - marouane الخميس 27 نونبر 2014 - 15:27
Il faut pour suivre 2m aussi dans ce cas là puis qu'elle diffuse dans la même video des postérieurs de femmes et de mecs. ... bref de contradictions en contradiction.
par contre je ne suis pas d accord avec le mobile de la vidéo publiée par le jeune homme.
15 - محمد الخميس 27 نونبر 2014 - 15:29
السلام عليكم.. قبل البداية على التعليق على الفيديو.. أظن أن الشيخ سار لم يصب حينما قرر عمل هذا الفيديو.. مشكل اللباس الغير المحتشم ظاهرة فتكت بالعالم..

أما عن الفيديو فظاهر أن دوزيم تعرف الخطأ من الصواب و هي الساهرة على مشاكل الشعب و قضاياه
" الشيخ سار.. المعروف بخرجاته المثيرة للجدل"
أليست دوزيم هي الأخرى مثيرة للجدل ببرامجها العاهرة؟

الشيخ سار لم يكن موفقا في طرق تعامله مع المواضيع التي تطرق إليها.. مواضيع كانت حساسة و كان من الأفضل التعامل معها بطريقة مختلفة و ذكية

وداك المحامي باينة فيه مجهد .. " فيها طالبة فيها قاضية.. فيها بنت غادة تجيب الدوا لمها"

راه كيما كاتبان فالفيديو كاتبان فالشارع ..

اللهم الطف بنا .. و ردنا إليك ردا جميلاً
16 - عدنان أحمدون الخميس 27 نونبر 2014 - 15:31
للأسف..

للأسف.. يجد الشاب الطموح، نفسه اليوم أمام محاكمة سياسية لا ناقة ولا جمل له فيها..

للأسف.. لم يجد "الشيخ سار" من يحتضنه ويصقل موهبته ويوجهها نحو ما يمكن أن يفيد به ويستفيد منه..

"الشيخ سار" هو اليوم ضحية تصفية حسابات سياسية مع خصم سياسي.. كان الأولى أن يوجه "الشيخ سار"، نحو صقل موهبته الفنية وتكون وسيلة للدعوة إلى الاخلاق والمروءة والحشمة ونبذ الفساد والإستبداد، لا أن يشجع على دخول ميادين لا يعرف مسالكها ولا يتقن لغتها..

للأسف..
17 - محمد الخميس 27 نونبر 2014 - 15:41
أعارض كل التصريحات، الكل يقول حقوق المرأة، لكن هذا في الواقع مس بشرف المرأة المسلمة، لم أسمع و لو واحد يقول أو يعطي حديث أو آية قرآنية على هذا الشكل من اللباس، هل هذه هي أمة محمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟ هذا الرسول الذي قاتل و جاهد هو وأصحابه ليحافضوا على شرف المرأة المسلمة، فعذرا ياحبيبنا يا رسول الله على هذا، فالمرأة المسلمة لم تعد تريد الستر و إنما تريد أن تكون امرأة غربية و المصيبة و الطامة الكبرى أنها امرأة غربية من جانب المظاهر و السلبيات فقط.

والله المستعان و حول و لا قوة إلا بالله
18 - tic med الخميس 27 نونبر 2014 - 15:45
أول اعلام يسيئ للمرأة هو الاعلام الصهيوني وتعتبر القناة الثانية درع من ادرع هذا الاعلام الفاسد ،اذا كان الشيخ سار قد اساء الى عشر نساء والحق يقال انه قد ساء لهن بتلك الصور فأنا أقول ان القناة الثانية اساءت للاف الاسر المغربية وأفسدت ابناءهم بتلك الصور المجنة التي تذاع كل يوم عبر الافلام المكسيكية والمشاهد الاباحية التي دمرت عقلية الشباب المغربي
19 - salaheddine الخميس 27 نونبر 2014 - 15:45
اذا كان ارتداء الفيزو حرية شخصية فان التحرش الجنسي واجب وطني
20 - كريم الخميس 27 نونبر 2014 - 15:46
البلاد مشات ، خربت ، فسدت ....تحية خالصة وخاصة للشيخ صار .
21 - مواطن الخميس 27 نونبر 2014 - 15:48
بكل موضوعية لم يكن له الحق في نشر فيديو مادام لم يحصل على موافقة النساء اللاتي ثم تصويرهن لكن ما لم استصغه هو اعطاء الأولوية من طرف الاعلام و بعض جمعيات الحق المدني لهده القضية بدل تسليط الضوء و رفع قضايا ضد المسؤولين على كارثة البنيات التحتية التي اودت بحياة العشرات بجنوب المملكة و تشريد العديد من الأسر أام يكن بالأحرى من هده الجمعيات النسائية تسخير مجهوداتهم لدفاع عن حق المرأة في الجنوب من فك عزلتها الناتجة على الفيضانات و مقاضات كل من تسبب في هده الكارثة
22 - الوجدي الخميس 27 نونبر 2014 - 15:49
له الحق ان يصور في الشارع العام و لو صور الوجوه مادام لا توجد لافتة واضحة تمنع ذلك و لم يصور اطفال قاصرين او اشخاص ناقصي الاهلية مثل اصحاب الاعاقة الذهنية و المحجورين ; ثم لم يصور داخل حمام عمومي او خاص او مرحاض عمومي او خاص.
اتركو الشاب يعالج ظاهرة دخيلة على مجتمعنا لو ظهر الشريط في قناة اجنبية لما تكلم احد ;اما و هو مغربي جاكم ساهل ;حاكمو البلجيكي الذي صور فتيات قاصرات في حالة يرثى لها . قالوها جدودنا : الناس تغلبني وانا نغلب عيشة اختي .لا بارك الله فيكم يا ممتهني التسول الجمعوي و الباحثين عن الاضواء على حساب الارث الاخلاقي الذي تركه اجدادنا.
على هاد الحسبة كل كاميرات الابناك و الشركات و ووووو يجب ان توضع تحت وصاية وزارة الداخلية او وزارة الاعلام لكي يتم التستر على مؤخرات المتبرجات .
23 - عزيز الخميس 27 نونبر 2014 - 15:51
الشيخ صار باينة فيه انسان دكي لكن مزال موصلش لواحد لمرحلة ديال النضج راه لا مجال لمقارنة بين فرنسا او المانيا و المغرب في مجال الدعارة و اﻹغتصاب علما ان الدعارة في متل هده البلدان مسموح بها و علما كدلك بحرية اللباس. بعض الناس يضنون ان كل امرأة غربية فهي زانية او او تعرفون قصدي ... للأسف شباب اذكياء يغدون افكارهم من اسلام التلات قرون الماضية حيت يمكن تكفير شخص ما لمجرد الاختلاف في التفكير او من مجرد المظهر الخارجي. رغم ان الله خلقنا شعوبا و قبائل ... و اكرمنا عند الله اتقانا و ليس اكترنا حفضا للأحاديت و دخولا للمسجد. فديننا الاسلامي يحمد الاختلاف و الحرية . في آخر المطاف الله من يطلع على القلوب و ليس الفقهاء.
و سأختم كلامي اني كلما سمعت جمعية الا و أصاب بالغتيان لأن النفاق يملأ افكارهم و خير دليل هو بعد العفو عن مغتصب الاطفال هرولتم كلكم الى جحوركم و لا جمعية قالت قولة حق. و السلام عليكم
24 - الصادق الخميس 27 نونبر 2014 - 15:51
قناة الشيخ سار على يوتوب قناة متميزة وان كنت اختلف معه في طريقة معالجة بعض القضايا كما هو الشان في الفيديو موضوع المتابعة حيث كان عليه الاشارة فقط الى مايعتبره تحرشا دون دعمه بالفيديوهات لأن الكل يعلم بذلك.
لكن أستغرب لماذا لاتتم متابعة أيا تلك الفتاة المغربية التي نشرت مقطع فيديو به اشخاص يتحرشون بها سواء عن طريق مغازلتها او النظر اليها.
25 - محب لوطنه الخميس 27 نونبر 2014 - 15:52
آسف، لكل أب أو أخ و إبن مرأة "متبرجة"، أحس بنوع من أنواع الغيرة على عرضه خائفا من عدسة الكاميرة أن تصوّر أمه أو أخته أو بنته و تضعها على اليوتيوب، في حين أنه لم يخف من الله السميع البصير، تاركا أخته، أمه أو بنته تتعرى كيف ما تشاء يشاهد تفاصيل جسمها العالم كله في شوارع المملكة دون أن يحرك ساكنا ودون أن تتحرك فيه الغيرة. آسف، لكل من لقبهم الرسول صل الله عليه وسلم بالديوثيي
26 - Mustapha Khémisset الخميس 27 نونبر 2014 - 15:52
جرأة الكثير من بنات اليوم وصلت إلى حدود لم يكن يتخيلها أحد؛ فعلى الرغم من عاداتنا الشرقية، وتقاليدنا المحافظة، وتعاليم ديننا الحنيف، إلاّ أن هذا العصر اتسم بالغرابة في كل شيء، فما يطلق عليه البعض "التَّحَرُّر"، هو في حقيقته مجرد تسيب أخلاقي، أدى إلى اختفاء "الحياء" من قاموس وأخلاقيات الكثير من الفتيات.
وأن ترتدي ما يُبْرِزُ مفاتنها، وأن تعلي صوتها بالضحكات
اليوم للأسف يتحدث كثير من الفتيات بطريقة غير لائقة مع آبائهن، في حين عندما كنا في سن العاشرة كنت أستحي من أبي وأخي، ولا أجلس أمامهم بلبس مكشوف، ولا أتحدث إلاّ بصوت منخفض، ولا أتدخل في موضوع يتحدث فيه الكبار، لكن للأسف، فإن هذه الأخلاقيات لم تعد موجودة.

التقليد الأعمى
27 - Muslim الخميس 27 نونبر 2014 - 15:53
I can't believe that Muslims be against his noble intention to spread awareness through a dramatic view of the Moroccan Society. This is a bullshit and I fully back up this jealous man who has so much courage and who looks for what is best for this wonderful country. I say with all my unrespect that everyone at odds with him is an absolute animal and no more
28 - متابع حر الخميس 27 نونبر 2014 - 15:53
للشارع العام حرمته و يجب ستر العورات فيه ! الشيخ سار كانت رسالته واضحة و ليس فيها من العنف أو التحريض عليه شيء، كما أنه لم يبد وجه أحد و لم يسئ لأحد ! كفاكم من التغابي و عرض العضلات يا جمعيات المغرب ! نساء كثيرات يردن من يدعمن مشاريعهن و أخريات يتمنين من ينتشلهن من براثن الفقر و لا يرغبن في كلام فارغ منمق، الأولى بكم العمل في الشارع عوض الإتجار بالقضايا في المحاكم
29 - Sami الخميس 27 نونبر 2014 - 15:59
للاسف المظلوم لم يجد من يقف معه عكس الضالم تجد الكل يهلل ويطبل
30 - yassine الخميس 27 نونبر 2014 - 16:00
حريتكم الشخصية لها حدود .. اذ كان اللباس حرية شحصية فالتحرش واجب وطني
31 - قول حق الخميس 27 نونبر 2014 - 16:07
ما فعله الشيخ سار ليس عيبا لأننا نرى مثل هذه المناظر يوميا في شوارعنا ألاف المرات و حتى في بعض الروبورطاجات التي تبتها قنواتنا العمومية لقد فتح الرجل نقاشا حقيقيا حول حدود الحرية عند المرأة التي تجاوزتها بكثير فأصبحنا نرى مظاهر التعري كل يوم دون حسيب او رقيب بينما كل نظرة رجل او كلمة تصنف انها تحرش ...لقد اصبح اعلامنا البليد ينجر مع هذه التيارات النسائية , ويصور الرجل في كل خرجاته الاعلامية انه ذئب مفترس , وننسى ان هناك نساء يمارسن السحر و الشعوذة و العنف اللفظي و الجسدي و المادي ضد الرجال, الشيخ سار قال الحقيقة و نحن شعب لا يحب الحقيقة ,
32 - Gardoum الخميس 27 نونبر 2014 - 16:08
إن كنا سنقاضي الشيخ سار فلابد أن نقاضي تلك الفتاة من الدار البيضاء (العارية الكاسية) التي تستفز الشباب المغربي في الشارع وهكذا الحال في جميع المدن المغربية، عفواً فنحن لانريد قاضية، أستاذة، مهندسة مثقفة عارية ورجل مخنت، أهذا ما تسعى إليه الجمعيات الحقوقية تحت شعار كرامة المرأة وأخطبوطها؟؟؟؟؟؟ فهنيئا لكم وإن لله وإن إليه راجعون، كلنا شيخ سار
33 - afd3is الخميس 27 نونبر 2014 - 16:11
قال الراحل الحسن الثاني :"إذا كان المقصود بالحداثة القضاء على مفهوم الأسرة.
وعلى روح الواجب إزاء الأسرة، والسماح بالمعاشرة الحرة بين الرجل والمرأة،
والإباحية في طريقة اللباس مما يخدش مشاعر الناس، إذا كان هذا هو المقصود
بالحداثة، فإني أفضل أن يعتبر المغرب بلدا يعيش في عهد القرون الوسطى، على
ألا يكون حديثا"
34 - abderrahim الخميس 27 نونبر 2014 - 16:11
Je suis toute a fait d'accord avec le commentaire N 7 ,ces associations n'ont aucun rôle dans notre société par contre tous ce qu ils visent et de détruire notre société muslumen
35 - حنان الخميس 27 نونبر 2014 - 16:12
في الحقيقة لقد طرح الشيخ موضوعا غاية الاهمية، نحن مسلمون و الله سبحانه و تعالى امر النساء بالسترة لكن يا اسفاه، انا امراة اخجل في بعض الاحيان حينما اخرج و زوج من فتيات شبه عاريات او بلغتنا ( مزبطات او مقزبات) و في الحقيقة هناك فتيات او معضمهن يتبرجن كي يسمعن كلمات حلوة حتى ترفع من معنوياتهن مع اﻻسف انا ايضا اجده تحرش.لو كانت الفتيات تتسترن و تحفظن زينتهن و اجسادهن الى حين تزوجهن لما كانت هناك مشاكل و عنف و اغتصاب و طلاق و قتل و امراض نفس الشيء ينطبق على المراة المتزوجة هن قدوة الفتيات الطائشات و كفاكم بالتقليد اﻻعمى للغرب.الله يهدي كل انسان ضال
36 - Abdelhaq الخميس 27 نونبر 2014 - 16:20
1- Bravo CHEKSAR
2- alors 2m aussi doit être poursuivi pour ces prises de cameramans dans les soirées et les reportages faitent dans les rues ou a chaque fois qu'ils voients un décolté ou des fesse sêres ils ne se privents pas de les mentrés au grand public et qui veut s'assurer ymchi l youtube wdir aye soirée wyla7ad, c de l honte
3- les mecs qui ont été filmé entreins de draguer la fille de casablanca doivent porter pleinte aussi conntre la dite fille pour filmer et publier la video sans leurs accord
si vous parler "Dimocratie" c'est ce qu'il faut faire non????
ON EST TOUS CHEIKHSAR
37 - nuria الخميس 27 نونبر 2014 - 16:24
طييب سؤال عفاكم: لنفترض ان من قام بتصوير فيديو هو علمانجي يستنكر على المنقبات المحجبات حجابا شرعيا عدم ابرازهن للمؤخرات، هل كانت تلك الجمعيات ستقوم بنفس ردة الفعل؟ ؟؟!!!!
38 - مغربي وافتخر الخميس 27 نونبر 2014 - 16:26
انا اتفيق مع الشيخ سار والله الاحشومة هدشي المراء والله معرفة حق الكرمة ديالها فهاد الدنية واه واه واه بزاف
39 - Sami الخميس 27 نونبر 2014 - 16:31
كلنا معك يا شيخصار . تقدر تكون غلتي ف الطريقة و لكن الهدف واحد كلنا ضد العلمانية مثل هذه الجمعية اللتي تريد افساد اخلاق النساء مثل هدا المحامي و ديك السيدة كالك تلبس الرومي في مكان ان تكون المرأة عفيفة طاهرة بغاوها عاهرة متبرجة بدون زواج :قال رسول الله صلى الله عليه وسلم صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رءوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا




الحاشية رقم: 1
قوله صلى الله عليه وسلم : ( صنفان من أهل النار لم أرهما : قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات ، رءوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، وإن ريحها توجد من مسيرة كذا وكذا ) و يقولو تعالى :[ ص: 388 ] ( إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق ( 10 ) إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات لهم جنات تجري من تحتها الأنهار ذلك الفوز الكبير ( 11
40 - Hamzas الخميس 27 نونبر 2014 - 16:41
هوما يقولو بلي لابسين عادي فيناهو المشكل الى تيصور؟ اولا معجبهومش الانتقاد ديالو؟مفهمتش هاد التناققض تيخفو متيحشمو؟ مفهمت والو فهاد ناس
41 - yassin الخميس 27 نونبر 2014 - 16:48
لاحول ولا قوة الا بالله في الحقيقة لقد طرح الشيخ موضوعا غاية الاهمية، نحن مسلمون و الله سبحانه و تعالى امر النساء بالسترة إن كنا سنقاضي الشيخ سار فلابد أن نقاضي تلك الفتاة من الدار البيضاء (العارية الكاسية) التي تستفز الشباب المغربي في الشارع وهكذا الحال في جميع المدن المغربية، عفواً فنحن لانريد قاضية، أستاذة، مهندسة مثقفة عارية ورجل مخنت، أهذا ما تسعى إليه الجمعيات الحقوقية تحت شعار كرامة المرأة حريتكم الشخصية لها حدود .. اذ كان اللباس حرية شحصية فالتحرش واجب وطني
42 - soufiane الخميس 27 نونبر 2014 - 16:50
انا لا اعلم اين الخلل في نشر هدا الفيديو خصوصا و اننا نرى ما يضاهي هاته المناظر باعيننا المجرة في كل مكان.
قبل ان تحاولوا ازالة الشوكة في أعين الاخرين، ازيلوا العارضة العالقة في أعينكم
43 - moi الخميس 27 نونبر 2014 - 16:54
تصفيقاتي الحارة الشيخ سار لقد عرضت لنا الحقيقة بدون تجميل ومن قالت انها شعرت بالاهانة والصدمة فدموعهن لايؤثرن لانهم" دموع في عيون وقحة"
44 - عزيز الخميس 27 نونبر 2014 - 16:55
كل من يخرج إلى الشارع العام ليست له خصوصية في منطق الحريات. هل إذا خرج أحد عار لايمكن النظر إليه لأننا سننتهك خصوصية هذا الشخص. فهاته النسوة الائي يخرجن كاسيات عاريات يردن التشهير بأجسادهن.
فهذه هي الحرية التي تتشدقون بها، ماعليه شئ في المنطق الذي تتبعونه. التي تريد العفاف تغطي جسدها كما أمرها الله عز و جل ويصور كيفما شاء و من شاء.
45 - Khalid الخميس 27 نونبر 2014 - 17:00
سلام عليكم ... ان هذا الموضوع له و جهان أولن طرح القنوني... ان نصور شخص كيف مكان من غير علمه ممنوعة في أطار لحترام و ... و تانياً طرح الأخلاقي و ديني ... صحيح ان نعترف بالحرية و الديمقراطية و أن كل شخص هو حر لا يجوز لي محسبته او تعرض له و لاكن يا أختي هل إن كنت حرت دالك يعطيك الحق في ان تفعلي ما تريدن فمجتمعنا الاسلامي يحرم و يمنع بعد الامور منها شرب الخمر لأنه حرام أخلاقياًو دينياً و لا يجوز لك ان تكشفي عن عورتك لأنها شرفك. لمهم من هادشي كمل هو أنه من غير ألمعقول أن نترك القضية الأساسية و نمسك بتخاريف علش هاد لبنت او هاد لمرأة تمشي فشارع بهاد لبس غادي تجوبن شي وحدة وتكولي حرية شخصية لأ حرية تتعرد مع الدين
46 - sam الخميس 27 نونبر 2014 - 17:02
إل أنت حرة ف روحك خرجي عارية كاسيات عاريات ،الله يتسرنا إنها علامة الساعة .
التحرش موجه للرجل أكثرمن المرأة يا محامي وتلك الجمعوية الممولة بمال اليتامى أحسن ليها تغطي كرامتها برجل ولو باركينكي والابتعاد عن شعل فتيل البلبلة ....
47 - morad الخميس 27 نونبر 2014 - 17:06
خصنا حتى حنا كمجتمع مدني نقاضيو هده الجمعية حيث تنشر الفساد في البلاد.تتبان ليهم غير حقوق المرأة أما حقوق الرجل فينهيا . صاحب الفيديو ممشاش لعند هؤلاء النساء وصورهم في ديورهم و اقتحم حريتهم الشخصية ، هؤلاء النساء في الشارع الا كان لبسهم لباس محترم مغديش تكون هده الضجة ، هم يعلمون أن لبسهم فيه قلة حياء و تصويرهم بتلك الطريقة رد على قلة حيائهم.
48 - mohamed akka الخميس 27 نونبر 2014 - 17:09
شكرا الشيخ صار على هذا الموضوع الهادف
49 - nada الخميس 27 نونبر 2014 - 17:21
باش تعرفو مغاربة و جمعيات معندهم ميدار ناضو رفع دعوة فاش شافو هد فيديو و خلاو1000 قضية و قضية مساة مراة بشكل مباشر
50 - محلل الخميس 27 نونبر 2014 - 17:22
هل هذا الشخص تسلل الى مخادع النساء؟
هل تجاوز الحرمات ؟
هل دخل الى حمام لعيالات ؟
كل ما فعله هو نقل الواقع المعاش دون زيادة او نقصان .!
اما لالة 2m فهي تتسلل الى البيوت رغما عنا و تنشر الصدور العارية و الموءخرات بكلام ماجن و رديء .
اذن الشيخ صار يجب معاقبته لان 2m تبني و هو يحاول الهدم
51 - غيور على الدين الخميس 27 نونبر 2014 - 17:25
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل من اساء للاسلام والمسلمين ,ان الدين قالوأن اللباس حرية شخصية !!!اما تدرون ان المرأة كانت محتشمة قبل الاسلام, قبل الاسلام ؟؟؟وهي محتشة ونحن الان مسلمين ولله الحمد وانتم تتحدثون على الحرية الشخصية كفاكم خبثا الله يهديكم وها هي الان ما زالت محتشمة ولله الحمد, !!!!أقول لكل أخت متبرجة ان تتقي الله عز وجل في نفسها فانا اكتفي بقول الله عز وجل وقل للمومنات يغضضن من ابصراهن ويحفظن فروجهن.,فالاية الكريمة في اولها اشارت الى الاعين !!! ادا ؟ يظهر ان الامر خطير فكيف بالعري انه مصيبة والعياد بالله لانك اختي ادا سترت جسدك فلن ينظر اليك احد ولن يسيئ اليك احد ,فالمتبرجة هي السبب الاول والاخير في هاد الفعل الشنيع ادا اتق الله في نفسك فانت مسئولة يوم القيامة ولن ينفعك احد الا عملك الصالح اختاه اتق الله اتق الله اتق الله !!!!انما انا غيور على بنات المغرب ونحن دولة مسلمة فهادا لا يليق بدولة اسلامية .
52 - majda الخميس 27 نونبر 2014 - 17:37
لا يهمني من نشر هذا الفيديو و لكن أظن أن هويات النساء غير معروفة و لا أرى أي خدش لحققهن بقدر ما هو ظاهر بوضوح أن الشريط يحمل رسالة اجتماعية قد تدخل في باب التناصح و التوجيه الى الخير و التحذير مما يخالف الحق. و في ظل ما بدأنا نشهده في الشوارع من انحلال و ميوعة في اللباس مما يخدش حقوقنا نحن كمسلمات أنا ضد التي قالت كل واحد البس لي بغا. الحرية تنتهي عند حريات الآخرين ونحن دولة اسلامية لا تجوز هذه الخرقات الخلقية عيب في حقنا كمسلمين. أنا أطالب السلطات بانشاء لجنة مسؤولة عن الركن السادس من أركان الاسلام و هو الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر."و قد بعثنا في كل أمة رسولا أن اعبدوا الله و اجتنبوا الطاغوت". "ليسو سواء من أهل الكتاب أمة قائمة يتلون آيات الله آناء الليل و هم يسجدون. يؤمنون بالله و اليوم الآخر و يأمرون بالمعروف و ينهون عن المنكر و يسارعون في الخيرات وأولئك من الصالحين".
لقد سبق لي أن شاهدت في السعودية رجال الدفاع المدني و الأمن هم الأشخاص الذين كلفو بهذه المهمة النبيلة و فعلا يجوبون الشوارع لتطبيق الشريعةالاسلامية
53 - anas الخميس 27 نونبر 2014 - 17:38
نحن معك يا شيخ سار
و نعرف نواياك
54 - alfaress الخميس 27 نونبر 2014 - 17:39
متضامن مع الشيخ سار
حنا معااااك ا الياس
55 - رشيد الخميس 27 نونبر 2014 - 17:57
الشيخ صار لم ينشر في هذا الفديو الا الواقع المر الذي يعيشه كل يوم في المغرب الغالي .(الأمم الأخلاق فإن ذهبت أخلاقهم ذهبوا) أين أخلاقنا اين هي حشمة التي ورثنها عن أجدادنا ?
الاهم اهدي شبابنا وشباتنا يارب.
56 - مغربى محافظ الخميس 27 نونبر 2014 - 18:21
الشعب المغربى المسلم المحافظ يشعر بالاعتداء عليه و جرح شعوره .
عنمدما نخرج الى شارع نرى الفتيات و هن بازن مؤخراتهن بشكل عنيف هل هده موضة او جرح للشعور المواطن
ما هدا اصبحنا نستحى من الخروج الى الشارع اينما وجهت نظرك تجد المؤخرات بارزة بشكل ملفت
صدق من قال نعيش فترة **صودوم** المدينة التى دمرها الله عن اخرها .
اللباس المغربى المحتشم من جلابة و خطاء للراس و سترة المراة هو احترام و تقدير لها .فالمراة هى امى و زوجتى و اختى و ابنتى .
انمما الام اخلاق ان دهبت اخلاقهم هم دهبوا الى الخراب خراب الاخلاق
57 - mohamed الخميس 27 نونبر 2014 - 18:26
لقد تجاوز فتيات هدا العصر الحدود ولم يبقى من التقافتنا وخصوصتنا سوى الاسم واصبح الشارع العمومي شارع يشبه الشارع البغاء في عهد القريب نساء كاسيات عاريات يستدرجن الرجال لممارسة الجنس . لقد دكر الرسول عليه الصلاة والسلام في حديت ان من علامة الساعة هو تبرج النساء ويقول نساء كاسيات عاريات مائلات وللحديت بقية , ان عنف المرئة شد من عنف الرجل فهي تتجه الى الشعودة وتئتي بالسموم ليكل الرجل حتى يسمع ولايتكلم وقد تئدي به احيانا الى الموت فجل النساء الى من رحم ربي سلاحهم السحر واطعام الرجل من جميع مايسكته هده اكبر جريمة واكبر عنف لمادا هدا الحيف اصبح رجل لامكانت له في العمل الدي تقبله المرئة ولو بثمن زهيد حتى اصبح رب العمل يفضل النساء لقبولهن الثمن الدي يناسبه اليس هدا ظلم لرجل , لقد تجاوز النساء الحدود ولكن لن يغير احد في مشيئة الله في خلقه مالرجل ومالمرئة للمرئة
58 - maghribi الخميس 27 نونبر 2014 - 18:30
مادامت هده السيدات تلبسن لباسا عاديا وهو يصور في الشارع العام .فاين المشكلة. بالاضافة الى هذا فان الصور لم يوضح لا المؤخرات ولا الوجوه. جمعيات النفاق و صافي....جميع الروبورطاجات التلفزية تصور ولا تبين الوجوه... ولا تتابع لماذا فقط الشيخ صار.... اماا رؤيه فهو حر فيه ويحترم.
59 - mustapha guelmim الخميس 27 نونبر 2014 - 18:33
كلنا الشيخ ساااااار
قول كلمة الحق أصبح جريمة...و النهي عن المنكر أصبح جنحة
فأصبحنا نرى شردمة من الناس يدافعون عن الفسق و يدعمون انتشاره لأن لهم مصلحة في ذلك..اصبحت الفتاة اليوم ترتدي لباس اقل ما يمكن القول عنه كونه خادش للحياء"عاريات كاسيات"..اصبحت المراة دمية عارية تجوب الشوارع يتلدد بها المارة و يتغزلون فيها بل و تستمتع هي بهذا..لم تعد لها قيمة في هذا المجتمع لانها لم تعد تقوم بالدور المنوط بها..لا حول و لا قوة الا بالله..الله يهدي بناتنا
60 - Walid الخميس 27 نونبر 2014 - 18:36
جاءت الفرصة أيتها النساء...!! كلنا مع الشيخ سار..في المحكمة في أي مكان تردن...!! لقد أصبح المغرب شوهة ..المغربيات تجاوزن الحدود..ها حرية المرأة..ها النساء المعنفات..وزيد..وزيد...والمغربية أصبحت على كل لسان في المشرق والمغرب وأروبا وأمريكا..الا تنظرن ما يقع في بلادنا من كوارث وفساد أخلاقي واجتماعي..كفى! كفى! نحن معك يا شيخ سار
61 - أبو عبد الرحمن الخميس 27 نونبر 2014 - 18:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الحمد لله و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه و سلم و بعد: فإن الساعة لا تقوم الا على شرار الخلق و شرهم المسماة الاعلام, و نعل الله الحرية الشخصية و النساء اللواتي يهتكن أعراضهن بلباسهم الغير المحتشم و الفاضح و اللوم كل اللوم على الآباء و الأمهات و الإخوة الذين يتركون بناتهم في عرضة لوحوش الشارع, و لعنة أخرى أصبها بكل آية من آيات العذاب على من يقول بتحرير المرأة و المسلسلات الخليعة و التى تبث في بناتنا قلة الحياء و العفة و الاخلاق المنحطة و الويل الويل لمن ترك الاسلام و عصى الله عز و جل فأين أنت يا رسول الله لتنظر إلى ما وصل إليه أمر هذه الامة المسكينة الملتزم فيها ارهابي رجعي فالله المستعان و مرحبا بالعلمانية لأن هذا ما يدعون اليه هؤلاء الفساق الفجار الخاسرون أسأل الله فيهم شيئين اما الاستاقمة و الرجوع الى طريق الله و إما الخسران و الخذلان و الذل و الهوان في الدنيا و العذاب و قعر جهنم في الآخرة خالدين مخلدين فيها آبد الآبدين
62 - معقب الخميس 27 نونبر 2014 - 18:44
محاكمته اعتراف ضمني بأن ما صور ليس لائقا...اي ان لباس اللواتي ظهرن غير محتشم...اي ان اللاتي يظهرن في الصورة يستحيين ان تنشر صورهن..و هو بدلك اعتراف ضمني بأفكار الشيخ صار ..و الله قمة البلادة
63 - abdelah الخميس 27 نونبر 2014 - 18:53
قناة دوزيم لم تحترم خصوصية البلد وتثير الفاحشة في برامجها صباح مساء بهدف إفساد المجتمع المغربي، فالمتتبع لهذه القناة يرصد انها تحاول مسخ الهوية الاسلامية بحجة الحداثة. لكن جل برامجها لا يستفيد منها المواطن المغربي لانها بالاساس برامج تخاطب العقل اللاواعي مثل المسلسلات الغرام و السهرات الماجنة التي تعمل على جعل المواطن المغربي المسلم يستمرؤ العري و العلاقات المحرمة حتى اصبح هذا الامر عاديا في مجتمع الاسلام.
ول
64 - سليم الخميس 27 نونبر 2014 - 19:02
لماذا قال رب العزة في محكم كتابه (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم)
ولم يقل للمؤمنات !!!!!! ببساطة لأن الرجل يثار جنسيا بمجرد النظر عكس المرأة فهي تثار باللمس والكلام المعسول
لهذا أعتقد من منضوري المتواضع ان النساء يساهمن بقسط وافر فيما وصل إليه مشكل التحرش الجنسي.
65 - سليم الخميس 27 نونبر 2014 - 19:02
لماذا قال رب العزة في محكم كتابه (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم)
ولم يقل للمؤمنات !!!!!! ببساطة لأن الرجل يثار جنسيا بمجرد النظر عكس المرأة فهي تثار باللمس والكلام المعسول
لهذا أعتقد من منضوري المتواضع ان النساء يساهمن بقسط وافر فيما وصل إليه مشكل التحرش الجنسي.
66 - العنف يولد العنف الخميس 27 نونبر 2014 - 19:04
للأســــــــــــــف هذا ما يريده إعــــــلامنا الزائـــف.لذى أدعوا إلى إزالة القنوات المغربية واستبدالها بالقنوات المصرية.......لخبار فراسككككككم.
67 - ben brahim الخميس 27 نونبر 2014 - 19:06
انا بدوري كا مواطن مغربي و اب البنات كثر و كذالك لذي من النسوة المقربات و ايضا جميع المغربيات و بنات حوى بصفة عامة اضم صوتي الى المطالبين بسجن هذا الشخص و معاقبته اقصى عقوبة ممكنة = اطالب بمعاقبته على كلامه الاحمق ليس على تصوير البنات و هن مطمئنات ذهبات الى عملهن بدون اي خجل متى يفهم الرجال ان اللباس لا يساوي شيء امام العقل البشري . قال ان البنات يتحرشن على الاولاد رغباتا منه في خلط الاوراق و هذا الامر ليس مقبولا ابدا الشارع هكذا و العالم هكذا و من لم يستطع ضبط نفسه هو الملام على هذا الشخص ان يعلم ان اعيون الانسان ترى من زويا متعددة اذا كان هذا التيس المربوط ينظر تلك الفتيات فقط بانهن يثيرن غريزته فاهناك عيون حنونة تنتظر نمو تلك الفتيات و الحاقهن بحياتهن الخاصة بعد ان كن ينطلقن من مساكن الاسرة
68 - Abderahmen El الخميس 27 نونبر 2014 - 19:06
قناة دوزيم لم تحترم خصوصية البلد وتثير الفاحشة في برامجها صباح مساء بهدف إفساد المجتمع المغربي، فالمتتبع لهذه القناة يرصد انها تحاول مسخ الهوية الاسلامية بحجة الحداثة. لكن جل برامجها لا يستفيد منها المواطن المغربي لانها بالاساس برامج تخاطب العقل اللاواعي مثل المسلسلات الغرام و السهرات الماجنة التي تعمل على جعل المواطن المغربي المسلم يستمرؤ العري و العلاقات المحرمة حتى اصبح هذا الامر عاديا في مجتمع الاسلام.
69 - sara الخميس 27 نونبر 2014 - 19:09
نعم هناك اغتصاب ناتج عبن لباس المراة لكن ماداعن اغتصاب الاطفال هل لباسهم هو السبب ايضا
70 - hamza الخميس 27 نونبر 2014 - 19:10
القناة الثانية صوت و بوق من أبواق العلمانيين التي هي بدورها يجب أن تحاسب على تجوازها للحدود و أصبح إعلام منحاز و عنصري بعدما تم شنهم لحملة شرسة ضد النهاري و الآن الشيخ السار هل تريدون جعل المغرب مثل العراق و سوريا و مصر صراع إسلامي علماني إعلام الفتنة قبح الله سعيكم التطرف الديني سببه التطرف العلماني
71 - hamza الخميس 27 نونبر 2014 - 19:15
كل واحد حر فراسو يلبس ولا ما يلبسش و كل واحد يتحمل مسؤلية ديالو قدام للي خلقو . حرية شخصية و من المفروض على بنادم يديها هير فراسو وي خلي بنادم فالتيقار
72 - pararando الخميس 27 نونبر 2014 - 19:19
Actuellement c'est la mode , donner des leçons de morale est devenue un sport pour certains parvenus arrivistes des dernières pluies. Un grand merci pour les créateurs des nouvelles technologies, eux ils n'ont pas de morale. Ce mec devra etre poursuivi par la justice car il a pris des photos sans le consentement des intérrésses. u
73 - mostakim الخميس 27 نونبر 2014 - 19:24
أول ما يذكر هو أن المصور لم يصور الوجوه صور بعض النساء من الخلف بالتالي لم يأدي أحد وقال الحق نحن نتعرض لتحرش يوميا الحرية تقف عندما تمس حرية اﻷخر أما تلك جمعيات الفتنة و تدمير البيوت وتخريبها همها الوحيد تخريب البيوت هي وقناة التانية الملعونة
74 - mouhsine abdel-wadoud الخميس 27 نونبر 2014 - 20:09
يا عبـــــــــاد الله واش انت كاتخرج من داركوم موضي و غادي تصلي ف المسجد وفي الطريق تصادف متبرجات مائلات عاريات و..... حسبي الله ونعم الوكيل
والله اننا فـتـنا في ديننا نحن معشر الشباب
أما 2M انه الاعلام المزيف انهم علمانيون يريدون أن يجردونا من ديننا واعراء المرأة في الشارع نعم انهم بنو صهيون المغاربة.

قال تعالى: {{ الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم}}
75 - abdo-USA الخميس 27 نونبر 2014 - 20:15
دعوة قضائية خاسرة في غياب المتضرر, يجب رفع دعوة قضائية ضد شركات الاشهار التي تبهدل المراة.
76 - ghayour الخميس 27 نونبر 2014 - 20:19
لماذا كل هذه الضجة على مجرد شاب هاوٍ ولماذا السكوت على المؤخرات بجميع اشكالها وألوانها التي تعرض على قناتنا دوزيم الحبيبة! فضلاً عن مختلف العورات التي تكشف أمام مشهد ومرأى 36 مليون مواطن في دولة إسلامية! أليس هذا هو المنكر بعينه؟
77 - ميريكاني مسلم الخميس 27 نونبر 2014 - 20:33
"We are supporting You Chekhsar "
78 - ben brahim الخميس 27 نونبر 2014 - 20:35
نهيب بالشباب المغربي و خاصتا الذكور . ان يتقدم و يفهم مامعني الرقي و الوعي المجتامعي هناك فكرة بسيطة و هي في نفس الوقت سؤال = هل الشباب المغربي اذكى من شباب هونغكونغ الذي خرج الى الشارع ذكورا و اناثا جنبا الى جنب دون اي اثارت او اعتداء او اغتصاب او خوف يذكر هل انتم يا ابناء المغرب اذكاء من هاؤلا و لذلك السبب تريدون اقصىء نصف المجتماع و تحكمون عليه بالخجل من نفسه فقط من اجل ارضىء الغرائزكم المريضة . هل انتم تتمتعون بشهوات جنسية اقوى من بني البشر لا ليس هذا ابدا بل قد تكونون في الوسط او ادنى و الامر يتعلق بشيء اخر و هو لا اخلاق و لا انضباط ========= شكرا هسبريس
79 - Bravo Chikh Sar الخميس 27 نونبر 2014 - 20:42
Bravo Chikh Sar, la majorité est avec toi et contre 2M
80 - جمعيات و منح الخميس 27 نونبر 2014 - 20:44
في بلادنا للأسف الشديد لا وجود لا لفدرالية و لا رابطة و لا ديمقراطية إنما هناك شبكة عنكبوتية من الريع المخزني الاستبدادي بلباس مجتمع مدني،أين الجمعيات: 30بالمائة أمهات عازبات 30 بالمائة أبناء بلا آباء، أطفال متخلى عنهم... دعارة ممأسسة و نتحذث عن المؤخرات
فقدنا المقدمات و المؤخرات و الجمعيات تسعى للدعم و تلميع الواجهات.
81 - saï d الخميس 27 نونبر 2014 - 20:50
لا حول وﻻ قوة الا بالله علي العظيم خلاصة القول اننا وصلنا لزمن من يقول الحق تخلا دار بوه وحقيقة ما سمعناه من هؤلاء الشردمة ما هو الا نتاج تشبت بمبادئ غربية لم نقتبس منها سوى ما يبدو من ظاهره الخير والنماء وباطنه الشر والهلاك وبالتالي الانسلاخ من الهوية الإسلامية التي ضمنت العز والكرامة لهده الامة سواءا في الماضي او الحاضر او المستقبل
82 - علي ف الفيديو الخميس 27 نونبر 2014 - 21:10
أنا مول السروال د الدجينز الأبيض في الدقيقة 2:42 !!! ما عندكومش الحق تصوروني. ومن اللور يا حسرا !!! هادي إهانة ليا و للشخص ديالي مهنيا وشخصيا. ودابا المغرب كامل شافني بلا ما يطلب المصور تصريح كتابي من عندي . وكاين عدد كبير د الناس غادي إكون عندهم حكم مسبق عليا... واك واك آ الحق. اراو اللي يهضر عليا قدام شي محكمة ولا رئيس شي جمعية إلا كاين شي إنصاف و شي جبر الضرر. هادوك النساء لقاو لي يدوي عليهم وف نفس الوقت إلمع راسو ويقدم نفسو ف دور المدافع على القيم. أنا دابا تشوهت و شكون اللي ينصفني...
83 - سمية الخميس 27 نونبر 2014 - 22:13
لا حولة و لا قوة اﻻ بلاه حتال امت غاديي نبكاو تا بعين تفاهاث.دين ديالنا بريئ منكم او كيفما امر المرءة بستر العورة راه امر راجل بغظ البصر و نهي عن المنكر بالمعروف
84 - محمد الخميس 27 نونبر 2014 - 22:29
السلام عليكم
لقد اتيرت قضايا من قبل و تم استعمال الاعلام اما لدعمها او للوقوف ضدها اقول للمسؤولين في مجال الاعلام ان يتقوا الله في هذا الشعب هناك برامج تحط من كرامة المواطن المغربي و تشجع على الفتن ان ما قاله المهدي منجرة رحمه الله في حق القناة الثانيه لم ياتي من العبث .
فاذا كان الملقب بالشيخ سار قد طرح الشريط للنصح فانه لم يكن له ان يصور الشريط بتلك الطريقة لكن الادهى و الامر ان القناة الثانية قامت ينشره على نطاق واسع فلتتحمل مسؤوليتها
85 - Marocain الخميس 27 نونبر 2014 - 22:57
de quelle liberté vous parlez , et puis c'est quoi c'est médias où on commence à traiter du n'importe quoi ?? si c'est comme ca que vous juger cet acte comme non approprié on se disant que ca touche a la liberté de ces femmes d'etre filmées sans le savoir , bah alors c'est le meme cas pour la fille qui as réaliser la meme video en passant par les rues de casablanca et en provoquant des mecs sur la rue par sa facon de marcher ( on connait tous lorseque 'est pour provoquer ;) ) pour prouver que les filles sont victimes d'harcelment chaque jour... ou encore il faut poursuivre 2M également pour avoir repris la chose et diffuser la video de ces femmes qui soit disant ont touchés dans leurs libertés individuelles .... et puis en parlant de tout ca pas mal de reportages ont été fait par la meme chaine où des personnes ont été filmés sans qu'elles le sachent ni le veulent .... pfff n'importe quoii !!!

Cheikh Sar , tous avec toi frère !
86 - imra2a الجمعة 28 نونبر 2014 - 01:10
تجلس المرأة في البيت لتمارس عليها عقدك و غرائزك ولكي لا تسمع كلمة لا وبالنسبة لك هاد المرأ ة بحالها بحال حال أي حاجة اشترتها وبغيت تبان بيها لو كنت كتحترم المرأة تسهر على تعليمها الي كيخلعك والي عطاها قيمة قدامك
والمرأة متبرجة أو غيرمتبرجة شغلها هداك ماش شغلك أنت المشكل فيك انت ماش فيها هي لأنك ما قادرش تشوف عقلها ومخك مجلج كيشوف غير الجسد ديالها و في هده الحالة كاين طبيب نفساني
هدا أولا و ثانيا ملي أنت مسلم ومؤمن وكتخاف الله أش دك تشوف فيها ولا خصك تبين عضلاتك وحكامك باش تخزن اضطرابك النفسي بإسم اللهم هدا منكر وبغيت نغيره وأول ما نجاهد نجاهد في المرأة إوا سيدي بدا بنفسك واغضض نظرك وهاد امرأة اللي بغيت تعجنها على إيدك مازال غادي تربيك
أجي بعد هادوك الأطفال الي كيتغتصبو اشكون اللي كيغتصبهم ؟ وشنو ذنبهم ؟؟؟؟؟؟؟
87 - أمازيغي الجمعة 28 نونبر 2014 - 02:47
اللوبي اليهودي بالقنوات المغربية الذنيءة ودون المستوى الحمد لله اننا لا نشاهدها لانها هدامة للاسر والروابط ببثها للعري والفسوق والقمار .
88 - حسن الجمعة 28 نونبر 2014 - 06:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشيء المؤكد ان هدا الأخ يجب أن يفهم ان هاد الزندقة للي احنا فيها هي لعبة عرض سلع للمستثمر الأجنبي ونحن نرى ونسمع كل حين عن أناس أو سياح يأتون لبلادنا قصد السياحة الجنسية وهدا يعتبر حق من حقوق الفرد في نظر هده الجمعيات الوسخة التي تطمح لجعل هده البلاد الإسلامية قبلة لكل ماهو مخل بالأخلاق الفضيلة....
89 - el hiba henna الجمعة 28 نونبر 2014 - 09:00
على الرغم من ان غالبيات المعلقين هنا هم دكور و على الرغم من ان معظمهم يحملون المسؤلية اللاناث فان العكس هو الحاصل الخارج عن السيطارة هم الذكور و الشباب منهم بصفة عامة = لماذا لو انجزنا احصائا لوجدنا ان الغير العفيفينnon intact من الذكور اقل من 20 سنة سنجد 99.99 في المائة و لو احصينا الاناث العفيفات intact و هن قد قضين اقرب من ثلث عمرهن سنحصل على نسبة تفوق 50 في المائة هذا المغزاء الوحده كافل بان يطرحنا امام الواقع ( يعتقد البعض و بمثل هكذا سلوكات انهم سيرسخون اللنوبل و الحقيقة هم اساسا منطالقون من موقع الخطاء ) صدقني _ االسي صرصار لو كان امامك شخصا مفتول العضلات و هو نصف عار و انت تملك بين يديك ادوات التصوير ستجمد عليك يديك و لن تصور شيء الانه سيعود و يلقيك ارضا مجترا اذيال الذل ان لم يكسر ظلوعك - لو تمكن مجتماعنا من معرفة ان التبول الغير المارن هو شائن يهم صاحبه و عليه تحمل مشاكله بشكل مسؤل الما وصلنا الى هته التافهات
90 - عابر الجمعة 28 نونبر 2014 - 09:52
أتساءل هل تستشير القناة الثانية كل المصطافين عندما تضع روبورتاجاتها على شواطئ تظهر فيها النساء عاريات ؟
91 - willow الجمعة 28 نونبر 2014 - 13:13
I felt so sorry for us, for moroccan socity, 'cos step by step,and day after day we go back. we give importance to some sides and we forget about the other, when we'll be aware about our actions and deeds; If sonner I'll be glad.
92 - jabir hayan الجمعة 28 نونبر 2014 - 14:24
vraiment je suis etonne par toutes les declarations ..on a oublie de poser la question pourquoi ce jeune a viole la loi et a penser a filmer des femmes ..on a oublie que notre societe la plupart sont sont des ignorant..pas des analphabetes ..ignorant en ce qui concerne leurs droits et leurs devoirs .. et ignorent la difference entre droit et devoir..tous ils nous arive de harceler une fille ou une femme par notre regard mais parce qu elle a attire notre intention ce que l avocat essaye de dissimuler..ce que certains declarations des femmes essayent de ne pas dire que certains vetements exercent un harcelement sur l homme ..c est notre societe et on a la meme culture et on a les memes bases d instructions..alors pourquoi accuser le jeune et ne pas culpabiliser la femme les deux sont responsables ..les deux ignorent les limites de leur carrée...les deux manquent du respect l un envers l autre... asuiv
93 - sara الجمعة 28 نونبر 2014 - 15:14
العرب لا يرون فىي المراة الا الجسد سواء كانت متحجبة او لا.
انا لست ضد الحجاب بل هو لباس رائع محتشم ومفروض في الاسلام لكن انا ضد الرجل الدي يلبس ما يشاء ...
المراة هي ايضا انسان لديها مشاعر و احاسيس و يمكن ان يتير شهواتها الرجل بلباسه الضيق او حثى بطريقة تصفيف شعره...فلمادا لايتبع هو ايضا الرسول (ص) في لباسه حتى لا يتير الفتنة
المراة روعة وليست عورة
94 - mot neutre الجمعة 28 نونبر 2014 - 17:35
Malheureusement cette video est depourvue de tt sens, preumierement il faut poser le doigt sur le vrai probleme qui
est la confiance c lhomme qui impose à sa femme sa tenue vestimentzire q ça soit en mzayer ou en mghatti et qd la femme veut mettre l7ijab slkt il est daccord mais il va en parallele chercher unr fille mzayra ds la rue soit il va reffuser et il imposera à sa femme de mettre ce genre de vettements serres. L7assoul arregtons detre schyzo et respectant la liberte de chacun en attendant q les mentalites changent et q certains hommes soient plus mature et regardent la femme de linteriejr pas de lexterieur là elles ne seront plus frustrees de perdre leurs hommes pour un bout dtissu et sinvestisseront plus dans leurs cervelles.
95 - Amine الجمعة 28 نونبر 2014 - 17:44
الخلاصة التي يريدون إيصالها إلينا هي : شوف و اسكت و اترك المنكر يتجول بكل حرية .

لاحول ولا قوة إلا بالله
96 - Medazrou الجمعة 28 نونبر 2014 - 23:40
حينما تكلم الناس واستنكروا أفلام مغربية ظهر فيها الفسق والفجور ككازا نيكرا والزيرو وغيرها قالوا نحن ننقل الواقع المغربي بصورة فنية وكذا وكذا ولكن حينما تكلم الشيخ سار وقال ان تحرش النساء بالرجال اكثر من العكس قامت القيامة وتحركت الجمعيات الماجورة والشكلية برفع الدعاوى القضائية ضد هذا الفنان ، أنا أقول انه لو عمل منتج هذا الفيديو على تجنب الصور واكتفى بما قاله لكان أفضل ولكن أقول كذلك ان المغاربة نساء ورجال ليسوا بحاجة لهذه الجمعيات الصورية الممولة من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
97 - zerouali mohamed السبت 29 نونبر 2014 - 12:27
سلام عليكم
في زمن الفتن وابتعادنا عن الدين أصبحنا نحلل مكان في الأصل حرام وذلك للخضوع لرغبات ونزوات النفس. ان كشف المرأة عن مفاتنها في الشارع فهي بذلك تتحرش بالرجل وفي نفس الوقت تفتح المجال ليتحرش بها الرجل، فاللباس المحتشم يحمي المرأة والرجل معا وعلينا أن نعمل بالآية الكريمة:
(يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما).
وأتذكر حديث نساء كاسيات عاريات لايدخلن الجنة ولا يجدن ريحها.
مع الإشارة أنني ضد مقطع الفيديو.
98 - Nisrine السبت 29 نونبر 2014 - 13:59
2m est une chaîne qui diffuse du n'importe quoi, il y a qlq mois ils ont diffusé un reportage sur la beaute et l'importance du derrière chez les femmes et ils ont montre le dériere des femmes africaines sont leur demande si elles sont d'accord ou pas,donc prquoi ils critiquent ce que ce jeune a fait, ils font la meme chose et pire encore quand ils filment des reportages avec des cameras cachees, alors qu'ils arretent d'accuser les gens
99 - انسان السبت 29 نونبر 2014 - 23:45
صراحة انا متعجب من ان كل التعليقات تقريبا تساند الشيخ صار هذا و تدعمه رغم هذا العمل الشنيع الذي قام به.كما للرجل حرية الملبس للمرأة كذلك.حاضيين غي المرأة اهاد العرب مالكو دايرين هاككا؟!! اسيدي نتا ماباغيش تشوف فالنساء غض بصرك.
100 - غيورة الأحد 30 نونبر 2014 - 17:44
قرات اغلب التعليقات و الحقيقة لي بانت ليا ان اغلب المغاربة عندهم غيرة على هاد الدين ...مايمكنش كل واحد يلبس كيما بغا إدن علاش تدكرات اية الحجاب في القران . انا بنت متحجبة محتارما راسي قليل فين كانتعرض لتحرش او الصراحة كانحشم فاش كادوز شي بنت حاطا الزيف او كلها مزيرة او حاطا ماكياج بحال لي غادا لشي عرس ...لله يرد بينا او ياهدينا على نفوسنا.
101 - احمد من اسفي الأحد 30 نونبر 2014 - 18:52
الحقيقة يجب متابعة القناة2M لانها بكل صراحة هي المسؤولة الوحيدة على الرديلة التي اوصلت شبابنا من مسلسلات ماجنة وسهرات العري
وكل التقدير والاحترام لاخونا الشيخ سار
المجموع: 101 | عرض: 1 - 101

التعليقات مغلقة على هذا المقال