24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. تقرير يُوصي المغرب بالابتعاد عن نظام الحفظ والتلقين في المدارس (5.00)

  2. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  3. الشوباني: الخازن الإقليمي للرشيدية يعرقل التنمية (5.00)

  4. زيارة "بابا الفاتيكان" إلى المملكة تبهج الكنيسة الكاثوليكية بالمغرب (5.00)

  5. أستاذة تحوّل قاعة دراسية إلى لوحة فنية بمكناس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | أمريكي وزوجته يقتلان أطفالهما وينتحران خوفا من نهاية العالم

أمريكي وزوجته يقتلان أطفالهما وينتحران خوفا من نهاية العالم

أمريكي وزوجته يقتلان أطفالهما وينتحران خوفا من نهاية العالم

وضع زوجان أمريكيان حدا لمخاوفهما إزاء نهاية العالم وذلك بوضع حد لحياتهما وحياة 3 من أبنائهما، جرّعهم الزوجان خليطا من الأدوية ثم تناولاها، لتنتهي معانتهما حول المجهول للأبد.

فقد عثر ابن الزوجين الكبير وخطيبته على جثث الزوجين بنجامين وكريستي ستراك، وأطفالهما بنسون وإميري وصهيون (14 و12 و11 عاما على التوالي) قتلى، وذلك في مدينة سبرنغفيل بولاية يوتا.

خضعت الجثث إلى الفحص الطبي فتبين أن نسبة مخدر الهيرويين عالية في دم الزوج فيما كانت نسبة الميثادون السامة وغيرها من المواد السامة عالية في دم الزوجة، بالإضافة إلى العثور على مواد سامة في دماء أبنائهما، ما دفع إلى استنتاج مفاده أن الزوجين انتحرا بعد قتل الأطفال.

وتشير مصادر إلى أن الزوجين أخبرا أصدقاءهما بشأن قلقهما المتعلق بنهاية العالم، وأنهما كانا يخافان من الشر في العالم، ورغبة بالإفلات من موت محتوم ومن نهاية العالم الحتمية.

كما عثرت الشرطة على رسالة بعثتها الأم إلى سجين يقضي عقوبة السجين المؤبد لإدانته بقتل عائلته "باسم الرب" وفقا لتأكيده.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - الحمد لله على نعمة الاسلام الاثنين 02 فبراير 2015 - 18:08
الحمد لله على نعمة الاسلام..............................
2 - ouarzazi الاثنين 02 فبراير 2015 - 18:12
لا يعلم الغيب إلا آلله سبحانه
3 - maghribi moslim الاثنين 02 فبراير 2015 - 18:15
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على نعمة الإسلام ،
4 - حورية الاثنين 02 فبراير 2015 - 18:24
ماذا يمكن تسمية هذه الجريمة جهل تخلف قلة الايمان الى اين نسير
5 - hicham joudar الاثنين 02 فبراير 2015 - 19:01
الحمد لله على نعمة الاسلام ربي احفظ امتنا نت الفتن و المنكرات
6 - touria الاثنين 02 فبراير 2015 - 19:21
الحمد لله على نعمة الاسلام
7 - omarezini الاثنين 02 فبراير 2015 - 19:49
قمت الجهل…
لا إله الا الله الحمد لله على نعمة الاسلام
8 - stefff الاثنين 02 فبراير 2015 - 20:01
( الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة )
9 - ام البنات الاثنين 02 فبراير 2015 - 20:39
الله يعفووو علی الي تلفووو !
كيقول المثل المغربي الي تلف يشد الارض !!
و راه شدو نيت الأرض و ديريكت لجهنم خالدين فيها .!
الحمد لله علی نعمة الإسلام وما أعظمها نعمة .
10 - حميد الزين الاثنين 02 فبراير 2015 - 21:12
هذا فضل الإسلام على البشرية الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بهانعمة
11 - mohssen doukni الاثنين 02 فبراير 2015 - 22:16
ما يمكن قوله حول هذه الجريمة البشعة انها جريمة يطغى عليها طابع الغرور والتكبرمن القوة الاهية و لكن يجب ان لاننسى ما قاله الله تعالى في اياته الفاتحة ولا الضالين فهذا دليل لناعلى ان الاسلام دين الحق بفضل الحمد لله المسلم يجد فيها راحته مهما كانت الضروف بكل معطياتها السيئة او الجميلة وهذا من جهة اخرى فانها اية من عند الله على الافكارالوهمية حول نهاية العالم التي لا يعلم ساعتها الا الله الله الله الله الله سبحانه وتعالى
12 - حبيبي يا رسول الله الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 00:37
بسم الله و الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله هذه نتبجة تعنت الغرب وتجبره وتكبره على الله وجهلهم بهذا النبي المبعوث رحمة للعالمين كل من انحرف غن سنته ظل وغوى والعياذ بالله
13 - عبدالرحيم الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 00:46
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
14 - جاد الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 01:25
يا سبحان الله على أخبار نسمع في الأيام، أشبه ما تكون بالحجي الخرف.
فالذي يضع لنسفه حدا تخوفا من المستقبل المجهول ونهاية العالم
كان حري به أن ينتظر المجهول ليضع حدا نهاية مشرفة لنفسه بدل نفسه الذنيئة، ولعله كان أرحم لنفسه من نفسه المريضة فعاش دهرا من الزمن آمنا سليما!
إن كان الأمر حقيقة، فهو مرض (لا أعرف كيف أسميه علميا) هوس بلغ بهم الى الطريق المسدود، فبدا لهما الواقع أسود قاتم أمام أعينهما ولا خلاص منه سوى الموت، وقتلهما أولادهما هو شفقة منهما عليهم من هذا الواقع المخيف، كأنه جحيم يبتلع الأحياء ويفلت منه الأموات، بينما الأسوء م صارا اليه.
وهذا المرض عصبي يسبب نقص مادة ما في الأنسجة العصيبة، أو تعاطي مخدرات وحبوب هلواسة بافراط، وكثيرا ما تسبب هذه الأخيرة نتائج مماثلة.
الله يستر يا رب العالمين من سوء العاقبة
15 - ملحد ريفي الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 12:53
أنا شخصيا اتخذت قرارا قطعيا قبل سنوات بأن لا ارتكب جريمة الانجاب ولا أتسبب في ولادة بشر من العدم وأموت وأتركهم لمصير مجهول في هذا الكوكب المخيف. ما أجمل الشعور بأنك لا تحمل سوى هم نفسك وتكون أيضا متأكد من أنك لن تغير رايك مستقبلا. راحة نفسية لا توصف
16 - sanae الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 14:02
اللهم لك الحمد حتى ترضى و لك الحمد ادا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
17 - موريتاني مؤمن بالله الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 20:16
الحمد لله علي نعمة الإسلام والحمد لله علي نعمة الإيمان والحمد لله علي كل حال.
من يهدي الله فهو المهتدي ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا.
للإيمان حلاوة وتلك الحلاوة هي السعادة في الدنيا والأخرة.
أجل نهاية الدنيا باتت قريبة وأهوالها مخيفة والإيمان بها واجب لأن الرسول صل الله عليه وسلم هو نبي الساعة اي نهاية الدنيا .
إن الموت سفر طويل فعلينا أن نعد للسفر عدة وخير مانقوم هو الأعمال الصالحة وما أكثرها فعليكم بها

إني لكم لناصح .....
18 - عزيزة الثلاثاء 03 فبراير 2015 - 22:44
الحمد لله على نعمة الاسلام اللهم لك الحمد ولك الشكر يا الله
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

التعليقات مغلقة على هذا المقال