24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4713:3117:0720:0721:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | شابة بريطانية تنجح في جمع نصف مليون دولار لمساعدة ستيني معاق

شابة بريطانية تنجح في جمع نصف مليون دولار لمساعدة ستيني معاق

شابة بريطانية تنجح في جمع نصف مليون دولار لمساعدة ستيني معاق

وُلد "آلان بارنز" بإعاقة جسدية جعلته يعانى من مشاكل في البصر والنمو وغير قادر على العمل، كما أن له مظهرا خارجيا يجذب الأنظار إليه في الشارع.

وعلاوة على ذلك تعرض بارنز البالغ من العمر 67 عاما لهجوم مجموعة لصوص، حاولوا الاعتداء عليه وسرقته عند خروجه من منزل أخته، التي كان يعيش في بيتها، ما أدى إلى كسر عظمة الترقوة لديه ومضاعفة مشاكله الصحية والنفسية، شعر بعدها بعدم الأمان وعدم قدرته على حماية نفسه.

وعندما علمت الشابة البريطانية كاتي كاتلر، 21 عاما، بقصته من وسائل الإعلام، تعاطفت مع موقفه ومأساته الإنسانية، وقررت أن تؤسس موقعا لصندوق مساعدات له على الانترنت لجمع مبلغ 500 جنيه استرليني، حتى تعطيه له وتساعده على العيش بآمان وكرامة قدر المستطاع.

فوجئت الشابة بإقبال هائل من المتبرعين الى الصندوق، الذي أنشأته من أجل بارنز على الانترنت، وبلغ عدد المتبرعين 21577 من جميع أنحاء العالم، وليس من بريطانيا وحدها، واستطاع الصندوق في أقل من أسبوع واحد جمع مبلغ 281 ألف جنيه استرليني، بما يعادل حوالي نصف مليون دولار.

وقال بارنز لوسائل الإعلام، التي اهتمت بقضيته: "مرة أخرى تثبت هذه الشابة الرائعة، والمتبرعون كلهم، أن الدنيا مازالت مليئة بالناس الطيبين، لم أكن أعتقد ان يهتم الناس بقضيتي إلى هذه الدرجة، أنا حريص جدا على المال، وأعد كل المتبرعين أنني لن أنفقه في إجازات صيفية وعطلات، بل سأحرص على شراء منزل يحميني حتى نهاية حياتي".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - mina rkiza الأربعاء 04 فبراير 2015 - 14:07
مر المغرب في الأشهر الأخيرة من تعرضه الي الفيضانات ولم تفكر أي جمعية أو مؤسسة باستثناء مؤسسة محمد السادس للتضامن لفتح صندوق لجمع التبرعات الي ضحايا الانتفاضات بل كل مانتقنه هو الإنتقادات والقال والقيل
2 - غنام الخميس 05 فبراير 2015 - 12:16
نعم اذا كانت هوناك اراذا وعزم وذرتاً من الإمان لاشيء يصعب تحقيقه هونا نوريد ان نلفت الإنتباه للمسألة العقائدية بغض النظر على اي معتقد من المعتقدات نقصد هونا الدين بطبع
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال