24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | لشكر والزين اللي فيك

لشكر والزين اللي فيك

لشكر والزين اللي فيك


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (39)

1 - TBBOUZI الأربعاء 03 يونيو 2015 - 05:57
يا السي لشكر لم تقل شيئا و لن تستطيع أن تقول شيئا. ..كلامك كله متناقض. ...انت بعيد كل البعد عن السياسة... لماذا ذكرت دولة الصومال وقارنتها بالهشاشة. ...الا تعلم بأن هذه الدولة لها أعين و أذان تسمع ما تقول (السفير) أتريد أن تدخل المغرب في صراع نحن في غنى عنه مع هذه الدولة.....عليك أن تقدم اعتذار لها عن ما صدر عنك.... كعادته التهور و التسرع من شماتة. ..تريد أن تجعل من المغرب دار للدعارة فهذا بعدك.....
2 - عبد الله الأربعاء 03 يونيو 2015 - 06:14
المعارضة في المغرب أصبحت دون المستوى الحضاري الذي يمكن أن تذكر كمعارضة مشرفة في العملية السياسية في المغرب . هدفها الأساسي ليس النقد من أجل مصلحة الوطن ، بل هدفها النقد من أجل المصالح الشخصية ولا يهمها الوطن والمواطنين في شئ. الأمانة لديهم غنيمة فقط !!!
3 - طنجيسي الأربعاء 03 يونيو 2015 - 06:17
والله اخترت حلا منافقا .الوصاية مسؤولية الجميع!!!!!!. قال الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ؛ من رأى منكم منكرا فلغيره بيده ؛ فإن لم يستطع فبلسانه؛ فإن لم يستطع فبقلبه؛ و ذالك أضعف الإيمان .
4 - يقولون ما لا يفعلون الأربعاء 03 يونيو 2015 - 07:31
نفاقكم بين واضح جلي..
الشعب المغرب اكبر من ان يستحمره امثالكم،
ومع الأسف لازلتم تتكلمون بالسنتنا..
يالطيف يالطيف
5 - Hatim الأربعاء 03 يونيو 2015 - 07:33
و ان لم تستحيي فصنع ما شءت ،معارضة النفاق
6 - زعيم من ورق الأربعاء 03 يونيو 2015 - 07:43
لانلومك بل نلوم من صوت لك لتكون
على رأس حزب عتيد .بالأمس القريب
كان رجالاته يقام لهم ويقعد.
واليوم نرى معوق يضرب بالكلام دات
اليمين ودات الشمال كالبراح في السوق.
والحصول الحزب صار في خبر كان.
7 - Abdeljalil El kotbi الأربعاء 03 يونيو 2015 - 07:50
هؤلاء هم الاشتركيون ... لا شيء تابت عندهم . لادين لا مواقف
8 - aziz الأربعاء 03 يونيو 2015 - 08:05
c est ce qu'on appele botter en touche. il repond complètement a côté.
9 - عبدالله الأربعاء 03 يونيو 2015 - 08:08
هو الشغر عينو في الحكومة اكثر من سمعة الوطن
10 - احمد الأربعاء 03 يونيو 2015 - 08:22
بجب على لشكر ان يشا هد الفيلم و يعطي ر ءيه بو ضو ح .ولا يستخف با ر ا ء العد د الكبير من الذ ين استنكر و ا هد العمل المو سخ . ويختا ر المعا ر ضة الر ما د ية .
11 - شهيد الأربعاء 03 يونيو 2015 - 08:24
إذا لم تفهم ما معناه قرار سيادي فمعناه أن الامر أكبر من وزير وأكبر منك واكبر من الحكومة كلها فهمتي ولا لا. دابا عندك شي اعتراض؟
12 - عبد الله الأربعاء 03 يونيو 2015 - 08:32
اسي لشعر السيادة المغربية بيد أمير المؤمنين وهو حامي الوطن وليس بهذا الحزب او ذاك
13 - moul l7anout الأربعاء 03 يونيو 2015 - 09:14
منذ الإستقلال لم تعرف السياسة المغربية مثل هكذا نمادج لشباط والشكر حقاً من أوضع خلق الله وأستغرب لأناس يصوتون لهم، تحس في قلبهم ضغينة يعملان جاهدين لتمييع المشهد السياسي على المستوى الشخصي فالكل يشهد بخبتهما
14 - @medloug الأربعاء 03 يونيو 2015 - 09:14
هدا الشخص واحد من أسباب نجاح بنكيران فالإنتخابات المقبلة
صراحة بنكيران خاصوا يكون ناشط منين بحال هادوا فالمعارضة
15 - Amine الأربعاء 03 يونيو 2015 - 09:23
خطابات بالجملة بدون محتوى ولا معنى، فرق كبييييير بينك و بين سي بنكيران، حتى المقارنة ضالمة في حق رئيس الحكومة
16 - Soha الأربعاء 03 يونيو 2015 - 09:36
باسم حرية الفن و الإبداع ،تريد منا أن نسكت على من ينشر الرذيلة و الفجور في مجتمعنا....ما تدعو له هو العفن ،و يجب على العلماء الأحرار التصدي لهذا العهر ،لسنا بحاجة لأمثالكم.
17 - احمد الأربعاء 03 يونيو 2015 - 09:39
متلا و هذ ا مستبعد . الى اناس شكرو هد الفيلم
المعفن . لخر ج علينا لشكر و هو يدو ر على الكو ر سي
يمينا وشما لا ليقو ل يجب ان لا نحكم على الفليلم
ووووووو الخ و كا ن د ما غه كمتل الكر سي يدو ر يمينا و شمالا و لا يعر ف على اي ر ا ي سيستقر.
18 - MRESuisse الأربعاء 03 يونيو 2015 - 09:39
النفاق الواضح... المسؤول يقرؤ كل الرسائل الإلكترونية اللتي يتوصل بها... لقد رأيتَ الفيلم و تحاول مراوغة المغاربة لأنك مع هذا النوع من الأفلام و مع الإنحلال الأخلاقي فهذا مبدأ الإتحاد الإشتراكي.
العدالة و التنمية على الأقل كانت جريئة في منعها لهذا الفيلم اللا أخلاقي
19 - abdou fakir الأربعاء 03 يونيو 2015 - 09:41
سي لشكر أنت لم تطلع على الفلم وتتكلم عنه وكله فساد في فساد هل تسمح لأهلك بمشاهدته ؟
سي لشكر تقارن المغرب بالصومال على أي هشاشة تتحدت
هل عن إنحطاط الأخلاقي أم ماذا
20 - محمد الراجي الأربعاء 03 يونيو 2015 - 10:13
اقتصر وأقول اينك ياحزب الاتحاد الاشتراكي ايام جريدة المحرر ورجلاتها.
21 - ابن من أبناء هذا الوطن الأربعاء 03 يونيو 2015 - 10:16
عذرا السيد لشكر إن قلت بأن نظرتكم قاصرة للفن لأن الفيلم ليس مجرد قصة تشاهد ثم تنسى بل إنه يوجه جيلا بكامله ليس لديه إمكانيات الاختيار حتى يكون حرا و للأسف تتوهونه عن المسار التاريخي لمجتمعه و تزعزعون قيمه و مبادئه باسم الحرية و مفهومها المغلوط و إن كنتم أنتم قد أقررتم ضمنيا بعزوفكم عن مشاهدة هذا الفيلم بعدم ملاءمته لطبيعة الإنسان المغربي بصرف النظر عن هذا و ذاك تحملوا مسؤوليلتكم التاريخية أمام الله ثم أمام الأجيال الصاعدة
22 - karim el arabi الأربعاء 03 يونيو 2015 - 10:17
......................معارضة فقط من أجل المعارضة
23 - عبد الحق الأربعاء 03 يونيو 2015 - 11:12
إذا بقي مثل هذا النوع في المعارضة فإن بنكيران محظوظ لأن شعبيته ستزداد كلما تكلم هاؤلاء لأن الشعب المغربي أصبح ذكيا يميز بين الكذب والصدق، وهؤلاء أصبح كذبهم واضحا.
24 - مهدي الأربعاء 03 يونيو 2015 - 11:17
لم أستوعب من كلامك أي شئ هذا مايسمى بتقشاب سياسي (مابقيت فاهم والو حتى الشعب مازال مابغاش إعيق)
25 - ايور الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:01
لو كنت مكان بنكران لرقصت فرحا فالانتخابات المقبلة حتما للعدالة والتنمية فمن يصوت لامتال هدا
26 - باز الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:06
كل من يساند هذا الفيلم فهو شاذ
لقد صور فيلم بورنوغرافي بما في الكلمة من معنى
لما كنشوف بحال هاد الشي كانقول الله يرحم الحسن الثاني و ان لم اكن متفقا مع كل سياساته
27 - خالد الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:18
خطاب ديماغوجي دهماوي. هل يعقل ان برلمانيا قديما ورجل دولة لا يهتم بما يرد عليه من المواطنين ولا يهتم بقضية تعنى بالشأن العام تثير سجالا حول الحرية والاخلاق والفضاء العمومي. هل يعقل هذا. بماذا يهتم اذا هذا الرجل.
ثم لم المس بدولة اخرى بطريقة لا مسؤولة جزافا. انني تحت وقع ذهول كبير. ان يصدر هذا من شخص يمثل حزبا عريقا معروفا بمواقف ومبادئ ثابتة. حزب المهدي وعمر وجسوس والجابري.
28 - ذكاء رجل الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:19
معارضة هدامة أنت أسي لشكر و أسي شباط ديما كتخالفوا الحكومة واخا تكون ف مصلحة البلاد
أنا لا أدافع عن الحكومة و لا يمكن لبلد ان يرتقي بلا معارضة
لكن يجب على المعارضة أن تكون بناءة و واقعية
و مكايناش شي حاجة تافقات عليها الحكومة و المعارضة
كيفاش أسي لا حق لأحد يحد من الابداع راه المغرب مشي كولشي عندو الوعي باش احكم بلي الفيلم مزيان ولا العكس
في المغرب أطفال و مراهقين و ....
29 - bidawi الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:23
تصريحاتك دون المستوى لا تليق بسياسي مغربي ينتضر أن يضع الشعب المغربي تقته في حزبه يجب عليك مراجعت منضومتك السياسية و أسلوبك الحواري.....
30 - مهاجر الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:44
السلام عليكم قلت لكم ان هذا الشخص كلما تكلم زاد الطين بلة قال ان المغرب ليس دولة هشة كالصمال الله تبارك وتعالى يقول يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم الصمال بينك بينها بعد واحتقرتها الصمال لها رجالها ولها تقالدها استسمح منك شخصيتك هي التي فيها الهشاشة
31 - محمد الأربعاء 03 يونيو 2015 - 12:46
تابعت الحلقة ولاحظت أن لشكر حاول ان يقلد بن كيران في ‏ الكلام لأنه يعلم جيدآ ان إبن كيران شعبيته في ا زدياد رغم الهجمة الشرسة عليه من طرف لشكر وسباط ولكن للأسف ظنو أنهم يستطيعون أن يستحمرو الشعب مرة أخرى فهم مازالو يتكلمون بلغتهم الخشبيه التي اكل عليها الدهر وشرب
32 - belbazi الأربعاء 03 يونيو 2015 - 14:43
صراحة ليس لك علاقة بالسياسة و لم تفهم و لن تفهم السياسة المغربية .
33 - قنيطر ي الأربعاء 03 يونيو 2015 - 14:56
لشكر يريد ان يزيل التقا ليد المغر بيه و يعو ضها بالحر يه العمياء البعيده كل البعد عن الا صل و الا صلا ح
34 - عبد الله الأربعاء 03 يونيو 2015 - 15:09
الحمد لله ان وقت اصدار هذا الفيلم الخليع لم يصادف وقت تربعكم على عرش الحكومة المغربية حينذاك بامكانكم ان تكافؤوا هذا المخرج 'الزنديق' على رذيلته, الحمد لله انه صادف حكومة 'جل' مكوناتها لهم غيرة على الدين وان كان واحد من بينهم 'حسب قول المتحدث' نشر في موقعه ما لا يمانع هذا العمل الدني فهذا امر شخصي يرجع اليه.
ارجع اليك اسيهوم لشكر ان لم تكن الحكومات وصية على بلدانها ما ذا ننتظر منكم اذا وسلامة مستقبلا اليها ان توافقوا على زواج المثليين و مناصفة الذكر و الانثى في الارث ووووو اللهم امتنا ما علمت الموت خير لنا قبل ان تسند الامور الى مثل لشكر وامثالهم.
35 - ALLAL ALSSARIH الأربعاء 03 يونيو 2015 - 15:39
كان الاستاد لشكر و اضحا و صريحا و كشف المستور و نفاق بعض الصحفييين الماجورين فكدب جميع ما ينشرونه في جراءدهم الصفراء.اما الجيش الالكتروني الموالي للظلام و الرجعية و المحافضة فلم يرقهم ادريس لشكر و كلامه لانهم الفوا الصيد في الماء العكرو لانهم تماسيح ابناء كبيرهم الدي علمهم السحر و البهلوانية الباءسة.الى الامام يا قاءد الاتحاد الاشتراكي و اعمل بمقولة الشاعر ادا اتتك مدمة من ناقص.....فهي الشهادة لك انك كامل.و القافلة تسير و الكلاب تنبح رغم كثرة اعدادها.فلن تزدك الا قوة
36 - محمد الأربعاء 03 يونيو 2015 - 15:59
وكون تحشم ..حذار من هؤلاء انا مزاوك
37 - جواد من فاس الأربعاء 03 يونيو 2015 - 23:22
لم اتدكريوما انك قلت شيئا مهما.طرح عليك سؤال عن رايك في فيلم الزين اللي وانتقلت الى مهاجمة الحكومة ولم تجب على السؤال ةعليك ان تعيد الحلقة وستؤى
38 - مغربي و افتخر الخميس 04 يونيو 2015 - 17:33
قال رسول الله /ص/ ادا اهل الامر لغير اهله فانتظر الساعة . اتق الله في نفسك و الله يهديك عليها . وانا لله وانا اليه راجعون
39 - عبد الواحد الخميس 04 يونيو 2015 - 20:02
وا أسفاه لما أل إليه الحزب الاشتراكي من وضع منحط تحت راسة أناس أمثال لشكر. في الوقت الذي أصبحت تتقدم فيه الحكومات الحالية أصبحت المعارضة تتخبط في ويلات وتفهات توسف وتسيل دم القلوب. لو كنت مكان منخرطي هذا الحزب لنددت بطرد هذا الشخص الدون المستوى.
المجموع: 39 | عرض: 1 - 39

التعليقات مغلقة على هذا المقال