24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | أسترالي يهدد بطلاق زوجته إذا شُرّع زواج المثليين

أسترالي يهدد بطلاق زوجته إذا شُرّع زواج المثليين

أسترالي يهدد بطلاق زوجته إذا شُرّع زواج المثليين

هدد رجل أسترالي بتطليق زوجته في حال وافق البرلمان خلال التصويت المتوقع في وقت لاحق من هذا العام على تشريع زواج المثليين في البلاد.

وكتب نيك جونسون في مقالة بصحيفة كانبيرا سيتي نيوز، أنه اتفق مع زوجته سارة على الطلاق في حال تم تمرير مشروع قرار يجيز زواج المثليين من الرجال والنساء في البرلمان.

وقال جونسون في المقالة: "لم يكن اتخاذ قرار الطلاق بالأمر اليسير، وهو أمر لن يفهمه الكثيرون بسهولة، لأنه ليس طلاقاً بالمعنى التقليدي".

وأضاف جيسون وهو موظف سابق في اللوبي الأسترالي المسيحي إنه سوف يستمر بالإقامة مع زوجته وتربية أطفالهما سوياً، وسيعتبران أن زواجهما لا يزال قائماً أمام الكنيسة وأمام الله بحسب ما أوردت وكالة يو بي أي الإخبارية.

وأشار جيسون إلى أن السبب من وراء هذا القرار أنه يعتبر أن الزواج ليس اختراعاً بشرياً، بل هو رابط مقدس من الخالق. وهو اتحاد بين الرجل والمرأة أمام المجتمع وفق تعاليم سماوية.

وأكد جيسون أنه يرفض هو وزوجته الاعتراف بالقوانين التي يمكن أن تسنها الحكومة لتشريع الزواج بين أبناء الجنس الواحد.

ونشرت صحيفة كانبيرا سيتي نيوز صورة جيسون وزوجته على غلافها الرئيسي، وتعرضت نتيجة لذلك للعديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي. ودافع رئيس تحرير الصحيفة عن نشر المقالة بالقول إن الزوجين لديهما وجهة نظر ويجب احترامها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - نورالدين السبت 13 يونيو 2015 - 13:34
أنير اذا كنت أمازيغيا حرا فأكتب بالامازيغية لا بالعروبية وقبل أن تتكلم عن زواج المثليين أنظر الى حال أروبا وأمريكيا أخلاقيا فنسبة العزوف فن الزواج في اسبانيا مثلا 95 % وفي ألمانيا هناك دعوات لتشريع زواج المحارم وفي أمريكيا أكثر من 50 % من الأطفال يمارسون الجنس الفموي في حافلات النقل المدرسية ونسبة الولادات في هده الدول ضعيفة وهناك حملات بالملاييييييين لتشجيع الشبان غلى الزواد ولانجاب وهذل كله راجع الى ادراكهم لخطورة هاته الظواهر واعلم أن النفس البشرية لاتشبع قمن حرية الجنس الى الشذوذ الى زواج المحارم الى جماع البهائم الى انهيار المجتمع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال