24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | قصة هزت روسيا.. "الجدة السفاحة" قتلت وأكلت 11 شخصاً

قصة هزت روسيا.. "الجدة السفاحة" قتلت وأكلت 11 شخصاً

قصة هزت روسيا.. "الجدة السفاحة" قتلت وأكلت 11 شخصاً

أطلق لقب "الجدة السفاحة" على العجوز الروسية تامارا سامسونوفا البالغة من العمر ثمانية وستين عاماً، وتم اعتقالها بعد أن عثرت شرطة سانت بيترسبيرغ على بقايا مشوهة لسيدة مسنة كانت ترعاها ملقاة في الشارع.

وحسب موقع "سي إن إن بالعربية"، تم تصوير سامسونوفا وهي ترسل القبلات لوسائل الإعلام في المحكمة، قائلة للمراسلين: أنا مسكونة من قبل مهووس دفعني للقتل، لا يوجد لدي مكان آخر للعيش فيه، أنا كبيرة في السن، وفكرت في الأمر سبعة وسبعين مرة ثم قررت أنني يجب أن أكون في السجن. سأموت هناك وستقوم الدولة بدفني على الأرجح".

تاريخ مروع

وتنقل سي إن إن عن وسائل إعلام روسية قولها: قدمنا إلى الشقة في سانت بيترسبيرغ حيث عاشت سامسونوفا مع السيدة ذات التسعة والسبعين عاما التي كان من المفترض أن ترعاها. الموقع الآن هو مسرح جريمة، ويمكنكم رؤية ترك بعض الجيران للورود، الشرطة قالت إن لديها أدلة تربط المشتبه بها بإحدى عشر جريمة قتل مروعة على الأقل.. جيران ومستأجرون وحتى زوجها، أبلغ عن فقدانهم قبل عشر سنوات.

آكلة لحوم بشر

وأضافت الشرطة أن سامسونوفا أبقت مفكرة لجرائمها المزعومة، في حين قالت وسائل إعلام حكومية إن المحققين يشيرون إلى أن دوافعها قد تكون تضحيات سرية ولأكل لحوم البشر، وقال جيران آخر الضحايا إنهم مصدومون لما حدث، لكن ذلك لم يفاجئهم تماما.

الضحية المحظوظة

فنتالي فيدا توفسياكا تقول إن العجوز سيدة غريبة جداً ومثيرة للشبهة، عندما واجهتها حول فقدان صديقتي، توسلت إلي بعدم الاتصال بالشرطة وأمسكت بيدي، وقالت لي الشرطة إنني محظوظة لتمكني من الهرب.

لكن البعض الآخر كان أقل حظا، فالشرطة تقول إنها تتحقق الآن من سجلات جرائم قتل متعددة لم تحل سابقا لتتأكد من عدد الضحايا الذين قتلتهم “الجدة السفاحة” في روسيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - Berkanication الأحد 09 غشت 2015 - 01:52
No comment just devil wear an Old Woman
2 - رشاد الأحد 09 غشت 2015 - 03:14
صافي هيا لي طلعات لا ناسا
3 - Rayan الأحد 09 غشت 2015 - 03:50
مسكونة مسكينة .
لا تعليق...........
4 - Yous الأحد 09 غشت 2015 - 13:56
just responding to Berkanication your English sucks dude please if you going to comment in English then then make sure it makes sense and use the words right otherwise stick with the language you are fluent in peace out dummy
5 - saly الأحد 09 غشت 2015 - 16:31
this is nasty !! how can this wicked old lady kill all this people it's weird
6 - amine nador الأحد 09 غشت 2015 - 17:49
this comment is to respond to Yous: do you think really that you're good in english, look at your comment! you have made mistakes yourself! stop mocking people, and let them express in the language that they feel like expressing in it, and its fine to make mistakes! and you call him dummy in the end?? waw! please tell us and enlighten us about how a smart and intelligent person you are.
7 - حميدة الأحد 09 غشت 2015 - 17:50
و علاش زعمـا كتكمونتيو بالانجليزية ؟ راه واخا المقال ديال روسيا ، راه هسبريس ديال المغرب . الله يحفظنـا من هاذ الجرائم و هاد الوحوش.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال