24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5008:2213:2716:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | حلا الترك لسعد المجرد.. أنا أيضا "معلمة"

حلا الترك لسعد المجرد.. أنا أيضا "معلمة"

حلا الترك لسعد المجرد.. أنا أيضا "معلمة"

استطاعت الطفلة الفنانة حلا الترك أن تتجاوز أيضا حاجز المئة مليون مشاهدة على موقع المرئيات يوتيوب، وذلك بكليب أغنيتها Happy Happy.

وكانت أغنية "لمعلم" لسعد المجرد أول أغنية عربية تتجاوز هذا الرقم، لكن سرعان ما لحقتها أغنية حلا الترك بعد ذلك بسويعات وربما لحظات قليلة.

وإن كانت أغنية المجرد تتجاوز عدد مشاهدات أغنية حلا الترك بحوالي المليون مشاهدة حاليا، إلا أن رسالة حلا الترك للمجرد تفيد أنها أيضا "معلمة" في عدد المشاهدات!


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - anas الأحد 09 غشت 2015 - 19:32
اغنية هلا الترك هي الاولى التي تجاوزت 100 مليون يوم الجمعة اما اغنية المجرد فقد تجاوزت 100 مليون يوم السبت مع الرابعة صباحا يمكنكم ان تتاكدو من ذلك من اليوتيب و من بعض المواقع
2 - leylah الأحد 09 غشت 2015 - 20:04
لكن نسبة الإعجابات التي تفصل بينهما + صوت حلا ترك مفبرك شيئا ما في هذه الأغنية
3 - chahrazad الأحد 09 غشت 2015 - 20:10
ce n'est pas la même chose la chanson de hala depuis 2013 mais saad le 100 million qui a fait juste pour une période de quelques mois.
alors c'est complètement différent.
4 - مغربي وافتخر الأحد 09 غشت 2015 - 20:17
تصحيح معلومة حلا ترك كانت السباقة إلى تخطي المليون عندما كان سعد في 98 مليون
5 - nabil الأحد 09 غشت 2015 - 22:21
اغنية هلا الترك هي الاولى التي تجاوزت 100 مليون
6 - مينوشة الأحد 09 غشت 2015 - 22:28
اغنيتها اخدت وقت طويل عشان تتجاوز الحد اما سعد في غضون وقت قصير تجاوز الحد ... و في كتير فيديوهات منشورة
7 - benyaich الأحد 09 غشت 2015 - 23:42
من البشر من يتفوق في اكتشاف كواكب جديد ، ومن البشر من يتفوق في القرآن الكريم بحفظه وتجويده ودراسة علومه ، ومن البشر من يتفوق في اكتشاف مضاد الفيروسات ، ونحن نتوفق في عدد المشاهدات !!! حياتنا وحنا كنشوفوا أشنو اربحنا ؟ لاحول ولا قوة إلا بالله هذا ما يقول الواحد.
8 - amine الاثنين 10 غشت 2015 - 01:45
أغنية حلا الترك من ثلاث سنوات
أما سعد المجرد فقط منذ 3 أشهر
و مازال متفوق الآن واصل 103 مليون تقريبا
وحلا الترك 100 مليون
9 - Nac lat الاثنين 10 غشت 2015 - 04:20
غريب أمرنا نحن العرب، نتبارى في تخطي كم مليون مشاهد أو مستمع لأغنية وليس لاختراع أو ابتكار أو ما يفيدنا وما نحن في حاجة ماسة له ،يكفي أن تدندن بطريقك الخاصة وقد يكون غناء! إسأاوا كم كتاب قرأ شبابنا في هذه الفترة، 100 مليون كتاب؟ أكيد لا! أسألون عن لاعبي البرصة والريال وو... لهم غي ذلك علم كثير.. الأغاني والكرة والهاتف ! الشعوب تتقدم بالعلم ولا شيء غير العلم ..ما دون ذلك سراب !الغناء شيء جميل، لكن نصف صفصة كمعدل القراءة في السنة للمواطن العربي! وفي بريطانيا 2300 صفحة سنويا للمواطن! أنظروا الصين حاليا، في طريقها لتصبح القوة الاقتصادية الأولى في 10 سنوات المقبلة،إيه نعم وكما تسمع! وبالكاد في 1950 كانت ضمن دول العالم الثالث..(والله أمر الشعوب العربية لعجب عجاب!) إرحموا هؤلاء الشباب!
10 - حلوه الاثنين 10 غشت 2015 - 14:10
لا مجال في المقارمه. سعد مغني، حلى طفله
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

التعليقات مغلقة على هذا المقال