24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5608:2413:4516:3318:5820:15
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. تدابير جديدة تنظم الانتفاع من أراضي الجماعات السلالية بالمغرب (5.00)

  2. مكتب الكهرباء يمدد الاستفادة من "الجرف الأصفر" (5.00)

  3. "جبهة اجتماعية" تُحضر لاحتجاجات وطنية في "ذكرى 20 فبراير" (5.00)

  4. إدارة السجون تنفي اتهامات بشأن "معتقلي الريف" (5.00)

  5. رصيف الصحافة: أوروبا تشهر البطاقة الحمراء ضد آلاف المغاربة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | يطهو الطعام من الكهرباء المنبعثة من جسده

يطهو الطعام من الكهرباء المنبعثة من جسده

يطهو الطعام من الكهرباء المنبعثة من جسده

أدهش رجل صربي المشاهدين بعد أن قدم عرضاً فريداً من نوعه على الهواء مباشرة، حيث استخدم يديه لطبخ النقانق والبيض عبر طاقة كهربائية ولّدَها من جسمه.

اكتشف بيبا ستورجا (57 عاماً) مقدرته الخارقة على تحمل الصدمات الكهربائية القوية عندما أمسك سلكاً كهربائياً في طفولته ولم يتأثر أبداً بالكهرباء التي كان يمكن أن تقتله على الفور.

ومنذ ذلك الحين اكتسب الرجل شهرة واسعة، وبدأ بتقديم عروض مدهشة، مستغلاً مقدرته الجسدية على تحمل التيار الكهربائي في كسب رزقه. وأسّس ستورجا عيادة للعلاج بالكهرباء في منزله بمدينة بوزريفياتش الصربية.

واستضافه التلفزيون الروماني في أحد برامجه الاستعراضية، حيث استخدم ستورجا طاقته الجسدية بإضاءة مصباح كهربائي وسلق بيضة وطهو قطعة نقانق على الهواء مباشرة، وسط ذهول الجمهور.

وبدأ ستورجا عرضه بإضاءة مصباح كهربائي، ومن ثم وضع بيضة في وعاء يحتوي على ماء وأدخل قضيباً معدنياً فيه ليبدأ الماء بالغليان بعد لحظات قليلة. وأكد أحد ضيوف البرنامج بأن الماء أصبح حاراً بالفعل.

وانتقل ستورجا إلى فقرته الأخيرة، حيث غرس قطعة نقانق على رأس شوكتين معدنيتين، وأرسل شحنات كهربائية من جسده عبر هاتين الشوكتين لتنضج قطعة النقانق خلال ثوان قليلة.

وقال ستورجا للمضيفين بأن العلم لا يمكنه تفسير حالته هذه، وأن جسمه لا يتعرق أبداً، وأنه عندما يمسك بسلك كهربائي لا يشعر بأي شيء. وأضاف ستورجا بأنه يعرف تماماً كمية الكهرباء التي يمكن أن يتحملها جسمه، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ملاحظ السبت 23 يناير 2016 - 14:46
هذا الشخص لا ينتج الكهرباء و لكنه يستطيع تحملها عبر جسده و انظروا الى السلكين العمودين على الطاولة في كلا الفيديوهين
2 - مول المعقول الأحد 24 يناير 2016 - 03:34
لكي تنتقل الكهرباء لازم وجود شحنة مخزنة في مكان ما، غالبا ما تكون الكترونات حرة لفلزات مواصلة، وجود هذه الشحن مكدسة /مكثفات اأوكما قلنا االالكترونيات الحرة، وجودها بين فرق للجهد الكهربائي و هو ما نظير فرق الإرتفاع فيما يخص جريان الماء بدون ضخ، إذن فالشخص أما مزود بمولد غير مرئي يخلق هذا الفرق في الجهد و جسده، يتميز بمقاومة عجيبة تمكنه من تمرير الشحن عبر جسده أو هو من يخلق هذا الفرق في الجهد و الذي هو موجود في كل الناس بتفاوت و بالنسبة للسيد فالجسد يتصرف كبطارية و لازم ييعوض بالتغذية ما بذله من طاقة لتفعيل تفاعلات الأكسدة و الاختزال التي تكون عنده بكميات مادة كبيرة على غرار البطاريات و المراكم، ،،، نفس الشيء يحدث في télé kenisie/تحريك الأشياء بقوة الذهن أو ttélé pathie/قراءة الأفكار عن بعد، بعد التجربة ينقص وزن المجرب، ،،، لا تنسوا أن الإنسان منفوخ فيه من روح الله، لذلك فالخوارق ليست سوى لتقدير الخالق حق قدره،
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.