فلاح يعثر على كنز من الذهب في أرضه

فلاح يعثر على كنز من الذهب في أرضه
الخميس 31 مارس 2016 - 00:33

عثر فلاح في قرية “كفر دميرة” بمركز طلخا في محافظة الدقهلية على “كنز” وذلك أثناء قيامه بتطهير الترعة المارة أمام أرضه الزراعية.

حيث أكد الفلاح أنه خلال حفر الكراكة أخرجت كيس كبير من البلاستيك وعندما قام بفتح الكيس الذي عثر عليه وجد فيه “خواتم وسلاسل و مصوغات ذهبية” كانت مدفونة على شاطئ الترعة.

وعلى الفور قام الفلاح المصري بإبلاغ المباحث التي اكتشفت أن الكنز الذي عثر عليه الفلاح المصري ما هو إلا مسروقات مدفونة بالأرض منذ 5 سنوات.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغا من “مصطفى عبدالوهاب مصطفى” ( البالغ من العمر 48 ويقيم بكفر دميرة التابعة لمركز طلخا، بأنّه في أثناء حفره بالكراكة في الترعة المارة من أمام أرضه الزراعية خرج منها كيس بلاستيك بداخله كمية كبيرة من المشغولات الذهبية بحسب الوطن.

وقامت الجهات الأمنية بتقصي حقيقة تلك المصوغات التي عثر عليها الفلاح حيث توصلت إلى ان المشغولات الذهبية تزن 600 جرام وأنهما تحمل ذات المواصفات لبعض مسروقات في بلاغ المواطن هاني زغلول أحمد صاحب محل مصوغات ذهبية في قرية دميرة.

حيث كان المجني عليه قد تعرض لعملية سطو مسلح في عام 2011 أسفرت عن قيام اللصوص المجهولين بالاستيلاء على بعض المصوغات الذهبية من محله والبالغ وزنها كليو جرام.

‫تعليقات الزوار

4
  • adil
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 00:53

    هذا را الخوف ماشي النزاهة… عارف راسو مغاديش يقدر يبيعهوم.،اللهم يردهوم للمخزن.

  • مول التخربيق
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:07

    في المغرب يشكل البحث عن الكنوز صنعة كبيرة يدخل فيها التاريخ و الجغرافيا و اليقشة و حتى الإجرام العوامل الأساسية لاستخراجها،.
    و تقدم هذه التكنولوجيا يقتضي الجواب على السؤال التالي:فين ممكن تتجمع الثروة؟ لعاقة فين كاينة ؟
    و الجواب يستوجب التاريخ أولا :
    *فين كانوا يعيشو الحكام و الأعيان و الصوفية " الزهاد النساك "/ الزوايا أين تتم الاعتداءات على حرمة القبور. هذا الخدمة خاصها التاريخ و الجغرافية باش التقيدة تكون مقادة.
    *العلم الآخر اللازم لتطور هذه التكنولوجيا هو اليقشة حيث اللعاقة لكبيرة خاصها الحراسة لذلك "الجن "هو السيكيريتي اللي تقدر تؤدي الواجب، و حتى إلى ما تعاملش مول الكنز مع شركات السيكيريتي الجنية العفريتية النفريتية ، فجنون عندهم أجهزة ديال لابريغاد اكونوميك متبعين رؤوس لعاقة فين غادية و منين جاية، زعما راهم مخابرات ديال جنون،قلت إلى ما كانش الكنز محروس يجيو هاذ الجنون و يحتلوه
    المهم خاص مضاربة مع الجن و ما يسلكها غي لفقيه اليقاش.و يجي لفقيه و دير خدمتو و لكن الجن يطلع للجيل و يطلب قربان و هو ما يؤدي إلى ارتكاب جرائم في حق اطفال أبرياء ذنبهم انهم " زوهريين "
    إلى ما رماهمش للشنوا

  • ابومروان
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 01:20

    بالرغم من انه فلاح بسيط لكن امين مو متل ما قال الاخ عادل انه خاف وما عنده نزاهه لو بدو يبيعهم كان هيلاقى اكتر من 100 طريقه للبيع هادى امانه وقناعه مو خوف

  • Younes
    الجمعة 1 أبريل 2016 - 19:14

    أذكركم بصورة الكهف فهي كنز عظيم في يوم الجمعة

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات