هذه الدولة أزاحت تايلاند عن عرش "الدعارة" في الصعيد العالمي

هذه الدولة أزاحت تايلاند عن عرش "الدعارة" في الصعيد العالمي
الأحد 19 يونيو 2016 - 03:05

من المعروف أن تايلندا قبلة سياح الجنس والدعارة من كل حدب وصوب بسبب الأسعار المتدنية. لكن بلداً إسلامياً أزاحها عن الصدارة. تعرف على هذا البلد وعن أسباب ازدهار تجارة الجنس فيه.

نشرت صحيفة “دي فيلت” الألمانية واسعة الانتشار تقريراً أشارت فيه إلى ازدهار التجارة بالنساء في ماليزيا خلال السنوات الماضية، لتتجاوز بذلك تايلندا والفيلبين وتصبح الوجهة العالمية الأولى لسياحة الجنس الرخيص. وأوردت الصحيفة أن بالإمكان زيارة صالونات التدليك (المساج) المصحوب بالجنس في بوكيت بينتانج، أحد أكبر شوارع العاصمة كوالالمبور.

وتعتبر ماليزيا واحدة من البلدان الإسلامية المعتدلة، إلا أنه بالرغم ذلك يمنع على النساء تعرية أجزاء من أجسادهن كالكتف أو الساقين مثلاً. كما أن تبادل القبلات في الأماكن العامة مخالف للقانون، ويعاقب بالسجن لعشرين سنة كل من يمارس الجنس في الأماكن العامة.

وخلافاً لألمانيا، تعتبر الدعارة في ماليزيا نشاطاً غير شرعي. لكن ذلك لم يمنع من ازدهار تجارة الجنس في السنوات الماضية، لتبلغ قيمة عائدتها حوالي 854 مليون يورو حسب موقع “هوفاسكوب غلوبال بلاك ماركت أنفورميشن” المتخصص في بحوث الأسواق السوداء حول العالم. وتشير صحيفة “دي فيلت” إلى أن بيوت الدعارة الصغيرة والنزل المؤقتة وصالونات التدليك المصحوبة بالجنس باتت منتشرة في البلاد بصفة ملحوظة. وتشير الإحصاءات، بحسب الصحيفة، إلى وجود 52 بائعة هوى لكل عشرة آلاف نسمة في ماليزيا، بينما تبلغ النسبة في تايلندا 45 فقط لكل عشرة آلاف نسمة، وفي ألمانيا 49 بائعة هوى لكل عشرة آلاف نسمة.

* ينشر بموجب اتفاقية شراكة مع DW عربية

‫تعليقات الزوار

14
  • مجهول
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 03:26

    دائما و كالعادة ، يحاول الغرب تلطيخ الدول المسلمة ، لماذا لم تتحدث الصحيفة عن نواد التعري و الشواد و الدعارة بامريكا ، و فتيات الدول الاسكندنافية اللواتي تشترين باثمنة متدنية فمن الواضح و الجلي الهدف من هذا

  • الزيانية
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 03:45

    ويييلي تخلعت حسابلي المغرب الحمد لله

  • Siad
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 04:52

    كل هده الاحصاءيات كادبة بل الهدف هو تشويه صورة المسلمين

  • احمد
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 04:53

    يشكل المسلمون في ماليزيا ما مجموعه62%من العرق المالاوي.لكن هناك جنسيات اخرى مثل الصينيين والهنود.ففي ماليزيا جل الملاهي الليلية وحانات المساج مملوكة للصينيين اللذين همهم فقط الربح المادي.فهم من يستقطب باءعات الهوى من كل العالم.فقد تمر في الشارع ويقول لك احدهم young lady بمعنى نساء صغيرات في السن ومن كل الجنسيات.غير ان الماليزيين المالاويين قد تجد قلة قليلة من يمارس الدعارة من اجل المال.فهنا توجد دعارة عابرة للقارات.ولا تستغرب ان تجد في شارع بوكيت بينتانج مغربيات يمارسن الدعارة باسعار مرتفعة وخاصة مع العرب الخليجيين فتجارتهن تزدهر في الصيف اي بعد رمضان.كما ان هنا ايضا المتحولون جنسيا من الذكور اللذين يقومون بزراعة الصدر في التايلاند ليظهروا بمظهر النساء.عموما ماليزيا دولة فديرالية ففي العاصمة كوالالمبور يتحكم ساسة ذو توجهات علمانية دون ان ننسى ان هناك مناطق كثيرة في ماليزيا تطبق الشريعة ولديها شرطة اسلامية وتفرض لباس محتشم حتى على غير المسلمين.ختاما يجب ان يعرف الجميع ان الدعارة هنا غير شرعية كما في التايلاند او المانيا و ممكن في اي وقت حضرها.

  • مغربي
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 11:10

    اعتقد جازما ان هذه الاحصاءية ظلمت المغرب لو عملو احصاءية حقيقة ستكون المغرب في الصدارة من خنيفرة ل مراكش اكادير كازا فاس ….. .

  • حسناء
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 11:21

    بعدا لاباس منين ما قالوش المغرب

  • Ghorba
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 11:22

    دعارة لي عند الغرب و لي في اروبا مكينش حتى ربع ديالة عند العرب تقريبا في كل حي كين 2_3 د نادي جنسي و 4_5 صالون لتدليك برخصة قنونية هدا من جانب زائد الجانب غير قنوني … (كذبة لتشويه الإسلام )

  • عبداللطيف الجزائري
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 13:03

    أظن أن مختصر القول أن الدعارة مثلها مثل ظاهرة الإرهاب فهي ظاهرة لا دين لها و لا وطن و لا حدود فمن الغباء الاعتقاد أن الدعارة محصورة في بلد مسلم أو كافر و على الجميع أن يحارب الدعارة بالإمكانيات التي يمتلكها .

  • مغربية حرة
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 15:46

    جوابي لتعليق رقم*
    من عدم درايتك وعدم تعمقك بالموضوع كتبت تعليقا يظلم بنات بلدك انسيت ان المغرب الذي ذكرته فيه اختك وامك وعمتك وخالتك وابناء عائلتك تتكلم عن الفساد الذي بالمغرب اذا اجبني على سؤالي اذا تكرمت مادام بنات عائلتك كلهم محافظات ومحترمات وبنات عائلتي كذالك وبنات عائلات الاخر محافظات اذن من افسد المغرب ?وبكل ثقة تقول ان الاحصاء غير حقيقي وان الدولة الاولى في السياحة الجنسية هي المملكة المغربية !!هل سبق وان زرت مصر او ماليزيا او تركيا اكيد لم يتعدى القطار بك 400kmعن مدينتك وتتكلم في اشياء اكبر منك مسكين عقلك الصغير لايتحمل ولكن الله يهدي دوك البنات اللي وسخوا سمعة المغرب وخلاو اللي يسوى واللي مايسوى بحال يهدروا على بلادنا

  • maroc vive
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 18:58

    تقارير مشبوهة كالعادة لها أهداف ومرامي خفية تهدف إلى ضرب صورة الدول الإسلامية في العمق، فتبا لكم ولتقاريركم ولتذهبو إلى الدول الإسكندنافية أو دول أمريكا الشمالية والجنوبية وخصوصا المكسيك والبرازيل ولتذهبو إلى أوروبا وخصوصا روسيا ولتذهبوا إلى دول الأسيوية الصين اليابان …؟ فأغلب هته الدول التي ذكرت الدعارة بدون مقابل فتبا لكم ولتقاريركم المسمومة؟

  • hamiddov
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 18:58

    والله ياإخوان يريدون التشويه على الدول التي ينتشر فيها الاسلام فمهما كدبتم في وسائل اعلامكم فلن تفلحوا

  • Ayoub
    الإثنين 20 يونيو 2016 - 22:55

    ,ils veulent juste salir l'image de l'islam ils n'ont pas vu leurs dicotheques ,leurs cabaraits vraiment c'est un truc de ouuf en a marre de ces statistiques

  • عابر سبيل
    الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 02:15

    عندما ينطق العالم بالسياحة الجنسية يهمس بكلمة كوالالمبور او بانكوك.. اما المغرب حدث ولا حرج …اكادير .. مراكش.. الدار البيضاء ..مارتيل .. ومثلث الدعارة خنيفرة قنيطرة ازيلال .. والحاجب وغيره من قبلة الراغبين في انواع الجنس .

  • مسلم
    الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 03:47

    تقولين الحمد لله الله يسمح ليك ماليزيا بلد إسلامي و فيه أكبر مسجد في العالم مانبغيوش السمعة الإسلام تشوه سوا ف آسيا أو أفريقيا أو العالم كامل

صوت وصورة
حقيقة خلاف زياش ودياز
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:58 5

حقيقة خلاف زياش ودياز

صوت وصورة
هشاشة "سوق النور" في سلا
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:30 1

هشاشة "سوق النور" في سلا

صوت وصورة
الركراكي والنجاعة الهجومية
الإثنين 25 مارس 2024 - 23:04 1

الركراكي والنجاعة الهجومية

صوت وصورة
كاريزما | محمد الريفي
الإثنين 25 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | محمد الريفي

صوت وصورة
رمضانهم | الصيام في كوريا
الإثنين 25 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | الصيام في كوريا

صوت وصورة
الفهم عن الله | رضاك عن حياتك
الإثنين 25 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | رضاك عن حياتك