24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4607:1213:2516:4819:2920:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | إن كنت من هذا البرج.. أنت مزعجة ومهووسة؟!

إن كنت من هذا البرج.. أنت مزعجة ومهووسة؟!

إن كنت من هذا البرج.. أنت مزعجة ومهووسة؟!

النظافة المبالغ فيها الى حدّ كبير والتي تتحول الى هوس أو وسواس تؤرق غالبيّة النساء المصابات به لا بل تتعب حتى المقرّبين منهنّ.

وبعيدًا من خطورة هذه الحالة اذا ما تتطورت وأصبحت مرضًا قهريًا، تربعت إمرأة برج الثّور على عرش الهوس بالتنظيف ولكن ليس بالضرورة أن يكون وسواسًا مرضيًا ولكنه يصل الى حد عشق التنظيف والإستمتاع بالقيام به؟

رأة برج الثّور هي امرأة تعشق الترتيب والتنظيف لدرجة أنها تنهك صحتها في سبيل ذلك وحتى أنها لا ترضى بكل ما تقوم به وقد تعيد تنظيف المكان مرات عدة حتى تشعر براحة نفسية. هوسها بالتنظيف هذا قد يزعج كثيرًا زوجها والمقربين منها لأنها تشركهم مرات كثيرة في عملية التنظيف هذه. فضلًا عن أنها متطلبة كثيرًا ولا ترضى بكل ما يقومون بها لمساعدتها اذا سمحت لهم بذلك طبعًا.

هي في المقلب الآخر إمراة قوية لا يصعب عليها القيام بأي شيء وتتميز بالصبر والهدوء والبرودة لكنها تميل لأن تكون مسيطرة وغيورة. وعندما تشعر بالضغط فالأفضل أن يبتعد كل من حولها عنها لأنها قنبلة قد تنفجر في أي وقت.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - حلا الخميس 10 ماي 2018 - 20:02
ههههه أنا من مواليد برج الثور.وفعلا ينطبق علي ذلك الهوس بالنظافة والترتيب.لايمكن أن أجلس أو انام أو أعمل في مكان به فوضى.عندما كنت تلميذة كانت محفظتي منظمة تنظيما وأدواتي كلها مرتبة ونظيفة.كراساتي ودفاتري شديدة التنظيم مع خط جميل جدا لدرجة ان الاساتذة يطلبون الكتابة عوضهم بالسبورة.كل ماجاء في المقال أعلاه عن صفات أنثى الثور ينطبق علي بحذافيره.زد على ذلك الجدية والمعقول والنية لدرجة مستفزة وكره الكذب بشدة إذ لا أكذب مهما حدث ولا أغفر أن يكذب علي أحد اعتبره خيانة.الصدق الصدق الصدق حتى لو أنه ليس في صالحي.والعمل المتقن من سماتي كذلك أحرص على القيام بالمهام المكلفة بها بإتقان شديد.وعيد ميلاد سعيد مواليد برج الثور هذا هو شهرنا شهر ماي.
2 - MaWo الجمعة 11 ماي 2018 - 11:43
مرحبا النظافة من الإيمان ولكن ليس حتى الهوس
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.