حتى المراحيض في ألمانيا...لم تسلم من السرقة!

حتى المراحيض في ألمانيا...لم تسلم من السرقة!
الأربعاء 7 نونبر 2018 - 14:00

أدانت محكمة ألمانية رجلين بالسجن مع وقف التنفيذ بسبب سرقتهما أكثر من 100 مرحاض متنقل من شركة للصرف الصحي يعملان فيها. اللصان فقدا عملهما وسيضطران لتسديد ثمن المراحيض المسروقة، التي تبلغ قيمتها حوالي 70 ألف يورو.

قضت المحكمة الابتدائية في مدينة دوسلدورف الألمانية، بالسجن مع إيقاف التنفيذ بحق رجلين أدينا بسرقة 106 مرحاض متنقل. وقضت المحكمة بسجن أحد الرجلين 40 (عاماً ) لمدة عشرة أشهر والآخر 28 (عاماً) لمدة ستة أشهر.

وكان الرجلان يعملان في شركة في الصرف الصحي، قبل أن يفصلا من عملهما جراء سرقة هذه المراحيض، التي تبلغ قيمتها نحو 70 ألف يورو من فناء الشركة. واعترف الرجلان ببيع المراحيض لشركة أخرى في هولندا عبر وسيط. وأقر اللصان أن المشتري عاين هذه المراحيض أثناء وجودها في فناء الشركة قبل اتمام عملية الشراء، ثم جاء لأخذها تباعا، قبل أن يكتشف المسؤولون في الشركة اختفاء هذه المراحيض.

وفقد الرجلان عملهما بسبب السرقة وسيضطران على الأرجح أيضا لتسديد ثمن المراحيض المسروقة. وكان صاحب الشركة المسروقة قد عرض صور المراحيض في الإنترنت، وهي صور التقطها لمراحيضه في الشركة قبل أن تسرق. وظهرت ابنة صاحب الشركة في هذه الصور. وظهرت ثلاثة من هذه المراحيض مرة أخرى حيث عثر عليها في إحدى الغابات.

‫تعليقات الزوار

4
  • mjalwake fnew york
    الأربعاء 7 نونبر 2018 - 15:33

    bien sur ils ont ouvert leurs portes aux requins.

  • مغربي
    الأربعاء 7 نونبر 2018 - 16:19

    كون عندنا فالمغرب.غايقولو صحاب الحال اللي على بالك.التهميش والفقر هو السبب.واراك للمساندة والمسيرات و الوقفات .والشعارات ووووووو……..

  • مغربي
    الأربعاء 7 نونبر 2018 - 18:52

    في ألمانيا كل شيء واضح ومضبوط لا يحتاج لأي تدخل أو احتجاج، لي سرق يودي. أنا عشت في هذا البلد لمدة خلال االتسعينات، كانت رئيسة البرلمان " Bundestag" امرأة دات يوم رافقها زوجها في سيارة الدولة لمسافة قصيرة وعلقت الصحافة عن هذا التصرف فما كان على الرئيسة إلا تقديم الاستقالة. أما في بلدنا فقد تابع الجميع الحادثة التي ارتكبتها ابنة رئيس جهة مراكش وهي تسوق سيارة الدولة التي تحت تصرف والدها بأحد الشوارع الكبرى للعاصمة، وأحدثت بذالك أضرار كبيرة بالمرافق. الخلاصة بعد كل هذا لم نسمع لا استقالة الرئيس ولا محاسبة. وهذ الشي ليكاين فبلادنا.

  • جمييل
    الأربعاء 7 نونبر 2018 - 20:07

    في ألمانيا كل شيء واضح لا يحتاج لأي تدخل أو احتجاج، أنا عشت في هذا البلد لمدة خلال التسعينات وعايشت قضية رئيسة البرلمان الألماني " Bundedtag " التي رافقها زوجها في سيارة الدولة لمسافة قصيرة وعلقت الصحافة عن هذا الحدث، فما كان علي الرئيسة إلا تقديم الاستقالة وانتها الأمر. أما في بلدنا فقد تابع الجميع الحادثة التي ارتكبتها ابنة رئيس جهة مراكش وهي تسوق سيارة الدولة التي تحت تصرف والدها بأحد الشوارع الكبرى للعاصمة وخلفت أضرار كبيرة بالمرافق، لكن عندنا لم يتم لاتقديم الاستقالة ولا محاسبة الرئيس عن هذا الأمر. ولكم التعليق

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة