24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4606:2913:3917:1920:3922:07
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | زوجة ترامب لطفل: "بابا نويل" موجود بالمغرب

زوجة ترامب لطفل: "بابا نويل" موجود بالمغرب

زوجة ترامب لطفل: "بابا نويل" موجود بالمغرب

قالت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى بالبيت الأبيض الأمريكي، في معرض جوابها عن أسئلة طفل أمريكي بمناسبة عيد الميلاد، إن "بابا نويل" موجود في الصحراء، ثم أردفت، بعد دقائق، موضحة أنه في مكان "بعيد جدا: بالمغرب"، وأضافت مطمئِنة أنه "سيكون صباح يوم الميلاد بمنزل الطفل المتّصل".

وتأتي هذه الإجابة، حسب وكالة أسوشييْتد بريس، في سياق تلقي دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، وميلانيا ترامب، السيدة الأولى، مكالمات أطفال متلهّفين لمعرفة مكان البابا نويل عند قيامه برحلته، قبل حضورِهِما مراسيم عشية عيد الميلاد في كاتدرائية واشنطن الوطنية.

ونقلت مختلف وسائل الإعلام الأمريكية الجدل الذي أثاره الرئيس الأمريكي عندما عبّر عن تفاجئه باستمرار طفل أمريكي في الإيمان بوجود بابا نويل رغم بلوغه سن 7 سنوات، خلال حديثه معه.

وأصبح هذا الموعد السنوي للبحث عن "سانتا" تقليدا يتم كل عشية عيد ميلاد، بعدما اتصل طفل أمريكي بالخطأ برائد قيادة الدفاع الجوي الفضائي بأمريكا الشمالية في سنة 1955، طالبا منه تمكينه من الحديث مع "بابا نويل".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (38)

1 - الوطنية الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 08:50
هم يكذبون على ابنائهم منذ الصغر بأكذوبة وجود بابا نويل الذي يحمل الهدايا ويختفي . فما تصديق هذا الطفل لوجود بابا نويل الا لانه يثق في مصداقية اسرته ولا يريد ان يخسرها
2 - كلمة حق الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:01
ههههه فعلا راها ما كذباتش. باباهم نوال كاين في المغرب و خصوصا الصحراء. حيت الصحراء غنية بالهدايا الي كتمشي للمريكان و أروبا و غير هوما الي عارفين هاذه الهدايا. ههههه سمحوا ليا أ وليداتي بابا نويل ديالنا حنا تياخد الهدايا منا و يعطيهم. متحلموش بيه عندا أ ولادي.
3 - yassine الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:04
اللهم إجعل المغرب بلدا آمنا، و بارك في شعبه العصامي الصبور، الغيور و عجل بنسف و إحباط أعدائه الداخلين قبل الخارجيين، و أنصرنا على قومنا الضالمين
4 - رشيد الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:05
زعما حنا هوما الخلا و القفار لي كايتضرب بيه المثل ههههههه
5 - مغربي الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:07
موجود في الصحراء في مكان بعيد في العالم ثم أردفت قائلة موجود في المغرب... تساؤلات وأخرى تطرح نفسها من قبيل هل فعلا كانت إجابتها بريئة أم أنها تحمل بين طياتها من الدلالات الكثير.
6 - assifnwourgh الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:08
إلى گلتي بعيد جدا.. لو زادت و قالت له إنه يوجد في القرون الغابرة..
7 - ADAM الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:11
و أين يوجد في الصحراء بالضبط في الصحراء حتى نقوم بزيارته
8 - samir الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:11
ربما تقصد بنكيران قبل أن يحلق اللحية هههه
9 - it's me الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:14
ربما الشخص دو الناب الواحد الموجود على الموقع الاجتماعية والصديق الوفي لعزوز وسينا وسارا..
10 - المغرب داروه ضحكة الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:15
المغرب كل شي فيه باباهوم نويل الإرهاب الفساد الدعارة. لكن السبب نحن معطيناش قيمة لبلادنا و ديننا نستاهلو كلشي. حسبنا الله ونعم الوكيل
11 - عدنان الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:17
راه بصح ما كذبتش ... عندنا بزاف ديال بابا نويلات هنا فالمغرب غير كيهربو الفلوس لامريكا ماشي الهدايا
12 - مواطنة عادية الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:25
السيدة لم تخطا..............لان.بابا نوال........كان .يناقش شهادة الدكتراة...بكيفية ادخال الفرحة .على الاطفال الغرب.........عن طريق .لعبة قنبول.وشعيلة....ووو.......والتي يشرف عليها ....... بابا عيشور........
13 - PureMinded الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:28
بابا الويل هو الموجود في المغرب و ليس نويل الذي يوزع الهدايا.
14 - اشوز الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:29
عندنا بابا عاشور .غير الي كتعرف هي فين كاين ،توريه لينا .
15 - جرادي الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:30
هذا يأكد مغربية الصحراء ،شكراميلانيا ترامب.ومرحبا ببابا نويل في الصحراء المغربية .
16 - عياش الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:31
والله ملانيا ترومب صدقت في قولها و لم تكذب (بابا نويل) في الصحراء ليأخد المال و الملايير $ من السعوديين و ياخد هذه الهديا لأمريكا. بابا نويل يتوقف في المغرب للاستمتاع و الاستراحة في الاوتيلات السعودية في المغرب و بعدها ينطلق لامريكا لكنه لن يقدم الهديا للشعب المغربي.
17 - مجلوق من باريس الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:38
اجابتها إن "بابا نويل" موجود في الصحراء، ثم أردفت، بعد دقائق، موضحة أنه في مكان "بعيد جدا: بالمغرب"،كلمات اضحكتني المهم اتمنى ان تكون دعاية فقط لتعرف على المغرب اما بابا نويل تسلية وترفيه لصغار فقط.
18 - Mosatini الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 09:46
هذا ما هو الا اعتراف بمغربية الصحراء يجب النظر اليه بالإيجاب
19 - اسمهان الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 10:00
سبحان الله هي قالت كلام جميل... والمعلقين كالعادة.. السلبية وتخسار الهدرة.... اللي فيه شي قاعدة فيه.... الله يعفو عليكم شعب مريض الامن رحم ربي
20 - CHAFIK MOHAMED الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 10:01
هدا دليل على ان الصحراء مغربية. يوجد في الصحراء و اين توجد الصحراء في المغرب هههههههههه
21 - سعيد الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 10:02
هم أيضا تلقو أكذوبة الديانات السماوية لمحاربة الدين الإسلامي مع العلم ان الدين واحد .هده مسألة ازلية.وجعلو المسلمين يدهبون في اتجاه حوار الديانات
22 - تعليق الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 10:32
إنما يدل دالك اهتمام ترامب بالصحراء وللبحت في ثروة أخرى للخزية الأمريكية بعد تجفيف السعودية والعراق
23 - أستاذ الاجتماعيات الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 10:46
هم يقولون لأطفالهم أن بابا نويل البشوش و الطيب يفرق الهدايا لإدخال الفرحة على قلوبهم البريئة!!!
و نحن نقول لهم أن لا يسكبوا الماء الساخن في المجارير كي لا تعوج وجوههم من ضربات و صفعات الجن، و أن الله سيعذبهم كلما إرتكبوا الأخطاء، فتترسخ في عقولهم أن للجن قوى خارقة و أن الله منتقم شديد العقاب!!!
كل المجتمعات، من أكثرها تقدما و حضارة إلى أكثرها تخلفا و همجية، تؤمن بالخرافات لكن الأولى توظفها للترفيه و الإحتفال، و نحن نوظفها لتكريس التحجر و التخلف.
24 - مغربية بنت البلاد الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 11:17
سبحان من خلقكم
المغاربة و التاويل و السوداوية لا يعلى عليكم
قالك واحد مغرب الارهاب تبا لعقلك المريض .الارهاب لي فامريكا ما يوصلو احد و رغم هاكا ما يقولو عن بلدهم الا كل خير .
بصراحة ملينا من هاد المعلقين التافهين المرضى السوداويين المعقدين الكارهين لذاتهم .
25 - من المانيا الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 11:28
يعني ان المغرب هو ذلك البلد الاسطوري البعيد و الغير المعروف، الداخل اليه مفقود و الخارج منه محضوظ. هذه هي خلاصة الكلام و الفاهم يفهم.
26 - red الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 11:40
أقدم انسان وجدوه في المغرب، اذن حتى بابا نويل عيكون فيه -هد الشي لي فهمت
27 - rachid الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 11:49
نعم موجود في المغرب و بالضبط في منطقة امليل
28 - ولد حميدو الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 11:49
ربما ستقضي عطلة رأس السنة في المغرب و حنا ما فراسنا ما يتعاود
29 - abdo sghir الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 11:51
نعم بالفعل هو موجود في المغرب وبالظبط بمنطقة قرب مراكش تسمى(شمهروش)
30 - skirosky الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 11:52
نعم موجود في المغرب وبالضبط في شمهروش
31 - منير الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 12:03
بابانويل فالمغرب ....من اسوء الاشياء ان تكذب على طفل ....بابا نويل ، باتمان، سبايدارمان ابخ شخصيات معقدة لكي تعيش على كوكب الارض..
32 - bouchra zago الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 12:48
دبا المشكل كون شي طفل لي سول فين عيشة قنديشة التعليقات كلها غادي تلقاها كتقول" هدا نتيجة الجهل و التربية الخاطئة و الايمان بالخرافات لي كيأكنو بها المغاربة و التعليم لي فالحضيض...." ههه اودي كتولي متفهمين ملي المسألة فيها البراني
33 - المصطفى الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 12:52
هذه دعاية مجانية من السيدة الاولى بالولايات المتحدة الامريكية لبلدنا...وفي المقابل الكثير منا بجهله يتشائم ويصغر من قيمة مغربنا ولا يرى الا فيه الا السواد....
34 - Ich الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 13:03
في الحقيقة بابا نويل / سانت نيكولاوس اصله من تركيا من منطقة إسمها Demre قريبة من أنطاليا . ولد في سنة 270 م و توفي سنة
6 دجنبر 343
35 - نورالدين الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 13:28
الغريب في الامر ان هذه القصص و الأكاذيب لم تتمكن المجتمعات المستعملة لأسطورة البابا نويل، الذي اصبح اهم من البابا المسيحي نفسه؛ و في غياب مناسبات حقيقية او دينية تتم فيها تقديم الهدايا و الاحتفالات، قبل المجتمع على مضض، هذه العادة، علما ان المجتمع المسيحي وثني بالدرجة الأولى فهذه الأكاذيب لا تزعجه
36 - نورالدين العيسي الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 13:51
السيدة لم تجب بعفوية كما تتصورون فهي ذهبت بفكر الطفل الى منطقة تعني لها شيئ اكيد فائقة الروعة و هذه الاحاسيس تكون صادقة مع اهل البلد اناس مضيافين قد تكون ارفود او زاكورة او محامد الغزلان او الداخلة و نقلته الى ذاكرة الطفل بتعبير دقيق .
37 - متتبع متتبع الأربعاء 26 دجنبر 2018 - 13:52
اكل يرى النصف الفارغ من الكاس لماذا لم ترى ان المراة الاولى في العالم تذكرت المغرب اي انها تعرف المغرب ولم تقل الصحراء السعوديه التى تمول الاقتصاد الأمريكي وتغدق على ترامب وعائلته ولم تقولوا ان زوجة ترامب تعترف ان الصحراء مغربية
38 - دمحم الخميس 27 دجنبر 2018 - 10:45
لو عشت بأمريكا لما سمعتم و رأيتم العجاءب. فوالله الشرطة غابية و كلهم آحاد على الآخرين. إذا أردت أن تسأل إياك أن تسأل شرطي لأنهم يحسبون انهم خير خلق الله و ربما تصبح في كلام آخر أو بحث أو سخرية أمام الناس ؟ اخرج من السيارة، ارفع يديك و افتح رجليك، لا تسأل لماذا أو تتحرك أكثر مما يسمح لك فوالله كما رأيتم في بعض الافلام القديمة لا زال كائنا و حتى ضد البيض منهم. مع الأسف نحن نأخذها كمثل. أوروبا أفضل منهم بكثير،
أما قول الصحراء أتعلمون أن أكبر صحراء في العالم هي بامريكا، و اكبر بر خالي هو بامريكا، و هناك أكثر من بلاد المغرب العربي فقراء بأقل مندور يوميا و في الشوارع أكثر من 20 مين إلى يومنا هذا، أما المحاكم فلا تسألون،،،،، مع الأسف الدول تصرف أموالها إلا على الخوار، اللهم الأسلحة و الصناعة فو لله الشعب يائس و يثيق في كل الاكاذيب،
المجموع: 38 | عرض: 1 - 38

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.