24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | بسبب الواجبات المنزلية .. أب يضرب ابنه بالمكنسة الكهربائية ويدخله في غيبوبة

بسبب الواجبات المنزلية .. أب يضرب ابنه بالمكنسة الكهربائية ويدخله في غيبوبة

بسبب الواجبات المنزلية .. أب يضرب ابنه بالمكنسة الكهربائية ويدخله في غيبوبة

ألقت الشرطة القبض على رجل ويدعى محمد علي، بسبب هجومه على ابنه البالغ من العمر 6 سنوات في مدينة اسكندرونة في مقاطعة هاتاي في جنوب تركيا؛ فقد قام الأب بضرب ابنه بالأنبوب المعدني للمكنسة الكهربائية بغضب شديد ولم يتركه إلا بعد ما فقد الطفل الوعي.

ونقل الطفل البالغ من العمر 6 سنوات بسرعة بسيارة إسعاف إلى العناية المركزة بمستشفى اسكندرونة الحكومي، نتيجة إصابته بإصابات شديدة في الرأس والوجه حيث توصف حالته حاليا بأنها حرجة.

فيما قالت والدة الطفل، واسمها فقط Gulistan O الزوجة السابقة للمشتبه فيه، إن والده قام بهذا العمل؛ لأن الطفل لم يقم بواجبة المنزلي، مؤكدة أنها عندما رأت طفلها بالمستشفى كان على وشك الموت، ولمثل هذه الأسباب طلبت الطلاق منه لأنه عنيف على حد قولها، وكان يضربها كل يوم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - mol chekara الثلاثاء 08 يناير 2019 - 18:17
الغضب هو السبب وليس الواجبات المدرسية٠ لو لم تكن الواجبات لضربه من أجل دخول الحمام
2 - مرتن بري دو كيس الثلاثاء 08 يناير 2019 - 18:40
بغى يرجعو سقراط على 6 سنوات....ها أنت ضعتي في فلذة كبدك..زوجتك..وتدخل للسجن بتهمة الضرب والجرح ربما يكون مفضي للموت..الله يشافي هذ الولد مسكين....ويصبر امه...
3 - 30 سنة في التعليم الثلاثاء 08 يناير 2019 - 18:51
هذا يحدث كل يوم في المغرب لكن لا أحد يتحدث عن ذلك .. لغة التعليم هي السبب الرئيسي .. الأب و الأم أثناء مساعدة طفلهما فالواجبات ديالو المنزلية، الكل يعاني من التواصل ثم يبدأ العنف اللفضي و يتبعه أحيانا العنف الجسدي !! لذا من الواجب مغربة التعليم .. اللغة المغربية في المدرسة المغربية ستحل بإذن الله معظم المشاكل التربوية، لكن أكثرهم لا يعلمون !
4 - عزوظ الثلاثاء 08 يناير 2019 - 19:08
خليونا غير في البلاد راه فيها الكثير.
5 - الحقيقة الثلاثاء 08 يناير 2019 - 19:46
السلامة يالطيف هذا الرجل أراد أن يكون بطلا مثل الملاكم محمد علي فبدا التدريب في أفراد أسرته ظاهرة الحمق أنواع
6 - من معتوهة.. الثلاثاء 08 يناير 2019 - 19:47
الى صاحب التعليق * 30 سنة في التعليم*:
اللغة المغربية !!! واش من نيتك كتهضر؟!! و الله امثالك هم من أسباب فشل المنظومة التعليمية ...قالك اللغة المغربية !!! المغربية ليست إلا لهجة يتواصل بها المغاربة فيما بينهم مثلها مثل الأمازيغية فاللهجتين لا تسمنان من جوع....كان الأجدر بك أن تقترح أن يدرس أولياء الأمور تقنيات الحديث و التواصل مع أبنائهم حتى يتسنى لنا التقدم بالتعليم في هذا البلد السعيد...
أتمنى أن يحاكم هذا الأب حكما قاسيا حتى يكون عبرة لمن يعتبر..
و التعليم عندنا راه زيرو فزيرو ماكاين غير شارجي الدراري و عمرهم بحال ملي كتعمر الخنشة ....و هو مافاهم والو ..الله يرحم التعليم
و ماكاينش لي زايد الهم قد هاديك الفرنسية لغة محدودة ماعندها حتى آفاق من غير هنا و ففرنسا
الله يعز الإنجليزية لغة العالم ...
تررررر أبابا تررررر
7 - متتبع الثلاثاء 08 يناير 2019 - 20:14
إلى 6 - من معتوهة :
و علاش الإنجليزية و الألمانية و الفرنسية و الإسبانية ماكانوشي لهجات قبل 500 سنة !!؟؟
8 - سكينة من عمان الأربعاء 09 يناير 2019 - 11:49
ادا راح يكون الاب مريض مرض نفسنيا لي انو من المستحيل لاب يعاقب طفل عمره 6. سنوات لي انو طفل معرف صح من الغلط في هدا سن ليهدا لاب لازم يتعاقب قنونيا لاطفال لازم يتعملو معهوم لاباء ولامهات بي العقل الضرب مش هوا الحل بينسبه اللاطفال هداك تعمل وحشي
9 - سعيد ادم الأربعاء 09 يناير 2019 - 18:21
إلى كل المعلقين التربية.
تعليقاتكم نابعة عن جعل. مند السنوات 50 من القرن الماضي، في الدول المتقدمة وفي السلك الابتدائي بالضبط، الواجبات المنزلية ممنوعة تشريعيا و اجتماعيا و تربويا ( انصحكم بالقراءة). ضاهرة اسالت الكتير من المداد.. تعتبر من المسكوت عنه في منظومتها التربوية المغربية!!! فعوض ان يقوم بعض منعدمي الضمير بواجبهم داخل الفصل الدراسي، يجبرون التلميد على أداء هده المهمة في المنزل أو في الساعات المؤدى عنها... هدا هو ما يجب أن نعرف و نقاطع عوض مقاطعة الخوى الخاوي.
ادن، فالدي يجب محاكمته مباشرة في هده النازلة هو النظام التعليمي اما هدا الأب المسكين فهو فقط ضحية. قف!
10 - شهد الجمعة 11 يناير 2019 - 03:01
إلغاء التمارين المنزلية منظومة قديمة عفي عنها الزمن في العديد من الدول
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.