24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | شاب يضرب طفلة 4 سنوات حتى الموت بسبب جهاز "إكس بوكس"

شاب يضرب طفلة 4 سنوات حتى الموت بسبب جهاز "إكس بوكس"

شاب يضرب طفلة 4 سنوات حتى الموت بسبب جهاز "إكس بوكس"

يواجه شاب يبلغ من العمر 19 عام عقوبة السجن مدى الحياة بتهمة الضرب القاتل لابنة صديقته البالغة من العمر أربع سنوات، بعد أن قامت الطفلة بدون قصد ببصق بعض من العصير على جهاز Xbox الخاص به.

وقال ممثلو الادعاء إن رجلا يدعى Jonathan Fair يبلغ من العمر 19 عام في ولاية Illinois قد يواجه عقوبة السجن مدى الحياة لضربة ابنة صديقته البالغة من العمر أربع سنوات ضربات قاتلة، وقد وجهت له أربع تهم بالقتل من الدرجة الأولى من قبل هيئة المحلفين في مقاطعة Lake يوم الأربعاء الماضي.

فيما قالت Scheller إنه في ليلة الـ 13 من دجنبر سقطت من الطفلة البالغة من العمر أربع سنوات، دون أن تقصد، بعض قطرات من العصير على جهاز Xbox فما كان من الشاب إلا أن فقد أعصابه وقرر معاقبتها رداً على هذا الفعل، لتنقل الطفلة على الفور إلى المستشفى، حيث قال الأطباء إنها سقطت وضربت على رأسها بعنف شديد.

وحاول الأطباء في مستشفى لورى للأطفال في شيكاغو تخفيف التورم في رأس الطفلة Skylar إلا أنهم لم ينجحوا، بل تمت ملاحظة علامات سوء المعاملة الجسدية والاهتزاز الشديد، والذي من الممكن أنه امتد لشهور؛ ليكشفوا بهذا مدى الإساءة التي تعرضت لها عمداً، فطالب الادعاء بناء على كل هذا بتوقيع أقصى عقوبة على المعني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - socialllllllllll الثلاثاء 15 يناير 2019 - 13:42
لو كانت هذه الفعلة وقعت في المغرب لقامت القيامة وقالو ان المغاربة ما مربينش وحيوان لكن وقع هذا في امريكا الكل ساكت وبالع الريق نحن المغاربة لا شيء يشبهنا في هذه الدنيا
2 - عماد الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:08
الالعاب الاكترونية تسبب حالات عصبية زاءدة وتوتر شديدة لهدا فانا اتفقت مع اخي الصغير ان يهتم بالرياضة وبعض الآلات الموسيقية لتعويض.و ملا فراغه
3 - amin sidi الثلاثاء 15 يناير 2019 - 16:37
سلام:انها الغيرة كانت عاءيق بينو ابين صديقة وارد ان تكون صديقته له وحده لالي غيره وجاءة المناسبة للانتقام من هد البنت التي شيبه ربيبته .التي لها النصيب الاكبر بالاهتمام بيه .ربما عقدة نفسية يوعني منها من اوسراتيه انها الغيرة.
4 - ام ادم الأربعاء 16 يناير 2019 - 00:34
ولدي باغي يشري Xbox و لكن انا واقفة ليه عصبة ...لأني لاحظت انه تبدل من بعد ما ولى مدمن على البي إس بي و البي إس 4 و التابلت و عالم الجيمين ...و النقط ديالو تدهورو بزاااف ....داكشي علاش غبرت عليه كلشي و خليتوا الله كريم...هاد الألعاب هي سبب دمار الشباب و الأطفال ...
5 - مغربية الأربعاء 16 يناير 2019 - 11:37
مابقينا عارفين واش نعطيو ولادنا يلعبو بهاد الألعاب الإلكترونية ولا لا ماشي كلشي كايقدر يتحكم في مدى تاتير ديالها
كين لي كادمرو يبقا مقابها غير هي وكاين لي غير تلعب شوية ويمل
فهم تسطا
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.