هذا الزيت أفضل من حبوب الفياغرا لمواجهة الضعف الجنسي

هذا الزيت أفضل من حبوب الفياغرا لمواجهة الضعف الجنسي
الأحد 20 يناير 2019 - 12:47

يلجأ الكثيرون إلى حبوب الفياغرا للتغلب على مشاكل الضعف الجنسي. لكن نتائج دراسة كشفت أن مادة طبيعية في متناول أغلب الناس أفضل وأرخص من الفياغرا. فما هي؟

يعاني الكثير من الرجال والنساء على السواء من مختلف الأعمار من الضعف الجنسي. وتعد الفياغرا الدواء الأكثر استخداما لزيادة الشهوة الجنسية خصوصا وأن مفعولها يبدأ مباشرة بعد تناولها. لكن الفياغرا ليست سوى عقارا لا يخلو استخدامه من مخاطر على الصحة.

ووفقا لدراسة يونانية فإن زيت الزيتون أفضل من الفياغرا لعلاج الضعف الجنسي وزيادة الشهوة الجنسية، نقلاً عن الموقع الألماني “بيلد دير فراو”.

وخلص فريق من الباحثين من جامعة أثينا إلى تلك النتيجة بعد تحليل بيانات 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا. الجزء الأول من عينة البحث تناول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعيا بينما الجزء الثاني لم يمكن يتناول الزيت.

والنتيجة كانت أن الرجال الذين كانوا يتناولون زيت الزيتون باستمرار ظهرت لديهم مشاكل جنسية أقل بكثير مقارنة بالفئة التي لم تتناولها. بالإضافة إلى ذلك فنسبة هرمون التستوستيرون كان أعلى بكثير لدى الرجال الذين كانوا يتناولون زيت الزيتون.

وعلى عكس الفياغرا، فإن زيت الزيتون لا يؤثر إيجابا فقط على النشاط الجنسي لفترة وجيزة بل إن مفعوله يستمر على المدى الطويل.

وسبق للعديد من الدارسات أن أثبتت الكثير من الخصائص الإيجابية لزيت الزيتون. فالنظام الغذائي التقليدي لمنطقة البحر الأبيض المتوسط الذي يعتمد على الأسماك والخضروات والفواكه، وعلى زيت الزيتون بشكل خاص، هو واحد من الأنظمة الغذائية الصحية في العالم، يضيف الموقع الألماني “بيلد دير فراو”.

وإضافة إلى فوائد زيت الزيتون في مقاومة الضعف الجنسي بينت الكثير من التجارب أنه مفيد أيضا للقلب من خلال إبطاء تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم. كما يحول زيت الزيتون دون ارتفاع ضغط الدم وتشكيل الحصى في المرارة. علاوة على ذلك فإن زيت الزيتون يوسع الشرايين ويسهل عملية تدفق الدم. لأن ضعف الانتصاب عند الرجال غالبا ما يكون له علاقة بتصلب الشرايين.

‫تعليقات الزوار

16
  • فياكرا ديال العقل
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:05

    للتغلب على العجز الجنسي يجب التوفر على راحة البال و التي تأتي من الصحة الجيدة و التعليم الجيد للاطفال مدخول مادي يحفظ الكرامة و محاربة الجشع . و ديك الساعة أرا برع.

  • صاحب دراجة
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:06

    لي عندو عندو. ما جات لا بفياغرا و لا بزيت العود. للجماع شروط . نفسية. نظافة الجسد . تهيئة المكان. راحة. زويتة لذهن.

  • jalal
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:12

    قبل تناول الفياغرا او اي منتوج اخر علی الذي يظن انه ضعيف جنسيا او انه كذلك فعلا عالج نفسيتك اولا فمعظم المشاكل الجنسيه نفسيه قبل ان تكون عضويه وكذلك علی الانسان ان يلتجا الی الله والاخذ بالاسباب الشرعيه

  • sohail
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:15

    الزيت الزيتون والفياغرا وبعض الاعشاب التي نسمع عنها من هنا وهناك هي مجرد تحفيزات تكميلية اما الاساس هو ممارسة الرياضة بشكل منتظم فهي تقوي العضلات وتوزع الدم على الجسم من طرف القلب عبر الشرايين فالجنس في آخر المطاف هو رياضة لهذا يكون الشاب الدي يمارس الرياضة اكثر حيوية على الرجل المتقدم في السن او الذي يمضي معظم وقته جالسا على كرسي الوظيفة

  • محمد عامر
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:21

    نحن في المغرب لا ندرى انستهلك زيت الزيتون او زيت الموطور.

  • مروان
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:26

    الضعف الجنسي هو قلة التغدية الصحية
    معضم المغاربة تأكل الخبز والزيت فقط

  • جواد ابير
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:36

    على كل حال زيت الزيتون مفيد لصحة الانسان ذهني واكلا

  • كمال
    الأحد 20 يناير 2019 - 13:38

    انا واعوذ بالله من كلمة انا مررت بمرحلة عصيبة من الناحية الجنسية وقد جربت بعض الوصفات ولم تساعدني في شيء إلى ان تكلمت مع احد الاصدقاء الاعزاء حول هذا الموضوع المحرج واوصاني بالتوقف عن التدخين وحقا كنت اتناول معدل 40 سيجارة يوميا وبعد تردد كبير ومعاناة كذلك استطعت التوقف باذن الله وصدقوني حياتي الجنسية تحسنت بكثير ولم اعد اعاني من اي مشكل.

  • محمد
    الأحد 20 يناير 2019 - 14:08

    زيتون من كلمه دكرت في القران الكريم في الحقيقه انها شفاء من لا شفاء الاشفاىه وهو الله سبحانه

  • محمد آل الشيخ
    الأحد 20 يناير 2019 - 14:13

    تناول كأس كبير من الماء المطبخ (الدافي) ب 30درج قبل الفطور أفضل من كل شيء. أما ثاني فهو الزواج الحلال بأمراة ثانية و لكن يطبق عليهن شرع الله. العدل و المساواة و المنزل و النفقة و الحب و الليلة بالليل و الله اعلم. أما النباتات فلقد سخرها الله لمعالجة المخلوق انسان أو آخر و كل مضرا فلقد حرمه الله في
    فلا تلوم الا نفسك…..

  • بوزيد
    الأحد 20 يناير 2019 - 14:30

    أكتر شيئ يسبب الضعف الجنسي والعجز الجنسي هيا قلة المال .

  • باعروب
    الأحد 20 يناير 2019 - 14:50

    استعمال زيت الزيتون لتقوية القدرات الجنسية للرجال أمر صحيح ولكن ليس عمن طريق الأكل أو الشرب وإنما عن طريق الدهن . يعني دهن المطور . أخي القاريء أرجوك لا تصدق ده الخزعبلات. والكلام المعقول للتمتع بقدرات جنسية طبيعية هو :
    ممارسة الرياضة الامتناع عن التدخين تغدية صحية .

  • youssefb
    الأحد 20 يناير 2019 - 18:36

    اعرف العديد من الناس نضامهم الغذائي يعتمد على زيت الزيتون بنسبة 60℅ وقد لاحظت ان صحتهم احسن بكثير من اولائك الذين يتنوعون في اكل اللحوم والسمك والجبن والبيض…،ورغم فقرهم الا انهم يعتمدون على زيت الزيتون بكثرة ما جعل الواحد منهم يبلغ العقد التاسع وهو خالي من الامراض والاوجاع.

  • Larache
    الأحد 20 يناير 2019 - 19:48

    اولا اريد تصحيح بعض المعلومات التي وردت في الخبر. فياكرا لا تزيد من الشهوة الجنسية ابدا. ولكن تساعد في الانتصاب. بحيث يتحول الرجل الى آلة ولا يشعر باي لدة. المنتفع الوحيد من الفياكرا هي المرأة لان الرجل يتاخر في القدف او لا يقدف بالمرة

  • كاترين.دي ميدسيس
    الأحد 20 يناير 2019 - 21:11

    زيت الزيتون.اكل ودهن ونور في المكان.لكن .اولا صفي تشرب.مايتسالك حد.مايدق اعليك مول لكرا.مع شهرية معقولة.وارا حالك

  • مجنون ليلى المغربي
    الإثنين 21 يناير 2019 - 20:32

    المشاكل الجنسية التي يعاني منها الكثير من الشباب ليست عضوية في الغالب. بل هي نفسية في غااب الاحيان. ناتجة عن التربية الخاطئة عن الجنس
    فالطفل يتربي في وسط يعتبر ان ممارسة الجنس مذموم. يمارس العادة السرية فيشعر بالذنب نظرا لما يسمع عنها من انها تصيب ممارسيه ب كدا وكدا من الاكاديب
    … ويمارسها بسرعة كي لا ينكشف امره وهنا يبرمج عقله على الوصول الى القذف في وقت وجيز. وعندما يكبر يجد انه مصاب بما يسمي بالفذف السريع…

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش