24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:4017:0219:4220:57
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. عشرات الآلاف يحتجون للزيادة في الرواتب بفرنسا (5.00)

  2. محكمة القنيطرة تصدم "مي عيشة" وتقضي بنزع قطعتها الأرضية (5.00)

  3. كازاخستان تطوي صفحة آخر "زعماء السوفييت" (5.00)

  4. إيسيسكو تنادي بيوم عالمي لمحاربة الإسلاموفوبيا‬ (5.00)

  5. "مذبحة نيوزيلندا" تسائل خطاب الحركات اليمينية المتطرفة في العالم‬ (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | شهيرة وسهير رمزي في ظهور مفاجئ بلا حجاب

شهيرة وسهير رمزي في ظهور مفاجئ بلا حجاب

شهيرة وسهير رمزي في ظهور مفاجئ بلا حجاب

ظهرت الفنانة المعتزلة المصرية شهيرة مع الممثلة الشهيرة سهير رمزي، بدون حجاب وبزينة كاملة، خلال افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا "يوم الحب" على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش.

وكانت شهيرة، زوجة الفنان المعروف محمود ياسين، قد أعلنت رسميا خلع الحجاب ورغبتها في العودة للفن إذا وجدت الأدوار التي تناسبها وتلائم ظروفها، وفق موقع "مجلة سيدتي".

وأوضحت الفنانة سهير رمزي أنها كانت "محتشمة" وتضع غطاء للرأس أو قبعة تكشف عن خصلات الشعر، وليس حجابا بالمعنى المتعارف عليه، لتقرر التخلي حتى عن غطاء الرأس.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (32)

1 - hamidou الأحد 03 فبراير 2019 - 22:43
انكشفت الخدعة الاخوانية بدا الجمهور يصحو من التنويم المغناطسي باسم الدين
يمتصون المشاهير حتى اخر سنت ثم يبحثون عن ضحية جديدة
2 - عصام الأحد 03 فبراير 2019 - 22:45
لا حول ولا قوة الا بالله اللهم ارزقنا حسن الخاتمة
3 - ayoub الأحد 03 فبراير 2019 - 22:48
اعرف الكثير من النساء اللواتي خلعن الحجاب ... و اادافع لا ادري . ما اعرفه هو ان الاسلام اصبح محاربا بشتى الاشكال و بدات تظهر مظاهر التحرر.. احموا عائلاتكم من معتقدات التحرر .. التحرر ليس في خلع الحجاب التحرر هو ان تجد يقينك و ايمانك في زمن الشتات الروحاني و البعد عن الله تعالى فكلكم معرضون للشك و ريما الكفر .. اللهم ثبثنا و لا تحملنا فوق طاقتنا
4 - النفاق الأحد 03 فبراير 2019 - 22:49
المصريون وخصوصا الممثلون منهم يتقلبون مثل الحرباء
5 - متير الأحد 03 فبراير 2019 - 22:50
مبرزك عليكم إزالة الحجاب عن رؤوسكم و مبروك لجميع المسلمين على هدا الحدت العظيم
6 - امازيغية الأحد 03 فبراير 2019 - 22:52
ينطبق عليهما المثل المغربي يموت الشطاح وتبقى فيه هزت لكتف .اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
7 - مرتن بري دو كيس الأحد 03 فبراير 2019 - 22:53
يقول واحد المثل عندنا بالمنطقة الشرقية.." لعريف ما ينسى هزة لكتاف ".... والعريف عندنا هو شيخ يضرب على آلة ( الزامر ).. آلة موسيقية تقليدية شعبية مكونة من قصبتين ملتصقتين واحدة قرب الأخرى.. وتنتهيان بقرنين كبيرين للبقر الوحشي ...وتخرج منها وهي آلة ينفخ فيها يخرج منها صوت جميل ...والنافخ فيها يسمى ( العريف ) والعريف "لغويا "هو من لا يستحيي ..ولا ينسى الرقص...
8 - مواطنة الأحد 03 فبراير 2019 - 22:57
اللهم انا نسالك الثبات يارب .من شب على شيء شاب عليه .هذا زمن الفتن والقابض على دينه كالقابض على الجمر.في هذا السن يزداد الانسان حكمة وتبصرا ويكون تفكيره في الاخرة اكثر من ذي القبل.لكن شاءت هاتين السيدتين ان تعودا الى الوراء للاسف .لن يخسر يخسر الدين شيئا.انما هما الخاسرتين .اللهم ردنا اليك ردا جميلا.
9 - مواطن مغربي الأحد 03 فبراير 2019 - 22:59
كل شيء يجدون له مبررا. قالت إنه ليس حجابا بل هو غطاء محتشم للرأس ، ما هو الفرق ؟ هناك العديد من الفنانات و المديعات المصريات خلعن الحجاب ، لكن خلاصة القول يبقى ذلك شأنهن ،شريطة أن لا يعطوا الدروس و المواعظ في الدين و في الأخير تجدهم هم من يخالفوا تلك النصائح و هذا ينطبق أيضا على الرجال
10 - محمد الأحد 03 فبراير 2019 - 23:01
الحجاب الشرعي الرباني متكامل يشمل العقل و القلب و الروح
اما حجاب الشهرة و المجتمع و التقاليد هش هشيم تذروه الرياح
كين الفرق و فرق كبير
11 - yaaaaaaaaadris الأحد 03 فبراير 2019 - 23:02
أتمنى أن لا يكون الدافع لهذه الخطوة ، إلحادا
12 - سي كوريط الأحد 03 فبراير 2019 - 23:06
صحيح أنها أمور شخصية..و بينهم وبين خالقهم فهو عالم ما في قلوبهم...لكن هذا شئ يضر في النفس...الله يهديهم و يهدينا حتى حنا إلى الطريق الصحيح..
13 - الجواب الأحد 03 فبراير 2019 - 23:07
إن صح الخبر فنعوذ بالله من الكفر بعد الايمان .وما اقبح ومااوضع الفن إن لم تكن له ضوابط اخلاقية ومبدئية تمنعه من الانزلاق الى القبح والسفالة .بالله عليكم دلوني على حياة فنانين سعداء ببيوتهم واستقرار أسرهم .اسمع قصص الفنانين الكبار من زواج وطلاق سريع ....
14 - شرف الأحد 03 فبراير 2019 - 23:09
اللباس والحجاب مسالة شخصية . الدين المعاملة وليس المظاهر التي يراد منهاكسب عطف الناس واستغلال عواطفهم الدينية لتحقيق مكاسب شخصية.
15 - سبحان الله الأحد 03 فبراير 2019 - 23:09
اللهم أحسن الخاتمة، و اجعلنا من التائبين المستغفرين. و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
16 - amaghrabi الأحد 03 فبراير 2019 - 23:11
بسم الله الرحمان الرحيم.لقد قلت وقال معلقين اخرين بان السياسة تفسد الدين والدين يفسد السياسة اذا اجتمعا.ومصر الشقيقة اكتوت بنار الاخوان ونار الفكر الوهابي السلفي الذي غزا مصر غزوا ساحقا,وهاهي نتائج الدين في السياسة بحيث اصبح المصريون يحاربون الفكر الإسلامي السياسي وخاصة الفكر الوهابي,وهذه الحادثة وهناك الاف الحوادث التي خلعت الحجاب لمعاربة الفكر الوهابي السخيف ومعنى ذلك ان الإسلام السياسي افسد الدين لان بدون شك خلعهن لحجابهن من اجل الاضطفاف وراء الدولة التي تحارب هذه السخافات التي تشعل النيران في كل مكان,واهل مصر ادرى بشعابه وبالمناسبة قد ظهر علماء الازهر مختصون في الحديث ينتقدون البخاري وأبو هريرة ويرفضون كثيرا من الاحاديث ويعتبرون ذلك مهزلة تسيئ الى اسلامنا القراني الجميل
17 - عادل من الرباط الأحد 03 فبراير 2019 - 23:16
الله ينعل للي ما يحشم واش تما بجوج عاد جاتكم تحيدو الحجاب حتى شروفتو عاد رجعتو باغين تعيشو هاشي اللي مديرو فيه راه سميتو المراهقه المتاخره سيرو تقاو الله فروسكوم
18 - غيثة الأحد 03 فبراير 2019 - 23:17
عمليات التجميل أخرجت الفنانات الاتي زحفت التجاعيد على وجوههن اختبئن وراء الحجاب و اختفين عن الأنظار و مع كم عملية و حقن البتوكس و الفيلر و شد و نفخ ...تشجعن ورجعن إلى ساحة الفن من الباب الواسع...هنا السؤال يطرح نفسه ..هل يصلح البتوكس ما أفسده الظهر ...؟
19 - مريم الأحد 03 فبراير 2019 - 23:18
الله إهدي مخلق عمر الشطاح مينسى هزت لكتف
20 - كريمة الاثنين 04 فبراير 2019 - 00:08
كفى من هذا الجلد لهن تتحدثون كان بايديكم صكوك الغفران ان الله لا يحتاج اليكم ونحن لا يحق لنا محاكمتهم علينا احترام قناعات الاشخاص و بدل التركيز على المظاهر يجب أن نركز اكثر في صفاء قلوبنا و نقاء معاملتنا لبعضنا و ان نبذل مجهودا حقيقيا للرقي بمستوانا الفكري لا ان نتربص ببعضنا البعض و نشغل أنفسنا بما لا يليق هناك ما هو اهم من ذلك بكثيييير.
21 - المرابطي الاثنين 04 فبراير 2019 - 00:14
اللهم إني أسألك حسن الخاتمة وان تجعلني مع الصالحين
22 - benmbarek الاثنين 04 فبراير 2019 - 00:48
قد تكون زلة قدم ثم تاتي الثوبة النصوح.اذا اراد الله بالعبد خيرا جعل له واعظا من نفسه.النفس هي الاقرب لصاحبها.ولنا في الاخت شادية النموذج الصحيح.
23 - لاديني الاثنين 04 فبراير 2019 - 01:17
انه لخبر يثلج الصدر... مبروك عليهن الرجوع الى التحضر والرقي.. لقد أصبح الكثيرون يصحون من مخدر أفيون الشعوب الذي أدى بهذه الأمة إلى الهاوية وكان السبب الرئيس في تذيلها كل الأمم... لقد انكشف المستور واتت الأوهام تتلاشى بإذن العقل..
الحمد للعقل على نعمة الكفر، هذه النعمة التي لا يعرف قيمتها إلا من نجا من براثن الظلمات الى النور ...
لو كان الخوخ يداوي كون داوى راسو...
24 - عبدو(برشيد ) الاثنين 04 فبراير 2019 - 01:17
السلام.مؤخرا.كم من فنانة.مصرية.خلعت.الحجاب.عند.التولي.العسكر.الحكم.في.مصر...يخافون..من.السيسي..ولا.يخافون.من الله عزوجل.سبحان الله.هادا.حال.المنافقون...وبالمناسبة. المصريون..ممثلون..معروف.عنهم.النفاق..انشري ياهسبريس وشكرا..
25 - خديجة الاثنين 04 فبراير 2019 - 01:57
اختراتا الدنيا الدنيءة نطلب من الله ان يهديهم ونطلب من الله سبحانه وتعالى ان لا يتوفانى حتى يكون راض عنا واعطينا حسن الخاتمة
26 - Proudly Imazighan الاثنين 04 فبراير 2019 - 02:03
I take off Alhijab when I know is not from God
only lkhwanjia lwahabia Dahishiya who want to steal people will; those vampires create many rules to herd sheep but I 'm not
I put hijab with lkhwanjia Salafia Lwhabia dahishia in the Trash and start breathing now
27 - مغربي الاثنين 04 فبراير 2019 - 02:31
كلام فارغ من ممثلات فارغات الله لا يقصده سوى طيبون وطيبات أما أمثالهم مجرد بوبيات في أيدي العسكر وهذه دوامة مند جيل عبد الناصر ،لا تنسوا أن مخابرات مصرية تستعمل أمثالهن في موبقات متى نبني بلداننا العربية ؟؟
28 - محدود الاثنين 04 فبراير 2019 - 04:15
مجرد غبياتان تحت قبضة المخابرات المصرية وهذه الطريقة الماجنة أستعملت مند عبد الناصر الذي كان يحند الفنانات في المخابرات أما علاقتهم بالحجاب كعلاقة لحريرة بنهار العيد هؤلاء حربايات بلغن من العمر عتيا والله بريء منهن والله طيب لا يحب ألا طيبا ما أجمل أن يجعل الله ختامك مسك وليس مسخ حسبي الله ونعمة الوكيل
29 - العجب الاثنين 04 فبراير 2019 - 08:05
عجيب هذا الزمان دير الحجاب حيد الحجاب لعبة روى الإمام مسلم عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((بادروا بالأعمال فتناً كقطع الليل المظلم, يصبح الرجل مؤمناً ويمسي كافراً, أو يمسي مؤمناً ويصبح كافراً, يبيع دينه بعرض من الدنيا))
30 - متابع الاثنين 04 فبراير 2019 - 09:00
مبروك لدين الله من هؤلاء ....
ناقص منافقتين تضران بالدين اكثر مما تنفعان.
31 - عادل الاثنين 04 فبراير 2019 - 11:17
الذي أساء الى مصر ليسو الاخوان بل فكر الاخوان جاء ليصلح ما أفسده المستعمر والغوغائيون من أتباعهم حين ذهبت مصر بعيدا في العري والغناء والافلام التي لا تدعو إلى نزع الحجاب فحسب بل لنزع الحياء وما تبقى من أخلاق الاسلام الشيء الذي أوجد ارضا خصبة في عهد الانقلابيين لمن أرادت أن تنزع الثياب ولمن أراد إنزال فتوى تليق بالمقام
32 - انسان قديم الاثنين 04 فبراير 2019 - 15:50
ان الاوان ان يعود المصريون إلى الزمن الجميل المتسم بالاناقة والحداثة كما شاهدنا في الأفلام القديمة قبل أن يغزوهم الفكر الإخواني المتزمت
المجموع: 32 | عرض: 1 - 32

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.