24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. حملة وطنية تقيس المشاكل الصحية وسط المدارس‬ (5.00)

  2. أكاديمية التربية توضح بخصوص "الشاوية الصخرة" (5.00)

  3. فريق "البام" يمسك بتقارير جطو ويطلب حضور وزراء إلى البرلمان (5.00)

  4. عالم اجتماع يبسط معالم "حداثة مضغوطة" في تجربة كوريا الجنوبية (5.00)

  5. المنتخب الوطني في المركز 39 ضمن ترتيب الفيفا (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | منوعات | قتل ثمانية مثليين يفضي إلى سجن "البستاني السفاح" مدى الحياة

قتل ثمانية مثليين يفضي إلى سجن "البستاني السفاح" مدى الحياة

قتل ثمانية مثليين يفضي إلى سجن "البستاني السفاح" مدى الحياة

أدين بروس مكارثر المعروف بلقب "البستاني السفاح" في تورنتو الكندية بالسجن المؤبد دون إمكانية الحصول على إطلاق سراح مشروط لـ25 سنة على الأقل بعد قتله لثمانية رجال في الفترة بين 2010 و2017.

وكان يتعين على القاضي المكلف بنظر القضية جون مكماهون أن يقرر ما إذا كان بوسع مكارثر (67 عاما) طلب إطلاق سراح مشروط بعد 25 سنة أو 50 سنة، مثلما طلبت النيابة العامة.

وينص القانون الكندي على أن جرائم القتل من الدرجة الأولى تستوجب تلقائيا عقوبة السجن المؤبد دون إمكانية طلب إطلاق السراح المشروط بعد 25 سنة.

ونظرا لأن مكارثر اعترف في 29 يناير بارتكابه ثمانية جرائم قتل من الدرجة الأولى، كان على القاضي أن يبت في مسألة قضاء العقوبات الثمان على التوالي أم بشكل تزامني.

وأوضح مكماهون أن عمر مكارثر حين ينتهي من قضاء العقوبة سيكون 90 عاما.

كان مكارثر، البستاني، قد قتل ثمانية رجال من المثليين في تورنتو وأخفى رفات ضحاياه في فناء ضخم كان يتبع منزلا لأحد عملاءه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Med الأحد 10 فبراير 2019 - 11:30
المثلية الجنسية تخالف الطبيعة
2 - جليل الأحد 10 فبراير 2019 - 14:24
سير قرى ليك شوية باش تعرف و تتأكد أن المثلية جزء من الطبيعة و بأنها ليست اختيار و إنما حقيقة تفرض نفسها تماما كما يولد الرجل و المرأة.
3 - هشام الأحد 10 فبراير 2019 - 15:51
وعلاش ماتمشيش تقرا نتا اسي جليل. لان منظمة الصحة العالمية تعتبر أن المثلية مرض وتعين علاجه.
4 - مومو الأحد 10 فبراير 2019 - 18:28
المثلية الجنسية فعﻻ مرض مختلف و لكن هو مخالف للطبيعة و يوصف في القانون الجنائي ب Acte de contre nature
5 - Sam الأحد 10 فبراير 2019 - 20:41
جليل يعاني مسكين واخدته الغيرة ضد الطبيعة اللتي خلقها الله..هل الخنازير اسوأ حيوان يتسم بتصرف ذكر مع ذكر طبعا لا . .
6 - Ziyad الاثنين 11 فبراير 2019 - 00:57
Med: comment définir ce qui est contre nature ? Car les scientifiques ne considèrent pas l'homosexualité comme telle.
Hicham: Faux !! Kdoub meme et déformation de la vérité. L'OMS a retiré l'homosexualité de la liste des maladies depuis des décennies maintenant. Tu as peut etrr une version ancienne et mghabra de la liste.
Momo: sir t3alem lfrancia waji hdar.. On dit acte contre nature, mashi acte contre de nature. Meme réponse que pour Med
7 - Ziyads الاثنين 11 فبراير 2019 - 00:57
Sam: raisonnement qui n'a ni queue ni tête... Franchement nous vivons dans une bulle merdique au Maroc... Vous utisez internet que pour le gossip et les fake news... Figure toi que les animaux sont homo... Parfois c'est rare, parfois c'est tres frequent chez quelques familles d'animaux. Mais surtout, depuis quand la nature se definit elle par les animaux ? Dans ce cas la parce que les animaux font caca dehors il faut que l'Homme le fasse aussi ?... Mais alors, c'est contre nature la monogamy... Les animaux baisent a langueur de journée, et devant tout le monde... Faut il que l'Homme fasse de même ? Parfois les commentaires ici sans vraiment débiles...
Je m'en fous du nombre de dislike que je vais avoir, mais je vous défie de repondre objectivement...
8 - Tyorga الاثنين 11 فبراير 2019 - 06:49
كلام المسمى جليل نابع من ضعف الايمان ..فلو كان ما تقول صحيح لماذا لا نجد الحيونات تفعله ؟ ولماذا اهلك الله قوم لوط ؟ ولماذا جعله الله من بين علامات الساعة هذا دينيا ....اما من الناحية العلمية هذا يسمى شذوذا يولد الامراض واجتماعيا ينشر الفسق والرذيلة والبغي والمنكر ...هذا انحراف عن الواقع نابع من اتباع الهوى حشى لله ان يكون امرا طبيعيا حشى
9 - متساءل الاثنين 11 فبراير 2019 - 12:24
كيف للشذوذ ان يكون امرا طبيعيا فالله خلق السالب والموجب لكي تستمر الحياة فبدون ذلك لا يمكن العيش ولكن المفسدون في الارض يروجون لهذه الامراض سعيا منهم لتدمير البشرية وطعنا في الخالق عز وجل انه خلق الذكر والانثى و نسي ان يخلق الجنس التالث
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.